الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » أفضل فنادق في مراكش

أفضل فنادق في مراكش

أفضل فنادق في مراكش

هل تخطط للسفر إلى مراكش ولديك شكوك حول اختيار مكان إقامتك؟ في هذا المقال ، انضم إلينا لتقديم أفضل فنادق في مراكش

مدينة مراكش تعتبر واحدة من المدن الكبيرة والمذهلة وهي في الواقع واحدة من أكثر المدن روعة في المغرب. وبسبب اللون الأحمر لجميع المباني والمنشآت في هذه المدينة ، تُعرف أيضًا باسم المدينة الحمراء . تعتبر هذه المدينة من أهم المدن السياحية في المغرب . العديد من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السياح. وهناك العديد من الفنادق المحافظة على لونها ونكهتها التقليدية وتبدو الثقافة المغربية واضحة فيها.

قائمة من أفضل فنادق في مراكش


10. رياض فيلي بلانيش

يوفر هذا الفندق البوتيكي 28 غرفة وجناحًا مؤثثًا بأناقة في جو حميمي. ويقع هذا الفندق على بعد أمتار قليلة من شاطئ أغادير الرملي الفريد ، وهو مكان رائع لقضاء عطلة. تشمل مرافقه حمام سباحة وجاكوزي وملعب جولف وصالة ألعاب رياضية وساونا.

شاهد أيضا:

9. El Fascia Agudal

يقع على حدود منطقة أجودال السياحية في مدينة مراكش بإطلالة على جبال الأطلس. مع هندسة معمارية كريمة وأنيقة ، هذا الفندق هو مزيج من الراحة والشعور بالسحر والراحة ولديه خدمات حصرية. تم بناء فندق El Fascia حول ساحة فناء كبيرة ، ويوفر 30 غرفة وجناحًا مختلفًا تمامًا. جميع الغرف والأجنحة مكيفة وتوفر خدمة الواي فاي وتلفزيون بشاشة عريضة.

8.أفضل فنادق في مراكش فندق قصبة دار إلهام

يقع بيت ضيافة Kasbah Dar Ilham الساحر ، والذي بُني عام 2007 ، على بعد بضعة كيلومترات خارج مدينة مراكش. يحتوي على غرف جميعها مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية وواي فاي وتكييف وتدفئة. يحتوي الفندق على حمام عربي مجهز بمنتجع صحي ومساج وغرفة بخار. يوجد مسبح في الهواء الطلق مع منطقة سباحة للأطفال.و يمكن للضيوف استكشاف المنطقة المحيطة بالدراجة أو الحصان وفي المطعم يمكنهم الاستمتاع بقائمة من الطاجين المغربي والكسكس.

7. قصر أماني

يقع قصر أماني داخل أسوار المدينة القديمة ، ويعتبر من أكبر القصور الأصيلة.و تم تجديد معظم هذا البناء القديم في ثلاثينيات القرن الماضي ،و لذلك يمكن العثور على آثار الزخرفة الفنية في ذلك الوقت. تم تكريم هذا الفندق باختيار الديكور وخلق مساحة بالنقاء والغنى.و تجهيز الغرف بنظام صوتي خاص وخدمة الواي فاي ، ويحتوي معظمها على تلفزيون.

6. رياض فرناتشي

تم تصميم كل تفاصيل فندق Riad Farnatchi مع وضع راحة الضيوف في الاعتبار ، مما يجعله أحد أفخم و أفضل فنادق في مراكش. الحمام الرخامي والأسرة المصنوعة يدويًا وطاولة الطعام الزجاجية هي جوهر الطراز الحديث في بيئتها التاريخية.

شاهد ايضا”

أجمل 10 مدن سياحيه في مصر

السياحة في الهند وأجمل 10 اماكن سياحية لزيارتها

افضل الوجهات السياحية في ماليزيا

اجمل الاماكن السياحية في اوزبكستان

مناطق الجذب في اسطنبول

أجمل 10 أماكن في المغرب

5. تيرا ميا أفضل فنادق في مراكش

يقع هذا الفندق المواجه لجبال الأطلس بالقرب من ثلاثة ملاعب جولف ونادي لركوب الخيل. و بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بالمرافق الترفيهية والرياضية للمجمع . مثل المساج والمسبح الخارجي والحديقة.

4. فندق دار انوين

يقع فندق الفيلا هذا بالقرب من مدينة مراكش وهو معروف بالفخامة والراحة. يضم الفندق ملعبًا للجولف وعلاجًا مائيًا يوميًا ومسبحًا في الهواء الطلق بالإضافة إلى غرفة بخار وساونا. تشمل مرافقه الصحية مقصورة تشمس اصطناعي وحمامًا عربيًا وجاكوزي. جميع الغرف مكيفة ومجهزة بميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية.

3. رياض لاروزا من أفضل فنادق في مراكش

يقع هذا الفندق الفاخر في قصر من القرن السابع عشر تم تجديده ، ويتميز بأسقف عالية ومداخل مقوسة وديكور تقليدي جميل وبلاط مفصل بشكل جميل. وبعد يوم طويل من السفر ، ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستماع إلى صوت النوافير في الفناء تحت ظلال أشجار البرتقال. ويقدم مطعم الفندق الأطباق اللذيذة في الفناء أو التراس.

2. رياض دار فان

يقع هذا الفندق في الحي اليهودي القديم في مراكش . وعلى بعد خطوات قليلة فقط من ساحة جامع الفنا الشهيرة. تم تجديد هذا الفندق البوتيكي الجذاب بشكل جميل ، وقد أضاف الراحة والتصميم الحديث من خلال الحفاظ على هيكله الخشبي. فندق دار ون هو الآن أحد أفضل فنادق في مراكش. يحتوي على غرف وفناء داخلي مع مسبح وصالة مكيفة وتراس على السطح مع إطلالات لا مثيل لها على مدينة مراكش.

1. فندق رياض كنيزة من أفضل فنادق في مراكش

يقع في قلب مراكش ، هذا الفندق عبارة عن مبنى فاخر ومجدد بالكامل ومجهز بأفنية خارجية ونوافير وصالات ومطاعم ومسبح داخلي. و من ناحية أخرى يحتوي هذا الفندق على 11 جناحًا منفصلاً وكل جناح به مرافق فاخرة بما في ذلك تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *