الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » وجهة سياحية في فصل الشتاء

وجهة سياحية في فصل الشتاء

وجهة سياحية في فصل الشتاء

إذا لم يكن لديك ، مثل العديد من الأشخاص السلبيين ، عقلية أن الشتاء هو موسم البقاء في المنزل والنوم لفترة طويلة ، فيجب أن تتعرف على قائمة وجهة سياحية في فصل الشتاء. قد تختلف أفضل دول العالم للسفر في الشتاء عن منظور البشر.

 

يبحث بعض المسافرين عن البلدان التي تعاني من البرد القارس وتوفر ظروفًا للتزلج على الجليد ؛ يحب بعض الناس أيضًا الذهاب إلى البلدان التي تتمتع بمناخ دافئ وممتع ، مما يسمح لهم باستكشاف أماكن مختلفة دون ارتداء ملابس دافئة. وفقًا للأذواق المختلفة للسياح ، يجب تقديم دول مختلفة.

19 وجهة سياحية في فصل الشتاء

1- دبي أفخم وجهة سياحية في فصل الشتاء

وجهة سياحية في فصل الشتاء
وجهة سياحية في فصل الشتاء

يذهب معظم السياح الذين اختاروا دبي للسفر إلى هذا البلد في فصل الشتاء. وقد تسبب ذلك في زيادة تكلفة السفر إلى دبي في فصل الشتاء عن المواسم الأخرى ، ولكن في أبرد أيام السنة يكون الطقس في دبي معتدلًا ومناسبًا للغاية ، بحيث تتراوح درجة الحرارة من 20 إلى 30 درجة مئوية. مئوية وهذا يمكن أن يكون حلم الشتاء لأولئك الذين لا يحبون البرد. في فصول الشتاء بدبي ، يمكنك الاستفادة من المرافق التالية:

  • التزلج على الرمال في محمية دبي الصحراوية
  • التزلج الداخلي
  • المتعة والاسترخاء على شواطئ جميرا الشهيرة

 

2- تجربة السفر الشتوي برحلة إلى موسكو في روسيا

إذا كنت تريد أن تشعر بفصل الشتاء الحقيقي من كل قلبك ، فنحن نقترح عليك القيام برحلة إلى موسكو. في الخيار الأخير ، ذكرنا دبي كواحدة من أكثر وجهة سياحية في فصل الشتاء ، لكنها ليست فكرة سيئة أن تلقي نظرة على النقطة المعاكسة لهذه المدينة والبلد ونأخذك إلى واحدة من أبرد البلدان في العالم تسمى روسيا. تعد روسيا موطنًا لأبرد قرية في العالم بدرجة حرارة تقل عن 72 درجة مئوية ، ومع ذلك ، لا يُفترض أن تكون درجة الحرارة في موسكو شديدة البرودة والرهيبة. لا تفوت وسائل الترفيه التالية في هذه المدينة:

  • التزلج على الجليد
  • رحلة في منتزه جوركي الشهير
  • مشاهدة مباريات هوكي الجليد
  • جولة ليلية في الميدان الأحمر وفي ليالي موسكو الباردة

3- وجهة سياحية في فصل الشتاء روما والبندقية في إيطاليا

وجهة سياحية في فصل الشتاء
وجهة سياحية في فصل الشتاء

روما بكل معالمها التاريخية ومبانيها ذات الواجهة الرومانية ومدينة البندقية جذابة للغاية كواحدة من أشهر وجهة سياحية في فصل الشتاء. في فصل الشتاء ، وبسبب انخفاض درجة حرارة الهواء ، ينخفض ​​عدد السياح في روما والبندقية ، وسيكون لذلك تأثير كبير على خفض تكاليف السفر ، وخاصة تكلفة الإقامة. في هذا البلد ، لا تنس تجربة المشروبات الإيطالية الساخنة أو المعكرونة الساخنة. تنتظرك وسائل الترفيه التالية في روما:

  • قم بزيارة الكولوسيوم
  • قم بزيارة بقايا المنتدى الروماني

4-كيبيك في كندا

إذا كنت تريد أن تحافظ رحلتك على طبيعة الشتاء ، فنحن نقترح عليك كيبيك ، كندا. مناخ كيبيك بارد جدًا في الشتاء ، وإذا لم تكن معتادًا على الطقس البارد ، فلن تتمكن بالتأكيد من تجربة رحلة ممتعة ، ومع ذلك ، فمن الأفضل أن نقول لمن يحبون البرد أن درجة الحرارة في هذا من الممكن أن تصل درجة الحرارة إلى 20 درجة تحت الصفر ، بينما مشاهدة جمال عيد الميلاد بين الشوارع الخاصة والمباني القديمة في كيبيك يمكن أن تكون إحدى الذكريات التي لا تُنسى بالنسبة لك في رحلتك إلى كندا. أهم الأحداث والمعالم السياحية لهذه المدينة هي:

  • كرنفال كيبيك الشتوي
  • قم بزيارة فندق الجليد

5- أوكلاند في نيوزيلندا

هذه المدينة التي تقع في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية ، يمكن أن تجلب لك شتاءًا مناسبًا بطقس ربيعي بدرجة حرارة 20 درجة فوق الصفر. على الرغم من أن درجة الحرارة المتوازنة في هذا الموسم تزيد من عدد المسافرين إلى أوكلاند خلال الأيام الباردة من العام ، فإننا نقترح عليك توفير بعض المال ولا تفوت متعة السفر في أوكلاند خلال أيام الشتاء مع طقس الربيع. تدعوك الأنشطة التالية في هذه المدينة الجميلة:

  • القفز بالمطاط
  • السقوط الحر
  • تسوق في المتاجر الرائعة في كوين ستريت

6- بوكيت في تايلاند

بوكيت هي أجمل مدينة في تايلاند في فصل الشتاء. يمكن للطقس الدافئ في هذه المدينة أن يخرجك من حلم رحلة الشتاء. في هذه المدينة وفي قلب الشتاء ، يمكنك تجربة درجات حرارة أعلى من 30 درجة مئوية ، ومع ذلك ، هناك العديد من الأنشطة الملونة على شاطئ فوكيت لدرجة أن حرارة الهواء لن تزعجك.

7- سيدني في أستراليا

سيدني هي إحدى المدن الساحلية في أستراليا ،

تم وضع الجمال الطبيعي بجوار مناطق جذب اصطناعية وأنشأت مدينة الأحلام في قارة أستراليا ، والتي ستجعل لك رحلة لا تنسى جنبًا إلى جنب مع الطقس الشتوي الملائم. لا تفوت زيارة جسر ميناء سيدني ودار أوبرا سيدني الشهيرة ومبنى الملكة فيكتوريا.

8-وجهة سياحية في فصل الشتاء برلين في ألمانيا

ترحب ألمانيا أيضًا بالعديد من الضيوف في فصل الشتاء. تشتهر عاصمة هذا البلد ، مدينة برلين ، بأنها الوجهة الأكثر أهمية للسياح الأجانب. درجة حرارة الهواء في برلين ، مثل العديد من دول العالم ، شتوية وباردة تمامًا ، ومع ذلك ، فإن درجة الحرارة الدنيا السنوية لا تقل عن عشر درجات تحت الصفر. إن أهم حدث شتوي في مدينة برلين يشجعك على السفر هو إجازة الشتاء ، والتي تبدأ بالوقت المناسب للتزلج.

9-جزر المالديف

هناك العديد من الصور لشواطئ جزر المالديف الجميلة والنظيفة على شبكات التواصل الاجتماعي ونحن دائمًا نحدق بها بشوق ؛ كيف يمكن أن تكون شواطئ بلد ما نظيفة جدًا ومغطاة بالرمال البيضاء ، أو كيف يمكنك أن تتخيل أن مياه البحار يمكن أن تكون صافية جدًا بالقرب من الشواطئ ، ولكن الكثير منا عندما يغمرنا جمال هذه الشواطئ شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي لدينا ، ولا نعلم أنه يمكننا رؤية كل هذه العجائب عن قرب برحلة تستغرق عدة أيام في فصل الشتاء.

 

شاهد ايضا”

السياحة في كوريا الجنوبية و اهم وجهات السفر هناك

اجمل 10 انشطة سياحية في الرياض

 انشطة سياحية في جدة

اجمل اماكن سياحية في مدريد

افضل 10 اماكن سياحية في باريس للعرب

السياحة في ادريبجان| افضل وجهات سياحية لزيارتها

 

10- وجهة سياحية في فصل الشتاء في أسبانيا

تعتبر مدينة إشبيلية في إسبانيا وجهة مناسبة ذات مناخ معتدل ، حيث تتراوح درجة الحرارة فيها ما يقرب من 10 إلى 20 درجة فوق الصفر في فصل الشتاء. سيكون السفر إلى إشبيلية في الشتاء ميسور التكلفة أكثر بكثير من الخيارات الحديثة. إذا كنت تسافر إلى هذه المدينة ، فتأكد من تضمين زيارة إلى كنيسة إشبيلية ذات الهندسة المعمارية Gutting في قائمة خططك. تعتبر الأسواق الجذابة لهذه المدينة عرضًا خاصًا آخر إذا سافرت إلى إشبيلية ، خاصة في فصل الشتاء.

11-  المغرب

المغرب هي إحدى دول شمال إفريقيا ، وهي ليست بعيدة عن القارة الأوروبية. المسافة المحدودة إلى القارة الأوروبية وخط الاستواء جعلت من هذه المدينة الجميلة وجهة مناسبة للسياحة في فصل الشتاء.

تؤدي هذه المدينة من جانب إلى شواطئ البحر ومن الجانب الآخر إلى القمم العالية والجبلية ، بحيث يمكنك بسهولة رؤية جزء كبير من جمال الطبيعة في هذه المدينة. بالإضافة إلى الأنشطة الشتوية الرائعة في هذه المدينة ، يمكنك مشاهدة أنواع الحياة البرية وزيارة المعالم التاريخية لهذه المدينة.

12-  سنغافورة

سنغافورة هي أيضًا واحدة من وجهات السفر الشعبية والفاخرة بين الإيرانيين. عاصمة هذا البلد هي نفس اسم البلد. انخفضت درجة حرارة سنغافورة في فصل الشتاء وشعرت ببرودة الهواء بشكل جيد. يجعل تساقط الثلوج في الشتاء شوارع سنغافورة تتحول إلى مشهد من الأحلام بمبانيها الجذابة وهندستها المعمارية الخاصة. بهدف تطوير صناعة السياحة ، حاولت سنغافورة توفير العديد من المرافق للمسافرين في مواسم مختلفة من العام ، وخاصة خلال عيد الميلاد.

13-وجهة سياحية في فصل الشتاء تايبيه في تايوان

تعد مدينة تايبيه ، بصفتها مركز تايوان ، بمبانيها الفخمة ونسيجها الحضري الرائع ، عرضًا مناسبًا للسياح في فصل الشتاء. سوف يرتبط الشتاء في مدينة تايبيه أيضًا بانخفاض درجة حرارة الهواء ، لكن المناخ الاستوائي لا يسمح للهواء بالبرودة الشديدة.

يمكنك تجربة شاي أولونغ الشهير في تايبيه. يمكن أن يكون هذا الشاي دسمًا جدًا وحالمًا في الليل عندما يكون الهواء باردًا بعض الشيء. إجازة شتوية في شمال مدينة تايبيه في انتظارك ، مثل متحف بيتو هوت سبرينغز.

14- سيرينجيتي في تنزانيا

السفر الذي لا يجب أن يكون دائمًا فاخرًا! الشتاء ليس فقط موسم التزلج على الجليد والينابيع الساخنة. في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون بلد أفريقي مثل تنزانيا هو أفضل خيار ممكن للسفر في فصل الشتاء ، إذا لم تكن خائفًا من الحياة البرية ويمكن أن تتسامح مع وجود بعض أنواع الحيوانات مثل الحمر الوحشية أو وحيد القرن أو حتى الأسود بالقرب منك. توفر لك حديقة Serengeti الوطنية في الأراضي العشبية الجنوبية في تنزانيا وفي درجات الحرارة المعتدلة إلى الحارة ، أي من 20 إلى 30 درجة فوق الصفر ، إمكانية مراقبة هذه الأنواع الحيوانية من مسافة قريبة جدًا.

15- بريكنريدج في الولايات المتحدة الأمريكية

تقع هذه المدينة في أمريكا ولها مظهر غامض وغريب. أولئك الذين يريدون قضاء فصل الشتاء في الأماكن المفتوحة يأتون إلى هذه المدينة. يعتبر التزلج والتزحلق على الجليد من الرياضات والاستجمام الشائعة في مدينة بريكنريدج ، ولكن يمكن لأولئك الذين لا يهتمون بهذه الأنشطة المشاركة في مسابقات مثل النحت على الجليد أو التزلج على الجليد في منتزه ومنتجع كارتر أو التسوق في الشوارع الرئيسية بالمدينة. مشغول

16-وجهة سياحية في فصل الشتاء جوا في الهند

جوا هي واحدة من أكثر الأماكن سخونة على وجه الأرض ، مع طقس حار واستوائي ، يمكن أن تكون مضيفًا مثاليًا كوجهة سياحية في فصل الشتاء . يمكن أن توفر شواطئ جوا النظيفة جدًا في الهند ظروفًا مواتية لممارسة الرياضات المائية.

هناك مناطق جذب جميلة في هذه المدينة يمكنك زيارتها. يعد المزيج الإبداعي بين العمارة الهندية والبرتغالية أحد أهم مناطق الجذب السياحي في جوا ، ومع ذلك ، لا ينبغي نسيان الأنشطة الشاطئية والبحرية.

17- قرطاجنة في كولومبيا

تقع كولومبيا في أمريكا الجنوبية وتشتهر مدينة قرطاجنة بأنها من أهم المدن في هذا البلد. يعد السفر إلى قرطاجنة من أرخص الرحلات إلى الخارج ، لكن هذا لا يعني أنك لن تقضي وقتًا ممتعًا.

البلد محاط بساحل البحر الكاريبي وقمم الجبال العالية. في فصل الشتاء ، يتدفق الطقس اللطيف في جميع أنحاء هذه المدينة ، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم. يعد السياق التاريخي لقرطاجنة أحد أهم مناطق الجذب السياحي في كولومبيا ، وقد تم تسجيل جزء كبير منه من قبل اليونسكو.

18-وجهة سياحية في فصل الشتاء ليما في بيرو

بيرو ، مثل كولومبيا ، هي واحدة من بلدان أمريكا الجنوبية. بالإضافة إلى كونها مدينة دافئة مناسبة للرحلات الشتوية ، فإن ليما هي أيضًا مدينة ثقافية ، وبسبب عادات الناس والتاريخ الغني ، فإنها تعتبر أيضًا وجهة ثقافية.

تعد زيارة ساحة أرماس الجميلة ، والطيران المظلي على سواحل البحر والمحيط إلى جانب المشاركة في الكرنفال من أهم العروض في الرحلة إلى ليما ، ومع ذلك ، لا يزال المناخ الدافئ والملائم جنبًا إلى جنب مع الثقافة الجميلة التي تسود في ليما من أهم العروض أهم الأسباب .. متاح للسفر لهذه المدينة. وغني عن القول أن السفر إلى ليما ، مثل كارتاخينا ، من بين أرخص الرحلات المتاحة في فصل الشتاء.

19- كيب تاون في جنوب إفريقيا

إذا كنت ترغب في قضاء وجهة سياحية في فصل الشتاء بعيدًا عن الطقس البارد والثلج والمطر وفي نفس الوقت الذهاب إلى بلد جميل ومختلف ، نقترح عليك جنوب إفريقيا وخاصة مدينة كيب تاون. في هذه المدينة ، يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية. لا تنس زيارة الحديقة النباتية والاستمتاع على شواطئ كيب تاون. تعد جنوب إفريقيا ومدينة كيب تاون من أهم الوجهات السياحية للمواطنين الأمريكيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *