الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » نصائح السفر الى فيينا

نصائح السفر الى فيينا

نصائح السفر الى فيينا

نصائح السفر الى فيينا . فيينا مدينة ذات واجهات أنيقة ونظيفة تجذب الكثير من السائحين ولكن قبل الذهاب من الأفضل معرفة نصائح السفر إلى فيينا . بعد قراءة دليل السفر إلى فيينا ، للتعرف على عاصمة النمسا والأشياء التي يجب عليك ملاحظتها عند دخول فيينا للقيام برحلة أفضل لنفسك. تذكرك مدينة فيينا بالمدينة التاريخية بهندستها المعمارية الساحرة وواجهاتها الأنيقة.اذ يمكن اعتبار هذه المدينة بمثابة مجموع كل جمال وخصائص المدن الأوروبية الأخرى. في هذا المقال سنخبرك ببعض النصائح التي يمكنك معرفتها للحصول على رحلة أفضل إلى النمسا.

نصائح السفر الى فيينا
نصائح السفر الى فيينا

نصائح السفر الى فيينا متى تزور فيينا

الصيف هو الموسم السياحي في النمسا وخاصة فيينا. إذا كنت ترغب في الهروب من حشود السياح الهائلة ، في نصائح السفر إلى فيينا ، ننصحك بزيارة هذه المدينة في الأشهر الأخرى ، مثل أبريل إلى مايو (مايو إلى يوليو) ومن سبتمبر إلى أكتوبر (سبتمبر إلى نوفمبر).  إذا قمت بزيارة فيينا بين شهري نوفمبر  ومارس (أبريل) ، فهناك احتمال لسقوط أمطار أو حتى ثلوج في أشهر الشتاء. قد تواجه طقسًا ممطرًا أو عاصفًا. لذلك ، من الأفضل إحضار ملابس مناسبة لهذا الطقس حتى لا ترتفع درجة الحرارة.

قبل الذهاب إلى فيينا ، تحقق من تقويم الأحداث والاحتفالات المقامة في هذه المدينة. حاول زيارة هذه المدينة عندما يكون هناك مهرجان واحد على الأقل ، خاصة المهرجانات الموسيقية ، يمكنك أيضًا المشاركة في هذا الحفل ، تذكر أن هذه المدينة ستكون أكثر ازدحامًا خلال المهرجانات. لذلك إذا كانت لديك مشكلة مع الحشود ، فتجنب هذه التواريخ في فيينا. من بين هذه المهرجانات ، يمكننا أن نذكر المهرجان والأوبرا في فبراير ، ومهرجانات الموسيقى الكلاسيكية والحفلات الموسيقية في مارس ، واحتفال Oosterklang في عيد الفصح.

نصائح السفر الى فيينا
نصائح السفر الى فيينا

في يوليو ، افتتحت المدارس النمساوية. لذلك ، إذا ذهبت إلى هذه المدينة في الصيف ، فإن شهر يونيو فقط هو المناسب لرحلتك.

أيضًا ، يبدأ موسم أسواق الكريسماس في فيينا من أوائل نوفمبر إلى يوم عيد الميلاد. لذلك ، في نصائح السفر في فيينا ، إذا كنت ستقوم بالتسوق في عيد الميلاد ، فسافر إلى فيينا هذا الشهر.

نصائح السفر الى فيينا رحلة في فيينا

بمجرد وصولك إلى مطار فيينا ، يمكنك ركوب قطار مدينة فيينا في أي مكان في المدينة. يدخل قطار المدينة هذا إلى المحطة كل نصف ساعة. ساعات العمل من 06:06 ص حتى 11:36 م. ومع ذلك ، إذا كنت تسافر مع عائلتك أو مع مجموعة من 3 أو 4 أشخاص ، فإن قطار المدينة سيكلفك نفس تكلفة سيارة الأجرة . في هذه الحالة ، من الأفضل أن تستقل سيارة أجرة أو  بمبلغ يتراوح بين 30 و 50 يورو بدلاً من انتظار وصول القطار.

إذا كنت تخطط للسفر إلى أوروبا بعد فيينا وترغب في السفر إلى مدن أوروبية أخرى ، فيمكنك ركوب القطار إلى مدن أوروبية أخرى عبر Vienna Hauptbahnhof . إذا كنت ترغب في السفر بهذه الطريقة ، فإننا ننصحك في فيينا بإرشادات السفر للوصول إلى المحطة حوالي 45 دقيقة إلى ساعة قبل مغادرة القطار. تم تجديد هذه المحطة حديثًا ويمكنك أن تجد طريقك بسهولة إلى القطار الذي تريده.

نصائح السفر الى فيينا
Austria Hallstatt

نظام النقل في فيينا بسيط للغاية. نتيجة لذلك ، يسهل عليك استكشاف هذه المدينة. إذا كنت في المنطقة المركزية لمدينة فيينا وفي المنطقة رقم 1 ، يمكنك بسهولة زيارة المعالم السياحية الشهيرة في فيينا بالمشي بمفردك. إذا مللت من المشي ، جرب الطرق التالية.

نصائح السفر الى فيينا مترو الانفاق تحت الارض

اسم مترو الأنفاق هذا هو U-Bahn. يمكنك شراء التذاكر من عدادات التذاكر وماكينات بيع التذاكر. يمكنك تأكيد صلاحية تذكرتك قبل ركوب القطار. إذا كان لديك تذاكر متعددة  ، فسيتم تحديد صلاحية التذكرة في السلسلة الأولى التي تستخدمها. أيضًا ، الأطفال دون سن 15 عامًا مجانًا ولا يحتاجون إلى تذكرة. اتبع خط المترو الذي تريده باللون أو الرقم. تُعلمك مصابيح LED بموعد وصول مترو الأنفاق التالي. سيكون من السهل جدًا العثور على المحطات التالية.

نوع من القطارات

الترام مثل مترو الأنفاق ، مع اختلاف أنه على الأرض ويظهر لك مناظر أفضل. قواعد الترام هي نفسها قواعد مترو الأنفاق ، مع اختلاف سرعته عن سرعة مترو الأنفاق. كلا نظامي النقل نظيفين والأطفال دون سن 15 عامًا أحرار.

 

اجمل وجهات سياحية في الجزائر

 

الاوبر

يوجد العديد من سائقي أوبر وهذا النوع من أنظمة النقل رخيص جدًا. بالطبع ، في نصائح السفر إلى فيينا ، نوصي باستخدام Uber على التاكسي. مع Uber ، لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن أجرة سيارات الأجرة أو الأموال النقدية. لأنك تعرف بالفعل وتدفع التكلفة. لتسهيل العثور على Uber ، انتظر السيارة في أماكن معينة ، مثل أمام الفنادق أو أماكن الجذب.

نصائح السفر الى فيينا لتناول الطعام 

في فيينا يتطلب كل مطعم حجزًا مسبقًا ، ولا يمكنك دخول المطعم دون حجز. تقدم العديد من المطاعم حجوزات عبر الإنترنت ، ولكن إذا كنت لا تعرف المواقع التي ستذهب إليها ، فاطلب من الفندق حجز المطعم المطلوب لك.

العطاء شيء طبيعي ومحترم. يتوقع معظم الناس بقشيش. حتى في المقاهي ، بعد شرب القهوة ، تُترك بعض العملات المعدنية على الطاولة كإكرامية. في بعض المطاعم ، حيث لا يتم تضمين الإكراميات في الأسعار ، يمكنك دفع حوالي 10٪ من سعر الطعام كإكرامية.

في بعض الأحيان لا تقبل بعض المطاعم بطاقات الائتمان ، لذلك من الأفضل إحضار يورو كاش معك. المقاهي تقبل النقد فقط.

العديد من المقاهي حول مناطق الجذب السياحي مزدحمة. لذلك إذا كنت ترغب في تجنب الازدحام ، فانتقل إلى المقاهي في حوالي الساعة 12 ظهرًا للطلب.

قبل اختيار مطعم لتناول الطعام وحجز طاولة هناك ، من الأفضل قراءة اقتراحات وتعليقات الأشخاص على موقع الويب الخاص بالمطعم ومعرفة نوع الطعام.

ما تحتاج إلى معرفته قبل زيارة فيينا

في نصائح السفر في فيينا ، نقترح عليك ارتداء ملابس جيدة ومناسبة. في هذه المدينة ، يحاول معظم الناس ارتداء ملابس محتشمة.

إذا كنت ستشتري تذاكر للحفلات الموسيقية والأوبرا ، فيجب عليك شرائها مسبقًا.

يمكنك بسهولة العثور على شبكة Wi-Fi في المقاهي والمطاعم والمتاحف. على الرغم من أن استخدامه محدود ، إلا أنه يكفي لتتمكن من تسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني وتصفح الويب قليلاً. خذ اوبر تحقق من خرائط جوجل.

على الرغم من أن جميع الأشخاص في النمسا تقريبًا يعرفون اللغة الإنجليزية ويمكنك أن تفعل ما تريده ، لكن نصائح السفر في فيينا نقترح عليك تعلم بعض الجمل الألمانية على الأقل.

يتم إغلاق معظم المحلات التجارية يوم الأحد. لذا تأكد من أنه مفتوح قبل الذهاب إلى أي مكان في هذا اليوم. يمكنك العثور على ساعات العمل لكل متجر على المواقع. إذا وصلت إلى فيينا يوم الأحد ، فاحرص على ألا تتمكن من زيارة معالم فيينا بسهولة. لأن الكثير منهم قد يكون مغلقًا.

يتم إصدار بطاقة VIN خلال 24 ساعة و 48 ساعة و 72 ساعة. يمكنك استخدام هذه البطاقة لحافلات القفز السريع ونظام النقل والمطاعم والمقاهي وتوفير أموالك.

 

لمشاهدة المعالم السياحية ، يمكنك أيضًا التسجيل والحصول على بطاقة Wayne Pass عبر الإنترنت مسبقًا. يتم إصدار هذه البطاقات لمدة 1 و 2 و 3 و 6 أيام. يمكنك أيضًا شراء هذه البطاقة في المطار. باستخدامه ، يمكنك الحصول على خصم للدخول إلى مناطق الجذب الشهيرة في فيينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *