الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » نصائح السفر الى فرنسا للعرب

نصائح السفر الى فرنسا للعرب

زيارة فرنسا سياحة

تعد فرنسا من بين الدول التي يزورها العديد من العرب. لهذا السبب ، تعتبر نصائح السفر الى فرنسا للعرب مفيدة جدًا للسياح ويمكن أن تساعدك هذه المعرفة في الحصول على رحلة لا تُنسى. فرنسا لديها العديد من المعالم السياحية لتقدمها لك. قبل أن تحزم حقائبك في رحلة إلى فرنسا ، يجب أن تعلم أن هذا البلد يتمتع بثقافة غنية جدًا. نتيجة لذلك ، إذا كنت ترغب في السفر إلى هذا البلد ، يوصى بأن يكون لديك معلومات ثقافية مسبقًا ومعرفة نصائح السفر إلى فرنسا كسائح.

أهم نصائح السفر الى فرنسا للعرب

1.تعلم بعض الجمل والعبارات الفرنسية الأساسية

إذا كنت تخطط للسفر إلى فرنسا لقضاء إجازتك ، فلا تنس أبدًا تعلم بعض الكلمات والعبارات الفرنسية الأساسية. تذكر أنك في بلد أجنبي وعلى الرغم من أن الكثير من الناس يتحدثون الإنجليزية ، إلا أنك لا تعرف ما ستحتاج إليه. لست بحاجة للذهاب إلى دروس اللغة الفرنسية أو حمل قاموس إنجليزي أو فرنسي لهذا الغرض. فقط كلمات التحية الأولية يمكن أن تكون كافية.

2.نصائح السفر الى فرنسا للعرب زيارة برج إيفل

إحدى نصائح السفر إلى فرنسا للعرب الذين يسافرون إلى هذا البلد هي رؤية برج إيفل. أصبحت زيارة برج إيفل من أهم الوجهات السياحية. حاول الذهاب إلى أعلى البرج والتقاط صورة هناك. لا تراه فقط من الأسفل أو من محيطه.

3.اعرف وقت المصافحة ووقت التقبيل

يرحب الفرنسيون ببعضهم البعض بطرق مختلفة. الأصدقاء يقبلون بعضهم البعض لتحية بعضهم البعض ، لكن الغرباء يتصافحون. هم أيضا يقبلون بعضهم البعض عندما يقولون وداعا. يتم هذا مرتين. استمع إلى الفرح في القرى والمدن الصغيرة في فرنسا وهم يحيونك. لكن هذا ليس هو الحال في باريس وليون . حتى لو رحبت بالناس ، فقد لا يردون عليك. الفرنسيون ليسوا مرتاحين جدا للغرباء.

4.سافر بمترو الأنفاق ليلاً واستقل الحافلة أثناء النهار

نصائح السفر الى فرنسا للعرب هي أخذ المترو حول المدينة ليلاً ، عندما تضاء المدينة بالكثير من الأضواء. إنها أيضًا واحدة من أفضل الطرق لتكون مع السكان المحليين الفرنسيين. عليك فقط أن تتذكر أن المترو يعمل حتى الساعة 24:07. لذلك ، لاستكشاف مدينة باريس ليلاً ، خطط لنقلك أولاً. من أهم النصائح في استخدام المترو في باريس الاحتفاظ بتذكرتك حتى خروجك تمامًا من المترو. لأنه إذا لم يكن لديك تذكرة ، فإن شرطة المترو ستغرمك بـ 35 يورو.

 5.خذ وقتك في ارتداء الملابس

يهتم الفرنسيون كثيرًا بكيفية ارتداء الملابس والأناقة. في شوارع فرنسا ، لن ترى أي شخص يرتدي السراويل القصيرة أو السراويل الرياضية. لا ترتدي هذه الملابس خاصة عند الذهاب للمطعم. نادرًا ما ترى الفرنسيين يرتدون الملابس الرياضية أو الجينز في الشارع. على الرغم من أن الفرنسيين لا يسافرون إلى الخارج ، إلا أنهم يهتمون كثيرًا بالأناقة والموضة. إنهم يحبون الملابس السوداء إلى الرمادية والخام ولا يستخدمون مستحضرات التجميل والإكسسوارات الكبيرة.

6.تعرف على آداب المطاعم

عادة ما يتم تقديم الشاي والقهوة على الإفطار ونادرًا خلال النهار. إذا كنت تريد مشروبًا أثناء الغداء أو العشاء ، فيجب عليك طلبه بعد الحلوى. تأكد من ترك بقشيش للتقديم. على الرغم من أن مبلغ الإكرامية مدرج بالفعل في فاتورتك ويتضمن 15٪ من مبلغ طلبك ، إلا أن ترك إكرامية صغيرة للنادل يمكن أن يظهر كرمك.

Empty French Paris cafe tables and chairs on street

شاهد ايضا”

تعرف على اجمل اماكن سياحية في فيتنام

اجمل 10 انشطة سياحية في الرياض

 انشطة سياحية في جدة

اجمل اماكن سياحية في مدريد

افضل 10 اماكن سياحية في باريس للعرب

السياحة في ادريبجان| افضل وجهات سياحية لزيارتها

7.نصائح السفر الى فرنسا للعرب لا تتحدث عن القضايا الحساسة في فرنسا

لا تتحدث عن السياسة والذوق والقضايا الحساسة الأخرى في هذا البلد. على الرغم من أن الفرنسيين يحبون التحدث والجدل ، ضع في اعتبارك أنك سائح وليس فرنسيًا. في المحادثات التي تجريها مع الفرنسيين وأحد نقاط السفر إلى فرنسا هو التحدث عن كرة القدم والرياضة والأزياء وأي شيء تهتم به.

8.نصائح السفر الى فرنسا للعرب التسوق

المدينة مليئة بالبوتيكات والمحلات التجارية مع واجهات عرض جذابة ومتنوعة تجذب الجميع. بمعنى آخر ، التسوق من إحدى نصائح السفر الى فرنسا للعرب. إذا كنت تنوي التسوق ، فتأكد من زيارة الشوارع الشهيرة للتسوق في باريس. أيضًا ، لا تتوقع أن تفتح جميع المتاجر أبوابها حتى الساعة 24:00. يتم إغلاق بعض المحلات التجارية أيضًا أثناء تناول الغداء ، أي من الساعة 12 ظهرًا حتى 2 ظهرًا بعد الظهر. تشمل الشوارع الشهيرة للتسوق شارع دي ريفولي ، بوليفارد هوسمان ، شارع سانت أونوريه ، شارع مونتاج ، بوليفارد سانت ميشيل وغيرها الكثير.

9.لا تشكو من طوابير الانتظار الطويلة وبطء الخدمة

كما ذكرنا ، فرنسا بلد مختلف تمامًا عن البلدان الأخرى ويحب شعبها قضاء ساعات في المطاعم والمقاهي لتناول طعامهم. لذلك لا تتوقع أن يتم إحضار طلبك بسرعة ويمكنك الذهاب. إحدى نصائح السفر الى فرنسا للعرب هي صبرك عند طلب الطعام أو زيارة المعالم السياحية في باريس. الباريسيون ليسوا في عجلة من أمرهم ويتم تقديم جميع خدماتهم ببطء.

10.إذا دعيت في مكان ما ، خذ هدية

إذا قمت بتكوين صداقات أثناء وجودك في فرنسا وقاموا بدعوتك إلى منزلهم ، خذ معك هدية. يمكنك أن تأخذ حزمة من الشوكولاتة أو باقة من الزهور لشكرها ، وتأكد من وصولك في الوقت المحدد وارتداء الملابس المناسبة. في وقت الطعام ، انتظر مجاملات مضيفك ثم ابدأ. إذا أنهيت الوجبة بأكملها على طبقك ، فهذا يعني أنك قد تلقيت أفضل تقدير من مضيفك.

11.لا تأخذ سيارة أجرة

عندما تتجول في المدينة ، فإن إحدى  نصائح السفر الى فرنسا للعرب هي عدم ركوب سيارة أجرة. حاول السير في معظم الطرق ولا تستقل سيارة أجرة. إذا كنت تريد الذهاب إلى مكان ما ، يمكنك ركوب مترو الأنفاق أو الحافلة. في الواقع ، تعد سيارات الأجرة باهظة الثمن في باريس ويسعد سائقو سيارات الأجرة بقيادتك في جميع أنحاء المدينة. تذكر أن عرض مدينة باريس يبلغ 6 كيلومترات فقط ، ويمكنك الانتقال بسهولة من مكان جذب إلى آخر بمسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

خلاصة

اقرأ نصائح السفر الى فرنسا للعرب قبل بدء رحلتك إلى وجهة الأحلام هذه. إذا كنت مسافرًا إلى فرنسا بغرض الاستثمار أو الدراسة أو السياحة ، فيبدو أنه من الضروري معرفة هذه المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *