الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » نصائح السفر الى ايطاليا
نصائح السفر الى ايطاليا

نصائح السفر الى ايطاليا

نصائح السفر الى ايطاليا

نصائح السفر الى ايطاليا . تستضيف إيطاليا كل عام العديد من السياح من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في زيارة معالمها الفريدة ، ولكن هذه الرحلة ، مثل الوجهات السياحية الأخرى ، لها تحدياتها الخاصة التي قد تكون مزعجة بالنسبة لك في رحلتك الأولى. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل ذكريات رحلتك إلى إيطاليا ، في هذه المقالة . سنخبرك هنا بـ 15 نصيحة للسفر إلى إيطاليا والتي ستكون مفيدة.

نظرًا لأن مدينة روما مدرجة بالتأكيد في وجهات رحلتك إلى إيطاليا ، اقرأ دليل السفر إلى روما ، والذي يحتوي على معلومات كاملة للمسافرين ، وتعرف على هذه المدينة الجميلة.

1-نصائح السفر الى ايطاليا إحضار نسخ من مستنداتك

عندما تريد الذهاب في رحلة دولية ، احمل نسخة من جميع مستنداتك المهمة (خاصة جواز سفرك) ولا تملك فقط صورة لها على هاتفك المحمول. إذا فقدتها لأي سبب من الأسباب ، فإن الحصول على نسخة ورقم جواز السفر سيجعل عملك أسرع بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، تطلب معظم الفنادق جواز سفرك عند تسجيل الوصول ، وفي بعض الأحيان يحتفظون به معهم ، لذلك لا تزال نسخة من جواز سفرك مفيدة.

2- الفنادق الإيطالية مختلفة

تتمتع الفنادق الإيطالية بخصائصها الخاصة ويجب أن تحصل على هذه التوقعات منها:

  • مثل الفنادق الأوروبية الأخرى ، الغرف والأسرة والحمامات صغيرة.
  • لم يتم العثور على Leaf في الفنادق في إيطاليا ومن غير المحتمل أن تتمكن من شراء الأوراق في أي مكان. إذا كنت معتادًا على استخدام ورقة ، أحضرها معك.
  • تطلب منك العديد من الفنادق تسليم مفتاحك عندما تغادر غرفتك. لهذا السبب من الأفضل وضع الأشياء الثمينة في الخزنة.

 

3-نصائح السفر الى ايطاليا استخدام الحمامات العامة ليس بالمجان

نظرًا لأنك تستكشف شوارع إيطاليا لفترة طويلة ، فإن استخدام الحمامات أمر لا مفر منه. احتفظ ببضعة يورو إضافية في محفظتك لمثل هذه الأوقات. تكلفة استخدام المراحيض الإيطالية 1.5 يورو وهي صغيرة جدًا.

4- ارتداء الملابس المناسبة

من نصائح السفر إلى إيطاليا أن هذا البلد به العديد من الكنائس الرائعة. ربما لا تشتهر جميعهم مثل كاتدرائية القديس بطرس في الفاتيكان أو مايكل أنجلو المرسومة على جدرانها ، لكنها مذهلة للغاية وربما ترغب في زيارتها خلال رحلتك. معظم الكنائس في هذا البلد لديها حظر صارم على نوع الملابس ويجب عليك تغطية أكتافك. يجب تغطية اقدامك حتى ركبتيك. إذا كنت لا ترغب في الوقوع في المشاكل أو إضاعة الوقت ، ارتدِ ملابس مناسبة عند زيارة هذه الأماكن.

5- الماء مجاني

في إيطاليا ، مياه الصنبور صالحة للشرب ومجانية ، وعندما تمشي في الشارع سترى العديد من نوافير الشرب ومياهها باردة. إذا شعرت بالعطش الشديد ، احمل معك زجاجة واملأها بماء الصنبور في كل مرة حتى لا تحتاج إلى شراء الماء. في المطعم ، يسألونك عادة ما إذا كنت تريد مياهًا طبيعية أو مياه غازية.

 

6-نصائح السفر الى ايطاليا لا تنخدع بسيارات الأجرة

كما هو الحال في أي بلد آخر ، يجب أن تكون حريصًا عند اختيار سيارة أجرة. سيارات الأجرة القانونية بيضاء ولها عدادات سيارات الأجرة ، وتختلف أسعارها حسب المسافة. السائقون الآخرون يتقاضون أي أجرة يريدون وفي بعض الأحيان قد يتقاضون ضعف ما تشاء. تذكر أيضًا أنه في هذا البلد ، يتقاضون يوروًا إضافيًا لكل قطعة من الأمتعة.

7- الإكرامية غير ضرورية في إيطاليا

البقشيش ليس شائعا في إيطاليا ، تحسب بعض المطاعم رسوم الخدمة في القائمة. البقشيش هو الطريقة الوحيدة لتقريب الفاتورة. على سبيل المثال ، إذا كان 2.8 يورو ، فسوف يدفعون 3 يورو. تذكر أنه في بعض الأحيان تكون الخدمة التي يقدمونها لك دون طلب المال ، وتأكد من سؤال النادل عن ذلك قبل تناول الطعام.

8-نصائح السفر الى ايطاليا اتبع قواعد زيارة المعالم السياحية

نقطة أخرى للسفر إلى إيطاليا هي معرفة القواعد المحددة قبل زيارة أي مكان (مثل الكولوسيوم والمنتدى الروماني والفاتيكان وأوفيزي).

على سبيل المثال ، في جزيرة كابري ، لزيارة الكهوف المائية ، قد يفرضون عليك رسومًا عدة مرات ويجبرك على تغيير القارب. على الرغم من أن الأمر يستحق ذلك ، يجب أن تكون مستعدًا لمثل هذه المواقف.

أو أن معظم تذاكر زيارة المعالم الهامة لها وقت محدود وإذا لم تتمكن من دخولها في ذلك الوقت ، فستكون تذكرتك غير صالحة (وهذا ليس نادر الحدوث) ، لذا تأكد من السؤال عن هذه الشروط عند شراء التذاكر.

شاهد ايضا”

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في فلورنسا

اجمل اماكن سياحية في روما

افضل اوقات السفر الى ايطاليا

 انشطة سياحية في روما

افضل 10 انشطة سياحية في اوسلو

افضل وجهات سياحية في ايطاليا

9-نصائح السفر الى ايطاليا لا تنس نصائح شرب الإسبريسو

الإسبريسو مهم جدًا للإيطاليين. إذا طلبت إسبرسو من محل حلويات ، فعليهم أن يفرضوا عليك سعرًا معينًا ، لكن إذا جلست وشربت ذلك ، فأنت غير قادر على القيام بذلك.

10- امنح بومبي متسعًا من الوقت

الإيطاليون مغرمون جدًا بالإضراب وقد يفعلون ذلك لأي سبب من الأسباب. بالطبع ، ليس هناك ما يدعو للقلق وهم يفعلون ذلك عادة في ساعات معينة. أيضًا ، في الإعلان ، يخبرون السائحين مسبقًا ويقولون ، على سبيل المثال ، أننا سننتظرك مرة أخرى بعد الساعة 11 صباحًا. لذلك ، إذا كنت تخطط لزيارة بومبي ، فضع هذه الاحتمالات في الاعتبار.

11-نصائح السفر الى ايطاليا كن مستعدا للحرارة الشديدة

على الرغم من أن الطقس في إيطاليا لا يكون حارًا جدًا ، إلا أنك ستقضي وقتًا طويلاً في الشمس ، لذلك من الأفضل أن تكون مستعدًا. لا تنسى إحضار قبعة كبيرة وواقي من الشمس وزجاجة ماء.

 

12- ركوب المترو من أهم نقاط السفر إلى إيطاليا

تعمل القطارات المحلية في المدن الإيطالية الكبرى وهي أرخص من سيارات الأجرة ووسائل النقل العام الأخرى. كما أنه عادة ما يكون سهل الاستخدام. عندما تواجه مشكلة ولا تعرف المحطة التي تريد الذهاب إليها ، اطلب المساعدة من الصغار ، فمعظمهم يعرفون اللغة الإنجليزية وسيسعدهم مساعدتك.

13-نصائح السفر الى ايطاليا احذر من النشالين

النشالين منتشر في إيطاليا كما هو الحال في البلدان السياحية الأخرى ويجب أن تكون حذرًا. يقال أن المراكز السياحية مثل فيرونا وبحيرة كومو وبولونيا وخاصة نابولي هي موطنهم. من الأفضل عدم حمل أشياء باهظة الثمن معك عند زيارة هذه الأماكن وترك محفظتك في مكان آمن.

نصائح السفر الى ايطاليا
نصائح السفر الى ايطاليا

14- لا تنس شراء تأمين السفر

يعد تأمين السفر أحد العناصر الضرورية لجميع الرحلات الخارجية وهو بالتأكيد مدرج في قائمة النصائح للسفر إلى إيطاليا. قد ترتفع المصاريف الطبية أو الحوادث المفاجئة وغير المتوقعة بشكل كبير ومن المستحيل علينا دفعها. من خلال دفع رسوم رمزية لتأمين السفر ، فإنك تحمي نفسك من مثل هذه الحوادث.

 

15-نصائح السفر الى ايطاليا لا تنسى التحية على الطريقة الإيطالية

الإيطاليون يقبلون بعضهم البعض عندما يحيون بعضهم البعض . إذا تمت دعوتك إلى منزل شخص ما لا تنسى القيام بذلك ، لأن عدم القيام بذلك يعتبر وقحًا.

  • ما هو أهم شيء عند تناول البيتزا والمعكرونة ، ما هي ألذها في إيطاليا؟

بعض البلدان يسكبون جميع أنواع الصلصات على البيتزا والمعكرونة ، والإيطاليين يكرهون هذا . طبعا لا حرج في وضع الصلصة على البطاطس المقلية والهامبرغر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *