الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » نصائح السفر الى انجلترا
نصائح السفر الى انجلترا

نصائح السفر الى انجلترا

نصائح السفر الى انجلترا

نصائح السفر الى انجلترا . يمكن أن يكون دليل السفر إلى إنجلترا مفيدًا جدًا لمن لديه رحلة إليه. ابق معنا لتتعرف على الطقس والمناطق السياحية ومشاهدة المعالم السياحية وحالة الإقامة والنقل والوجبات وتجربة رحلة ممتعة.

تعد إنجلترا من أهم الوجهات الأوروبية للعديد من المسافرين بسبب تاريخها وخلفيتها وثقافتها وتعدد جنسياتها ومناطقها السياحية  الفريدة وتجارب الحياة الحضرية الحديثة والمناطق الريفية البحتة.

نصائح السفر الى انجلترا
نصائح السفر الى انجلترا

نصائح السفر الى انجلترا أفضل وقت للسفر إلى إنجلترا

بفضل المناخ المعتدل في إنجلترا ، من الجيد زيارتها على مدار السنة.

يختار العديد من السياح الصيف للسفر إلى إنجلترا بسبب مناخها المعتدل ، ولكن من الجيد معرفة أن تكاليف السفر في الصيف أعلى منها في المواسم الأخرى. إذا كنت ترغب في الحصول على رحلة بأسعار معقولة ، يوصى بالخريف (مارس ويونيو) والشتاء (سبتمبر ونوفمبر). في الشتاء يكون الطقس معتدلاً ولا تنخفض درجة الحرارة كثيرًا. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يجب اختيار عطلة عيد الميلاد لهذه الفترة ، لأن جميع التكاليف ، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة ، سترتفع.

نصائح السفر الى انجلترا النفقات

تشمل تكلفة السفر إلى إنجلترا تكلفة التأشيرة السياحية إلى إنجلترا وتكلفة التذاكر والإقامة والوجبات والمواصلات.

  • رسوم الإقامة

نزل مع غرفة مشتركة ومرافق إنترنت مجانية ووجبة إفطار ومطبخ يبدأ من 50 جنيهًا في الليلة ، وأكثر في المدن الكبرى. ومع ذلك ، هناك دائمًا فنادق بأسعار معقولة تبدأ من 60 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة وإيجارات الغرف من جناح من 35 جنيهًا إسترلينيًا إلى 60 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة أو مواقع التخييم من 10 جنيهات إسترلينية في الليلة. بالطبع ، يجب أن تعلم أن هذه التكاليف محدودة للغاية.

نصائح السفر الى انجلترا
نصائح السفر الى انجلترا
  • تكلفة الوجبات

يمكن الحصول على رقائق البطاطس والأسماك ، التي تعد من بين الأطباق الرئيسية ، وأطباق الوجبات السريعة الأخرى في المملكة المتحدة مقابل أقل من 10 أرطال. زجاجة المياه تكلف أقل من جنيه إسترليني واحد ، بينما يكلف الطعام أكثر في المطاعم. بشكل عام ، مع سلة من الأرز والمعكرونة واللحوم والخضروات ، توقع أن تنفق حوالي 45-55 جنيهًا إسترلينيًا للفرد.

  • تكلفة الترفيه

 زيارة المتاحف في إنجلترا مجانية. تصل تكلفة زيارة القلاع الرائعة أو غيرها من وسائل الترفيه إلى 20 جنيهًا إسترلينيًا وزيارة قصر باكنغهام تصل إلى 60 جنيهًا إسترلينيًا.

  • تكلفة النقل

خدمة السكك الحديدية ومترو الأنفاق وتأجير السيارات أو الحافلات الضخمة هي وسائل مواصلات لها تكاليف مختلفة تختلف باختلاف المسار. تكلفة استئجار السيارة 125 جنيهًا لمدة 7 أيام وميجابوس 10 إلى 15 جنيهًا أرخص وسيلة للتجول.

نصائح السفر الى انجلترا
نصائح السفر الى انجلترا

 

شاهد ايضا”

افضل وجهات سياحية في انجلترا

اشهر 10 مأكولات في انجلترا

افضل اوقات السفر الى انجلترا

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في لندن

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في ليفربول

 

نصائح السفر الى انجلترا لتوفير المال

بشكل عام ، يعد السفر إلى إنجلترا من أكثر الرحلات تكلفة. خاصة إذا كنت تخطط فقط للبقاء في لندن. ضع في اعتبارك دائمًا أن عاصمة أي بلد لديها دائمًا أغلى الخدمات. لهذا السبب ، يمكنك زيارة مدن أخرى لتقليل التكاليف. بالإضافة إلى حقيقة أن لندن نفسها تستحق الإقامة لمدة يومين ، فإن باقي المدن المحيطة بها أيضًا العديد من عوامل الجذب.

بالطبع ، يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير من خلال النصائح التالية.

زيارة المتاحف والكنائس

الدخول وزيارات المتاحف والكنائس مجانية في كل من إنجلترا وبريطانيا العظمى. إنها طريقة رائعة لتجربة التاريخ الغني للبلاد وثقافتها دون دفع أي شيء.

الأكل في المقهى

تقدم المقاهي التي تقدم الطعام معظم وجباتها بحد أقصى يصل إلى 10 جنيهات ، وهو سعر معقول مقارنة بالمطعم.

وجبة بالخارج

تناول وجبة واحدة فقط ، مثل الغداء ، خارج السكن ، حيث أن الطعام باهظ الثمن في إنجلترا. يمكنك فقط شراء الغداء من الخارج وإعداد العشاء والفطور بنفسك.

اختبار بطاقة المملكة المتحدة

من خلال إعداد هذه البطاقة ، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50٪ من المطاعم والسينما والخدمات الترفيهية الأخرى المختارة. للحصول عليها ، تحتاج إلى معرفة الإقامة والعضوية والحصول على هذه البطاقة مجانًا في الشهر الأول ، لذا فهي طريقة رائعة للسياح  لتوفير المال.

جولات مشي مجانية

من أجل زيارة جميع أنحاء المدينة دون أي تكلفة ، يمكنك استخدام خدمات هذه الجولات ، والتي ستظهر لك جميع مناطق مشاهدة المعالم السياحية في المدينة في غضون ساعات قليلة. تقام هذه الجولات في جميع مدن إنجلترا الكبرى وهي طريقة رائعة ومجانية لرؤيتها والتعرف عليها. يركز البعض منهم فقط على مواضيع معينة مثل التاريخ أو الهندسة المعمارية وحتى الطعام. في هذه الحالة ، تأكد من اختيار أيهما تريد.

اوقات السفر الى انجلترا
اوقات السفر الى انجلترا

الشحن في المملكة المتحدة

في دليل السفر إلى إنجلترا للنقل ، يمكن القول أن المركبات لرحلات المدينة الداخلية والخارجية تشمل القطارات ومترو الأنفاق والترام والحافلات والطائرات واستلام بطاقات المحار وحجز تذاكر القطار والميغابس من أسبوع  بصرف النظر عن  ذروة حركة المرور والازدحام ، فإنها تقلل التكاليف بشكل كبير.

القطار

يعد نظام السكك الحديدية أحد أغلى خيارات النقل للسفر بين المدن والسفر الدولي. كما ذكرنا ، يمكنك حجز تذكرتك مسبقًا لتوفير المال.

أوتوبيس

أرخص وسيلة للتجول في إنجلترا هي الحافلة. إذا قمت بحجز Megabus قبل شهر ، يمكنك الحصول عليه مقابل 15 جنيهًا. لكن لا تقلق إذا فاتتك لأن التكلفة القصوى يمكن أن تتراوح بين 10 و 15 جنيهاً. ومع ذلك ، فإن flixbus ، وهي واحدة من أرخص شركات الحافلات ، تقدم تذاكر بسعر 3 جنيهات إسترلينية. National Express هي شركة حافلات رئيسية أخرى في المملكة المتحدة تقدم خصومات كبيرة لمن هم دون سن 26 عامًا.

تاجير سيارة

إذا كنت تخطط للبقاء لبضعة أيام ، فقد يكون من المفيد أيضًا استئجار سيارة بتكلفة 20 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم ، وفي هذه الحالة يجب عليك القيادة على اليسار.

الكلمة الأخيرة

في هذا المقال جرت محاولة لتوفير دليل سفر إلى إنجلترا ليكون دليلاً لكم أعزائي الذين يخططون للسفر إلى إنجلترا.

إذا كانت لديك تجربة السفر إلى إنجلترا ، فاكتب لنا أهم نقاط السفر إلى هذا البلد التي يحتاج أي شخص يسافر هناك لأول مرة إلى معرفتها ومساعدتنا في إكمال دليل السفر إلى إنجلترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *