الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » نصائح السفر الى المانيا

نصائح السفر الى المانيا

نصائح السفر الى المانيا .ألمانيا هي أرض كبيرة في غرب ووسط أوروبا ، وهي البلد الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الاتحاد الأوروبي ، هذا البلد الجميل عبارة عن مزيج من السهول والغابات والجبال والشواطئ وعدد من الجزر. تحد ألمانيا من الجنوب جبال الألب ، وعبر سهول شمال أوروبا ، ومن الشمال بحر الشمال والدنمارك وبحر البلطيق ، ومن الشرق بولندا وجمهورية التشيك ، وفرنسا وبلجيكا ولوكسمبورغ والشرق الأوسط. هولندا من الغرب والنمسا وسويسرا من الجنوب . هي الحدود ألمانيا بلد مستقل يتمتع بثقافة وفن ثريين إلى جانب اقتصاد متقدم وقانوني. تعد هذه الدولة من الوجهات السياحية في العالم ، والتي على الرغم من كونها باهظة الثمن ، إلا أنها مقصد العديد من السياح من جميع أنحاء العالم كل عام.

نصائح السفر الى المانيا في أفضل وقت للسفر إلى ألمانيا

موسم الصيف هو ذروة وقت السفر في ألمانيا. الأيام أطول والطقس حار. كما تتساقط الأمطار في منتصف الصيف. هناك مهرجانات صيفية في الهواء الطلق ، والسباحة في المسابح الخارجية والشواطئ ، ومناطق الجذب الطبيعية المتنوعة للاستمتاع بهذا الموسم.

في فصل الشتاء ، يتم أيضًا تقليل تكلفة الطيران والإقامة. إذا كان لديك مهرجان معين في الاعتبار ، فاضبط وقت سفرك على هذا المهرجان.

يتمتع الربيع بطقس رائع للسفر إلى ألمانيا. هذا الموسم يمكنك المشاركة في احتفالات عيد الفصح. مايو هو أفضل وقت للاستمتاع بالطقس اللطيف والمشاركة في المهرجانات مثل عيد العمال و Karneval der Kulturen (كرنفال الثقافات).

يعد فصل الخريف أيضًا فرصة جيدة جدًا للسفر إلى ألمانيا. الجو يزداد برودة تدريجياً وبعد ذلك تنخفض أسعار الفنادق والرحلات الجوية. سبتمبر وأوائل أكتوبر أوقات جيدة للسفر في الخريف.

نصائح السفر الى المانيا في نفقات السفر إلى ألمانيا

1- بطاقة SIM ورسوم الإنترنت

Telekom و Vodafone و Telefonica هي شركات الهاتف المحمول الرئيسية الثلاث في ألمانيا. تغطية مشغلي الاتصالات أكثر اكتمالا من المشغلين الآخرين. لشراء بطاقة SIM ائتمانية لهذا المشغل مع 1.5 جيجابايت من الإنترنت و 100 دقيقة من وقت التحدث ، عليك دفع 15 يورو.

2- تكلفة الاقامة والفندق

تعتبر الإقامة في ألمانيا رخيصة جدًا مقارنة بدول منطقة اليورو الأخرى. يوجد العديد من النزل وتبلغ تكلفة غرفة المجموعة حوالي 10-22 يورو (11-25 دولارًا) في الليلة. بالنسبة للغرفة الخاصة ، يجب أن تدفع حوالي 40-50 يورو (45-57 دولارًا) في الليلة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا والعديد من النزل تقدم وجبة إفطار مجانية. تبدأ أسعار الفنادق الرخيصة أيضًا من نفس النطاق السعري ، على سبيل المثال ، لغرفة مزدوجة صغيرة مع حمام خاص وخزانة وربما مكتب ، يجب أن تدفع ما بين 45 و 65 يورو (51 و 71 دولارًا).

حيث يتعين عليك دفع ما لا يقل عن 30 يورو (34 دولارًا أمريكيًا) في الليلة للغرفة المشتركة و 50 يورو على الأقل لشقة أو منزل كامل. ادفع يورو (57 دولارًا) . على الرغم من أن التخييم في البرية غير قانوني ، إلا أن هناك العديد من المخيمات في جميع أنحاء البلاد. للحصول على مكان للنوم في هذه المعسكرات ، عليك دفع 5-20 يورو (6-23 دولارًا أمريكيًا) في الليلة.

3- تكلفة الطعام والمطعم

الغذاء رخيص جدا في ألمانيا. يمكنك شراء النقانق والنقانق الممتازة من الباعة الجائلين مقابل 2-4 يورو / 2.50-5 دولارات. السندويشات الجاهزة حوالي 5 يورو (6 دولارات). تبلغ تكلفة الوجبات السريعة (مثل ماكدونالدز) حوالي 7 يورو (8 دولارات).

يمكن تناول الأطعمة التركية والشرق أوسطية والآسيوية مقابل 5 يورو (6 دولارات) ، بينما تبلغ تكلفة الوجبة الجيدة في مطعم نموذجي أكثر من 20 يورو (23 دولارًا). إذا كنت تخطط لطهي الطعام بنفسك ، يجب أن تدفع حوالي 35-65 يورو (40-74 دولارًا أمريكيًا) مقابل أسبوع من الطعام.

4- تكلفة النقل

القطارات عالية السرعة المشهورة في ألمانيا غالية الثمن – من برلين إلى ميونيخ يمكن أن تكلف ما يزيد عن 180 يورو (205 دولارات)! تتراوح أسعار تذاكر الدرجة الثانية لمعظم القطارات بين المدن (الأبطأ) بين 40 و 70 يورو (46-80 دولارًا).

القطارات الإقليمية البطيئة أو الحافلات الليلية أرخص. تكلف معظم تذاكر الحافلات بين المدن ما بين 15 و 30 يورو (17 دولارًا و 34 دولارًا). في ألمانيا ، كلما حصلت على التذكرة مبكراً ، ستكون أرخص ، وإذا كنت قد حددت تاريخ السفر ، فلا تتأخر! تعتبر أنظمة النقل العام موثوقة وتكلف كل تذكرة 1-3 يورو فقط. إذا كنت ترغب في السفر بالدراجة ، يمكنك استئجار دراجة (ليوم واحد) في معظم المدن مقابل حوالي 18 يورو (21 دولارًا).

5- تكلفة الترفيه

تتراوح تكلفة زيارة المتاحف بين 1-15 يورو (1.15-17 دولارًا أمريكيًا). تتراوح تكلفة جولات الدراجات والرحلات النهرية بين 24 و 40 يورو (27-46 دولارًا) ومعظم جولات المدينة تتراوح بين 12-25 يورو (14-29 دولارًا). تبلغ التكلفة اليومية لاستئجار دراجة حوالي 18 يورو (21 دولارًا) ، على الرغم من أن الأسعار قد تختلف من مدينة إلى أخرى.

شاهد ايضا”

أجمل 10 مدن سياحيه في مصر

السياحة في الهند وأجمل 10 اماكن سياحية لزيارتها

افضل الوجهات السياحية في ماليزيا

اجمل الاماكن السياحية في اوزبكستان

مناطق الجذب في اسطنبول

أجمل 10 أماكن في المغرب

نصائح السفر الى المانيا في توفير المال

بشكل عام ، ألمانيا ليست دولة مكلفة من حيث السياحة. نعم ، الرحلات النهرية باهظة الثمن. هناك العديد من الأطعمة باهظة الثمن في جميع أنحاء البلاد. فرانكفورت ، العاصمة المالية ، ستكون باهظة الثمن بالنسبة لك. لكن هذه استثناءات. ألمانيا هي واحدة من أرخص البلدان في منطقة اليورو ويمكنك أن تجد خصومات لا تصدق في جميع أنحاء البلاد.

إذا كنت تريد توفير المال ، فاستخدم الحلول التالية:

1. تناول طعام الشارع – في جميع أنحاء ألمانيا ، توجد متاجر نقانق رخيصة في الشوارع. هذه الوجبات السريعة تكلف 2 يورو فقط.

2- تناول طعامًا محليًا رخيصًا – بعض من أفضل وأرخص الأطعمة الألمانية هي التركية والشرق أوسطية. يمكنك الحصول على الكثير من الطعام بأقل من 5 يورو (6 دولارات). لذيذة ووفيرة ورخيصة – ما أتناوله في الغالب في ألمانيا.

3- جرب الجولات المجانية – المدن الرئيسية في ألمانيا بها جولات مشي مجانية. طريقة رائعة ومجانية لمشاهدة المدينة والتعرف على التاريخ والاستمتاع. ساندمان لديها أفضل جولات المشي المجانية. لا تنسى أن تعطي دليلك بقشيش!

4- احجز قطارك مبكرًا – القطارات باهظة الثمن في ألمانيا ، ولكن إذا قمت بالحجز قبل أسبوع على الأقل ، يمكنك الحصول على خصم يتراوح بين 40 و 50٪ (من السعر القياسي). هذه التذاكر محدودة.

5- استخدم سيارة مشتركة (Rideshare) – إذا كان جدول سفرك مرنًا ، فاستخدم خدمة السيارة المشتركة BlaBlaCar وسافر مع السكان المحليين. بهذه الطريقة يمكنك توفير المال وقضاء الوقت مع السكان المحليين. كما يمكن الاعتماد على السائقين والتحقق منهم (لا تتوفر هذه السيارات دائمًا).

ملاحظات ختامية في نصائح السفر الى المانيا

  1. احمل النقود معك دائمًا. معظم المتاجر والمطاعم لا تقبل بطاقات الائتمان.
  2. من المعتاد دفع إكرامية تصل إلى 10٪ من مبلغ الطلب في المطاعم والمقاهي.
  3. في حالة الطوارئ ، يمكنك الاتصال بأرقام الطوارئ القياسية الأوروبية 112.
  4. في هامبورغ ، تُعرف أيام الأحد بالأيام الهادئة ، وأي ضوضاء مزعجة في هذا اليوم ستكون لها عواقب وخيمة.
  5. الحصول على بوليصة تأمين سفر جيدة أمر ضروري. يحميك تأمين السفر من المرض والإصابة والسرقة والإلغاء. هذه الحماية الشاملة تدعمك في حالة حدوث أي نوع من الأخطاء.
  6. من أبرز سمات الشعب الألماني التزامه الصارم بالقوانين ، لدرجة أنه يُعتبر من أكثر الناس التزامًا بالقانون في العالم ؛ لذلك ، قد تحتاج إلى بعض الممارسة قبل دخول بلدهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *