الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » نصائح السفر الى استراليا
نصائح السفر الى استراليا

نصائح السفر الى استراليا

نصائح السفر الى استراليا

نصائح السفر الى استراليا . أستراليا بلد شاسع به العديد من مناطق الجذب السياحي. إذا ذهبت إلى هذه الأرض لمشاهدة معالم المدينة والترفيه ، يمكنك بالتأكيد العثور على وسائل الترفيه المفضلة لديك.

نصائح السفر الى استراليا
نصائح السفر الى استراليا

لكن هذه المرة نريد الابتعاد قليلاً عن مناطق الجذب والتركيز على عادات الناس الذين يعيشون في أستراليا. قبل السفر إلى أي دولة أجنبية ، من الجيد معرفة القليل عن ثقافة شعبها حتى لا تزعجهم عن غير قصد. سنتحدث اليوم بشكل خاص عن الأشياء التي لا يجب عليك فعلها في أستراليا ، الأشياء المعروفة بأنها قبيحة أو تسبب لك المتاعب.

1- لا تستخدم هذا المصطلح

في اللغة الإنجليزية ، توجد جملة بهذا الموضوع: “ضع جمبريًا آخر على الشواء” ، في عام 1980 ، تم عمل إعلان تجاري في أستراليا ، حيث حصلت هذه العبارة على معنى سلبي وتسببت في إزعاج السكان وحتى الأمريكيين. منذ ذلك الحين ، في أستراليا ، لم يعودوا يستخدمون هذه الجملة ، وبدلاً من كلمة “Shrimp” ، تم استخدام كلمة “prawns”.

2- نصائح السفر الى استراليا انتبه للعلامات التحذيرية على الشواطئ

ربما في بلدك ، عندما تذهب إلى الشواطئ ، لا تهتم كثيرًا بالعلامات وعلامات التحذير ، ولا تحدث لك حوادث ، ولكن في أستراليا ، عليك أن تأخذ هذه العلامات على محمل الجد ، مثل وجود الأخطبوطات والتماسيح وأسماك القرش وما إلى ذلك … لأنه كل عام في هذا البلد وبشكل عام في قارة أوقيانوسيا ، يصاب الكثير من الناس بل يُقتلون على الشواطئ.

تحذرك الإشارات التحذيرية في هذا البلد بوضوح من المخاطر المحتملة لذلك الشاطئ ، وإذا لم تأخذها على محمل الجد ، فلن تلوم سوى نفسك. من المثير للاهتمام معرفة أنه ليست كل علامات التحذير على شواطئ هذا البلد خطيرة ، مثل خطر سقوط جوز الهند ، لكن احتمال حدوثها مرتفع للغاية. النقطة الأخيرة هي لون العلامات على الشواطئ ، فكلما كانت أكبر وأحمر ، زاد احتمال الخطر ، لذا كن حذرًا على شواطئ أستراليا.

3- نصائح السفر الى استراليا لاتتجاهل الإشارات المرورية

عند السفر إلى أستراليا ، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا البلد شاسع جدًا. ستفهم هذه المشكلة بشكل أفضل عندما تعلم أن مساحة هذا البلد تبلغ 60 ضعف مساحة إنجلترا تقريبًا. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بالرحلات البرية ، فعليك أن تنتبه جيدًا للمسافات المعلنة على اللافتات على جانب الطريق ، لأن المسافة بين المدن أكثر مما تتخيل ، وفي المسافات الطويلة يجب عليك بالتأكيد اختيار أماكن للتوقف و راحة.

4- أعط أكرامية كافية

في أستراليا ، كما هو الحال في الدول الأوروبية والأمريكية ، من المعتاد دفع مكافأة أو إكرامية بعد تلقي خدمات مختلفة ، وغالبًا ما يكون مبلغ المكافأة 20٪ من التكلفة والخدمات المستلمة. لكن فيما يتعلق بأستراليا ، يجب أن تلاحظ أن العمال الذين يشاركون في شؤون الخدمة يتلقون رواتب مناسبة ولا يحتاجون إلى هذه المكافآت للعيش ، ولهذا السبب في هذا البلد يقدمون ما يقرب من 10٪ علاوة ، كما أن إعطاء 20٪ بقشيش يعد أمرًا سخيًا. ما لم تكن قد تلقيت خدمات استثنائية وخاصة.

5-نصائح السفر الى استراليا لا تتسلق أولورو

أولورو ، المعروفة أيضًا باسم آيرز روك ، هي واحدة من أكبر المنحدرات الرملية في العالم وتقع في أستراليا. يهتم الكثير من السائحين بتسلق هذا المنحدر الرملي الجميل والشهير خلال رحلتهم إلى أستراليا ، ويعتقدون أن تسلق 348 مترًا من الصخور الرملية ليس بهذه الصعوبة. لكن يجب أن تعلم أنه في أستراليا ، يموت ما معدله 35 شخصًا كل عام بفعل نفس الشيء.

هناك سبب آخر لماذا نقول لا تتسلق أولورو ؛  تقع هذه الصخرة في مكان يسمى أليس سبرينغز . يعيش في هذه المنطقة  أناس يُدعون  أنانغو . هؤلاء الناس يعتبرون صخرة أولورو مقدسة ويعتقدون أنه لا ينبغي للسائحين تسلقها ، وهذا سوف يزعجهم. لذلك نقترح عدم تسلق هذه الصخرة.

نصائح السفر الى استراليا
نصائح السفر الى استراليا

6-  احترم قواعد ركوب الأمواج

تعتبر رياضة ركوب الأمواج من أشهر وسائل التسلية في أستراليا لأن هذا البلد يتمتع بأفضل طقس لممارسة هذه الرياضة. لهذا السبب ، فإن عدد الأشخاص الذين يتصفحون الإنترنت كبير ، وإذا كنت تخطط ركوب الموج في هذا البلد بسلام وراحة ، فيجب عليك اتباع قوانين أهل هذا البلد والتعرف على هذه القوانين قبل القيام بهذا النشاط الجيد. قواعد مثل:

  • من هو أقرب إلى قمة الموجة ، فالأعلى له.
  • لا يحق لأحد أن يوجه الموجة إلى شخص آخر
  • تأكد من شد الحبل
  • لا تركب الموج بدون حبل
  • و…

 

7-نصائح السفر الى استراليا لا تستخدم هذه الكلمة

(الجذر) هي كلمة إنجليزية تعني الجذر ، ولها نفس المعنى في البلدان الأخرى باستثناء أستراليا. لكن في أستراليا ، لا يعني الجذر جذرًا وله معنى قبيح جدًا ويعتبر إهانة. من المثير للاهتمام معرفة أنه في كندا تُستخدم هذه الكلمة كثيرًا في معنى الجذر وترى ذلك كثيرًا على القمصان الكندية ، لذلك عندما تذهب إلى أستراليا ، كن حذرًا بشأن الكلمات الموجودة على القميص و الكلمات التي تستخدمها.

8- لا تكتفوا بمدينة كبيرة واحدة

كما ذكرنا سابقًا ، أستراليا بلد شاسع جدًا ، ولكن لسوء الحظ ، لا يزور معظم السياح سوى المدن الكبرى مثل سيدني وبريسبان وملبورن وما إلى ذلك ، ولكن هذا خطأ كبير لأن المدن الأصغر في أستراليا وحتى قراها لديهم ميزات جذابة للغاية قد لا مثيل لها في العالم. لذلك لا تقبل مدينة كبيرة وتخلق مغامرة صغيرة لنفسك.

9- خذ موضوع الكلاب البرية على محمل الجد

نظرًا للمناخ المناسب والموقع الجغرافي لأستراليا ، فإن جميع أنواع الحيوانات والوحوش تعيش فيها ، وخلال رحلتك إلى هذا البلد قد ترى حيوانات مختلفة ، ومن هذه الحيوانات الكلب الذي يتواجد بكثرة في جميع أنحاء هذا البلد. البلد إذا صادفت كلبًا في رحلتك ، قبل أن تقترب منه لتلطفه أو تطعمه ، راقبه لبضع دقائق للتأكد من أنه ليس كلبًا بريًا ، لأن العديد من الكلاب التي يمكن العثور عليها بسهولة في هذه الأرض هي حيوانات برية يذهبون إلى هناك ، هم متوحشون وليس لهم مالك.

10-نصائح السفر الى استراليا استخدم الدليل للذهاب إلى جزيرة فريزر

في هذه الأيام ، تزدهر رحلات السيارات ويشتري الكثير من الناس سيارات الدفع الرباعي القوية للذهاب في رحلات ورحلات استكشافية. يختار العديد من المغامرين أستراليا التي تعد من أجمل دول العالم للسفر البري. تعد جزيرة فريزر واحدة من أكثر المناطق جاذبية في أستراليا .

يمكن للمهتمين استئجار سيارة دفع رباعي مع سائق والذهاب في مغامرة في هذه الجزيرة. إذا كنت تخطط للقيام بشيء من هذا القبيل ، فتأكد من أن سائقك لديه خبرة كافية ويعرف الجزيرة جيدًا لأن القيادة في هذه الجزيرة يمثل تحديًا كبيرًا وهناك العديد من المناطق الرملية التي يمكنك المرور من خلالها. هذا ممكن فقط مع مرشد و سائق ماهر بالكامل. خذ هذا الأمر على محمل الجد لأن الكثير من الناس فقدوا حياتهم بسبب قلة الخبرة في هذا الصدد. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تعتقد أنك ستنشئ معسكرًا في حالة حدوث مشكلة ، فيجب أن نقول إن هذا التفكير أيضًا خطأ كبير لأنه في الليل فقط بعض المناطق المحمية مناسبة للتخييم وفي مناطق أخرى ستواجهها مختلف الأخطار

نصائح السفر الى استراليا
نصائح السفر الى استراليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *