الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » مناطق الجذب السياحي في سويسرا
مناطق الجذب السياحي في سويسرا

مناطق الجذب السياحي في سويسرا

مناطق الجذب السياحي في سويسرا

يمكن اعتبار سويسرا أرضًا سحرية محاطة بالأرض. هناك العديد من مناطق الجذب السياحي في سويسرا. لا يمكن تجاهل الجمال الأسطوري لهذا البلد الأوروبي ، ولهذا السبب يسافر ملايين الأشخاص إلى هناك كل عام.

تعد اللغات المختلفة ، واللهجات المختلفة ، والأطعمة المتنوعة واللذيذة ، والموسيقى ، وحمامات الشمس ، والتزلج ، وما إلى ذلك ، كلها من بين مناطق الجذب السياحي في سويسرا.

مناطق الجذب السياحي في سويسرا
مناطق الجذب السياحي في سويسرا

تعرف على مناطق الجذب السياحي في سويسرا

عادة ، يسافر المسافرون إلى هذا البلد لزيارة مناطق الجذب السياحي في سويسرا. ولكن يبدو أنه بالإضافة إلى مناطق الجذب السياحي ، يوجد في سويسرا عوامل جذب أخرى مثل المعالم الثقافية والتاريخ الغني والمدن الفريدة مثل زيورخ وجنيف ولوزان والعديد من المتاحف والمعارض والمهرجانات السنوية وما إلى ذلك.

تسمى عاصمة هذا البلد الفريد برن ، وهي مدينة قديمة يقال إنها تعود إلى العصور الوسطى. هذه المدينة التي تعود للقرون الوسطى تعانق نهرًا. هذا النهر يسمى آري.

تجدر الإشارة إلى أن سويسرا ، كدولة غير ساحلية ، تقع على حدود ألمانيا وإيطاليا والنمسا وفرنسا في أربعة اتجاهات ، ولهذا السبب تستخدم لغات ولهجات مختلفة في هذا البلد. لذلك ، يمكن تسمية سويسرا دولة متعددة الثقافات ، وهذا هو سبب وجود تعقيدات وسحر فريد من نوعه.

يمكن أيضًا اعتبار سويسرا عدة دول في بلد واحد. كل شيء يمكن العثور عليه في هذه الأرض. من العمارة الإيطالية إلى المطبخ الفرنسي وحتى لهجة الرومانشية. وهذه الميزة جعلت هذا البلد جذابًا وفريدًا للغاية.

الآن بعد أن أصبحت سويسرا جذابة وفريدة من نوعها ، نقترح عليك التخطيط لرحلتك والبحث عن أفضل الأماكن بمساعدة قائمة مناطق الجذب السياحي السويسرية.

مناطق الجذب السياحي في سويسرا
مناطق الجذب السياحي في سويسرا

1) ماترهورن ، مناطق جذب سياحي سويسري

هذا الجبل هو أحد مناطق الجذب السياحي في سويسرا ، والتي لا ينبغي تفويتها في جولة سويسرية.

يتكون ماترهورن من كلمتين. ماتي وهو ما يعني المرج والقرن مما يعني القمة. جبل سرفازار هذا يعني العشب الجبلي بلهجة الشعب السويسري. ماترهورن هو أحد الرموز الرئيسية لبلد الحليب والعسل أو سويسرا.

لا يمكن فصل هذا الجبل ودولة سويسرا عن بعضهما البعض. تعتبر هذه القمة ، التي تقع على حدود سويسرا وإيطاليا ، واحدة من أعلى قمم جبال الألب. يبلغ ارتفاع هذه القمة العالية أكثر من 4000 متر.

يعتبر شكل الهرم من أهم سمات هذه القمة. يقال أن كل اتجاه من اتجاهات هذا الهرم يواجه اتجاها جغرافيا من الشمال والجنوب والشرق والغرب. نظرًا لشكلها الهرمي ، من الصعب جدًا تسلق هذه القمة ، وباستثناء المتسلقين المحترفين ، يفضل الزوار الآخرون التقاط الصور فقط من هذه القمة الشاهقة.

تم غزو القمة الأولى لهذا الجبل في عام 1865 ، وفي نفس العام ، سقط أربعة متسلقين بشكل رهيب أثناء النزول ولم تنته رحلتهم. لكن في الوقت الحاضر ، يسافر الآلاف من الناس إلى قمة هذا الجبل كل عام ، ولم يعد هناك أي خطر للموت. من المثير للاهتمام أيضًا معرفة أن جبل ماترهورن يحتل المرتبة الثانية عشرة في أعلى قمة في أوروبا الغربية. وحتى اليوم ، فقد أكثر من 500 متسلق حياتهم أثناء التسلق أو النزول إلى هذه القمة.

مناطق الجذب السياحي في سويسرا
مناطق الجذب السياحي في سويسرا

2) مناطق الجذب السياحي السويسري ، روزمارت

وتجدر الإشارة إلى أن هناك قرية جذابة للغاية وفريدة من نوعها تقع عند سفح هذه القمة. هذه القرية تسمى روسمارت. هذا المكان ليس قرية عادية ، وقد تم بناء العديد من المناطق الترفيهية فيه. على سبيل المثال ، تعتبر الأكواخ السياحية والفنادق والمطاعم من الدرجة الأولى واسطبلات ركوب الخيل ومنحدرات التزلج المجهزة وما إلى ذلك من بين المرافق الترفيهية التي تم بناؤها في هذه القرية.

في فصل الشتاء ، يمكن للمتزلجين التزلج لمسافة تزيد عن 200 كيلومتر من سفح الجبل ، وفي الصيف ، تعد السباحة والتنس وركوب الدراجات والتسلق والمشي لمسافات طويلة من الأنشطة الشائعة في منتجع التزلج هذا.

من المثير للاهتمام معرفة أن أكبر منزل إسكيمو يبلغ ارتفاعه 34 قدمًا تم بناؤه على منحدر هذا الجبل في عام 2016 وفي نفس العام تم تسجيل رقمه القياسي في كتاب غينيس.

وتجدر الإشارة إلى أنه من أجل الحفاظ على جودة الهواء ومنع التلوث ، يمنع دخول أي مركبة آلية في القرية.

Jungfraujoch : يونغفراو أو قمة أوروبا ، (أحد مناطق الجذب السياحي في سويسرا)

منطقة Jungfrau جذابة للغاية لدرجة أنك إذا كنت ستزور منطقة واحدة فقط في سويسرا ، فسنقترح عليك هذه المنطقة. المناظر الطبيعية للجبال ، وقمم جبال الألب الشهيرة ، والشلالات الفريدة والمستعرة ، والأنهار الجليدية الكبيرة ، والمروج الشاسعة ليست سوى جزء من مناطق الجذب السياحي السويسرية في منطقة يونغفراو.

يونغفراو تعني سقف أوروبا. يمكنك ركوب القطار والسير في طريق جميل في قلب الجبل للوصول إلى هذا السقف الضخم والرائع. جدير بالذكر أن خط السكك الحديدية لهذه المنطقة يعد من أطول خطوط السكك الحديدية المسجلة في العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن خط السكة الحديد هذا يمر عبر مناطق مثل جبال إيجر ومونش ويمتد إلى مناطق فريدة. تشمل هذه المناطق القمم المحيطة ونهر أليتش الجليدي.

الآن بعد أن تحدثنا عن مناطق الجذب السياحي السويسرية في منطقة Jungfrau ، فليس من السيئ ذكر Grindelwald ، وهي قرية جليدية في هذه المنطقة. هذه القرية الفريدة من نوعها هي جنة مذهلة في وسط جبال الألب. تعتبر هذه القرية مكانًا مناسبًا للمغامرة. يزور العديد من السياح والمتزلجين هذه المنطقة كل عام.

 

3) إنترلاكن (إحدى مناطق الجذب السياحي في سويسرا)

تعد هذه المدينة من أهم مناطق الجذب السياحي في سويسرا . إذا سافرت إلى هذا البلد ، فسيكون من العار ألا تزور مدينة إنترلاكن الرائعة. تعتبر هذه المدينة من أفضل الوجهات للمغامرين وخاصة الرحالة.

المناظر الجميلة لهذه المدينة الجبلية تمنح الحياة لقضاء ساعة في أوقات الفراغ والاسترخاء فيها. يجب أن يقال أنه إذا سافرت إلى إنترلاكن في فصل الشتاء ، والجبال المغطاة بالثلوج ، وإذا سافرت إلى هذا المكان في موسم الصيف ، فستكون المناظر الطبيعية والمروج الخضراء هي المناظر المرغوبة لقضاء أوقات فراغك.

تقع هذه المدينة في مرتفعات جبال الألب وبين بحيرتين ثون في الغرب وبحيرة برينز في الشرق.

في الصيف ، يكون هذا المنتجع مزدحمًا للغاية لأن إنترلاكن هي واحدة من أشهر المنتجعات الصيفية في سويسرا.

يوجد في وسط هذه المدينة حديقة كبيرة ذات مناظر خلابة تسمى Hohematte. المناطق الداخلية لهذه الحديقة خضراء وكبيرة وتوفر مكانًا جيدًا للسائحين لقضاء وقت ممتع. كما أن وجود العديد من حدائق الزهور والفنادق الفخمة والمجهزة جيدًا والمقاهي المريحة كلها مواقف تجعل هذه المدينة السياحية جذابة وفريدة من نوعها.

 

كيف تصل إلى منطقة إنترلاكن؟

يجب أن يقال إن طريق الوصول إلى هذه المدينة السياحية سهل. نظرًا لأنه تم تشغيل أكثر من 45 خطًا للسكك الحديدية والتلفريك والخطوط البريدية في هذه المنطقة وهي جاهزة لخدمة السكان المحليين والسياح. كسائح ، يمكنك استخدام هذه الأجهزة للوصول إلى أعلى نقطة في المدينة والاستفادة القصوى من مناطق الجذب السياحي السويسرية في هذه المنطقة. إذا كنت تسافر إلى إنترلاكن في فصل الشتاء ، يمكنك تخصيص وقت ممتع لنفسك باستخدام خدمات التزلج على الجليد والتزلج.

وإذا قمت بزيارة هذه المنطقة في الصيف ، يمكنك ركوب طائرة شراعية وتسجيل ذكريات جيدة وإيجابية من خلال التحليق في مكان ما بين الأرض والسماء. كما يمكنك استئجار قارب للاستمتاع بجمال البحيرات والسفر إلى المناطق المحيطة الجميلة. بشكل عام ، تعد إنترلاكن واحدة من مناطق الجذب السياحي في سويسرا. إذا سافرت إلى هذا البلد ، فلا تهمل زيارة هذه المنطقة.

4) لوسيرن إحدى مناطق الجذب السياحي في سويسرا

وفقًا لاعتقاد كثير من الناس ، فإن لوسيرن هي أجمل مدينة وأكثرها تميزًا وأفضلها في سويسرا ، ولهذا السبب قمنا بإدراج اسمها في هذه القائمة. هذه المدينة الفريدة التي تضم العديد من البحيرات والقمم المغطاة بالثلوج والجسور الجميلة والفريدة من نوعها ، فضلاً عن الكنائس القديمة ، هي بالضبط الصورة التي نضعها في الاعتبار عن سويسرا.

لا توجد سيارات في هذه المدينة ، لذا فإن الأكسجين الذي تتنفسه في هذه المنطقة سيكون صحيًا تمامًا وبدون أي تلوث. تتمتع مدينة لوسيرن بشعور من العصور الوسطى نظرًا لوجود مبانٍ من تلك الحقبة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جسر تشابل من أروع الأماكن في هذه المدينة الجميلة والمذهلة. تم بناء هذا الجسر في القرن الرابع عشر. يقال أن هذا الجسر التاريخي هو أقدم جسر في العالم.

كما يعد تمثال الأسد من أشهر الأعمال في هذه المدينة. يحكي هذا التمثال عن أسد يحتضر. يقال إن هذا التمثال يحيي ذكرى الموت البطولي للحرس السويسري في الهجوم على التويلري خلال الثورة الفرنسية.

إذا كنت مهتمًا بالتاريخ وزيارة المتاحف ، يمكنك أيضًا زيارة متحف النقل السويسري الموجود في هذه المدينة. في هذا المعرض ، هناك جميع أنواع النقل ، بما في ذلك النقل المتعلق بالسفر الجوي والفضائي وقاطرات السكك الحديدية والقبة السماوية.

 

5) بحيرة جنيف (مناطق الجذب السياحي السويسرية)

لا بد أنك رأيت الشوكة العملاقة. تمثال في سويسرا مغمور في بحيرة جنيف. لكن ما هو السبب؟ يُقال أن عملاً يسمى La Fourchette وُضع في البحيرة لأول مرة في القرن العشرين. لم يكن بدون سبب وضعها في هذه البحيرة. تم تشييده بمناسبة الاحتفال بذكرى متحف المواد الغذائية في مدينة فيفي ، وتم تحديد مكان إقامته بواسطة بحيرة جنيف.

بالطبع ، في البداية كانت هناك معارضة لوضع هذا التمثال في البحيرة ، لذلك تم نقله إلى مكان آخر. لكن أخيرًا ، في عام 2008 ، عاد تمثال لافورشيه إلى مكانه الأصلي ، بحيرة جنيف.

حاليا ، الشوكة العملاقة المغمورة بالمياه هي واحدة من مناطق الجذب السياحي في سويسرا. الجدير بالذكر أن ارتفاع هذا العمل يبلغ 8 أمتار وقد قيل إنه يمكن أن يدعي لقب أطول شوكة في العالم. تحتوي هذه الشوكة على تفاصيل فريدة وإذا كنت تراها عن كثب ، فستؤكد بالتأكيد الادعاء بأن هذه الشوكة لا تحدث أي فرق مع الشوكة الحقيقية إلا من حيث الحجم.

حول بحيرة جنيف ، تجدر الإشارة إلى أن بحيرة ليمان تقع في مدينة فيفي وبين دولتي سويسرا وفرنسا. يمنحك وجود هذه البحيرة الفرصة لركوب اليخت وقضاء بعض الوقت بعيدًا عن أي توتر أو إجهاد.

بالإضافة إلى زيارة الشوكة العملاقة خلال هذه الرحلة المائية والاستمتاع بتأثيرها الخاص ، يمكنك أيضًا زيارة منظر غروب الشمس في بحيرة ليمان والتقاط صور فريدة من هذا المنظر.

متى يمكنك السفر إلى بحيرة جنيف؟

جدير بالذكر أنه يمكنك السفر إلى هذه المنطقة التي تعتبر من مناطق الجذب السياحي في سويسرا ، في جميع فصول السنة. وسيكون لهذا المكان الرائع دائمًا تأثيرات فريدة ليقدمه. ولكن إذا كنت ترغب في اختيار المواسم المثالية ، فإن اقتراحنا هو زيارة بحيرة جنيف في الربيع والخريف.

 

6) مناطق الجذب السياحي السويسري ، قلعة شيلون في مونترو

مونترو هو اسم مدينة في غرب سويسرا . تقع هذه المدينة الساحرة والمذهلة عند سفح جبال الألب وبالقرب من بحيرة جنيف. قلعة شيلون هو اسم القلعة في هذه المنطقة.

يحتوي هذا المجمع على 25 مبنى و 3 ساحات. يوجد قاعات كبيرة في هذا المجمع. المنظر الرائع لبحيرة جنيف هو منظر هذه القاعات. غرف وكنائس صغيرة على الطراز القوطي تحت الأرض مزينة بلوحات من القرن الرابع عشر من بين معالم هذه القلعة.

لقد قيل أن هذه المجموعة ألهمت العديد من الفنانين ، بما في ذلك جان جاك روسو وفيكتور هوغو ، وما إلى ذلك ، نظرًا لميزاتها الفريدة في العصور التاريخية المختلفة. هذا العمل جذاب للغاية لدرجة أن المؤلفين ذكروه ككنز معماري في أعمالهم المختلفة.

جدير بالذكر أن قلعة شيلون تعد حاليًا من مناطق الجذب السياحي في سويسرا. في الماضي البعيد ، كانت هناك قلعة قوية تحرس الكونتس والدوقات الذين يعيشون في منطقة سافوي.

حاول المحافظون على الآثار التاريخية الاهتمام بجميع العناصر الموجودة في هذا المكان ، دون العبث أو إجراء أي تغييرات. لذلك ، إذا سافرت إلى قلعة شيلون في مونترو ، فسترى أن غرف النوم والمصليات والآبار والقنوات المائية والساحات وحتى الزخارف قد تم الحفاظ عليها من القرن الثاني عشر إلى يومنا هذا دون إجراء تغيير واحد. نظرًا لميزاته البارزة ، يعد هذا المكان أحد أفضل الوجهات لأولئك الذين يحبون زيارة المعالم التاريخية.

 

 

شاهد ايضا”

تعرف على اجمل اماكن سياحية في فيتنام

اجمل 10 انشطة سياحية في الرياض

 انشطة سياحية في جدة

اجمل اماكن سياحية في مدريد

افضل 10 اماكن سياحية في باريس للعرب

السياحة في ادريبجان| افضل وجهات سياحية لزيارتها

 

7) سانت موريتز 

هذه الولاية الرائعة هي أيضًا واحدة من مناطق الجذب السياحي في سويسرا . بشكل عام ، يمكن اعتبار دول هذا البلد الواقعة في أوروبا الغربية من بين أفضل الدول في العالم. مدن سويسرا جميلة من حيث الجمال ونوعية الحياة فيها عالية ولديها العديد من المعالم السياحية. سانت موريتز هي إحدى هذه المدن الواقعة في جنوب غرب سويسرا. تقع هذه المدينة في مكان ما بين جبل ووادي.

من الناحية الجغرافية ، تقع المنحدرات الجنوبية لجبال البولا ووادي إنجادين في قلب سانت موريتز.

تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لوجود جبال ألبولا المغطاة بالثلوج ، يبدو أن زيارة سانت موريتز أكثر ملاءمة لأولئك الذين يستمتعون بالتزلج. تحتوي هذه المدينة على أفخم منحدرات التزلج وأكثرها تجهيزًا ، وتعد كل عام الوجهة الرئيسية لأولئك الذين يحبون التزلج على المنحدرات الثلجية بطائرات خاصة.

لكن وجود مناطق جذب أخرى مثل بحيرة سانت موريتز ونوادي الموسيقى ومنتزه إنجادين الوطني وسكة حديد بيرنينا وما إلى ذلك ، يجعل هذا المكان مرغوبًا فيه لجميع الناس ، وأخيراً جعل الجميع يرغبون في الذهاب إلى هذه الولاية الرائعة الواقعة في الجنوب. سويسرا الغربية

إذا كنت من محبي مشاهدة الألعاب الأولمبية وخاصة الألعاب الأولمبية الشتوية ، فيجب أن تعلم أن مدينة سانت موريتز قد استضافت الألعاب الأولمبية الشتوية مرتين ، في عامي 1928 و 1948.

يمكنك زيارة هذا المكان في الشتاء والصيف على حد سواء والاستمتاع بتدفق الحياة والإثارة في سانت مويس.

ولاية سانت موريتز مدينة تاريخية في سويسرا

جدير بالذكر أن هذه المدينة التي تعتبر من مناطق الجذب السياحي في سويسرا لما تتمتع به من ميزات فريدة ، هي أيضًا مدينة تاريخية. في الدراسات التاريخية تبين أن مدينة سان موريتز تعود إلى العصر البرونزي.

ولكن في نهاية القرن التاسع عشر ، عُرفت هذه المدينة أيضًا كموقع سياحي ومنذ ذلك الحين تمكنت من جذب العديد من السياح. خاصة منذ افتتاح أول ترام كهربائي لجبال الألب في هذه المدينة في نهاية القرن التاسع عشر.

الجدير بالذكر أنه نظرًا للإمكانيات الفريدة لسانت موريتز ، لم تستضيف هذه المدينة دورتين من الألعاب الأولمبية الشتوية فحسب ، بل استضافت أيضًا مسابقات أخرى مثل بطولة الكيرلنج الأولى ، وبطولة التزلج الأوروبية الأولى على الجليد ، وبطولة جبال الألب الأولى للجولف ، كانت أيضًا أول مسابقة لركوب الخيل.

بشكل عام ، St. يمكن تسمية موريس بواحد من أفضل مناطق الجذب السياحي في سويسرا.

8) برن إحدى مناطق الجذب السياحي في سويسرا

برن هي العاصمة وواحدة من مناطق الجذب السياحي في سويسرا . إذا سافرت إلى هذه المدينة السياحية ، فسترى رمز الدب في كل مكان. يقال أن الاهتمام بالدببة له سبب تاريخي. وفقًا للروايات التاريخية ، قرر Berchtold V ، الذي كان مؤسس هذه المدينة في القرن الثاني عشر ، اعتماد اسم المدينة من اسم أول حيوان يصطاده.

 

في محاولته الأولى ، قام بمطاردة دب وقام بتسمية مدينة برن ، وهي مشتقة من اسم Bear. بالطبع ، هذه مجرد أسطورة تاريخية تم تناقلها عبر التاريخ في شكل اقتباسات.

وتجدر الإشارة إلى أن عاصمة سويسرا ، مدينة برن ، هي مكان جذاب ورائع للغاية يقع على شبه جزيرة نهر آري. لا تزال هذه المدينة تحتفظ بمظهرها في العصور الوسطى.

لذا ، إذا قمت بزيارة هذه المدينة ، فإن الأمر يشبه المرور عبر نفق زمني. سوف تفاجئك تأثيرات القرون الوسطى بالتأكيد. كسائح يمكنك المشي في هذا المكان وفي نفس الوقت رؤية الكنائس المتبقية من تلك الحقبة والعودة إلى التاريخ.

ستفاجأ بالتأكيد بزيارة المباني والجدران وحتى النوافير المتبقية من القرن السادس عشر. كما أن وجود المتاحف الغنية ، مثل متحف برن للفنون ، يعتبر من المعالم الثقافية التي يمكنك زيارتها أثناء زيارتك لهذه المدينة التاريخية والجميلة.

الشيء الذي يميز زيارة مدينة برن هو أن هذه المدينة يمكن أن تجذب الرأي الإيجابي للعديد من السياح بسبب إمكاناتها العديدة. يعد وجود العديد من الحدائق والمتاحف والآثار التاريخية والبحيرات وحدائق الزهور والأسواق وما إلى ذلك من بين العديد من عوامل الجذب التي تجذب انتباه كل سائح.

لذلك لا يهم إذا كنت من محبي الطبيعة أو تستمتع برؤية المعالم التاريخية ، على أي حال ، هناك بالتأكيد شيء ما في مدينة برن للترفيه عنك وجعل لحظات سفرك سعيدة. فيما يلي ، سوف نقدم لكم بعض المعالم السياحية لمدينة برن.

 

  • منزل ألبرت أينشتاين في برن

جدير بالذكر أن منزل ألبرت أينشتاين ، أحد مناطق الجذب السياحي في سويسرا ، يقع في مدينة برن. عاش ألبرت أينشتاين (عالم الفيزياء الشهير) في مدينة برن في أوائل القرن العشرين ، وكان منزله في منطقة كرامجاسي بهذه المدينة. في الوقت الحالي ، يعد منزله بكل التفاصيل ، بما في ذلك الأثاث والمواد الزخرفية وما إلى ذلك ، من أكثر الوجهات التي يقصدها السائحون في هذه المدينة.

  • حديقة بير في برن

تعتبر الدببة من أهم مناطق الجذب في سويسرا ، لذا فإن حديقة بير بارك هي إحدى الوجهات السياحية في برن. كما قلنا من قبل ، تحظى الدببة بشعبية كبيرة في هذه المدينة. لعبت هذه المخلوقات الجميلة دورًا مهمًا في تاريخ وثقافة مدينة برن. صحيح أن الدببة حاليًا لا تتجول بحرية في المناطق الحضرية.

لذلك ، من خلال بناء حديقة للدببة ، خلق سكان المدينة بيئة بحيث يمكن رعاية الدببة بشكل أكبر ويمكن لكل من السكان الأصليين وغير الأصليين التفاعل مع هذه الحيوانات من خلال زيارة هذه المتنزهات. لذلك ، إذا قمت بزيارة مدينة برن ، فلا تهمل زيارة حديقة الدببة. كما أن التماثيل والزخارف التي تحمل رمز الدب هي من بين الهدايا التذكارية التي يمكن العثور عليها بكثرة في محلات بيع التذكارات في مدينة برن.

  • حديقة الورود في مدينة برن

إذا ذهبت إلى برن ، فلا تنس زيارة حديقة الورود. تقع هذه الحديقة الصغيرة على قمة تل. بالذهاب إلى هناك ، يمكنك العثور على أكثر من 200 نوع من الورود والاستمتاع برؤية هذا التنوع من النباتات. بالإضافة إلى رؤية الورود ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على مدينة برن من أعلى التل.

  • كنيسة برن

هذه الكنيسة هي واحدة من أصغر الكنائس في هذا البلد وبالطبع واحدة من مناطق الجذب السياحي في سويسرا. تم بناء كنيسة برن في القرن التاسع عشر على الطراز القوطي. تم استخدام العديد من التفاصيل في هندسة هذه الكنيسة. سوف يسعدك رؤية هذه التفاصيل.

  • برج الساعة Zytglogge في برن

في قلب المدينة برج ساعة. يعود تاريخ هذا البرج إلى القرن الثالث عشر وهو أحد المعالم السياحية السويسرية في مدينة برن. نظرًا لتاريخه وعمره ، فإن برج الساعة Zeitgloge مشهور جدًا. إذا ذهبت إلى هذه المدينة ، فتأكد من زيارة برج الساعة في خط سير الرحلة.

9) بحيرة لوغانو وتيسينو

يوجد في سويسرا العديد من المدن المختلفة. كل من هذه المدن لها سحرها الخاص. من المستحيل أن تسافر إلى إحدى مدن هذا البلد ولكن لا تستمتع بالتواجد هناك. لذلك ، تعد تيسينو واحدة من أجمل المدن وأكثرها روعة في سويسرا. تقع بحيرة لوغانو على حدود سويسرا وإيطاليا وجنوب جبال الألب.

هذه المنطقة لديها مناخ البحر الأبيض المتوسط. لذلك ، خلال الرحلة إلى هناك ، يمكنك العثور على جميع أنواع النباتات ، بما في ذلك أشجار الأوكالبتوس والخيزران وأشجار النخيل وأشجار التين والرمان والحمضيات. يجب أن يقال أن وجود مثل هذا المناخ قد هيأ الظروف لأولئك الذين يحبون أخذ حمام شمس أثناء السفر.

يمكن تسمية لوغانو بالمناطق الأكثر شهرة في تيتشينو. تعتبر الهندسة المعمارية التاريخية ومناطق الجذب السياحي المختلفة والمتاجر الفريدة والأطعمة والمأكولات المحلية والعالمية من بين مناطق الجذب السياحي في سويسرا في هذه المنطقة.

من المثير للاهتمام معرفة أن كانتون تيسينو هي الدولة الرسمية الوحيدة الناطقة باللغة الإيطالية. تشتهر هذه المنطقة بقربها من إيطاليا. هذه المدينة قريبة جدًا من إيطاليا لدرجة أنك عندما تمشي فيها ، تشعر وكأنك في إيطاليا.

لذلك ، من خلال السفر إلى هذه المنطقة ، يمكنك ضرب علامتين بسهم واحد والاستمتاع بالثقافة الإيطالية أثناء السفر إلى سويسرا. هذه النقطة في حد ذاتها هي واحدة من مناطق الجذب السياحي في سويسرا.

 

10) زيورخ أشهر وأحد مناطق الجذب السياحي في سويسرا

تعتبر مدينة زيورخ من مناطق الجذب السياحي في سويسرا ومن أشهر المدن في هذا البلد. لقد سمعت عنها بالتأكيد. هذه المدينة هي المدينة الأكبر والأكثر اكتظاظًا بالسكان في هذا البلد من حيث المساحة. بسبب معالمها الرائعة ، فإن زيورخ هي اسم المدينة الأكثر شهرة ليس فقط في سويسرا ولكن في جميع أنحاء أوروبا. تعتبر هذه المدينة من أفضل المناطق جودة وواحدة من أغلى المدن للعيش فيها.

كل شيء في هذه المدينة بترتيب خاص ولا توجد أخبار عن الازدحام وحركة المرور والدخان. عندما تدخل مدينة الأحلام هذه ، قبل أن تجذب المعالم السياحية انتباهك. إن الهدوء والسكينة داخل المدينة هو الذي سيسعدك. يقال أن جزءًا كبيرًا من هذا الهدوء يرجع إلى النقل الجيد التخطيط.

مركز النقل الرئيسي وأكبر مركز اقتصادي لسويسرا من بين الأسماء الشهيرة لزيورخ. بالطبع زيورخ ليست عاصمة هذا البلد ، وكما قلنا من قبل ، فإن مدينة برن هي عاصمة سويسرا. وتفخر زيورخ بأنها تحمل لقب العاصمة الثقافية لهذا البلد للمرة الوحيدة.

تقع زيورخ ، أكبر مدينة في سويسرا ، في الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ وعلى طول نهر ليمات.

تمتلك هذه المنطقة مجموعة غنية من الكنوز الثقافية ، ولهذا السبب أطلقوا عليها لقب العاصمة الثقافية. عند المشي على أحجار زيورخ المرصوفة بالحصى ، يمكنك رؤية مدينة جديدة تضم عناصر من المدينة القديمة والاستمتاع بمزيج وتوافق الاثنين معًا. وهذه من المعالم السياحية السويسرية في مدينة زيورخ.

المقاهي والمعارض والمحلات والمطاعم في هذه المدينة فريدة من نوعها لدرجة أنها ستسعدك. متاجر الملابس ، والمحلات ، (DC Style ، Strelson Store ، Fidelio ، إلخ.) متاجر الساعات ، العلامات التجارية (Rolex ، Omega ، Patek Philippe ، Tag Heuer ، إلخ) ، ومحلات المجوهرات (بولجاري ، ميكي موتو ، شوبارد ، بياجيه ، تيفاني ) سوف يسرق ذكائك في هذه المدينة.

 

11) شلال الراين

Rheinfall ، أحد مناطق الجذب السياحي السويسرية في شافهاوزن ، يبلغ عرضه 150 مترًا ، وبالتالي فهو أحد أكبر الشلالات في أوروبا الوسطى. أشهر يونيو ويوليو (يوليو وأغسطس) هي أفضل وقت للسفر إلى هذه المنطقة. في هذا الوقت ، ذاب الثلج في الجبال بدرجة جيدة نسبيًا ، مما يجعل حجم الشلال أكبر.

ميزة زيارة هذا الشلال في أشهر الصيف هي أنه خلال هذه الأشهر ، يؤدي انعكاس ضوء الشمس على قطرات الماء الصغيرة المعلقة في الهواء إلى تكوين قوس قزح فوق الشلال. وهذه القضية تخلق منطقة جذابة وملفتة للنظر.

لذلك ، إذا كنت مهتمًا بالطبيعة وزيارة الطبيعة أمر مثير بالنسبة لك ، فننصحك بعدم تفويت فرصة زيارة هذا الشلال. كما أن ركوب الزوارق في نهر الراين تجربة فريدة من نوعها. خلال هذه الزيارة ، ستشاهد مناظر رائعة.

12) الحديقة الوطنية السويسرية

تقع هذه الحديقة على حدود إيطاليا وتبلغ مساحتها أكثر من 180 كيلومترًا مربعًا. يتم الاحتفاظ بأنواع حيوانية مختلفة بما في ذلك 60 نوعًا من الثدييات و 100 نوع من الطيور و 70 نوعًا من البرمائيات في هذه المنطقة المحمية.

إذا كنت تخطط لزيارة هذه المنطقة ، فيجب أن تعلم أن أفضل موسم للذهاب إليه هو الربيع. لأن الربيع هو موسم الخضرة والتمر ، وهذا يجعل جمال هذه المنطقة الحرجية يتضاعف.

بالطبع ، إذا سافرت إلى هذه المنطقة في الشتاء ، فيجب أن تعلم أنه يمكنك الاستمتاع بأنشطة مثل التزلج والتزلج وما إلى ذلك.

13) جراند كانيون سويسرا

يعد هذا الوادي من مناطق الجذب السياحي في سويسرا ، ويقع في جنوب شرق هذا البلد.

هذا المكان المذهل عبارة عن ممر عميق محاط بالمروج الشاسعة والصخور الحرجية. يعود تاريخه إلى عشرة آلاف سنة مضت. أفضل موسم لزيارة هذا المكان الرائع هو موسم الصيف لأن الوادي كله أخضر وهذه الخضرة والتمور ستترك مناظر طبيعية رائعة أمام عينيك.

اليوم ، جراند كانيون ليست فقط واحدة من أجمل المناطق وأحد مناطق الجذب السياحي في سويسرا ، ولكنها أيضًا وجهة مفضلة لمتسلقي الجبال ومحبي الطبيعة.

هناك العديد من مناطق الجذب السياحي في سويسرا. تتمتع هذه الدولة بجمال فريد بسبب قربها من جبال الألب. عدد لا يحصى من البحيرات ذات المناظر الخلابة هي من بين الأسباب التي تجعل سويسرا في نهاية المطاف مكانًا فريدًا للزيارة. تعد اللغات المختلفة ، واللهجات المختلفة ، والأطعمة المتنوعة واللذيذة ، والموسيقى ، وحمامات الشمس ، والتزلج ، وما إلى ذلك ، كلها من بين مناطق الجذب السياحي في سويسرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *