الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى النرويج
السفر الى النرويج

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى النرويج

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى النرويج

السفر الى النرويج . النرويج هي إحدى دول المنطقة الاسكندنافية في أوروبا . والتي على الرغم من برودة الطقس فيها ، إلا أنها معروفة بأمنها وازدهارها العالي. أدى قرب هذا البلد من القطب الشمالي إلى خلق العديد من عوامل الجذب الطبيعية التي تجذب العديد من السياح لزيارتها. ومع ذلك ، في هذا البلد ، كما هو الحال في بلدان العالم الأخرى . هناك شروط وقوانين يمكن أن تساعد معرفتها قبل الرحلة كثيرًا في التعرف عليها والتخطيط بشكل صحيح لرحلة لا تنسى. إذا كنت ترغب في التعرف على بعض أبسط هذه المعلومات قبل السفر الى النرويج.

على الرغم من أن النرويج ليست من الوجهات السياحية الرئيسية لهذه القارة ، خاصة بالمقارنة مع دول جنوب القارة الأوروبية ، إلا أنها تستحق الزيارة. تتمتع النرويج بمستوى عالٍ جدًا من الأمن والازدهار ، وتُعرف بأنها واحدة من أكثر الدول تقدمًا في العالم. يوجد في هذا البلد العديد من مناطق الجذب الطبيعية التي يمكن للسياح زيارتها. من بين هذه عوامل الجذب خط ساحلي جميل للغاية ، وأضواء شمالية ، وجبال ، وأنهار جليدية طبيعية. سيهتم السياح المهتمون بالترفيه وزيارات المدينة أو أولئك الذين يأتون إلى هذا البلد بحثًا عن فرص عمل في عاصمة هذا البلد ، أوسلو. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء الخاصة بهذا البلد والتي يجب أن يكون لدى كل مسافر . بغض النظر عن سبب السفر إلى هذا البلد ، معلومات عنها قبل السفر الى النرويج.

1.في السفر الى النرويج تأكد من إحضار ملابس دافئة

السفر الى النرويج
السفر الى النرويج

نظرًا للاختلاف الواضح في الأحوال الجوية في مناطق مختلفة من النرويج . يجب على كل سائح إحضار ملابس أكثر دفئًا من الموسم الذي يسافر فيه إلى هذا البلد. على سبيل المثال . أولئك الذين يسافرون إلى هذا البلد في فصل الصيف يجب أن يكون لديهم ملابس مناسبة لموسم الربيع ، وبالمثل ، يجب أن يرتدي السائحون الذين يذهبون إلى النرويج في فصل الربيع ملابس مناسبة لموسم الشتاء. مع ذهابنا إلى شمال هذا البلد . يصبح الطقس أكثر برودة ، ونتيجة لذلك ، يجب أن يكون المسافرون على استعداد تام لهذه الظروف.

2.اللغة النرويجية لغة صعبة

من المثير للاهتمام معرفة أنه إذا سألتهم عما إذا كان بإمكانهم التحدث باللغة الإنجليزية للمحادثة في هذا البلد ، فمن المرجح أن تكون إجابتهم إيجابية لأن معظم الشباب دون سن 45 في هذا البلد قادرون على التحدث باللغة الإنجليزية وبالمناسبة . فإنهم ضليعين في ذلك. لكن التحدث إلى كبار السن قد يكون صعبًا لأنهم أقل اهتمامًا بإجراء الكثير من المحادثات بلغة أخرى غير لغتهم ، لكن هذه المشكلة لا توجد تقريبًا مع الأشخاص الأصغر سنًا. من الصعب جدًا فهم اللغة النرويجية بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة أو خبرة سابقة بها.

 

شاهد ايضا”

اجمل مدن سياحية في النرويج

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

اشهر 10 اكلات في النرويج

افضل 15 وجهة سياحية في النرويج

افضل 15وجهة سياحية في المانيا للعرب

السياحة في المانيا: افضل اماكن سياحية في ميونخ

 

3.في السفر الى النرويج جهز نفسك للأسعار

السفر الى النرويج
السفر الى النرويج

النرويج هي واحدة من الدول القليلة المزدهرة للغاية في العالم. لكن ممارسة الأنشطة المالية في مثل هذه البلدان يرجع إلى حد كبير إلى تلقي ضرائب عالية . كما أن ارتفاع الضرائب يعني أيضًا ارتفاع الأسعار. يمكن للنرويجيين دفع هذه الضرائب بسبب ارتفاع دخل الفرد . ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليسوا في هذا المستوى القياسي من الحياة والرفاهية ، ستكون النرويج بالتأكيد دولة باهظة الثمن.

4.  سهولة التسوق في النرويج

السفر الى النرويج
السفر الى النرويج

عندما يتعلق الأمر بالتسوق ، فإن النرويجيين مغرمون جدًا بما يُعرف باسم “التسوق السهل”. REMA 1000 هو أكبر سلسلة متاجر في النرويج. متجر بدون أي رفاهية ، حيث لا توجد فيه أكسسوارات براقة ورائعة ، لكن الأسعار المعروضة فيه أنسب من المتاجر الأخرى. هذه الشروط هي جزء من نفس السهولة والبساطة في التسوق. لكن في هذا المتجر ، يحاول الناس شراء ما يحتاجون إليه بالضبط . ويمكنك حتى العثور على عناصر مستعملة فيه ، والتي ستكون جزءًا آخر من ظروف التسوق السهلة في هذا المتجر.

6.في السفر الى النرويج تجنب اكتشاف الأخطاء والنقد

 

تعتقد المجموعة أن النرويجيين غير مهتمين بالحكم على أي شخص . وقد يكون السبب في ذلك أنهم عمومًا لا ينتقدون أو يلومون أي شخص. قد يكون وجود هذه الشروط راجعاً إلى سبب آخر ، ولكن بغض النظر عن وجود أي سبب ، يجب أن تحاول في هذا البلد عدم الشكوى أو انتقاد أي شيء. قبل السفر إلى هذا البلد ، تدرب على قبول كل ما هو موجود وعدم الحكم على أي شيء.

7.السفر الى النرويج الطقس

من بين أهم المعلومات العامة عن النرويج ، يمكننا الرجوع إلى طقسها. مناخ النرويج بارد ورطب في معظم فصول السنة . مع صيف بارد وشتاء شديد البرودة ، ويبلغ متوسط ​​هطول الأمطار في النرويج حوالي 2250 ملم. النرويج محمية بجبال مختلفة وجميلة.

تشهد النرويج طقسًا شديد البرودة في جميع الفصول ، مع درجات حرارة أقل من الصفر والعديد من المناطق مغطاة بالثلوج. شهري يناير وفبراير في هذا البلد مغطى بالثلوج ويعتبران من بين أبرد شهور السنة ، وفي مايو ، تكون المدينة النرويجية عاصفة جدًا. إذا كنت تخطط للسفر إلى إحدى مناطق التزلج في النرويج ، فمن الأفضل اختيار شهر مارس.

يعتبر شهر يوليو هو أكثر شهور السنة حرارة في النرويج ، وأفضل وقت للسفر إلى النرويج هو الربيع والخريف. أفضل موسم لزيارة النرويج هو منتصف يونيو إلى أغسطس. تعود الطبيعة الجميلة والهواء النقي في النرويج إلى الأمطار التي تهطل في هذا البلد وخضرة الطبيعة التي تنبع منها. يقضي النرويجيون الكثير من أوقات فراغهم في هذه الطبيعة الخلابة والجميلة ، وهذا العمل يمنحهم روحًا مزدوجة لاختيار حياة سعيدة وسعيدة ويتم اختيارهم كأسعد الناس في العالم.

8. نوع الطعام الشائع في النرويج

الإفطار ، وهو وجبة خفيفة ، يشمل خبز الجاودار النرويجي والزبدة والمربى ، وهناك أيضًا اللحوم والأسماك مثل السلامي ولحم الخنزير والسلمون المدخن أو الرنجة الحامضة . والقهوة أمر لا بد منه في هذه المدينة.

تشمل الأطباق المفضلة في النرويج لحم الضأن والملفوف وحساء لابسكاوس وكرات اللحم ورأس الأغنام والعصيدة والقشدة الحامضة وأضلاع الضأن المجففة. المشروب الوطني النرويجي عبارة عن مشروب يحتوي على البطاطس وهو ذو رائحة عطرية عالية ولونه نقي وطعم جاف يقال أنه يحتوي على 45٪ كحول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *