الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا
السفر الى المانيا

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

السفر الى المانيا . حتى ما قبل قرن مضى ، كان السفر حلمًا وشيئًا بعيد المنال لعامة الناس ولا يخص إلا النبلاء ورجال الحاشية ؛ ولكن الآن ، مع كل أنواع الثورات العلمية والصناعية وتطور أدوات النقل ، أصبح السفر والسياحة هواية عامة.

يمكن للسفر أن يرعى الروح البشرية في طريق التميز والتطور وأن يجلب لها تعاليم فريدة. يبحث بعض الأشخاص عن الهدوء والاسترخاء التام أثناء السفر ، بينما يسافر البعض الآخر لاكتشاف المجهول والتعرف على العديد من الثقافات ، والبعض الآخر يعتبر تجربة الإثارة هي السبب الرئيسي لرحلتهم. إنها خاصية السفر التي يمكن أن تمنح الجميع تجربة فريدة.

السفر الى المانيا
السفر الى المانيا

لكن السفر ، بكل مزاياه ، يمكن أن يجلب معه تحديات في بعض الأحيان ؛ خاصة إذا كنت في طريقك إلى بلد آخر لديه العديد من العادات والقواعد غير المكتوبة. إذا لم يكن لدينا معلومات كافية عن الوجهة ، يمكن أن تتحول هذه المتعة الإنتاجية إلى ذاكرة مريرة ومزعجة بالنسبة لنا. لذلك إذا كنت تبحث عن رحلة خالية من الهموم ، فمن الأفضل أن تتعرف على وجهتك مسبقًا.

في الكرنفال ، نسافر دائمًا ؛ في إحدى المرات نذهب لرؤية إحدى العجائب السبع في ركن من أركان العالم ومرة ​​أخرى نحزم حقيبة سفر للتعرف على دولة أخرى بشكل أفضل ، وجمع المعلومات الأساسية عنها وتقديمها للمستخدمين. وجهتنا اليوم هي دولة في قلب أوروبا الغربية ، والتي ، بالإضافة إلى جمالها الطبيعي والحضري ، لديها تاريخ غني.

ألمانيا ، التي يعرفها الكثير من الناس باسم هتلر والحرب العالمية الثانية ، هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية بين السياح حول العالم اليوم. لسنوات عديدة ، ظهر اسم هذه الدولة في قائمة 10 وجهات سياحية في العالم ، ولهذا السبب استطاعت جذب انتباهنا واهتمام الناس الآخرين في العالم. لذا ، معكم ، أيها الأصدقاء الأعزاء والرفاق الدائمون ، سنذهب إلى مسقط رأس هتلر لمعرفة المزيد عنه ؛ بدلاً من ذلك ، في السفر إلى هذا البلد ، يمكننا قضاء أوقات جيدة لأنفسنا ولزملائنا المسافرين. كن معنا…

1- السفر الى المانيا لا تأخذ صراحة اللهجة الألمانية على محمل الجد

الشعب الألماني صريح جدا. لا يرون أي سبب لإخفاء رأيهم أو الإحراج من قول كلامهم. حتى إذا كانت جمل مثل “كيف الدهون!” أو سمعت أن “هذا اللون لا يناسبك على الإطلاق” من الألمان ، فلا تنزعج. وهذا ينطبق أيضًا على كبار السن ؛ كما لو أن التقدم في السن يجعل الناس في هذا البلد أكثر صراحة.

2- أهمية النقود

في العديد من المطاعم والمقاهي الألمانية ، لا توجد وسيلة ضرورية للدفع عن طريق البطاقات المصرفية ، أو يتم قبول بطاقات الائتمان الألمانية فقط ؛ لذلك ، من الأفضل دائمًا أن يكون لديك نقود كافية في محفظتك عند مغادرة مكان إقامتك.

ليس سيئًا أن يكون لديك محفظة خاصة معك لوضع العملات المعدنية الصغيرة والكبيرة التي تتلقاها من البائعين بالداخل.

3-السفر الى المانيا أمطار دائمة في ألمانيا

مثل العديد من البلدان الأوروبية ، تتمتع ألمانيا بشتاء بارد يصعب علينا تحمله. لذا ، إذا كنت ضيفًا على هذا البلد هذا الموسم ، فتأكد من وضع العديد من الملابس الدافئة في أمتعتك. إذا كنت تخطط للسفر إلى ألمانيا في مواسم أخرى من العام ، فتوقع هطول الأمطار دائمًا حتى لا تتفاجأ بزخات غزيرة.

4-السفر الى المانيا  تغلق أيام الاحد في كل مكان

أيام الأحد في ألمانيا مثل أيام الجمعة لدينا. مع اختلاف أن جميع أنحاء ألمانيا مغلقة يوم الأحد. عندما نقول كل شيء ، فإننا نعني تقريبًا جميع المتاجر والمتاجر والمقاهي أو المطاعم وحتى العديد من مراكز التسوق. لذا ، إذا كنت ترغب في الذهاب لمشاهدة معالم المدينة يوم الأحد ، أو تناول الطعام في مطعم أو مقهى خاص ، أو زيارة متجر مشهور ، فتأكد من أن تسأل مقدمًا عن شروط الإغلاق يوم الأحد.

السفر الى المانيا
السفر الى المانيا

5-  احترم القواعد

من أبرز سمات الشعب الألماني التزامه الصارم بالقوانين ، لدرجة أنه يُعتبر من أكثر الناس التزامًا بالقانون في العالم ؛ لذلك ، قد تحتاج إلى بعض الممارسة قبل دخول بلدهم. في هذا البلد ، انسَ عبور الشارع قبل أن يتحول ضوء المشاة إلى اللون الأخضر أو ​​أي مخالفة لقواعد المرور حتى لا تواجه رد الفعل القاسي من أهل هذا البلد.

6- حافظ على وعدك

ربما تجعلنا رحلة إلى ألمانيا نقدر الوقت أكثر قليلاً. لا يوجد شيء مثل التأخير في التعيينات الرسمية والتجارية الألمانية وحتى الحفلات الودية ؛ يفضل هؤلاء الأشخاص الحضور لمواعيدهم قبل ساعات ؛ لكن لا تتأخر لثانية واحدة. إذا كان لديك موعد مع ألماني وأعلنت خلال مكالمة هاتفية أنك ستتأخر قليلاً ، يجب أن تتوقع أي رد فعل منه!

7- السفر الى المانيا قم بجولة خارج المدينة

على الرغم من أن المدن الكبرى في ألمانيا لديها العديد من الخبرات والمعالم السياحية للسياح ؛ لكن لا ينبغي إهمال جمال الطبيعة وثقافة المناطق الريفية في هذا البلد. نقترح عليك تخصيص يوم لنزهة مفعمة بالحيوية في قلب الطبيعة أثناء رحلتك إلى ألمانيا ولا تفوتك المعالم خارج مدينتي برلين وميونيخ.

8- لا داعي لدفع إكرامية

يتمتع النوادل في ألمانيا بظروف عمل جيدة نسبيًا ويتقاضون رواتب جيدة. لذلك لا تحتاج إلى دفع إكراميات سخية لإسعادهم. يكفي طلب فاتورة قبل مغادرة المطعم بحوالي عشرين دقيقة ، حتى يقوم موظفو المطعم بالتدقيق بعناية وبصبر. ليس من السيئ أن تقرب مبلغ فاتورتك ثم تدفع المبلغ.

9- لا تطلب ماء الصنبور!

لا يتم تقديم مياه الصنبور عادة في المقاهي والمطاعم الألمانية . وعليك دفع سعر منفصل للمياه. يحب معظم الناس المياه الغازية. لذلك ، إذا كنت تفضل المياه المعدنية العادية . فيجب أن تذكر أنك تريد مياه غير غازية عند الطلب. يفضل ألا تطلب ماء الصنبور لأنهم إذا لم يعطوك إجابة سلبية ، فسوف ينظرون إليك كسائح بخيل.

10- خط هتلر الأحمر والحرب العالمية الثانية

لقد مرت سنوات عديدة على الحرب العالمية الثانية ، ولا تزال الذكريات المريرة لهذه الحرب المؤسفة حية بالنسبة للألمان ، وخاصة كبار السن منهم. لاحظ أن المزاح حول هذا أو طرح أسئلة ساخرة حول هتلر يعتبر أمرًا غير مهذب. قد ترى الشباب الألمان يلقون النكات عن الحروب العالمية وخاصة طريقة هتلر في الكلام ؛ لكن هذا لا ينبغي أن يجعلك تسمح لنفسك بالقيام بذلك.

11- السفر الى المانيا الجمل الرئيسية الألمانية

إذا كنت مسافرًا إلى بلد ليست اللغة الرسمية للناس فيه هي الإنجليزية . فإن معرفة بعض العبارات أو الكلمات الرئيسية في تلك اللغة يمكن أن يحل العديد من مشاكلك أثناء الرحلة . خاصة في ألمانيا ، حيث نادرًا ما يستخدم الناس لغة أخرى غير لغتهم الأم.

جمل ألمانية فعالة

Guardian: Ciao (هذه الكلمة إيطالية وتستخدم في العامية الألمانية)

شكرا لك: Danke

المشروب: بون أبيتيت

من فضلك: بيت

12- المواصلات العامة فعالة لكنها باهظة الثمن

تنتمي ألمانيا إلى واحدة من أشهر أنظمة النقل العام وأكثرها مثالية. يمكن رؤية النظام والشرعية اللامحدودة للألمان في كل جزء من بلادهم ، بما في ذلك الحافلات ومترو الأنفاق . لكن يجب أن تعلم أن هذه الجودة الممتازة لها ثمن باهظ. خلافًا للاعتقاد الشائع . فإن وسائل النقل العام في ألمانيا باهظة الثمن ، خاصة بالنسبة للسائحين ، لذلك من الأفضل التخطيط لرحلتك مسبقًا والحصول على التذاكر اللازمة كحزمة للاستفادة من الخصومات الخاصة والحصول على أقل تكلفة.ادفع مقابل مكان في هذا البلد.

13- السفر الى المانيا الإنترنت العام

لن يكون استخدام الإنترنت اللاسلكي في ألمانيا مشكلة بالنسبة لك لأن هناك وصولاً سهلاً إلى الإنترنت عالي السرعة في جميع أنحاء المدن الكبرى والعديد من القرى والبلدات الصغيرة. بالطبع لا يزال من غير المعتاد تقديم خدمة الواي فاي لعملاء المقاهي والمطاعم في هذا البلد ، وسيتم حل هذه المشكلة بمرور الوقت.

14- رائحة السجائر في جميع أنحاء الدولة

على عكس معظم الدول الأوروبية .يعد التدخين أمرًا قانونيًا تمامًا وشائعًا في العديد من المطاعم والمقاهي والأماكن المغطاة بشكل عام في ألمانيا. في هذا الصدد ، إذا كنت مهتمًا بتناول وجباتك في بيئة خالية من التدخين ، فعليك بالتأكيد الذهاب إلى المطاعم التي يُحظر فيها التدخين. قد تكره رائحة السجائر. لكن على عكس ما يحدث لك ، فإن الألمان مغرمون جدًا بالتدخين ، لذا استعد لتحمل رائحة السجائر في كل ركن من أركان هذا البلد.

15- السفر الى المانيا لا تمشي داخل ممرات الدراجات

نعم! في هذا البلد ، يمكنك الضغط بقدمك على دواسة الوقود بقدر ما تريد والقيادة بسرعة عالية دون أي قيود . لكن يجب عليك اتباع جميع القواعد الأخرى. الخطوط التي يتم تثبيتها على جانب الشارع مع إشارة خاصة لراكبي الدراجات ليست مكانًا جيدًا للمشي . لذا ابتعد عن طريق الدراجات!

الكلمة الأخيرة

ذهبنا إلى واحدة من أكثر الدول تقدمًا في العالم من حيث الاقتصاد والصناعة والسياحة وتعلمنا بعض الأشياء الشيقة عنها. الآن ، نحن في انتظارك لمشاركة تجارب السفر الخاصة بك معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *