الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » تكلفة السفر الى ادربيجان
تكلفة السفر الى ادربيجان

تكلفة السفر الى ادربيجان

تكلفة السفر الى ادربيجان

تكلفة السفر الى ادربيجان . منذ وقت ليس ببعيد ، كانت أدربيجان في طريقها لتصبح دبي الثانية. حتى انخفاض أسعار النفط في هذا البلد في عام 2014 ، تحولت أدربيجان من مكان باهظ الثمن إلى وجهة سفر ميسورة التكلفة بشكل لا يصدق. ابق على معنا لمعرفة تكلفة السفر إلى أدربيجان لقضاء إجازة لا تُنسى في عام 2018.

تكلفة السفر الى ادربيجان
تكلفة السفر الى ادربيجان

تكلفة السفر الى ادربيجان الرحلة

بالمقارنة مع الوجهات الأخرى ، هناك عدد أقل نسبيًا من الرحلات إلى أدربيجان. تحتاج معظم الجنسيات إلى تأشيرة لدخول هذا البلد الجميل ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت بتكلفة 20 دولارًا.

تكلفة السفر الى ادربيجان رحلة لبضعة أيام

غالبًا ما يذهب السياح الذين يسافرون إلى أدربيجان لقضاء إجازة قصيرة إلى باكو. يجب أن تشاهد باكو ، عاصمة أدربيجان ، في غضون أيام قليلة ، ولمشاهدة المعالم السياحية وزيارة المعالم السياحية في هذه المدينة ، بما في ذلك معبد أتاشغا ، وحديقة كوبوستان الوطنية ، وجبل ينار داغ الناري ، يجب تخصيص وقت مناسب.

باكو ، أدربيجان هي وجهة مناسبة لمختلف الأذواق وأي ميزانية لتجارب مختلفة.

بالنسبة لتكلفة إقامتك في باكو ، أذربيجان ، يمكنك توقع مبلغ يتراوح بين 10 دولارات في الليلة لسرير في منزل إلى عدة مئات من الدولارات في الليلة في منتجع أو فندق بوتيكي. تقع معظم خيارات الإقامة هذه في وسط المدينة وبالقرب من Ichreshahr (المدينة القديمة) في باكو ، والمعروفة أيضًا باسم قلعة باكو.

غذاء

لن يكلف تناول الطعام في مطاعم باكو أكثر من 20 دولارًا للفرد في اليوم ، وبالطبع يعتمد ذلك كثيرًا على اختيار المطعم. ومع ذلك ، إذا ذهبت إلى المطاعم المحلية ، فإن دفع أقل من 10 دولارات سيمنحك طبقًا كبيرًا من الطعام مع مشروب.

غالبًا ما تكون المطاعم على طول شارع نظامي العسكري في باكو وبالقرب من ميدان النافورة أكثر تكلفة.

يمكن للمسافرين الذين يسافرون بميزانية محدودة للغاية الحصول على طعامهم من محلات السوبر ماركت بأقل من 5 دولارات في اليوم.

وسائل النقل

المواصلات في مدينة باكو رخيصة بشكل مدهش. سعر تذكرة المترو ذات الاتجاه الواحد هو 0.2 مانات (12 سنتًا). الذهاب إلى وسط مدينة باكو من مطار حيدر علييف الدولي – عبر محطة مترو 28 مايو – يكلف حوالي 1.5 مانات أو 90 سنتًا.

مشاهدة المعالم السياحية ومشاهدة المعالم السياحية في مدينة باكو

تبلغ تكلفة تذكرة الدخول إلى معظم مناطق الجذب السياحي في باكو ، مثل المتاحف وقلعة Dokhtar وقصر Shirvanshah ، حوالي 10 مانات (5.90 دولار). تبلغ تكلفة الرحلات التي تستغرق يومًا واحدًا إلى Atashgah و Yanar Dog بواسطة وسائل النقل العام 10 دولارات. بالطبع ، الجولات الخاصة أغلى ثمناً . وستكلفك رحلة ليوم واحد إلى كوبوستان من باكو حوالي 70 دولارًا.

استنتاج

بصرف النظر عن تكلفة الرحلة والتأشيرة ، يمكن للمسافرين الذين يسافرون إلى باكو بميزانية منخفضة للغاية السفر والعيش في هذه المدينة مقابل حوالي 30 دولارًا في اليوم. أولئك الذين يبحثون عن تجربة باكو متوسطة المدى يجب أن تتراوح ميزانيتهم ​​بين 60 و 100 دولار في اليوم ، بما في ذلك جولات المدينة.

تكلفة السفر الى ادربيجان رحلة أسبوع واحد

غالبًا ما تشمل الرحلات التي تزيد مدتها عن بضعة أيام إلى أدربيجان زيارات إلى أجزاء أخرى من البلاد ، مثل مدن قوبا وشيكي وغانجا. اعتمادًا على خطة السفر ومقدار الوقت الذي سيتم إنفاقه في كل من هذه المدن ، فإن التكلفة اليومية الإجمالية ستكون مكافئة تقريبًا لرحلة تستغرق عدة أيام إلى باكو.

خيارات الإقامة الموجودة أمامك في باكو متنوعة وواسعة للغاية ، لكن مدن أخرى في أدربيجان لها قيود في هذا الصدد . وفي بعض الأحيان قد يكون من الصعب بعض الشيء العثور على الشخص الذي تريده.

غالبًا ما تحتوي القرى الصغيرة على بيوت ضيافة تتراوح تكلفتها بين 20 و 40 دولارًا في الليلة ، والتي قد تشمل الطعام.

شاهد ايضا”

اجمل مدن سياحية في ادربيجان

افضل 20 وجهة سياحية في البوسنة

الطقس في ادربيجان

نصائح السفر الى ادربيجان

افضل انشطة سياحية في البوسنة

افضل اوقات السفر الى ادربيجان

غذاء

الأطعمة والمشروبات أرخص في أجزاء أخرى من أدربيجان عنها في العاصمة. سوف تكلفك وجبة مع مشروب في جانجا – ثاني أكبر مدينة في أذربيجان – حوالي 30٪ أرخص من باكو.

شراء الفواكه والخضروات في هذه المدن أرخص بكثير مما هو عليه في باكو. يجب على المسافرين الذين يذهبون إلى مدن أخرى التفكير بحوالي 10 إلى 20 دولارًا يوميًا لمعدتهم!

وسائل النقل

المواصلات العامة مثل الحافلات الصغيرة ميسورة التكلفة ونادرًا ما تكلف أكثر من 8 دولارات للانتقال من نقطة إلى أخرى. للمسافات الأقصر ، قد يصل هذا الرقم إلى دولارين ، ربما!

تصفح

يجب على عشاق الثقافة أن يضعوا في اعتبارهم أنه يوجد عدد أقل من المتاحف خارج باكو. بدلاً من ذلك ، تتمتع جبال القوقاز في أدربيجان بمناظر جميلة ومذهلة بشكل لا يصدق لا ينبغي تفويتها. في هذه الحالة. ستحتاج إلى استئجار سيارة بسائق أو بدون سائق لتحقيق أقصى استفادة من عطلتك في هذه الأجزاء من أذربيجان.

بشكل عام ، يمكن للسياح الذين يخططون للبقاء في أدربيجان لمدة أسبوع على الأقل تقدير نفقاتهم بحوالي 30 إلى 50 دولارًا في اليوم ، بما في ذلك النقل. بهذه التكلفة ، يمكن القيام برحلة مريحة ، على الرغم من أنها لا تتضمن تجارب أكثر فخامة. بالطبع ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يجب عليك البحث عن تجارب فاخرة خارج باكو!

تكلفة السفر الى ادربيجان
تكلفة السفر الى ادربيجان

تكلفة السفر الى ادربيجان لمدة اسبوعين

لا يمكن التنبؤ بالرحلات الأطول إلى أدربيجان. تعتمد تكلفة هذه الرحلة على اختياراتك ، وسيشهد الأشخاص الذين يخططون للبقاء في هذا البلد لمدة أسبوعين على الأقل زيادة أو ، على العكس من ذلك ، انخفاض بنسبة 30 ٪ في نفقات السفر اليومية!

من الواضح أن قضاء الوقت في البلدات والقرى الصغيرة والبقاء لفترة أطول فيها يقلل التكاليف. من ناحية أخرى ، إذا كنت قد وعدت نفسك بالذهاب من هذه المدينة إلى تلك المدينة في أدربيجان بسرعة كبيرة في غضون أسبوعين ورؤية كل مكان – معتقدًا أن لديك الكثير من الوقت – يجب أن تتوقع مضاعفة نفقات السفر الخاصة بك أو حتى دعمها ؛ يعتمد هذا كثيرًا على عدد مناطق الجذب السياحي التي تريد رؤيتها .سواء كنت تستأجر سائقًا خاصًا أم لا ، ومتغيرات أخرى.

بشكل عام ، يمكن أن تكلفك تكلفة رحلة لمدة أسبوعين في أذربيجان من 600 دولار إلى 1500 دولار للحصول على تجربة متوسطة المستوى ، مع مراعاة تكلفة الرحلات والتأشيرات.

تكلفة السفر الى ادربيجان
تكلفة السفر الى ادربيجان

أقصى استخدام للتأشيرة لمدة 30 يومًا

تأشيرة أدربيجان عبر الإنترنت صالحة لمدة 30 يومًا ، فلماذا لا تستخدمها؟

إذا كنت تخطط لاستخدام تأشيرتك لمدة شهر والبقاء في أدربيجان . فيمكنك توقع أقل من 1000 دولار إلى 2000 دولار لتغطية نفقاتك الإجمالية. كلما طالت مدة رحلتك . انخفض متوسط ​​التكلفة اليومية لإقامتك.

أخيرًا ، يجب القول أن السفر إلى ادربيجان سيكون ميسور التكلفة ، خاصة للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة أو الرحالة. ستكون التكلفة الإجمالية لهذه الرحلة تقريبًا النصف مقارنة بالدول الأوروبية ، لكن نفقاتك اليومية يمكن أن تكون مرتفعة ، خاصة إذا كنت تستأجر سائقًا خاصًا للوصول إلى مناطق الجذب السياحي بطريق صعب.

تكلفة السفر الى ادربيجان فنادق أدربيجان

استطاعت أدربيجان ، مثلها مثل المناطق السياحية الأخرى . الاستمتاع بعدد لا يحصى من الفنادق الممتازة والمرغوبة ، والفنادق الفاخرة التي يمكن بالتأكيد أن تجعل رحلتك جذابة للغاية وجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *