الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في ماليزيا: افضل الاماكن السياحية في بينانج
الاماكن السياحية في بينانج

السياحة في ماليزيا: افضل الاماكن السياحية في بينانج

السياحة في ماليزيا: افضل الاماكن السياحية في بينانج

الاماكن السياحية في بينانج . تعود شعبية بينانج إلى شواطئها الرملية الجميلة والبكر ، والهندسة المعمارية الرائعة والفريدة ، والأطعمة الجذابة والمتنوعة ، والثقافة الخاصة والمثيرة للاهتمام لسكان الجزيرة والعديد من الأماكن التي يمكن زيارتها.

بينانج هي واحدة من أكثر الجزر شعبية وجذابة للسياح في شمال غرب ماليزيا ، والتي حازت على لقب “لؤلؤة شرق آسيا”. تعود شعبية هذه المدينة إلى شواطئها الرملية الجميلة والبكر ، والهندسة المعمارية الرائعة والفريدة من نوعها ، والأطعمة الجذابة والمتنوعة ، والثقافة الخاصة والمثيرة لسكان الجزيرة والعديد من الأماكن التي يمكن زيارتها. تعد الغابات الاستوائية في جزيرة الفردوس هذه من أكثر الوجهات شعبية بين المغامرين والسياح ، كما أن الرمال الذهبية لشواطئها تسحر كل مشاهد. بشكل عام ، بينانج هي مدينة حديثة حيث يمكنك رؤية ناطحات السحاب الحديثة بجوار المباني التقليدية والقديمة ، بالإضافة إلى مراكز التسوق الحديثة والعصرية بجوار الأسواق التقليدية. ي

افضل الاماكن السياحية في بينانج

جورج تاون

جورج تاون هي عاصمة جزيرة بينانج وقلبها ، والتي ، كما يوحي الاسم ، كانت ذات يوم مستعمرة بريطانية ، والآن ، بصرف النظر عن الماليزيين ، يمكنك العثور على العديد من الهنود والصينيين في هذه الجزيرة. تضم هذه الجزيرة ثقافات وديانات مختلفة وتقع العديد من المعالم التاريخية الهامة في بينانج في هذه المنطقة. في الواقع ، يمكن القول أن جورج تاون هي المكان الذي يمكنك فيه مشاهدة العديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

الاماكن السياحية في بينانج معبد وات تشايا مانجكالاراموات تشايا مانكالارام

Wat Chaya Mangkalaram هو معبد في بينانغ مبني على الطراز المعماري التايلاندي. يحتوي هذا المعبد على تمثال بوذا ذهبي عملاق يبلغ طوله 33 مترًا وهو أحد أسباب شهرة هذا المعبد. يقال إن هذا التمثال العملاق من نوعه هو ثالث أكبر تمثال في العالم. لدخول هذا المعبد ، يجب عليك ارتداء الملابس المناسبة وخلع حذائك وقبعتك.

شاطئ باتو فيرينجي

شاطئ باتو فيرينجي هو الشاطئ الأكثر شهرة في بينانغ. من السمات الفريدة لهذا الشاطئ وجود العديد من الفنادق بالقرب منه. إذا كنت تبحث عن أنشطة مائية مثل الغوص والتزلج على الماء وركوب القوارب وركوب الخيل ، فاحرص على زيارة هذا الشاطئ الجميل والرائع. نقترح أيضًا أن تجرب العصائر الاستوائية اللذيذة والملونة التي تباع في مقاهي الشاطئ في هذه المنطقة.

الاماكن السياحية في بينانج بينانج هيل

تعد Penang Hill واحدة من أكثر الأماكن السياحية في جزيرة Penang ، والتي تشتهر بقممها الخضراء. على قمة هذا التل الرائع الذي يبلغ ارتفاعه 735 مترًا ، يمكنك مشاهدة منظر فريد لـ “جورج تاون” و “جسر بينانج”. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ركوب القطارات الكهربائية أو التلفريك والذهاب بشكل أسرع إلى أعلى هذا التل الرائع والتخلص من حرارة الجزيرة والدخول إلى منطقة ممتعة مع نسيم بارد ومناظر بانورامية رائعة للجزيرة.

شرب الشاي أو تناول وجبة نباتية في أحد المقاهي أعلى التل ، كما أن المشي وزيارة أسواق الحرف اليدوية والحصير في هذه المنطقة أمر ممتع للغاية.

الاماكن السياحية في بينانج حديقة تامان نيجارا بولاو بينانج الوطنية

تقع حديقة Taman Negara Paulo Pinang الوطنية في الشمال الغربي من جزيرة بينانج. في هذه الحديقة ، يمكنك مشاهدة الطبيعة البكر والجميلة للجزيرة ورؤية 150 نوعًا مختلفًا من الطيور والحيوانات ، بما في ذلك السناجب وسرطان البحر وبساتين الفاكهة وأشجار النخيل.

مسجد كابيتان كيلينغ

الاماكن السياحية في بينانج
الاماكن السياحية في بينانج
كان الكابتن كلينج أول زعيم لجمعية المسلمين الهنود

مسجد القبطان كلينج هو واحد من مشاهد بينانج هو. يُعرف هذا المسجد بكونه أول رجل دين في هذا المسجد وزعيم “الرابطة الهندية المسلمة” المسمى “الكابتن كلينج”. المبنى الرئيسي لهذا المسجد عبارة عن مبنى مستطيل الشكل يتكون من طابق واحد مع سقف الجملون. الهندسة المعمارية الفريدة والمذهلة لهذا المسجد تبهر كل مشاهد.

حصن كورنواليس

قلعة كورنواليس هي تذكير بالحكم البريطاني في هذه المنطقة وتعتبر واحدة من أكثر المواقع شهرة في بينانج. قلعة كورنواليس هي أكبر قلعة في العالم ماليزيا وفيها حديقة والعديد من المباني ككنيسة وسجن وعدة منازل. اليوم ، أصبح جزء منه مدرجًا ومركزًا لبيع الهدايا التذكارية والحرف اليدوية.

الاماكن السياحية في بينانج متحف بينانج بيراناكانو

متحف Penang Peranakan هو قصر من القرن التاسع عشر كان في السابق منزلًا لأحد التجار الأثرياء في الجزيرة. حاليًا ، يتم استخدام هذا القصر لعرض ثقافة وتقاليد البيراناكان. البيراناكان هم من أصل صيني هاجروا إلى ماليزيا.

 

 

شاهد ايضا”

السياحة في ماليزيا: افضل الاماكن السياحية في لنكاوي

اجمل مناطق سياحية في باندونق

السياحة في اندونيسيا: اجمل مناطق سياحية في جاكرتا

اشهر أكلات مصرية شعبية

 

 

متقلب المزاج (خو كونغسي)

يعتبر Khu Khangsi واحدًا من أقدم منازل القبيلة الصينية المعروفة باسم “Khu” ، الذين كانوا تجارًا صينيين أثرياء يعيشون في هذه المنطقة. هذا المنزل من بقايا القرن الخامس عشر ، ويقع في أقدم جزء من “جورج تاون”.

الاماكن السياحية في بينانج حديقة بينانج النباتية

إذا كنت مهتمًا بالطبيعة ومشاهدة الزهور والنباتات والأشجار ، فنحن نقترح عليك بالتأكيد زيارة الحديقة النباتية الرائعة في جزيرة بينانج. في الواقع ، يمكن لعشاق الطبيعة تجنب استخدام القطارات عالية السرعة أو التلفريك في الطريق إلى قمة “بينانج هيل” وبدلاً من ذلك زيارة هذه الحديقة النباتية.

معبد Nattukottai Chettiar (معبد Nattukottai Chettiar)

معبد Nattukottai Chettiar هو أكبر معبد هندوسي في جزيرة بينانغ. يتمتع هذا المعبد المذهل بأجواء هادئة وجدرانه مغطاة بلوحات رائعة وجذابة. يستضيف معبد Nattukottai Chettiar Thaipusam كل عام.

الاماكن السياحية في بينانج مجمع أدفنتشر لاند الترفيهي

الاماكن السياحية في بينانج
الاماكن السياحية في بينانج

إذا كنت تبحث عن الإثارة في بينانغ ، فنحن نقترح عليك الذهاب إلى هذه الأرض المثيرة. في هذا المجمع الترفيهي ، ستستمتع بالتأكيد بأكثر اللحظات إثارة في حياتك. يعد الرمي في الهواء على ارتفاع عشرة أقدام من الأرض ، والسقوط الحر من منصة طولها عشرين مترًا ، والانزلاق في أنبوب ، والتعليق من الأشجار بحبل ومنتزه حبل مشدود في الهواء بعضًا من عوامل الجذب الترفيهية لهذا مركب.

متحف بينانج للألعاب

يُعرف متحف بينانج للألعاب بأنه أكبر متحف للألعاب في العالم. في هذا المتحف ، يمكنك مشاهدة مجموعة تضم أكثر من 100000 علامة تجارية عالمية شهيرة للألعاب.

الاماكن السياحية في بينانج معبد كيك لوك سي (معبد كيك لوك سي)

الاماكن السياحية في بينانج
الاماكن السياحية في بينانج

معبد كيك لوك سي هو أكبر معبد بوذي في ماليزيا وأحد أكبر المعابد في جنوب شرق آسيا. يتكون هذا المعبد من منحوتات فريدة ومنحوتات كبيرة ولوحات جدارية جميلة. الطريق المتعرج إلى هذا المعبد ، المليء بمحلات بيع التذكارات وبه بركة من السلاحف ذات الألوان الداكنة ، يحظى بشعبية بين السياح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *