الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في ماليزيا: افضل الاماكن السياحية في لنكاوي
الاماكن السياحية في لنكاوي

السياحة في ماليزيا: افضل الاماكن السياحية في لنكاوي

السياحة في ماليزيا: افضل الاماكن السياحية في لنكاوي

أفضل الاماكن السياحية في لنكاوي تشمل المناظر الطبيعية والحدائق الكبيرة والمباني الخاصة التي يجب على أي شخص يزور هذه المنطقة لأول مرة تضمينها في خط سير الرحلة. هذه المنطقة هي واحدة من جزر ماليزيا الشهيرة والشعبية ، والتي تحظى باهتمام العديد من السياح بسبب معالمها التاريخية ، وسعرها المعقول ، ومرافق الغوص الممتازة ، والحياة الليلية المثيرة ، والسلع الرخيصة. تعد شواطئ لنكاوي البكر المسماة Datai Bay و Pantai Senang و Tanjung Roe من بين أفضل الشواطئ في العالم. نظرًا لحجم الجزيرة ، من الأفضل استئجار سيارة لزيارة مناطق الجذب فيها.

 

الاماكن السياحية في لنكاوي

 

الاماكن السياحية في لنكاوي
الاماكن السياحية في لنكاوي

1.الاماكن السياحية في لنكاوي لانكشاير

جسر لنكاوي سكاي هو جسر للمشاة يبلغ طوله 125 مترًا يمكنك من خلاله رؤية شلالات جونونج ومات سينكانج وتوجو والجزر الصغيرة حول لنكاوي. لا يمكن الوصول إلى هذا الجسر الجوي ، الذي يقع على ارتفاع 700 متر فوق مستوى سطح البحر ، إلا من خلال المحطة الأخيرة من تلفريك لنكاوي ، والتي تكلف 35 رينغيتًا للبالغين و 25 رينجت للأطفال (من 2 إلى 12 عامًا) . في هذا الجسر ، الذي يحيط به سور ومنصتان مثلثيتان للزوار للراحة ، لديه القدرة على دعم 250 شخصًا في نفس الوقت.

ساعات العمل: الاثنين والثلاثاء من 10:00 حتي 19:00 ، الأربعاء من 12:00 حتي 19:00 ، الخميس 10:00 حتي 19:00 ، الجمعة والسبت 9:30 حتي 19:00.

2. الاماكن السياحية في لنكاوي داتاران لونج (ساحة النسر)

داتاران لونج Dataran Long ، المعروف أيضًا باسم ساحة النسر ، هو تمثال يبلغ ارتفاعه 12 مترًا لنسر جاهز للطيران فوق منصة. يمكنك الوصول إلى المطاعم ومراكز التسوق في Koa Jetty و Jetty Point Mall و Taman Lagenda Dalam Langkawi على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من هذا التمثال. تمتلئ Datalan بالميزات المائية الصغيرة وممرات المشاة والجسور ولأنها قريبة من البحر فهي مكان جيد لمشاهدة القوارب عند غروب الشمس.

3.الاماكن السياحية في لنكاوي تلفريك لنكاوي

ينقل تلفريك لنكاوي الركاب في غضون 15 دقيقة إلى قمة جبل مات سينكانغ ، حيث يمكنك رؤية الغابات والجزر الصغيرة وشلالات لنكاوي. تبدأ رحلتك من القرية الشرقية وهناك منصات على طول الطريق للاستمتاع بالمناظر الطبيعية. نظرًا لأن الجو يصبح أكثر برودة في الارتفاعات العالية ، نقترح عليك إحضار سترة معك. بعد الوصول إلى القمة التي يبلغ ارتفاعها 708 مترًا ، يمكن للزوار استخدام الهواء النقي وتناول وجبة خفيفة والقيام بجولة بين بائعي القمصان والهدايا التذكارية وبالطبع التقاط صور للمناظر الجميلة من المنصة.

ساعات العمل: الاثنين والثلاثاء من 10 إلى 19 ، الأربعاء 12 إلى 19 ، الجمعة والسبت 9.30 إلى 19

4. العالم تحت الماء

يقع عالم لنكاوي تحت الماء في بلدة بانتاي سينانج الساحلية ، والتي تعد موطنًا لأكثر من 500 نوع من الحيوانات البحرية ، بما في ذلك خراف البحر وطيور البطريق الصخرية وفرس البحر وطيور النحام وبط اليوسفي. أحد عوامل الجذب هنا هو المشي في نفق بطول 15 مترًا تحت الماء ، حيث يمكنك رؤية أسماك القرش وأسماك المائدة العملاقة والسلاحف الخضراء عن قرب. تقع هذه المنطقة على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار لنكاوي الدولي ، وتقع منطقة التسوق في الجنة ووادي كوكو في الجوار.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة: 9.30 إلى 18.30 ومن الجمعة إلى الأحد: 9.30 إلى 22.30.
المدخل 40 رينجت للكبار و 30 رينجت للأطفال من 3 إلى 12 سنة.

شاهد ايضا”

السياحة في اندونيسيا: اجمل مناطق سياحية في بالي

اجمل مناطق سياحية في باندونق

السياحة في اندونيسيا: اجمل مناطق سياحية في جاكرتا

اشهر أكلات مصرية شعبية

 

5.الاماكن السياحية في لنكاوي جونونج رايا

تعتبر قمة جونونج رايا ، التي يبلغ ارتفاعها 881 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، أعلى قمة في لنكاوي. وفقًا للمعتقدات المحلية ، فإن الجبل قد لعن من قبل مات رايا ، العملاق الذي عاش هنا ذات يوم. تعد الغابات الكثيفة في هذه المنطقة موطنًا للعديد من الحيوانات ، بما في ذلك قرود الأشجار ، والثعالب الطائرة ، وقرود الببغاء ، والسناجب ، والصقور ، إلخ. هذه المنطقة مكان جيد لتسلق الجبال. بالطبع ، يوصى للمبتدئين بالذهاب إلى هذه المنطقة مع دليل.

6. حديقة لنكاوي للحياة البرية وجنة الطيور

تعد حديقة لنكاوي للحياة البرية وجنة الطيور عرضًا رائعًا للعائلات والأشخاص الذين يحبون الحيوانات. يعيش هنا أكثر من 2500 طائر من 150 نوعًا مختلفًا ، بما في ذلك الكناري والبط والببغاوات والبوم وما إلى ذلك. كما تم بناء شلال اصطناعي بطول 15 مترًا في هذه الحديقة. في هذه الحديقة يمكنك إطعام حيوانات الراكون والتماسيح والبجع وأبقار البوق . هذا المكان على بعد 15 دقيقة بالسيارة من Kua ورسم الدخول 16 رينجت للكبار و 20 رينجت للأطفال.

الاماكن السياحية في لنكاوي
الاماكن السياحية في لنكاوي

7.الاماكن السياحية في لنكاوي حديقة بولاو بايار البحرية

تقع هذه الحديقة على بعد 30 كم جنوب جزيرة لنكاوي وهي منطقة ممتازة للغطس والغوص. تقع هذه الحديقة على بعد 45 دقيقة من Koa Jetty ويمكنك الوصول إلى المكان عن طريق القوارب السريعة أو القارب. تعد الحديقة المرجانية من مناطق الجذب الخاصة بهذه الحديقة ، حيث يوجد العديد من الشعاب المرجانية الملونة في قسم منفصل. يحظر صيد الأسماك في هذه الحديقة وينصح بالذهاب مع الجولات التي توفر معدات الغطس والأطعمة والمشروبات.

8. متحف الفن ثلاثي الأبعاد في لنكاوي بارادايس

يوجد أكثر من 200 عمل فني جميل في هذا المتحف. هذا المتحف هو أكبر متحف فني ثلاثي الأبعاد في ماليزيا وثاني أكبر متحف في العالم. في مبنى المتحف المكون من ثلاثة طوابق ، تم تصميم 9 مناطق تفاعلية ، بما في ذلك خطأ الرؤية ، والأزرق ، ورحلات السفاري ، والخيال ، والكلاسيكية ، والقلاع ، والمناظر الطبيعية ، ومناطق من مصر وماليزيا. يقع هذا المتحف بالقرب من تلفريك لنكاوي في القرية الشرقية.
ساعات العمل:
9 صباحًا حتى 6 مساءً القبول 28 رينجت للكبار و 28 رينجيت للأطفال.

9.الاماكن السياحية في لنكاوي منتزه تامان لاجيندا 

تقع هذه الحديقة بشكلها التقليدي في منطقة بالقرب من Koujeti حيث يمكنك الاستمتاع في الحديقة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة الكهربائية. 17 منحوتة ملونة مستوحاة من أساطير لانكاوي موضوعة في متحف في الهواء الطلق مقابل رصيف كوا. جعلت رسوم الدخول المعقولة لهذه الحديقة من هذا المكان أحد أشهر مناطق الجذب السياحي للعائلات التي ترغب في المشي أو التنزه في الحديقة.
ساعات العمل: من 9 إلى 19.
الدخول للكبار: 5 رينجيت وللأطفال 2.50 رينجيت.

الاماكن السياحية في لنكاوي
الاماكن السياحية في لنكاوي

10.الاماكن السياحية في لنكاوي شلالات تيلاجا توجو

تعد شلالات Telaga Tojo إحدى مناطق الجذب الطبيعية في لانكاوي ، والتي يعتقد السكان المحليون أنها موطن الجان والجنيات. تقع هذه الشلالات في المرتفعات الغربية لنكاوي ، ويعني اسمها شلالات الينابيع السبعة ، والتي تشير إلى 7 خزانات طبيعية متصلة تنشأ من 7 شلالات منفصلة في جونونج مات سينكانج. يمكن للمسافرين السباحة في الماء ، ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة تسلق الشلال في نزهة مشي شديدة الانحدار لمدة 45 دقيقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *