الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في كولمار
اماكن سياحية في كولمار

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في كولمار

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في كولمار

اماكن سياحية في كولمار . مدينة كولمار الملونة ، تراث استثنائي لألف عام من التاريخ ، يقدم للزوار تجربة مثيرة ومذهلة .

“كولمار” قرية بحجم مدينة في ولاية “الألزاس” في فرنسا . لقد تغيرت هذه القرية وتطورت كثيرًا بمرور الوقت ؛ ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالسير في شوارعها القديمة ومنازلها الملونة .

قم بزيارة المدينة القديمة

أفضل مكان لبدء زيارتك لكولمار هو الجزء الذي يعود إلى العصور الوسطى. هذه البقعة التاريخية بها العديد من مناطق الجذب السياحي. لكن الجزء الأكثر شهرة هو “ليتل فينيس” بالمنازل الساحرة على ضفاف النهر. في “شارع تانرز” يمكنك أن ترى منازل شاهقة للغاية. ومن بين عوامل الجذب في هذه المنطقة “Quai of the Fishermen” و “مركز الجمارك” من القرن الرابع عشر بنوافذ ملونة وسقف من القرميد.

اماكن سياحية في كولمار
اماكن سياحية في كولمار

بمجرد المشي في المدينة القديمة ، لكن يمكنك أن تنجذب إلى جمالها ؛ ولكن هناك أيضًا بعض المباني المنفصلة التي لا ينبغي تفويتها. يتميز Maison Pfister ، الذي تم بناؤه عام 1537 عند زاوية شارع Merchands ، بإطلالة رائعة. تعتبر الشرفة المزخرفة ذات الألوان الزاهية مثالًا ممتازًا على عصر النهضة في نهر الراين ، الذي صممه كريستيان فاكسترف. مبنى مشهور آخر من القرن السابع عشر هو “House of Heads” (Maison de Têtes) ، الذي يحتوي على واجهته آلاف من رؤوس الحيوانات ووجوهها.

اماكن سياحية في كولمار
اماكن سياحية في كولمار

اماكن سياحية في كولمار المباني الدينية

كما يتوقع المرء من مدينة فرنسية كبرى ، يوجد في كولمار أيضًا العديد من الكنائس البارزة. أحد أكثرها جاذبية هو دير دومينيكان الذي يعود إلى القرن الثالث عشر ، والذي يحتوي على كنيسة وأروقة مغطاة. لعب الدومينيكان دورًا مهمًا في تسجيل وحفظ تاريخ المدينة في العصور الوسطى ، والتي يشار إليها باسم “الوقائع الدومينيكية”. سترى اللوحة الشهيرة “مريم المقدسة في حديقة الورود” لمارتن شونغاور على جدار هذه الكنيسة. يمكنك أيضا مشاهدة “معبد سانت ماتيو” في كولمار. كنيسة فرنسية قيمة تم بناؤها عام 1234 م.

بعد ذلك ، قم بزيارة “Church Saint Martin“. هذه الكنيسة على الطراز القوطي تم بناؤه بثلاث بلاطات ونوافذ ملونة ورأس الباب الرئيسي. التصاميم البارزة التي يمكن رؤيتها هي تمثيل “عبادة الأباطرة الثلاثة” – في قصة ولادة المسيح ، كانوا أول الشخصيات الدينية التي أتت لرؤيته بعد ولادته – وتصميم المشهور لوحة “يوم القيامة”. يوجد في مذبح الكنيسة صليب خشبي ثمين يعود إلى القرن الرابع عشر. تضررت كنيسة سان مارتن في حريق وأعيد بناؤها عام 1536 وكانت مكانًا للعبادة للبروتستانت لفترة طويلة.

اماكن سياحية في كولمار
اماكن سياحية في كولمار

 

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في ليون

اجمل اماكن سياحية في ستراسبورغ

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في بوردو

افضل 10 شواطئ في فرنسا

الذ 10 اكلات فرنسية شعبية

افضل 10 فنادق في باريس

 

 

اماكن سياحية في كولمار المتاحف

أهم متحف في كولمار يجب ألا تفوته هو متحف Unterlinden. يزور المتحف 200 ألف زائر سنويًا وهو ثاني أكثر المتاحف الإقليمية زيارةً في فرنسا. لكن تم بناء المتحف في جزء من الكنيسة الدومينيكية السابقة والقوس القوطي ويحتوي على مجموعة من اللوحات والمنحوتات والأشياء الزخرفية والفنون المحلية والحديثة والأعمال الأثرية. يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم إلى هذا المتحف لمشاهدة لوحة Grünewald الرائعة ، Isenheim Altarpiece. بعد هذا المتحف ، قم بزيارة المنزل الذي ولد فيه أوغست بارتولدي ، مبتكر تمثال الحرية. يعرض هذا المنزل ، الذي أصبح “متحف بارتولدي” اليوم ، نماذج من أعماله في مدن مختلفة ، مثل تمثال الحرية و “أسد بلفور”.

“متحف الألعاب” هو متحف رائع آخر في كولمار يجذب الأطفال والكبار. جميع أنواع الألعاب مثل السيارات والدمى والقوارب والطائرات والقطارات وغيرها في هذا المتحف تسعد الزوار ويمكنك زيارة طوابقه الثلاثة. يذكرك هذا المتحف بسحر قصص Perrault وقصص Fontaine في ذكريات الطفولة الفرنسية ، لكن ستكون عروض الدمى التي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر متعة خاصة بالنسبة لك. سوف يفاجأ عشاق القطارات برؤية شبكة القطارات التي يبلغ طولها كيلومتر واحد وقاطرة هذا المتحف.

 الأحداث

الربيع هو أفضل وقت للاستمتاع بأشعة الشمس الأولى في كولمار ، وقد احتفل بها كولمار لسنوات. ساحات المدينة محاطة بسلال الزهور الملونة ويقوم الطلاب بتزيين المنازل الصغيرة. في الساحات الرمزية في كولمار ، تم إنشاء سوقين موسمين ، حيث تنتظرك 70 كشكًا مع عناصر عيد الفصح التقليدية ومنتجات الربيع الأخرى. حدث مذهل آخر في هذه المدينة هو عيد الميلاد ، والذي يتم تزيينه في كل مكان مثل القصص الخيالية. تكتسب الواجهات التاريخية سحرًا  بزخارف عيد الميلاد الخفيفة ، وتعزز الأضواء تراث المدينة ، مما يستحضر أجواء حالمة.

اماكن سياحية في كولمار المطاعم

يوجد العديد من المطاعم والمقاهي في كولمار بحيث سيكون لديك خيارات لا حصر لها من الغداء إلى القهوة السريعة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجربة الأطباق الألزاسية مثل مخلل الملفوف التقليدي ، “فليشناكا” ، وهو نوع من معكرونة اللحم المطبوخة في مياهه ، وأطباق الأسماك الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *