الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في انسي
اماكن سياحية في انسي

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في انسي

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في انسي

اماكن سياحية في انسي . هل سافرت من قبل إلى فرنسا؟ ربما تكون قد قررت مؤخرًا السفر إلى فرنسا! ما مدى معرفتك بـ “آنسي”؟ أين مدينة أنِسي وماذا يعني القول بأنها فينيسيا صغيرة في فرنسا؟ هل فينيسيا فرنسا وفينيسيا ألب متماثلان؟ بالتأكيد ، عند السفر إلى فرنسا ، يجب أن تفكر أيضًا في وقت مناسب للسفر إلى آنسي ، وإلا فستحصل على رحلة غير مكتملة ونصف مخبوزة. بعد ذلك ، نقدم مدينة أنسي في جنوب شرق فرنسا.

مدينة أنِسي في فرنسا

تقع مدينة أنِسي في جنوب شرق فرنسا. تقع هذه المدينة بالقرب من بحيرة جميلة تحمل نفس الاسم وبسبب القمم الثلجية الجميلة ، فهي تستقبل الكثير من السياح كل يوم من أيام السنة. تمر مياه البحيرة الصافية عبر المدينة وكأنهم بنوا المدينة في وسط البحيرة.

تُعرف هذه المدينة أيضًا باسم فينيسيا جبال الألب نظرًا لقربها من مياه آنسي وجبال الألب. ما يجعل مدينة Annecy الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم يذهبون إلى جنوب شرق فرنسا هي مناطق الجذب التي نقدمها أدناه.

تجربة ركوب الدراجة الأحلام

ركوب الدراجات هي رياضة ممتعة وترفيه. في بعض الحالات ، يكون هذا بمثابة تسلية للاسترخاء ويمكن أن يفصلك عن عالم اليوم الصاخب. ومع ذلك ، فإن ركوب الدراجات على طول بحيرة أنسي الحالمة يمكن أن يكون تجربة لا تصدق.

قد تعتقد أن ما تراه هو حلم ، ولكن من الأفضل أن تعرف الآن أن كل معالم Annecy طبيعية تمامًا ويمكنك رؤيتها وأنت مستيقظ.

اماكن سياحية في انسي
اماكن سياحية في انسي

السباحة وركوب القوارب

ربما لا يمكنك تحمله وتريد ضرب قلب البحيرة. الأجزاء الضحلة مناسبة للسباحة ، لكن عليك ركوب قارب في وسط الماء. تقع مياه Ansi الصافية على مقربة من الجبال الثلجية.

قد تتخيل أنك تشاهد مشاهد من أفضل برامج الأطفال وأكثرها جاذبية في الماضي. هذا صحيح! العديد من الصور التي شاهدتها في برنامج الأطفال والرسوم المتحركة تم رسمها بصور لجبال الألب والبحيرة القريبة. من المثير للاهتمام معرفة أن جبال الألب وبحيرة أنسي أجمل بكثير في الواقع من الصور المرسومة.

الراكليت و الكرواسون في أنسي

أينما كنت في العالم ، سيكون السفر أحد أكثر أجزاء السفر إثارة. ترحب مدينة أنِسي أيضًا بالسياح بطعام الراكليت اللذيذ. نقترح عليك بالتأكيد تجربة هذا الطبق السويسري عندما تسافر إلى جنوب شرق فرنسا.

ستصبح بالتأكيد واحدة من أكثر ذكرياتك متعة من هذه الرحلة. تتكون الراكليت من الجبن المذاب والبطاطس واللحوم المجففة والبصل العطري ومكونات أخرى. مظهر هذا الطبق هو في النهاية فاتح للشهية وسيحفز شهيتك. إذا كنت تريد أن تعرف طعم الكرواسون الحقيقي ، فتأكد من تناول كرواسون مع القهوة في أنيسي.

المشي 

نقترح عليك السير على طول القناة والمشي على شريط الشاطئ الخاص بها بعد انتهاء الترفيه وعندما تعتقد أنه لم يتبق شيء مثير. يمكنك أيضًا المرور عبر الأزقة ومشاهدة المنازل الملونة المزينة بصناديق الزهور.

اماكن سياحية في انسي
اماكن سياحية في انسي

اماكن سياحية في انسي التسوق في الأكشاك الملونة في أنِسي

في بلدة Annecy الصغيرة ، يمكنك رؤية الأكشاك الصغيرة التي تقدم سلعًا متنوعة. يمكن أيضًا رؤية الأسواق الصغيرة في جميع أنحاء المدينة ، كل منها لديه ازدهار جيد بدوره ، ولكن من بينها ، الأكشاك الجميلة ذات الذوق الرفيع قدر الإمكان على طول القناة أكثر شعبية. نقترح عليك زيارة هذه الأكشاك لمدة ساعة أو ساعتين ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، قم بشراء الهدايا التذكارية الخاصة بك من هنا.

 

 

شاهد ايضا”

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في نيس

اماكن سياحية في شامونيه

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في بوردو

افضل 10 فنادق في بوردو

الذ 10 اكلات فرنسية شعبية

افضل انشطة سياحية في مرسيليا

افضل انشطة سياحية في ليون

 

 

اماكن سياحية في انسي جسر الحب وأسطوره الجميلة

يوجد جسر جميل وقديم في مدينة أنِسي ، والذي لطالما كان رمزًا للمشاعر الرومانسية لرسامي وشعراء القرن. هناك أسطورة مثيرة للاهتمام حول هذا الجسر ، والتي تقول إن الأشخاص الذين قبلوا بعضهم البعض على هذا الجسر لن ينفصلوا أبدًا.

بغض النظر عما إذا كان هذا الوصف صحيحًا أم أسطورة ، على أي حال ، فإن المناظر الطبيعية الجميلة التي يمكن رؤيتها من الجسر تشجع السياح على زيارة جسر الحب في آنسي مرة واحدة على الأقل.

اماكن سياحية في انسي حدائق الأحلام والنزهات العائلية

إذا كنت في طريقك إلى آنسي مع أصدقائك أو عائلتك ، فتأكد من زيارة إحدى الحدائق الجميلة جدًا في هذه المدينة ، وإذا كان لديك أشياء للنزهة معك ، فاستعد لنزهة عائلية أو نزهة ودية. غداء ساخن ولذيذ من الأكشاك بجانب القناة.

اماكن سياحية في انسي
اماكن سياحية في انسي

قصر الجزيرة والحكايات الخرافية

يوجد في مدينة أنِسي قصر جميل من العصور القديمة العظيمة ، ويبدو أنه خرج من وسط الحكايات الخيالية. يعود تاريخ هذا القصر إلى القرن الثاني عشر وهو معروف اليوم باستضافة أحد المتاحف التاريخية.

قد لا يكون الأمر قابلاً للتصديق ، لكن هذا القصر هو أحد أشهر المعالم التاريخية في فرنسا ، حتى الآن قام آلاف السائحين بالتقاط صورة تذكارية واحدة على الأقل له. لا تفوت هذه الفرصة واحرص على التقاط صورة تذكارية بجوار المبنى الجميل والحالم.

اماكن سياحية في انسي كنائس كبيرة بعمارة قوطية 

إذا كنت مهتمًا جدًا بالهندسة المعمارية ، فأنت تعلم بالتأكيد أن العمارة القوطية هي واحدة من أهم وأشهر الأبنية المعروفة في العالم. هناك أيضًا العديد من الكنائس في آنسي المستوحاة من العمارة القوطية ولا تزال تتمتع بقيمة فنية وتاريخية عالية. يعود تاريخ معظم هذه الكنائس إلى العصور الوسطى.

اماكن سياحية في انسي شواطئ جميلة وممتعة في أنِسي

حان الوقت الآن لتعريفك بأفضل وأشهر مناطق الجذب في آنسي ، وتلك هي الشواطئ الجميلة لهذه المدينة. يقضي جميع السياح بضع ساعات على الأقل من اليوم على الشاطئ للحصول على طاقة مضاعفة. يمكن لشواطئ البحيرة المجاورة لجبال الألب أن تغير مزاجك بشكل جذري. عند السفر إلى  فينيسيا جبال الألب ، لا تهمل وسائل الترفيه المذكورة أعلاه ، والتي غالبًا ما تكون مجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *