الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في سويسرا: اجمل أماكن سياحية في انترلاكن

السياحة في سويسرا: اجمل أماكن سياحية في انترلاكن

السياحة في سويسرا: اجمل أماكن سياحية في انترلاكن

أماكن سياحية في انترلاكن . هي وجهة رائعة لاكتشاف أفضل المناظر الرائعة في وسط البلد الجميل سويسرا. منتجع أنيق على ضفاف البحيرة مع العديد من مناطق الجذب السياحي حوله. جولات القوارب في بحيرتي تون وبرينز على جانبي المدينة . والقطارات المثيرة وركوب القوارب في البحيرة مع إطلالة على القمم الخضراء حول الجبل ليست سوى جزء من مناطق الجذب السياحي في قرية إنترلاكن السويسرية.

إنترلاكن هي واحدة من أقدم وأشهر منتجعات العطلات الصيفية في سويسرا. وصل الزوار الأوائل في القرن السابع عشر ، ومع تحسين مرافق النقل مع قدوم السكك الحديدية ، وخدمات القوارب على البحيرات . ومؤخراً بناء الطريق الرئيسي المؤدي إلى المدينة . أصبحت إنترلاكن مركزًا سياحيًا مهمًا لبيرن أوبرلاند سويسرا. تُعد إنترلاكن المحاطة بالجبال مكانًا شهيرًا للطيران المظلي. إذا كنت تمشي في إنترلاكن وذهبت لرؤية الحدائق اليابانية . ألقِ نظرة على السماء لترى العشرات من الأشخاص يطيرون في السماء مثل الطيور. ليلا ونهارا ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء في إنترلاكن وحولها. إلى جانب التنوع اللامتناهي تقريبًا للمشي لمسافات طويلة والتسلق والاستكشاف في الهواء الطلق ، هناك العديد من الرياضات الأخرى للمسافرين. حمامات السباحة المجهزة وملعب الجولف والإبحار وركوب الأمواج في البحيرات والتزلج الهوائي وركوب الخيل والتنس من بينها.

1-أماكن سياحية في انترلاكن برج هاردر كول البانورامي

مناظر الجزء العلوي من إنترلاكن من كلا جانبي بحيرة هاردر مذهلة. على الجانب الآخر من الجسر فوق النهر ، بجوار متنزه هاردر ألبين للحياة البرية . والذي يقع في منطقة الغابات في جبال الألب . باستخدام القطار الجبلي المائل ، يمكنك الصعود إلى ارتفاع 13232 مترًا وتناول وجبة في مطعم بانوراما جميل. مطعم يُدعى بانوراما يقع على طراز فن الآرت نوفو وفوقه يمكن رؤية مناظر رائعة لمنطقة إنترلاكن وجانغفورا والبحيرات المحيطة بها. للعودة ، يمكنك عبور مسار الغابة والاستمتاع بمناظر هاردرمانلي التي تقع على ارتفاع 1111 مترًا ، كما يمكنك زيارة النصب التذكاري للملحنين مندلسون وفاجنر ويبر في هوبهول.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التوقف عند Harder Alpine Wildlife Park. يقع منتزه Harder Alpine Wildlife الصغير في شرق إنترلاكن ، على بعد مسافة قصيرة من شارع Hohhog وعبور جسر نهر Ar إلى مبنى محطة Harderbahn.

بمساعدة اللافتات وعلى مسافة قصيرة من بضع دقائق ، ستكون أمامك مساحة خضراء جميلة. تم إنشاء هذه الحديقة لإعادة إنتاج نبات الوعل وكان تكاثره ناجحًا للغاية لدرجة أنهم تمكنوا في غضون بضع سنوات من إعادة هذه المخلوقات الجميلة إلى الطبيعة. في هذه الطبيعة الفريدة ، يتم الاحتفاظ بحيوانين فقط ، وهما الظباء والنمس.

2- hoheweg

تم شراء مساحة 14 هكتارًا في قلب إنترلاكن ، والتي تنتمي إلى  Augustinian ، في عام 1860 من قبل مجموعة من 37 من أصحاب الفنادق والمواطنين العاديين لتظهر كمساحة مفتوحة . وهي مثال رائع على التخطيط الحضري بعيد المدى. على Höheweg ، شارع ساحر بين محطتي السكك الحديدية الشرقية والغربية ، محاط بإطلالة رائعة على Jungfrau. جلبت الفنادق والمساحات الخضراء المزروعة في هذه المنطقة إطلالة جميلة. على طول منطقة Kursaal توجد Kursaal . التي تحتوي على مسرح ومقهى وحدائق جميلة مع ساعة مصنوعة من أزهار مختلفة.

يكون . أيضًا ، يوجد عدد من الفنادق ، بما في ذلك فندق Victoria Jungfrau البالغ من العمر 150 عامًا ، في هذه المنطقة ، وهي منطقة سياحية جميلة. بجوار فندق إنترلاكن . توجد حديقة صغيرة جميلة ، وهي أول حديقة يابانية في سويسرا. حديقة مريحة بها الكثير من الزهور والميزات المائية الجميلة.

يقع Höhematte Park أيضًا في Höhög ، وهي منطقة هبوط مفضلة للطائرات الشراعية – يعد الطيران الشراعي أحد أشهر التسلية التي يمكنك الاستمتاع بها في إنترلاكن. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن إثارة أقل ميلاً إلى المغامرة ، فإن ركوب الخيل على طول الشارع أمام المنتزه هو هواية مثالية. في فصل الشتاء ، توجد حلبة للتزلج على الجليد في هذه المنطقة ، والتي يمكن للمبتدئين استخدامها ، كما تتوفر مساحة وظيفية للمتزلجين المحترفين.

3-أماكن سياحية في انترلاكن سلسلة جبال شينيجي بلات

يقع من Wildersville على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة Interlaken للسكك الحديدية. ينقل خط السكة الحديد هذا الزوار إلى Schynige Platte. ستجلب لك رحلة بالقطار لمدة ساعة سلسلة من المناظر الطبيعية الجميلة. خلال الرحلة ، سترى واحدة من أفضل المناظر البانورامية لجبال الألب . بما في ذلك قمم إيجر ومونش ويونغفراو ، فضلاً عن بحيرة ثون. بعد النزول من القطار ، يمكنك الاستمتاع بالمشي لمدة 45 دقيقة على طريق سلس وجميل ، والوجهة من هذا المشي هي الوصول إلى حديقة جبال الألب الممتازة مع 600 نوع من الزهور والنباتات على ارتفاعات عالية. إذا كنت محظوظًا ، فقد ترى السكان المحليين يلعبون لعبة Alphorns السويسرية التقليدية في محطة Schynige Platte.

4- قرية أونترسين

يمتد Marktgasse من مكتب بريد إنترلاكن في الشمال الغربي عبر جزر سبيلماتن والنهر إلى قرية أونترسين الصغيرة ، في أسفل الجبل. قرية Antresin هي منطقة صغيرة وتاريخية على سفوح جبل Harder حيث يمكنك مشاهدة العديد من المعالم التاريخية مثل الكنيسة القديمة والبرج القوطي. يوجد في هذه المنطقة أكواخ خشبية. من نفس الأكواخ التي تتوقعها من قرية جبلية. هذه المنطقة الخضراء والجميلة ليست مزدحمة مثل وسط إنترلاكن ولها طابع ريفي. يمكنك حتى رؤية حيوانات المزرعة في حدائقها. تقدم المطاعم الصغيرة في المنطقة أشهى الأطباق السويسرية المحلية.

 

شاهد ايضا”

أشهر ١٠ اكلات سويسرية عليك تجربتها

نصائح السفر إلى سويسرا

أفضل أنشطة سياحية في سويسرا

اجمل أماكن سياحية في زيورخ

اجمل أماكن سياحية في جنيف

 

5- بحيرة ثون

تقع بحيرة ثون على الجانب الغربي من إنترلاكن ، وهي بحيرة ضيقة طويلة تحيط بها الجبال. أفضل طريقة لاستكشاف البحيرة هي استخدام أحد قوارب المتعة الموجودة على البحيرة طوال العام . وفي الصيف يمكنك أيضًا استخدام قوارب الدواسة على سطح النهر. في الطرف الغربي من البحيرة ، يمكنك التوقف عند بلدة ثون القديمة التي تعود للقرون الوسطى ومشاهدة القلعة الواقعة على ضفاف البحيرة مع إطلالة جميلة. تم بناء هذا المبنى في عام 1191 وتم توسيعه في عام 1492 ، وتستضيف هذه القلعة متحفًا تاريخيًا حيث يتم الاحتفاظ بالأسلحة والدروع والمنسوجات والأدوات والتحف التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والرومانية في القرن الرابع عشر. توجد قلاع أخرى والعديد من الكنائس الرومانية في القرى التي تصطف على ضفاف بحيرة ثون.

6-أماكن سياحية في انترلاكن بحيرة برينز

تقع بحيرة برينز على الجانب الشرقي من إنترلاكن ، وهو مضيق بين منحدرين على نهر آري. تقع بين تلال الحجر الجيري Brienzer Grat وجبال Fahhorn ، بحيرة Brienz أعلى سبعة أمتار من بحيرة Thun ، على الجانب الغربي من Interlaken. كما هو الحال مع بحيرة ثون ، فإن أفضل طريقة لاستكشاف هذه البحيرة هي باستخدام أحد القوارب الخمسة التي تربط بين ضفتي البحيرة الخضراء ، ومن أشهر المراكب السياحية القائمة على بحيرة برينز قارب Lötschberg ، الذي تم بناؤه في 1914. تم بناؤه وتجديده في السنوات الأخيرة. يتم تقديم الأطباق السويسرية الخاصة في هذه القوارب. تتوفر جميع أنواع القوارب في بحيرة برينز ، من قوارب الكاياك إلى قوارب الدواسة والمزيد ، يمكنك استئجار واحدة لاستكشاف بحيرات إنترلاكن الجميلة بمفردك.

7- متحف توريستيك

يقع متحف توريستيك في منطقة يونغفراو في ثلاثة طوابق ، ويغطي هذا المتحف كل شيء في مجال السياحة ، من المواصلات الأساسية والفنادق إلى ملابس السفر وغيرها. يقع المتحف في منزل خشبي تم ترميمه بشكل جميل يعود إلى القرن السابع عشر ويتضمن نماذج قديمة لقاطرات السكك الحديدية والدراجات والسفن البخارية ، بالإضافة إلى عربات ومركبات حقيقية. في متحف السياحة ، يستخدمون الصور والفنون التاريخية لإظهار مدى قدرة القرى الصغيرة والنائية على التطور والازدهار من خلال جذب السياح لزيارة المعالم السياحية والتقاليد العرقية والعجائب الجيولوجية وحتى النباتات والحيوانات المحلية. تم تصنيف معظم أجزاء المتحف باللغة الإنجليزية.

8- قمة نيدرهورن

أماكن سياحية في انترلاكن
أماكن سياحية في انترلاكن

بحافلة بسيطة من إنترلاكن ، يمكنك الوصول إلى واحدة من أروع المناظر الطبيعية في بيرنيز أوبرلاند. بعد ذلك ، سيوصلك التلفريك إلى محطة على منحدرات قمة نيدرهورن. يوجد في هذا المكان مطعم يطل على بحيرة ثون وجبال الألب. إلى جانب المناظر الطبيعية ، تشتهر قمة Niederhorn بشكل خاص بطبيعتها الجميلة والحياة البرية. هذه المنطقة الجميلة هي موطن الغزلان والظباء والنسور الذهبية  وحتى الوقواق النادر. كما يتم تنظيم جولات أسبوعية للحياة البرية بإرشاد من خبير محلي في الحياة البرية في المنطقة.

9-أماكن سياحية في انترلاكن شلال جيسباخ

للذهاب إلى هذا الشلال الجميل ، تحتاج إلى ركوب قوارب بحيرة Brienz ، وبعد الوصول إلى منطقة شلال Giessbach ، يمكنك المشي لمدة 20 دقيقة أو ركوب أقدم قطار كابل في أوروبا. يتدفق هذا الشلال من ارتفاع 500 متر من تلال الغابة إلى بحيرة وهو عبارة عن مجموعة من 14 نافورة صغيرة. أفضل مكان لمشاهدة المنظر الجميل لهذا الشلال هو تراس فندق Grand Hotel Giessbach التاريخي ، والذي يقع على ارتفاع 100 متر فوق البحيرة. توجد ممرات للمشي على جانبي جزء من الشلال. حيث تتدفق المياه من ممر ضيق إلى خزان صخري على عمق 60 مترًا.

10- مغارة وشلال سانت بيوتاس

يبلغ طول مسار الوصول إلى الشلال وكهف St. Biotas أكثر من كيلومتر واحد ، ويمر عبر ممرات وممرات هذه الكهوف. تقول الأساطير أن تنينًا لجأ إلى هنا عندما كان يمتلكه راهب يدعى Biotas. لكن الحقيقة هي أن الجيولوجيا ليست أسطورة وأن كل هذه العجائب قد تشكلت لأسباب علمية. عند زيارة هذا الكهف ، يمكنك المشي بين بحيرات المرايا الصافية والهوابط والصواعد والشلالات الجوفية ، وبالطبع سيكون معك دليل على طول الطريق. المنطقة بأكملها جميلة للغاية وستكون مشاهدة العديد من الشلالات المتساقطة أسفل التلال جذابة للغاية.

أماكن سياحية في انترلاكن
أماكن سياحية في انترلاكن

11-أماكن سياحية في انترلاكن قلعة إنترلاكن

يعود تاريخ قلعة  إنترلاكن إلى القرن الثاني عشر. اليوم ، يمكنك رؤية بقايا برج الجرس من القرن الرابع عشر والشرفة القوطية لهذا المجمع ، والتي يعود تاريخها إلى عام 1425. من النقاط البارزة في هندسة هذه القلعة الاختلاف في تصميم النوافذ وتنوعها. قبل أن يصبح مبنى حكوميًا في القرن السادس عشر ، كان مقرًا للسياح الذين سافروا إلى المنطقة لمعرفة أين يعيش القديس بيتوس في الكهوف فوق بحيرة ثون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *