الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في تايلاند: اجمل اماكن سياحية في كوساموي
اماكن سياحية في كوساموي

السياحة في تايلاند: اجمل اماكن سياحية في كوساموي

السياحة في تايلاند: اجمل اماكن سياحية في كوساموي

اماكن سياحية في كوساموي . هي واحدة من جزر تايلاند الجميلة ، والتي تقع على الساحل الشرقي لهذا البلد. تعتبر هذه الجزيرة الكبيرة بيئة رائعة للسائحين للاسترخاء. جزيرة كوساموي تضم 1.5 مليون سائح كل عام وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية في تايلاند ، وتشتهر هذه الجزيرة بمعالمها السياحية الخلابة وبها أماكن إقامة عائلية بأسعار معقولة وشلالات غابات جذابة والشاطئ جميل للغاية.

اماكن سياحية في كوساموي
اماكن سياحية في كوساموي

يمكن أن تكون رحلة إلى كوساموي واحدة من أكثر الرحلات التي لا تنسى والشعبية بالنسبة لك ؛ لأن هذه جزيرة الجنة في خليج تايلاند لديها العديد من المعجبين. الاسم الكامل لهذه الجزيرة هو Kosamoi ؛ كو تعني جزيرة بالتايلاندية وساموي تعني ملاذًا آمنًا بالصينية. في منتصف القرن العشرين أصبحت هذه الجزيرة مشهورة وجذبت انتباه السائحين بسبب طبيعتها الممتازة. منذ عام 1971 ، جاء أول سائحين إلى كوساموي ، وحتى الآن ، يسافر عدد كبير من السياح إلى هذه الجزيرة كل عام. عوامل الجذب السياحي الجميلة مثل الشواطئ الرملية البيضاء وأشجار جوز الهند والشعاب المرجانية جعلت العديد من السياح يفضلون السفر إلى هذه الجزيرة.
تُدعى سورات ثاني أقرب مدينة إلى ساموي ، وتقع في الغرب وتبعد 60 كيلومترًا ويمكن الوصول إليها عن طريق القوارب. يوجد في كوساموي العديد من الشواطئ الرئيسية الجذابة:

 

  • شاطئ شاوينغ
  • شاطئ لاماي
  • شاطئ منام
  • شاطئ بوت
  • شاطئ بوذا الكبير

التعريف بجزيرة كوساموي

كوساموي جزيرة مذهلة وفريدة من نوعها تم اكتشافها في وقت متأخر على الرغم من تاريخها الطويل. وفقًا للسكان المحليين ، قبل 15 قرنًا ، كان السكان الأوائل هم الصيادون الذين أتوا إلى هذه الجزيرة من شبه جزيرة الملايو وجنوب الصين ، وبسبب نقص الكهرباء والمياه المنقولة بالأنابيب ، أمضى الناس حياتهم في الصيد وزراعة جوز الهند. حاليًا ، يتم إرسال مليوني جوز هند إلى بانكوك شهريًا من كوساموي. اليوم ، يكسب معظم الناس دخلهم من صناعة السياحة.
تبلغ مساحة هذه الجزيرة 228.7 كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من 62،500 نسمة ، وتستند هذه الإحصائية إلى تعداد عام 2012. تقع كوساموي على بعد 700 كم جنوب بانكوك وتقع في مقاطعة سورات ثاني في خليج تايلاند. كوساموي هي ثالث أكبر جزيرة في تايلاند من فوكيت وتشانج. كوساموي محاطة بـ 60 جزيرة صغيرة وكبيرة ، ووسطها غابات جبلية وغير صالحة للسكن.

اماكن سياحية في كوساموي دليل السفر

كوساموي هي واحدة من أكثر المدن شعبية وفريدة من نوعها في تايلاند ، حيث يسافر ملايين السياح من جميع أنحاء العالم إلى هذه المدينة كل عام. تقع هذه الجزيرة الجميلة على ساحل تايلاند وتتميز المناطق المحيطة بها بشواطئ جميلة وأشجار النخيل وجوز الهند المثمرة والشعاب المرجانية والغابات الكثيفة والجبلية ، فضلاً عن الفنادق الشاطئية الفاخرة. تتمتع فنادق جزيرة كوساموي بالعديد من مرافق الإقامة وتشتهر بجودتها وخدماتها. تتحمل الحكومة التايلاندية مسؤولية إدارة هذه الجزيرة وهي واحدة من أفضل المناطق السياحية في العالم.

 

كوساموي الطقس

كوساموي ، مثل غيرها من المدن في تايلاند ، لديها مناخ دافئ واستوائي ، والشمس الدافئة مشرقة في السماء في جميع فصول السنة. هذه الجزيرة رملية جدًا وهي جيدة للسباحة والغوص وحمامات الشمس. يمكن لجميع الأشخاص المتوافقين مع طقس الشارقة زيارة هذه الجزيرة على مدار السنة. لكن الأشخاص الذين لا يتأقلمون مع الطقس الحار ، من الأفضل الذهاب إلى كوساموي في الأشهر من نوفمبر إلى مارس.
في ساموي نرى موسمين جاف وممطر ، وأفضل وقت للسفر إلى هذه المنطقة هو موسم الجفاف. يبدأ موسم الأمطار من الربيع ويستمر حتى منتصف الصيف. في موسم الجفاف تزداد احتمالية ممارسة الرياضات المائية وستستمتع بهذه الأنشطة ، لأن البحر ليس هائجًا والشمس تشرق في السماء ، ويمكنك بسهولة القيام بأنشطة مثل السباحة وما إلى ذلك.

اماكن سياحية في كوساموي معلومات عامة

في جزيرة كوساموي ، كما هو الحال في أجزاء أخرى من تايلاند ، يتحدثون التايلاندية والإنجليزية يكاد يكون شائعًا بسبب العديد من السياح الذين يسافرون إلى هذه الجزيرة.

  • كود جزيرة ساموي 077
  • رقم الشرطة 191
  • إدارة المطافئ رقم 199
  • رقم الضابطة السياحية 1155
  • 1672 مركز خدمة السياحة

لدى سكان كوساموي الديانة الرسمية للبوذية ، وعند السفر إلى هذه المدينة يجب أن تحرص على عدم قول أو فعل أي شيء يمكن اعتباره إهانة للأديان ، لأن أهل هذه المدينة لديهم تحيزات خاصة تجاه الدين.
عملة هذه المدينة هي باهت ،  أيضًا معرفة أنه نظرًا للطبيعة السياحية لساموي وبُعدها ، فإن تكلفة السفر إلى هذه الجزيرة مرتفعة بعض الشيء وأغلى ثمناً مقارنة بالمدن الأخرى في تايلاند ، لكن ذلك يعتمد عليك كيف تخطط للإنفاق. وإذا تصرفت بطريقة اقتصادية ، يمكنك تقليل نفقاتك.

تكلفة الشحن كوساموي

كوساموي هي إحدى جزر تايلاند التي لا تشبه المدن الأخرى في تايلاند من حيث نظام النقل وغير متطورة. في هذه الجزيرة ، يستخدمون الحافلات المحلية وسانغ سيو وسيارات الأجرة والدراجات النارية وجميع أنواع الدراجات للنقل. Ssang Siu هي واحدة من أكثر السيارات شيوعًا في Samui  Ssang Siu هي في الواقع نوع من الشاحنات التي لها سقف في الخلف ويمكن الجلوس ؛ تتراوح تكلفة Sang Su بين 50 و 100 باهت.
أيضا ، هناك شاحنات بيضاء في شوارع Samui وقد تم إضافتها مؤخرًا إلى نظام النقل في هذه المدينة ، وتكلفة النقل مع هذه الشاحنات 100 باهت.
أيضًا ، تتراوح أجرة التاكسي في هذه الجزيرة ، والتي يمكن رؤيتها باللونين الأخضر والأصفر ، بين 300 و 800 بات تايلاندي. في Samui ، من الممكن استخدام سيارة أجرة عبر الإنترنت ، من خلال تثبيت تطبيق Navigo Samui taxi على هاتفك الذكي ، يمكنك بسهولة العثور على سيارة الأجرة التي تريدها.
من الممكن استئجار سيارة خاصة في هذه الجزيرة ويمكنك السفر إلى أي مكان تحبه بهذه السيارة. لكن عليك الحصول على رخصتك أولاً في إحدى وكالات السفر الدولية ، فتكلفة استئجار سيارة في كو ساموي ليوم واحد تتراوح بين 800 و 1500 بات تايلاندي والبنزين 29 بات لكل لتر. تتراوح تكلفة استئجار دراجة نارية في هذه الجزيرة بين 700 و 1200 باهت. الدراجات الكهربائية هي أيضًا إحدى المركبات الأخرى في هذه المدينة التي يمكن استئجارها ، ولاستئجار هذه الدراجات ، عليك تقديم جواز سفر أو وديعة.

اماكن سياحية في كوساموي

تعد جزيرة كوساموي اللطيفة واحدة من المناطق السياحية في تايلاند ، والتي تضم العديد من مناطق الجذب. في ما يلي ، سنتعرف على اماكن سياحية في كوساموي

حديقة آنج ثونج البحرية الوطنية (حديقة أنج ثونج)

تتكون حديقة أنج ثونج إن مارين الوطنية من 42 جزيرة يمكن رؤيتها بسهولة من كوساموي ، وجغرافيًا ، لها اختلافات مع الجزر الأخرى في هذه المنطقة ، وبسبب ضغط المياه ، يتم إنشاء أشكال جذابة ومذهلة في مختلف جزر هذه الحديقة المائية التي جذبت السياح إلى هذه الحديقة. أيضًا ، تعيش في هذه الحديقة حيوانات خاصة مثل القرد الآسيوي طويل الذيل ، ونسر البحر ، وثعالب الماء ، وما إلى ذلك ، مما جعل الحديقة أكثر جاذبية. أفضل وقت للذهاب إلى هذه الحديقة هو من أواخر مارس إلى أكتوبر من كل عام.

اماكن سياحية في كوساموي طبيعة ساموي

في الجزء الأوسط من جزيرة كوساموي نرى وجود غابات جبلية ، وجبل كاو بوم من أهم جبال ساموي التي تقع في هذه المنطقة ؛ في المناطق ذات الارتفاعات المنخفضة في Samui Tour ، والتي ترتبط بطريق طوله 51 كيلومترًا ، يمكن للسياح رؤية جميع أجزاء الجزيرة. إذا كنت تخطط للذهاب إلى ساموي ، فيجب أن تعلم أن هذه الجزيرة بها أيضًا شلالات لافتة للنظر ومعروفة مثل Hin Lat و Namung ، وهي مناظر فريدة من نوعها في Samui ، خاصة بعد انتهاء الأمطار ، تصبح أكثر إثارة.

هين تا وهين ياي روكس

اماكن سياحية في كوساموي هي صخور الجد والجدة. هذه الصخور التي حكايتها مأخوذة من قصة زوجين مسنين غرقا في شاطئ لاماي ، ثم وصلت أجسادهم إلى الشاطئ بالمياه ، وتم تكوين هذه الصخور. للذهاب إلى هذه الصخور ، عليك الذهاب إلى الجنوب الغربي من شاطئ لاماي.

 

اماكن سياحية في كوساموي مسرح كوساموي مونكي

في الأيام الخوالي ، عندما لم تكن كوساموي قد أصبحت منطقة سياحية بعد ، استخدموا القرود لقطف جوز الهند ، لأن مصدر الدخل الرئيسي للناس كان من خلال بيع جوز الهند. تم تدريب هذه القرود وقطف 800 ثمرة جوزة من الشجرة كل يوم. حتى اليوم ، تستخدم القرود لقطف جوز الهند ، لكن هذا ليس كما كان من قبل. حاليًا ، تُستخدم القرود لأغراض أخرى ، وهي مفيدة لصناعة السياحة ، وهي تدريب القرود على الترفيه عن السائحين في عروض القرود ، والتي تؤدي ، بالإضافة إلى قطف جوز الهند ، أنشطة مثل حل مسائل الرياضيات. كما أنهم ماهرون في أدوات السباحة وركوب الدراجات واللعب.اماكن سياحية في كوساموي عرض الأفعى (مزرعة الأفعى)

يعد عرض الثعابين أحد عوامل الجذب في جزيرة كوساموي. في مزرعة الثعابين التي تقع جنوب جزيرة كوساموي ، تقام عروض الأفاعي في الساعة 11 صباحًا والساعة 2 ظهرًا ، وتتواجد الكوبرا ، وهي ثعبان مشهور ، في هذه المزرعة وقد جذبت انتباه الزوار .

 

اماكن سياحية في كوساموي مزرعة التماسيح

في هذه المزرعة ، بالإضافة إلى التماسيح ، نرى حيوانات أخرى مثل السحالي ، والقواقع ، والثعابين ، والقرود ، ولأن عرض التماسيح مثير للغاية ، فقد أصبح معروفًا باسم هذه الحيوانات. في هذه العروض ، قام أشخاص مدربون بشجاعة و الجرأة تضع رؤوسها في فم التمساح وتعيش لكن التمساح لا يأكلها!

 

 

شاهد ايضا”

افضل 20 وجهة سياحية في البوسنة

السياحة في البوسنة: اجمل اماكن سياحية في سراييفو

نصائح السفر الى البوسنة للعرب

افضل فنادق في سراييفو

السياحة في البوسنة: اجمل اماكن سياحية في بانيا لوكا

افضل انشطة سياحية في البوسنة

 

 

اماكن سياحية في كوساموي مخيمات الفيلة

يُعد معسكر الأفيال المعروف باسم ناموانج أحد عوامل الجذب التي يجب مشاهدتها في ساموي. هذا المخيم مشهور عالميًا وعليك المرور عبر الغابة للوصول إلى هناك. بالإضافة إلى الفيلة ، هناك قرود وبعض الحيوانات الأخرى في هذا المخيم. إذا كنت تخطط للذهاب إلى كوساموي ، فمن الأفضل زيارة مخيم الأفيال.

ساموي أكواريوم وحديقة حيوان النمر

عند دخولك إلى حديقة حيوان كوساموي ، سترى مجموعة من الكائنات البحرية المحلية والطيور المختلفة وموائل الحيوانات الغريبة ، وكلها مجمعة في مكان واحد ، وهذا أحد الأماكن التي يجب مشاهدتها في هذه الجزيرة والتي
يمكنك زيارتها مع عائلتك. اذهب إلى هناك واستمتع طوال اليوم. في حديقة الحيوانات هذه ، توجد أيضًا حيوانات مائية مثل أسماك القرش النمرية وأسماك القرش وسمك السلور وأسماك شيطان البحر ، ويمكن للزوار إطعام السلاحف في هذا المجمع. مناطق الجذب الرئيسية في حديقة الحيوانات هذه هي النمور البنغالية والفهود المشغولة بإظهار قوتهم وخفة حركتهم.

 

جزيرة كوساموي

تعد تايلاند دائمًا إحدى الوجهات السياحية للعديد من المسافرين في العالم. يحظى هذا البلد دائمًا باهتمام السائحين بسبب ثراء المعالم التاريخية والقديمة في مناطق مختلفة ، فضلاً عن مناطق الجذب الطبيعية وغير الملوثة في مناطقها المختلفة. جزيرة كوساموي هي واحدة من المواقع السياحية الشهيرة في هذا البلد.
أصبحت جزيرة كوساموي التايلاندية واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في العالم بسبب طقسها الجيد وطبيعتها الخضراء. يسافر معظم المسافرين إلى هذه الجزيرة لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بزيارة طبيعتها المنعشة وشواطئها الجميلة.
إذا كنت أيضًا أحد أولئك الذين يطلبون جولة في تايلاند أو كنت ترغب في السفر إلى تايلاند ، يمكن أن تكون جزيرة ساموي خيارًا رائعًا لك.

كوساموي ، تايلاند

كوساموي ، تايلاند هي واحدة من جزر تايلاند الجميلة ، والتي أصبحت واحدة من أفضل المواقع السياحية في العالم اليوم. تتمتع هذه الجزيرة بالكثير من وسائل الترفيه بسبب شواطئها العديدة. بسبب شلالات الغابات والمعابد البوذية والمياه الصافية والغابات الكثيفة والخضراء ، فقد جذبت العديد من السياح إلى هذه الجزيرة.
تسمى المنطقة الحضرية لهذه الجزيرة Naton وجميع المرافق والخدمات مثل الفنادق والمطاعم ومكاتب الصرافة ومراكز التسوق والبنوك والمتاجر وما إلى ذلك تقع في هذا القسم. في السنوات الماضية ، اشتهرت ساموي بأكواخها الشاطئية الرخيصة. ولكن الآن لديها فنادق ومساكن فاخرة ورائعة على شواطئها ، والتي وفرت مرافق مثيرة وترفيه فاخر للسياح.

أين جزيرة كوساموي؟

كوساموي هي في الواقع الجزيرة الثالثة في تايلاند وتقع على بعد 35 كم شمال شرق سورات ثاني وهي واحدة من أهم جزر أرخبيل شامبين
في خليج تايلاند ، على بعد 35 كم شمال شرق سورات ثاني وأهمها (شومفون). تقع هذه المنطقة في شمال الجزر المزدحمة في Ko Pha Ngan و Koh Tao و Koh NangYuan.
يوجد في كوساموي مطار خاص ، وقد تم بناء هذا المطار على بعد كيلومترين شمال جزيرة تشاوينغ بواسطة خطوط بانكوك الجوية في عام 1989. في هذا المطار ، نظرًا لاستخدام أوراق النخيل المحلية والطبيعية ونظام التبريد والمساحة المفتوحة ، فقد فاز بجائزة تقييم الأثر البيئي.
للسفر إلى ساموي ، من الأفضل الذهاب إلى هذه الجزيرة بالطائرة من مطار بانكوك ، أو الذهاب إلى سورات ثاني من مطار بانكوك ، ثم القيام برحلة بحرية لمدة ساعة ونصف إلى ساموي. في هذه الحالة ، ستصل إلى وجهتك بتكلفة أقل وفي وقت أطول. هناك أيضًا رحلات جوية من فوكيت ووجهات أخرى في تايلاند إلى هذه المدينة.
إحدى الطرق الأخرى للسفر إلى ساموي هي استخدام القطار. إذا كنت تستخدم هذه الطريقة ، فسيكون وقت سفرك أطول ، لكن التكلفة ستكون أقل بكثير ، وستتاح لك أيضًا فرصة لرؤية الطبيعة الخضراء والجميلة تايلاند وجزرها.
هناك مسافة 1038.8 كيلومتر من كوساموي إلى تايلاند ، وتستغرق حوالي 15 ساعة و 14 دقيقة للسفر برا.

اماكن سياحية في كوساموي
اماكن سياحية في كوساموي

 

تكلفة السفر إلى كوساموي

كل عام ، كوساموي هي وجهة سياحية لكثير من السياح ، والتكلفة المطلوبة  هي 35 يورو للحصول على تأشيرة تايلاندية. تأشيرة تايلاند هي تأشيرة سياحية وتجارية وتتطلب مستندات ورسوم مختلفة. عادة ، يتم أخذ التأشيرات السياحية التايلاندية من قبل وكالات السفر ، وإذا كان شخص ما يخطط للسفر شخصيًا ، فيجب عليه الذهاب إلى السفارة التايلاندية وطلب تأشيرة سياحية ، والتي تستغرق 3 أيام عمل على الأقل لإصدارها.
تشمل المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة سياحية تايلاندية ما يلي:

  • الأصل ونسخة من تذكرة الوجهة ، وهي كوساموي ، تايلاند
  •  الصورة 3×4
  • أصل وصورة من جواز السفر
  • البطاقة الوطنية وشهادة الميلاد
  • استمارة طلب تأشيرة سياحة تايلاند

إذا كنت تسافر مع وكالات السفر ، فستقوم وكالات السفر بذلك نيابة عنك ، لأن إحدى الخدمات التي تقدمها وكالات السفر هي الحصول على تأشيرة سياحية.

اماكن سياحية في كوساموي ترفيهية

تعد الغابات الرائعة وشواطئ ساموي الجذابة والمثيرة للإعجاب من أهم دوافع السائحين للسفر إلى هذه الجزيرة. نظرًا لسهولة الوصول إليها ، تستقبل الجزيرة مليوني سائح سنويًا. تشمل وسائل الترفيه في جزيرة ساموي ما يلي:

حديقة بوذا السحرية

من بين تلال ساموي ، توجد حديقة وضع فيها مزارع محلي عددًا من التماثيل المختلفة ، بما في ذلك البشر ، بوذا ، والشخصيات الأسطورية ، في هذه الحديقة على مدار سنوات خلال حياته البالغة 91 عامًا. يوجد شلال جميل ونهر حول هذه الحديقة.

 الفيلة

الفيلة هي أحد الكنوز الوطنية في تايلاند ، لكن الناس ليس لديهم صلة كبيرة بالفيلة. ركوب الفيل هو أحد مناطق الجذب السياحي في ساموي. في تايلاند ، تم إنشاء مراكز ويتم الاحتفاظ بالفيلة هناك ، ويتم إيلاء الكثير من الاهتمام لتغذيتها وعلاجها.
Samui Elephant Sanctuary هي واحدة من الأماكن التي يتم فيها رعاية الأفيال. يوجد مركز آخر للأفيال بالقرب من قرية الصيد. يمكن للسياح في جزيرة ساموي زيارة هذه الأفيال بهدوء في هذه الأماكن ، ولمسهم وإطعامهم.

 Kiteboard

من الأنشطة الشعبية بين السائحين الأنشطة المائية ، وأحدها هو التزلج الشراعي ، وهو أمر مثير للغاية. يمكنك تعلم التزلج الشراعي في كوساموي. في هذه المنطقة ، نظرًا للجو الملائم ، وقلة الصخور والرياح اللطيفة ، تم توفير بيئة منخفضة المخاطر للمبتدئين في رياضة kiteboarding.
يتم تدريس Kiteboarding بشكل فردي أو في مجموعات من قبل مدربين ذوي خبرة في جزيرة Samui. لتعلم هذه الرياضة المثيرة ، من الأفضل الذهاب إلى ساموي من مايو إلى أغسطس ومن نوفمبر إلى يناير حتى تكون الظروف الجوية مناسبة لهذه الرياضة.

 الجولف

تم إنشاء ملعب جولف من 18 حفرة على قمة التلال مع إطلالات على الساحل الشمالي المذهل لساموي.
يقدم ملعب الجولف هذا خدمات جيدة لعشاق الجولف. هنا يمكنك السماح للأحذية والكرات ونوادي الجولف. يوجد أيضًا مطعم ومقهى بجوار ملعب الجولف هذا ، وهو مناسب لتناول مشروب بارد بعد اللعبة أو تناول وجبة خفيفة.

المشاركة في المهرجانات المختلفة

على الرغم من قلة عدد السكان ، تقام مهرجانات مختلفة في جزيرة كوساموي. توجد في هذه الجزيرة ثقافات مختلفة من جميع دول العالم ، وبعبارة أخرى ، إنها جزيرة بها العديد من الثقافات. لهذا السبب ، تصاحب المهرجانات وبرامج العيد والعطلات في تايلاند احتفالات خاصة ومثيرة للاهتمام في ساموي. من بين المهرجانات التي تقام في هذه الجزيرة:

  •  مهرجان الماء
  • مهرجان hyzenbrownie المفتوح (طبق الفريسبي على الشاطئ مع الموسيقى والرقص)
  • مهرجان قنديل البحر يداعب الحيوانات.
  • هناك أيضًا العديد من المهرجانات الموسيقية التي تقام في ساموي.
اماكن سياحية في كوساموي
اماكن سياحية في كوساموي

 

اماكن سياحية في كوساموي جولة كوساموي

جولة كوساموي هي بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات وأهمها للسفر. أصبحت هذه الجزيرة الفريدة من أكثر الجولات شعبية في السنوات الأخيرة ، وتقدمها معظم الوكالات والمؤسسات النشطة في مجال السياحة للناس.
يوصى بجولة Samui لجميع الأشخاص الذين يرغبون في تجربة متعة الشاطئ وحمامات الشمس والطعام اللذيذ على المستوى العالمي. تعد الشواطئ الرملية البيضاء ذات المياه الفيروزية والبلورية الصافية واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في الجزء الشرقي من تايلاند. في هذه الشواطئ ، يمكنك الاستمتاع بأنشطة مثل الغوص وصيد الأسماك وركوب القوارب والغطس وغيرها من الأنشطة الموجودة على هذا الشاطئ. المشي على الساحل ولعب الجولف مناسبان أيضًا للأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء.
رحلة Samui هي واحدة من الرحلات الممتعة للغاية وستقضي وقتًا ممتعًا ، لأنه في هذه الجولة يتم توفير جميع مرافق الرحلة المجهزة جيدًا والدرجة الأولى ، وكل هذه الأشياء تعتمد على ميزانيتك. إذا كنت من عشاق السفر الأنيق أو تريد أن تكون اقتصاديًا وتنفق أقل ، فسوف تستمتع بالسفر في ساموي على أي حال. يختلف سعر جولة Samui وفقًا للرحلة والفندق الذي تختاره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *