الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في تايلاند: اجمل اماكن سياحية في بانكوك

السياحة في تايلاند: اجمل اماكن سياحية في بانكوك

السياحة في تايلاند: اجمل اماكن سياحية في بانكوك

اماكن سياحية في بانكوك . إنها إحدى الوجهات الشعبية في الرحلات الخارجية. هذه المدينة ، التي تعتبر عاصمة تايلاند ، نظرًا لما تتمتع به من عراقة قديمة وحضارة عريقة ، تحتوي أيضًا على العديد من الأعمال القديمة التي تبرز بجانب معالمها الطبيعية. إذا كنت ترغب في السفر إلى تايلاند وتبحث عن فرصة جيدة لزيارة هذه المدينة ، في بقية هذه المقالة ، سوف نقدم لك أفضل اماكن سياحية في بانكوك.

1.اماكن سياحية في بانكوك وات هارون

وات آرون يعني “معبد الفجر” وهو أحد المعابد البوذية الواقعة على الضفة الغربية لنهر تشاو فرايا. يعتبر هذا المعبد من أجمل المعابد في العالم مشاهد من بانكوك من المعروف أن لديها تصميم جميل وفريد ​​من نوعه وإطلالة على النهر ومنظور جذاب. يعد Wat Arun مكانًا رائعًا لبدء زيارتك في بانكوك. تم بناء Wat Arun مباشرة على نهر Wa Phu ، لذلك يمكنك زيارة كل من المعبد والنهر في نفس الوقت. يمر قارب كل بضع دقائق لعبور النهر.

2. القصر الكبير ووات براكاو

Grand Palace and Wat Prakao يقع Grand Palace (Royal Palace) في الجزء القديم من المدينة ، وهو أشهر معالم بانكوك. تم بناء هذا المبنى في عام 1782 وكان قصر تايكينج لمدة 150 عامًا.هناك العديد من المباني البارزة داخل مجمع القصر الكبير. أهمها وات براكاو ، والذي يعني “معبد بوذا الزمردي”. لدخول القصر الكبير ووات فرا كايو ، يجب عليك ارتداء ملابس خاصة. يرتدي الرجال سراويل طويلة ، وملابس وأحذية بأكمام طويلة ، وترتدي النساء تنانير طويلة. كما يمكنك استئجار ملابس مناسبة خارج القصر للدخول.

3.اماكن سياحية في بانكوك سوق شاتوشاك

اماكن سياحية في بانكوك
اماكن سياحية في بانكوك

Chatuchak هو أكبر سوق لعطلة نهاية الأسبوع في تايلاند. يحتوي هذا السوق الشهير على حوالي 15000 كشك ويزوره حوالي 200000 شخص كل يوم. تعد Chatuchak واحدة من أشهر أسواق الشوارع في العالم وواحدة من أكثر اماكن سياحية في بانكوك

4.اماكن سياحية في بانكوك وات فو

معبد وات فو أو معبد بوذا المتكئ هو معبد جميل آخر في الجزء القديم من بانكوك ، يشتهر هذا المعبد بتمثال بوذا المتكئ العملاق الذي يبلغ طوله 46 مترًا. يقع Wat Pho على بعد مسافة قصيرة من Grand Palace وبُني مباشرة عبر نهر Wat Arden. لذلك يمكنك بسهولة زيارة كل هذه المباني الجميلة مرة واحدة.

5. نهر تشاو فرايا

يتدفق نهر تشاو فرايا عبر بانكوك وفي النهاية يصل إلى الخليج تايلاند  تصب. هذا النهر هو أهم معالم مدينة بانكوك ، وزيارة المدينة من هذا النهر على متن قارب هي تجربة ممتعة للغاية يمكن أن تساعدك في الحصول على رؤية أفضل لبانكوك ؛ من ناحية ، ناطحات السحاب الكبيرة على طول النهر ومن ناحية أخرى ، المنازل الخشبية العائمة لبعض السكان الأصليين بجوار القنوات الصغيرة.

6.اماكن سياحية في بانكوك السوق العائمة

السوق العائم هو مكان يتم فيه بيع المنتجات ، ومعظمها من الفواكه والخضروات والأطعمة التايلاندية المطبوخة ، على متن قارب. أشهر الأسواق العائمة هو Domnoen Saduak ، ويقع في Racha Buri ، بالقرب من بانكوك. سوف تستكشف القنوات الضيقة للسوق مسترشدة بقارب سياحي. على الرغم من أن السوق مليء بالسياح ، إلا أن الجو رائع. تستغرق الزيارة بأكملها ، بدءًا من بانكوك إلى السوق والعودة ، حوالي نصف يوم.

7.اماكن سياحية في بانكوك طريق خاو سان

 

ربما يجب تقديمه على أنه أشهر شارع في بانكوك .. خاوسان هو شارع قصير يبعد حوالي كيلومتر واحد شمال القصر الكبير. يوفر هذا الشارع أماكن إقامة رخيصة للحمالين وغيرهم من الأشخاص بميزانية محدودة ، ووكالات السفر التي ستهتم بجميع احتياجاتك والمتاجر التي تبيع أي شيء تقريبًا.

8. مركز تسوق MBK

اماكن سياحية في بانكوك
اماكن سياحية في بانكوك

بانكوك هي واحدة من أشهر أماكن التسوق و MBK هي واحدة من أكبر مراكز التسوق فيها! تمتلك MBK ثمانية متاجر وحوالي 2000 متجر ومطعم وحوالي 100000 زائر يوميًا. تبيع المتاجر في هذا المركز التجاري منتجات أصلية وغير أصلية ، لذا تأكد من حصولك على ما تدفعه أولاً.

 

شاهد ايضا”

افضل اكلات مشهورة في تايلاند

نصائح السفر الى تايلاند للعرب

اجمل مدن سياحية في تايلاند

اوقات السفر الى تايلاند

افضل اكلات مشهورة في تايلاند

 

 

9.اماكن سياحية في بانكوك طريق ياو مارت (الحي الصيني)

يعتبر طريق ياو مارت في الواقع موطنًا للشعب الصيني الذي يعيش في بانكوك وهو أيضًا أحد المواقع والمعالم السياحية الشهيرة.شهرتها ترجع إلى كثرة المطاعم فيها.

10.اماكن سياحية في بانكوك منزل جيم طومسون

كان جيم طومسون رجل أعمال أمريكي ، صاحب شركة حرير ، وكهواية ، كان لديه مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية في جنوب شرق آسيا. اليوم ، يُعرف منزل Jim Thomson بأنه متحف يضم مجموعة كبيرة وهو أحد أكثر المتاحف شهرة مشاهد من تايلاند هو. الزيارة داخل المنزل تتم بجولة مع مرشد

 

11. مركز تسوق لجميع الفصول

 

قد يضللك اسم الجهاز. هذه ليست محطة مواصلات ، لكنها مركز تسوق. قد تفكر في أي مركز تسوق تختاره في رحلتك والذي ستشتري منه بالتأكيد والذي يحتوي على جميع المعايير اللازمة. جوابتنا لك هي المحطة.

في المبنى ، سترى 21 نمطًا مختلفًا ، حتى مع معايير التسوق التايلاندية. تم تصميم كل طابق على شكل مدينة عالمية. في الطابق الأرضي من محطة BTS ، ستذهب إلى باريس ، وإذا صعدت طابقًا أعلى ، فستصل إلى طوكيو ، وفي الطابق العلوي ، ستظهر أكشاك الهاتف في لندن نفسها. منطقة البحر الكاريبي وسان فرانسيسكو واسطنبول هي مدن أخرى في مركز التسوق هذا. الآن ربما يكون لاسم هذا المكان معنى أكبر بالنسبة لك.

مراكز التسوق الأخرى مثل Siam Paragon و Siam Discovery لديها أسعار معتدلة وتصميمات مثيرة للاهتمام. أحد المقاهي الشهيرة مزين بالدببة .

12. وات سوسات ، معبد للتتويج

وات سوثات ، أحد أشهر  اماكن سياحية في بانكوك، يعني حرفياً البندول الكبير. هنا واحد من أجمل وأقدم المعابد البوذية في بانكوك. قام ثلاثة ملوك من تايلاند بالتشاور في بنائه، بدأ بناء هذا المبنى مباشرة بعد تتويج الملك راما الأول (مؤسس سلالة شاكري) في عام 1782، استمر هذا المشروع مع الملك راما الثاني واكتمل بعد 10 سنوات من قبل الملك راما الثالث، بصرف النظر عن هندسته المعمارية غير العادية ، فإن اللوحات الجدارية للمعبد جذابة للغاية. وات سوثات أقل شهرة من المعابد الأخرى في المدينة ؛ لذلك ستختبر المزيد من اللحظات الروحية والممتعة في سلام هنا.

مواعيد الزيارة: من الساعة 8:30 صباحًا حتى 9 مساءً يوميًا

13.اماكن سياحية في بانكوك وات تريميت بوذا الذهبي

تعتبر المعابد من أهم الوجهات السياحية في تايلاند. من بينها جميعًا ، يعد معبد Wat Triamit في الحي الصيني أحد أكثر الأماكن جاذبية للزيارة في بانكوك. يشتهر هذا المعبد بصورته الذهبية لبوذا التي يبلغ ارتفاعها 3 أمتار ويزن أكثر من 5 أطنان. تم رسم صورة بوذا بأسلوب سوخوثاي وتعود إلى 900 عام. للحفاظ على قيمتها ، يتم تخزينها في عجينة.

في الخمسينيات من القرن الماضي ، اشترت شركة شرق آسيا الأرض المجاورة للمعبد. كان أحد شروط البيع نقل تمثال بوذا. كان تمثال بوذا في ذلك الوقت داخل طبقة لا يُعرف إلا مظهرها الخارجي ، مثل تمثال خشبي. عند تحريك بوذا ، كان أثقل مما اعتقدوا وكان من المستحيل تحريكه. انكسر حبل الرافعة وسقط التمثال وترك مكان سقوطه أثناء الليل. حدث هذا في موسم الأمطار من السنة. في صباح اليوم التالي ، رأى الكهنة فجأة وميضًا من الضوء الذهبي من داخل الطبقة الخارجية ، وأدركوا أن الجزء العلوي من التمثال قد اختفى وأن تمثالًا بوذا بطول 3.5 متر ، يستخدم فيه 5.5 طن من الذهب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *