الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية
السياحة في بودروم

السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية

تعرف على السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية يمكنك التعرف عليها، عندما تقرر زيارة هذه المدينة التي تتمتع بالكثير من المميزات من حيث موقعها أو تعدد مزاراتها أو الكثير من المناظر الطبيعية التي حباها الله لها، هنا نوضح لك من خلال هذه السطور الكثير من التفاصيل التي تخصها، تابعنا للمزيد من المعلومات عنها.

السياحة في بودروم
السياحة في بودروم

السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية

عندما تتوجه إلى هذه المدينة المميزة، تجد نفسك تقوم بعمل جولة عبر العديد من المناطق الجميلة الفريدة، التي يمكنك من خلالها ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة في أي وقت ترغب به، ومن أهم هذه الأنشطة ما يأتي:

شاطئ فينك

يعد من أهم الشواطئ الموجودة داخل المدينة، يمكنك زيارته بكل سهولة في رأي وقت من اليوم، كما يوفر لك العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها مثل التزلج على الماء في أي وقت من يومك.

كما يمكنك أيضًا تنفيذ أحد الرحلات البحرية على أحد القوارب الترفيهية التي يوجد بها الكثير من المطاعم والكافيهات المتنقلة معك إلى أي كان بالرحلة، بالإضافة إلى إمكانية أي من الخدمات التي ترغب بها، تأتيك حيثما كنت.

السياحة في بودروم
السياحة في بودروم

مدرج بودروم

يعتبر هذا المكان من أهم المعالم التي يمكنك التمتع داخلها بالعديد من الأنشطة الفنية المختلفة، يعود تاريخه إلى العهد الهلنستي في القرن 4 قبل الميلاد، يقع المدرج في منطقة بودروم جوكتيبي.

تقام فيه الكثير من الفعاليات وحفلات خلال فصل الصيف، حيث يتسع لحوالي 13000 فرد، يحتوي على منصة ومكان مخصص لجلوس الجمهور و مكان للاوكيسترا للعزف عليها.

مركز ميدتاون

يعد من أهم الأماكن التي يمكنك القيام بالتسوق من خلال السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية هذا المول، حيث يعتبر هذا المجمع من أشهر مراكز التسوق في مدينة بودروم، التي تمتعك بالكثير من الخيارات المتاحة داخله في أي وقت.

كما يضم ماركات عالمية ومحلية مشهورة تشتمل على الأحذية والملابس  والاكسسوارات وغيرها، يتميز المجمع بتصميم داخلي جميل كما أنه يحتوي على  العديد من المطاعم والمقاهي.

السياحة في بودروم
السياحة في بودروم

كهف بارداكي

يعتبر أحد معالم السياحة في المدينة، حيث يهتم بها الزوار كثيرًا، خصوصًا محبي المناظر الطبيعية البكر، فهو عبارة عن حالة تتناعم فيها الأشجار والنباتات الخضراء مع روعة السواحل والشواطئ الممتدة على جانبي هذا الكهف الفريد.

ترى بداخله زرقة المياه ونعومة الرمال، حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء ليلة أو أكثر بالإقامة في أحد الفنادق القريبة، وأخذ قسط من الاستجمام في ذلك الجو البديع، كما لا يخلو المكان من فرصة التسوق مع توافر المطاعم والمتاجر المتعددة.

ميدان ميموزا بودروم

عند رغبتك في التعرف السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية، لن تجد أفضل من هذا الميدان الذي يحتوي على مطعم يحمل اسمه له إطلالة ساحرة على شاطئ البحر يمكنك التمتع بها.

يتوفر به العديد من الديكورات الجميلة والأسقف المصنوعة من القش، كما يوفر المطعمة جلسات جميلة و رومانسية، يمكنك التمتع بالمناظر الطبيعية الموجودة بها، كما يمكنك مارسة أنشطة معدة داخل منطقته.

يمكنك التمتع بالعديد من الأنشطة البحرية إن كانت السباحة أو الغطس أو الغوص في الأعماق ومشاهدة الكنوز البحرية الرائعة، أو ركوب القوارب والقيام بجولة بحرية، أو ممارسة التزلج على المياه.

السياحة في بودروم
السياحة في بودروم

خليج المارينا بودروم

يعتبر هذا الخليج الجذاب من أهم الأماكن، التي يمكنك من خلالها تنفيذ العديد من الأنشطة البحرية ، كما يمكنك التمتع بالقوارب الموجودة بها، لمشاهدة المناظر الخلابة المحيطة بهذا الخليج.

يقع هذا الخليج في مكان مميز يتوسط لوحة طبيعية من الألوان اتي تجمع بين الأخضر والأزرق، كما يتوفر به العديد من الرحلات التي تمتعك بكل هذا الجمال الساحر عبر تنفيذ العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة.

كما يوجد بجوار هذا الخليج منتج خاص به، يتمتع بالعديد من المرافق والخدمات والتي يعد من أهمها ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية بداخله وقتما شئت، كما يقع بالقرب من نادي مارينا بادروم لليخوت الذي يوفر لك رحلة مميزة.

شاطئ جومبيت

شاطئ جومبيت يعد من أهم أماكن السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية فهو من أجمل شواطئ بودروم المميزة ذات الرمال الذهبية المنتشرة حول خليج جومبيت.

إذا كنت ترغب في الاسترخاء تحت أشعة الشمس أمام البحر، أو كنت ترغب في الاستمتاع بالرياضات المائية الترفيهية، فإنك ستجد كل ما تحتاجه في شاطئ جومبيت المميز.

كما  يشتهر هذا الشاطئ بين كل من رواد الشواطئ، نظرًا لما يتميز به من فعاليات رائعة يقدمها لرواده من رحلات باليخوت، أو خدمات الغوص وممارسة العديد من الأنشطة الشاطئية الأخرى.

السياحة في بودروم
السياحة في بودروم

جزيرة طافشان

جزيرة طافشان أو المسماة بجزيرة الأرانب تعد واجهة السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية، التي تعد  إحدى الجزر الرائعة التابعة لمدينة بودروم، والواقعة على بحر إيجه وقريبة من قرية جوموسلوك.

تلقي إقبالاً على نطاق واسع، حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، والجو اللطيف المعتدل، وهي محببة  للكثير من الزوار للاستجمام بها والبعد عن الضوضاء.

كما أنها مناسبةٌ لممارسة الكثير من الأنشطة الشاطئية وركوب القوارب، ومهيئةٌ لتلبية كافة احتياجات الزوار من خدمات ومطاعم ومتاجر.

حديقة ومنتزه بودروم

السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية، تجدها داخل حديقة موجودة في بودروم ليس لديها اسم لذلك سميت حديقة ومنتزه في بودروم، تعتبر حديقة صغيرة تضم أشياء متعددة.

يتوفر بها ألعاب للأطفال ومكان للجلوس والجو بها هادئ جدًا وأصوات العصافير الرائعة ومنعشة هي تقع في بودروم المنطقة الواقعة في تركيا.

كما يمكنك زيارتها والاستكشاف عنها أكثر لأنها حديقة رائعة جدًا وجميلة واستمتع بالمناظر الطبيعية البكر الموجودة بها.

يتوفر بهذه الحديقة العديد من الأنشطة التي تناسب الأطفال من كل الأعمار، والتي تتمتع بالعديد من الألوان والأحجام المناسبة لهم، كما تجذب أعينهم عند التحرك داخل هذه الحديقة معك.

حديقة Umurça في بودروم

تعد السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية، متمثلة في حديقة أوموركا الموجودة داخل بلدية بودروم، التي تقوم بفتح  أبوابها كافة أيام الأسبوع، وهي حديقة تقع على مساحة تبلغ 20000 متر مربع.

كما تعتبر من أكثر المناطق الممتعة في بودروم، ويمكنك فيها  ممارسة نشاط قيادة الدراجات بأماكن واسعة.

كذلك يمكنك الجري أو المشي أو الركض، وممارسة الرياضة الصباحية مع الأصدقاء وغيره الكثير، صممت كمركز ترفيهي وسط المنطقة السكنية الموجودة في نطاقها.

السياحة في بودروم
السياحة في بودروم

حديقة الأطفال في بودروم

عند البحث عن السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية، تجد أن هناك الكثير من الأماكن في بودروم، حيث يمكنك قضاء بعض الوقت الممتع المسلي مع الأطفال والعائلة داخل هذه الحديقة.

تم تصميم هذه الحديقة من أجل الأطفال، لكي يستمتعون باجمل لحظات حياتهم ، كما تضم هذه الحديقة يعض الأماكن منها منطقة مفتوحة أو مغلقة حيث يمكن للأطفال اللعب بسهولة، وملعب رياضي، وملعب للأطفال.

قد وصلنا هنا إلى ختام الحديث عن السياحة في بودروم: افضل انشطة سياحية، من خلال عرض مجموعة من المعلومات التي تخص أهم الشواطئ، ثم الكثير من المولات، كما تعرفنا على أشهر الخلجان بها، وأهم الكهوف الموجودة بها، ثم ختمنا الحديث عن أهم الحدائق الموجودة بها، نرجو الإفادة.

اقرأ أيضا:السياحة في تركيا: اجمل اماكن سياحية في قونيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *