الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في نابولي
اماكن سياحية في نابولي

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في نابولي

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في نابولي

اماكن سياحية في نابولي .  هي إحدى المدن الأسطورية في إيطاليا وأوروبا. هذه المدينة هي ثالث أكبر مدينة في القارة الأوروبية ووفقًا للأدلة من العصر الحجري الحديث ، فقد لوحظت آثار حياة بشرية ومجتمعات في هذه المدينة ، وعلى الرغم من هذه العناصر ، ليس من الصعب التكهن بأن نابولي من أكثر المدن جاذبية ، وكل ركن فيها يمكن أن يفاجئ الزوار والسياح الذين يأتون إليها.

1-اماكن سياحية في نابولي متحف نابولي الأثري الوطني

في الجزء العلوي من قائمة اماكن سياحية في نابولي هو واحد من أغنى المتاحف في العالم ، متحف نابولي الأثري الوطنيويضم هذا المتحف الجميل أفضل وأكبر الأعمال الفنية والتاريخية التي تم الحصول عليها من ثوران بركان جبل فيزوف عام 79 م،و ستجد في هذا المتحف منحوتات برونزية ولوحات جدارية وفسيفساء ورسومات لمتاجر وأطباق مدفونة تحت الرماد، أشهر الأعمال المحفوظة في هذا المتحف النصب التذكاري الفسيفسائي لمعركة الإسكندر ، والذي يعود تاريخه إلى أكثر من 100 عام قبل المسيح تُظهر هذه المعركة في الواقع مشهد الحرب بين الإسكندر الأكبر وداريوس الثالث.

2-اماكن سياحية في نابولي شارع سان جريجوريو ارمينو

هذا الشارع هو أحد أكثر الشوارع التاريخية في نابولي وإيطاليا في شارع سان جورجيو أرمينو ، توجد لوحة تصور ولادة يسوع المسيح. هذا الشارع مليء بالثقافة النابولية،و يمتد أسلوب presepi ، وهو أسلوب يصور ولادة يسوع المسيح ، في جميع أنحاء الشارع .ويعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر ، عندما كلف تشارلز الثالث نجارًا برسم صورة للعائلة المالكة.

3- شارع سباكانابولي 

Spacanpoli هو شارع ضيق وطويل للغاية يقسم المركز التاريخي لمدينة نابولي إلى قسمين. من خلال إدخال المعالم السياحية و اماكن سياحية في نابولي في الجزء الجنوبي منها ، يقدم هذا الشارع للزائرين لأول مرة هذه المدينة النابضة بالحياة . أسس الإغريق أول مستعمرة في نابولي في القرن السادس. الحي عبارة عن مزيج من الصخب والألوان ، مع الكنائس التاريخية ، والساحات الحيوية والمتطورة باستمرار ، والمقاهي والمتاجر التي تمثل هذا الشارع وتاريخه بشكل أفضل، قم بزيارة هذا الحي ومنازله بالإضافة إلى سكانه المحليين لمشاهدة الحياة الصاخبة  في شارع Spacanapoli.

4-اماكن سياحية في نابولي كنيسة سانسيفيرو 

تقع هذه الكنيسة التاريخية بجوار المتحف الأثري في نابولي وهي واحدة من أكثر المعالم التاريخية شهرة وفريدة من نوعها في نابولي، تم بناء كنيسة Censor في الأصل عام 1590 ككنيسة صغيرة لعائلة Censor ، ولكن تم ترميم هندستها المعمارية الباروكية في القرن الثامن عشر بواسطة Raymondo Di Sangro ، أمير نابولي، كلف الأمير النبيل والمخترع والكيميائي غريب الأطوار ، أحد أشهر الفنانين في ذلك الوقت ، منطقة سامارتينو بصنع منحوتات برونزية ورخامية غريبة للغاية كانت غامضة للغاية وذات مغزى. أحد هذه التماثيل الشهيرة هو رمز للمسيح مغطى بحجاب من الرخام. تحت هذه الكنيسة توجد غرفة حيث يقول التاريخ أن الأمير أجرى تجاربه في هذه الغرفة. يقال أن هذا الأمير أجرى تجارب على البشر. يوجد في هذه الكنيسة تمثالان يقال أنهما أجساد نفس الأشخاص.

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في فينيسيا

اماكن سياحية في روما

اجمل اماكن سياحية في فيرونا

افضل 10 انشطة سياحية في اوسلو

نصائح السفر الى ايطاليا

افضل وجهات سياحية في ايطاليا

– قلعة Dell’Ovo

تم بناء هذه القلعة في القرن الثاني عشر وهي رمز تاريخي لمعتقدات هذه المدينة التاريخية. الدخول إلى القلعة ومتحفها مجاني بالكامل.

اماكن سياحية في نابولي
اماكن سياحية في نابولي

6- مسرح سان كارلو

مسرح سان كارلو هو أقدم دار أوبرا في أوروبا، تم بناء هذا المسرح من قبل الملك تشارلز من عائلة بوربون. التصميم الداخلي لهذا المسرح باللون الأحمر والذهبي ، مما يجعله يبدو وكأنه قصر ملكي. تم الانتهاء من بناء دار الأوبرا عام 1737 ، مما جعلها دار أوبرا بمعايير حديثة. لقد حاول المهندسون المعماريون الأوروبيون كثيرًا الحفاظ على الطراز المعماري لهذا المبنى، تم تجديد قاعة الأوبرا عام 2010.

7- بيتزا دا ميشيل

Michel’s Pizzeria أحد أكثر المطاعم الإيطالية نشاطًا منذ أكثر من 100 عام، يقع مطعم البيتزا هذا في وسط المدينة ، يمكنك الاستمتاع بأفضل البيتزا الإيطالية ، بما في ذلك المارينارا ، مع الطماطم والتوابل ، والمارغريتا في هذا المطعم. الفرن  في مطعم البيتزا هذا لا يزال فرن غاز.

8-اماكن سياحية في نابولي قصر نابولي الملكي

كان هذا القصر في السابق مقر إقامة عائلة بوربون التي حكمت نابولي. هذا القصر هو مثال رائع لمجد وقوة عائلة بوربون. بدأ البناء في القرن السادس عشر واكتمل في القرن الثامن عشر بأكثر من 30 غرفة. هذا القصر مليء بمظاهر الحياة الملكية والأرستقراطية ويأسر أعين كل زائر.

– قبر سان جينارو (سان جينارو)

مقابر سان جينارو هي في الواقع ثلاث مقابر مختلفة تم دمجها على مر السنين، تعود هذه المقابر إلى القرن الثاني الميلادي، في هذا القبو ، كانت هناك أماكن لدفن الأثرياء وأماكن منخفضة لدفن الناس العاديين والفقراء.

اماكن سياحية في نابولي
اماكن سياحية في نابولي

10.اماكن سياحية في نابولي كاتدرائية نابولي

هذه الكنيسة هي واحدة من أهم المباني في المدينة وتظهر أن القديس نابولي هو الراعي الرئيسي للمدينة، ويوجد أكثر من 100 عمود في هذه الكنيسة. تطور هيكل هذه الكنيسة على مر القرون.

11. المتحف الوطني للآثار بنابولي بإيطاليا

الطابق الأرضي مخصص بشكل أساسي للمنحوتات الرخامية ، بما في ذلك Farnese Hercules ، وهو تمثال ضخم يبلغ طوله 3.17 متر تم العثور عليه في حمامات Caracalla في روما ، و Farnese Bull ، أكبر مجموعة رخامية نجت من العصور القديمة On Ashkob عبارة عن مجموعة من فسيفساء بومبيان القديمة ، بما في ذلك حرب الإسكندر الشهيرة ، بطول 6.20 مترًا.

في الطابق الثاني ، في قاعة أطلس المركزية ، يوجد أطلس فارنيز. يوجد هنا أيضًا مجموعة من التماثيل البرونزية من بومبي (يمكن التعرف عليها بالأكسدة الخضراء) وهركولانيوم (مع الزنجار الداكن). ابحث بشكل خاص عن تمثال أبولو وهو يعزف على القيثارة ، وهو نسخة أصلية من القرن الخامس من البيلوبونيز ، وجدت في كاسا ديل سيتاريستا في بومبي ، ويوجد أيضًا في هذا الطابق مجموعة كبيرة من اللوحات الجدارية القديمة ، خاصة من بومبي وهيركولانيوم وستابيا. هناك أيضًا أدوات منزلية برونزية وأواني برونزية أخرى وأواني من الطين ونسخة كبيرة من بومبي تستحق المشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *