الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في ميلان
اماكن سياحية في ميلان

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في ميلان

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في ميلان

اماكن سياحية في ميلان . هي واحدة من المدن الكبرى والتاريخية في إيطاليا. هذه المدينة ، التي أطلق عليها عاصمة الموضة في إيطاليا ، لديها العديد من المعالم التي يمكنك رؤيتها ولن تشعر بخيبة أمل لرؤية أي منها.

اماكن سياحية في ميلان
اماكن سياحية في ميلان

 ميلان هي خامس أكبر مدينة في أوروبا وثاني أكبر مدينة في إيطاليا. ميلان هي مزيج جميل من الحداثة والتاريخ مع ماضٍ ملهم وتراث ثقافي غني. قد لا تكون مدينة ميلان الخيار الأول لكل سائح لزيارة إيطاليا ، لكنها تضم ​​العديد من المعالم السياحية التي تستحق المشاهدة.

اماكن سياحية في ميلان كاتدرائية ميلان (دومو دي ميلان)

من المستحيل القيام برحلة إلى ميلانو دون زيارة هذه الكنيسة الرائعة. تعد كاتدرائية ميلانو واحدة من أكبر الكنائس القوطية في العالم ، والتي تتمتع بإطلالة رائعة على مدينة ميلانو بأكملها على سطحها. أثمن قطعة أثرية داخل هذه الكنيسة هي صليب حقيقي يعتقد البعض أنه ينتمي إلى يسوع المسيح. يقال أن هذه الكنيسة كانت تستخدم كمكان للعبادة منذ الإمبراطورية الرومانية ، ويعود بناؤها الحالي إلى القرن الرابع عشر.

اماكن سياحية في ميلان حي نافيجلي

Navili هو اسم القناة التي تم بناؤها في القرن الثاني عشر لربط ميلان ببحيرة ماجوري وكومو ومدينة بافيا. تزين المنطقة العديد من المقاهي والمطاعم والمعارض الفنية  المحيطة بهذه القناة.

كنيسة سانتا ماريا ديلي جراتسي (سانتا ماريا ديلي جراتسي ميلان)

تم بناء كنيسة “Santa Maria delle Grazie” المبنية من الطوب عام 1465 في “Corso Magenta” على الطراز القوطي. تعتبر القبة الضخمة والجميلة لهذه الكنيسة من بقايا عصر النهضة المبكر ، والتي بناها برامانتي أحد المهندسين المعماريين الأكثر نفوذاً في عصر النهضة. أصبحت هذه الكنيسة مقصدًا شهيرًا بين السياح المحليين والأجانب بسبب الكنز الشهير المسمى “العشاء الأخير” ، لوحة للفنان الشهير “ليوناردو دافنشي”.

المقبرة الضخمة

قد لا يكون من المعقول للجميع أن المقبرة هي واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في المدينة ، لكنها أصبحت قابلة للتصديق في مدينة ميلانو. مقبرة ضخمة هي واحدة من أكثر مناطق الجذب زيارة في ميلانو بعد الكاتدرائية. هذه المقبرة هي الموطن الأخير للعديد من النخب والفنانين ، وهي مبنية على الطراز الكلاسيكي الجديد.

قصر سفورزيسكو (كاستيلو سفورزيسكو)

يعد مجمع Sforteesco Palace أحد المعالم التاريخية الأخرى في ميلان ، والذي يتضمن أعمالًا مثل المنحوتات غير المكتملة من قبل مايكل أنجلو ، ولوحة السقف التي رسمها ليوناردو دافنشي ، وعدد من أدوات موتسارت.

اماكن سياحية في ميلان غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

اماكن سياحية في ميلان
اماكن سياحية في ميلان
يقع ثاني فندق سبع نجوم في العالم في معرض فيتوريو إيمانويل الثاني

كان معرض Vittorio Emanuele II أحد أكبر مراكز التسوق في أوروبا. يعتبر هذا المكان حاليًا مكانًا للتسوق والتجمع لتناول الطعام أو القهوة. الأرضية الفسيفساء المذهلة والسقف المذهل والقبة الزجاجية الجميلة ستأسر أعين كل مشاهد. كما يقع في هذا المعرض ثاني فندق سبع نجوم في العالم يسمى “فندق تاون هاوس”.

 

شاهد ايضا”

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في فلورنسا

اجمل اماكن سياحية في روما

اجمل اماكن سياحية في فيرونا

افضل 10 انشطة سياحية في اوسلو

نصائح السفر الى ايطاليا

افضل وجهات سياحية في ايطاليا

 

 

تياترو ألا سكالا

يعتبر مسرح ألاسكالا من أرقى مراكز أداء الأوبرا في العالم. حتى اليوم ، استضافت هذه القاعة أداء أهم المقطوعات الموسيقية وحضور عدد لا يحصى من الموسيقيين والمغنين والموسيقيين والمشاهدين.

متحف بيناكوتيكا دي بريرا للفنون

متحف Pinacoteca di Bra الفني هو مبنى من عصر النهضة تم بناؤه بين عامي 1651 و 1773 كمدرسة يهودية. تم تحويل هذا المبنى إلى متحف فني منذ عام 1776 وهو حاليًا أحد أفضل المتاحف الفنية في إيطاليا ، والذي يضم أعمالًا مهمة وقيمة.

اماكن سياحية في ميلان حي بريرا

اماكن سياحية في ميلان
اماكن سياحية في ميلان

تشتهر منطقة Bera الرائعة بشوارعها الضيقة ومتاجرها المثيرة ومطاعمها ذات الجودة العالية. يقع معرض Pinacoteca de Berra الشهير أيضًا في هذه المنطقة.

كنيسة سانت أمبروجيو

تعتبر كنيسة أمبروز واحدة من روائع العمارة ذات الطراز الرومانسكي وواحدة من مشاهد  ايطاليا . هذه الكنيسة هي أيضًا أقدم كنيسة في ميلانو ، وقد شيدها “القديس أمبروز” عام 368 م.

حديقة سيمبيون

باركو سيمبيون هي الحديقة الأكثر جمالاً وشعبية في ميلان ، وهي مبنية على الطراز الكلاسيكي الجديد. تضم هذه الحديقة مناطق جذب مثل البحيرة وقوس السلام والمدرج ذي الطراز الروماني. أيضًا ، على مدار العام ، تقام العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية في هذه الحديقة ، والمشاركة في كل منها لها متعة خاصة.

ساحة دي ميركانتي

على الرغم من وجود العديد من ناطحات السحاب والمباني في ميلان، فمن النادر العثور على مساحات تمنح السائحين إحساسًا بالعصور الوسطى ، ولكن جو Piazza di Mercanti سيأخذك إلى العصور الوسطى. واجهة هذا القصر مصنوعة من الرخام الأسود والأبيض وتقع بجوار بحيرة لوغانو وأشجار النخيل التي تم الحفاظ عليها منذ عام 1272 م.

متحف بولدي بيزولي

متحف Poldi Pezzoli هو قصر أرستقراطي قديم يضم الآن لوحات لفنانين متأخرين ، ومجوهرات ، وفضة ، وبرونز ، وبورسلين وفخار ، ودروع وملابس حرب.

مطعم ATMosfera Tram

إذا كنت تبحث عن عشاء أو غداء لذيذ في مكان مثير في ميلانو ، نقترح عليك الذهاب إلى مطعم Atmosfera Tram. يقع هذا المطعم الجميل داخل ترام قديم ويمنحك متعة تناول وجبة لذيذة أثناء مشاهدة السياق التاريخي لميلانو.

Civica Galleria d’Arte Moderna

اعتاد معرض الفن الحديث أن يكون مقر إقامة نابليون عندما كان في ميلان. يعرض هذا المتحف الفني أعمالًا فنية إيطالية من الرومانسية في القرن التاسع عشر إلى ما بعد الانطباعية.

اماكن سياحية في ميلان الآثار الرومانية لسان لورينزو (كولون دي سان لورينزو)

الآثار الرومانية هي بقايا مجد الإمبراطورية الرومانية في ميلان. يوجد ترفيه ليلي هنا ويمكن للناس التجمع لتناول الطعام أو الاستماع إلى الموسيقى.

اماكن سياحية في ميلان ملعب سان سيرو

إذا كنت مهتمًا بكرة القدم ، فتأكد من زيارة ملعب سان سيرو الكبير والمشهور. ملعب سان سيرو في ميلانو هو المكان المناسب للمباريات على أرض الفريقين وهما ميلان وإنتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *