الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في اندونيسيا: اجمل مناطق سياحية في بالي
اجمل مناطق سياحية في بالي

السياحة في اندونيسيا: اجمل مناطق سياحية في بالي

السياحة في اندونيسيا: اجمل مناطق سياحية في بالي

من بين 17000 جزيرة في إندونيسيا ، تعد اجمل مناطق سياحية في بالي من بين أكثرها إثارة. ربما تكون بالي أكثر الأماكن شهرة وأصالة في الجنة الاستوائية. يجب أن يقال أنه بصرف النظر عن الأماكن التي ربما فقدت سحرها وتفردها بسبب الكثير من الإعلانات ، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك رؤيتها والتي لا تزال نقية. تُعرف بالي باسم جزيرة الآلهة. ستجد المعابد المستوحاة من الهندوس في كل زاوية ، وقد تتمكن من اكتشاف أحد الأماكن التي يجب عليك زيارتها كل يوم في بالي. عندما تتعرف على ثقافة وشعب بالي ، لا تنس الذهاب لركوب الأمواج كسائح في المياه الصافية والجميلة حول الجزيرة والشعاب المرجانية – وهي واحدة من أكثر علامات الحياة حساسية على هذا الكوكب. يعد تسلق البركان التاريخي والاستلقاء على الشاطئ من الأشياء الأخرى التي يمكنك تجربتها في جنة بالي.

10 مناطق سياحية في بالي ذات الأهمية والتي تجذب كل سائح.

 

 

10- مناطق سياحية في بالي شاطئ سانور من الاسترخاء إلى الفن

يقع شاطئ سانور في قرية دينباسار جنوب شرق بالي. يعد شاطئ سانور الهادئ أحد أكثر الوجهات شعبية بين مناطق الجذب السياحي في بالي للزوار الأكبر سنًا. لهذا السبب ، يُعرف باسم Snore Beach. على الرغم من أن هذا الاسم لا يتناسب هنا. لنكون صادقين ، هذا هو أحد أكثر الشواطئ إثارة في بالي. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها على هذا الشاطئ المثير. بالإضافة إلى أنها محفوظة جيدًا هنا. توجد في منطقة سانور العديد من الأماكن التاريخية. معبد بلانجونج هو واحد منهم. يعود هذا المعبد وأعمدته إلى القرن التاسع. يقع بالقرب من متحف Le Mayeur الذي ينتمي إلى الانطباعي البلجيكي Adran Jean Le Mayeur ، ويمكن رؤية أعماله وغيرها فيه.

9- نوزا ليمبونجان ورحلة قصيرة

نوسا ليمبونجين هي جزيرة صغيرة في الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة بالي الرئيسية. إنه صغير جدًا لدرجة أنك لا تحتاج إلى أكثر من ثلاث إلى أربع ساعات لتتجول فيه. نوسا ليمبونجان هي واحدة من الوجهات الشهيرة في بالي والتي يمكن التخطيط لها ليوم واحد. شواطئ الجزيرة تجذب المزيد من السياح.

يقع Mushroom Beach بالقرب من قرية Jungutbatu ، والذي سمي بعد تشابهه مع عيش الغراب. رمال هذا الشاطئ تشبه البودرة البيضاء الناعمة والبحر أمام العينين فيروزي وجميل. العديد من المناطق القريبة من نوسا ليمبونجان مناسبة للغوص والسباحة. الغوص هنا جذاب للغاية لأنك عندما تذهب تحت الماء سترى الحياة المرجانية وتختبر جمالًا جديدًا. يمكن أن يكون ركوب الأمواج أيضًا تجربة ممتعة ، على الرغم من أنها هواية مزدحمة ولكن الأمواج تستحق ذلك.

8-مناطق سياحية في بالي لوفينا ، أكبر مكان استراحة في شمال بالي

لوفينا هي واحدة من أكبر أماكن الاستراحة على الساحل الشمالي لبالي. تشتهر لوفينا برمالها البركانية السوداء التي تمتد لمسافة 5 أميال على طول البحر. توجد عدة قرى صغيرة في هذه المنطقة. إنها مليئة بالأماكن الخاصة والمناسبة للسباحة تحت الماء والغوص المغامر لأن المياه الشمالية أهدأ من المياه الجنوبية. يستخدم قادة هذه المنطقة مجدافًا تقليديًا يسمى بيراهو. هؤلاء البحارة مستعدون ليأخذوك إلى مناطق الغوص. البحر الهادئ مكان جيد للسباحة ومشاهدة الدلافين. هذه المنطقة هي مكان مثالي لقضاء عطلة خاصة.

7- مناطق سياحية في بالي معبد بورا لوهور أولافوتا ، معبد خاص وجميل

اجمل مناطق سياحية في بالي
اجمل مناطق سياحية في بالي

شبه جزيرة بوكيت على الطرف الجنوبي من بالي هي موطن لبورا لاهور أولواتو ، أحد المعابد الهندوسية التسعة الشهيرة في الجزيرة. تم بناء هذا المعبد في القرن الحادي عشر ويقع على حافة جرف مرتفع فوق البحر. لذلك يمكنك أن تتخيل مدى أهمية زيارة مثل هذا المكان. إنه ليس شيئًا يمكن العثور عليه في أي مكان. على الرغم من أن الكهنة الهندوس فقط هم الذين يمكنهم دخول الجزء الأعمق من هذا المكان المقدس ، يمكن للسياح رؤية المناظر الطبيعية الجميلة وتمثال غانيشا عند مدخل المنطقة. تقام رقصات الطقوس للزوار كل مساء عند غروب الشمس.

6- جبل باتور ، أحد أكثر الأماكن إثارة للزيارة في بالي

اجمل مناطق سياحية في بالي
اجمل مناطق سياحية في بالي

على الرغم من أنها ليست أعلى نقطة في بالي ، إلا أن جبل باتور يتمتع بواحدة من أكثر المناظر إثارة في الجزيرة. يقع هذا الجبل في الشمال الشرقي من بالي ، ويبلغ ارتفاعه 1717 مترًا ، وهو عبارة عن بركان شبه نشط يحتوي على 4 حفر. توجد بحيرة في سلسلة الجبال وهناك عدة قرى حولها. ليس من الصعب تسلق باتور لرؤية شروق الشمس الذي يجذب الجميع. تسلق هذا الجبل سهل لأي شخص يتمتع بجسم لائق ولا يستغرق أكثر من ساعتين. يأتي السياح إلى جبل باتور لرؤية واحد آخر من تسعة معابد هندوسية في بالي. 

5- شاطئ كوتا مكان لركوب الأمواج

على الرغم من أنه يبدو وكأنه شاطئ هادئ ، إلا أن شاطئ كوتا اشتهر بأنه مكان رائع لركوب الأمواج منذ السبعينيات وأصبح منذ ذلك الحين أحد أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في بالي. يقع هذا الشاطئ في جنوب الجزيرة وفي قرية Kelurahan. هذا هو أطول وأفضل شاطئ رملي رأيته في حياتك. شاطئ ذو مناظر طبيعية جميلة ومحمي بشكل جيد. يشتهر شاطئ كوتا بالحياة الليلية النابضة بالحياة. عادة ما يكون الجزء الجنوبي من الشاطئ مزدحمًا أثناء النهار والليل. إذا كنت تمشي إلى الطرف الشمالي من الشاطئ ، فيمكنك أن تكون بمفردك وتستمتع بنفسك.  

 

شاهد ايضا”

افضل اماكن سياحية في الخور

 

4- بورا باساكي ، واحدة من أكثر مناطق سياحية في بالي

اجمل مناطق سياحية في بالي
اجمل مناطق سياحية في بالي

يعد Pura Besakih أحد أكثر الأماكن إثارة للاهتمام في بالي ، ويقع على منحدرات Gunung Agnung ، وهو أعلى جبل في بالي. يعد Pura Basaki أحد أهم معابد “Kayangan Jagat”. يقال إن معابد كايانجان جاجات هي معابد حيث يمكن لجميع الطبقات الديموغرافية للقبائل المختلفة أن تتعبد ؛ هناك 9 معابد في بالي تم بناؤها لحماية الجزيرة من لدغة الشيطان. يعتمد اسم المعبد على اسم إله التنين الذي يعتقد البعض أنه عاش في قلب الجبال. يوجد 28 معبدًا هنا ، تم بناؤها على 7 طوابق ، ويمكن أن تكون رؤيتها تجربة رائعة بالنسبة لك.

3-مناطق سياحية في بالي سيمينياك فاخرة وجميلة

تقع سيمينياك في الجنوب الغربي من الجزيرة وهي واحدة من أكثر الأماكن جاذبية للزيارة في بالي. سيمنياك هي مدينة صغيرة نشأت من مدينة كوتا. على الرغم من أن سيمينياك قريبة جدًا من كوتا ، إلا أنها واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي تميزًا في بالي وتمثل عطلة رائعة. البوتيكات من الدرجة الأولى والمطاعم الفاخرة وفنادق 5 نجوم تجعل السياح ينفقون الكثير. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على رحلة أقل تكلفة ، فلا يجب أن تبقى هنا لفترة طويلة. هذا مكان للسياح الأثرياء. يعتبر بحرها خطيرًا بالنسبة للعديد من السباحين ، لكن شاطئ سيمينياك يتمتع بإطلالة بانورامية على المحيط الهندي وراكبي الأمواج المحترفين. راكبي الأمواج يركبون الأمواج الكبيرة.

2- مناطق سياحية في بالي تاناه أشهر معبد هندوسي

تاناه ، التي تم وضعها على قطعة صخرية كبيرة ، هي واحدة من أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها في بالي والمعابد الهندوسية في هذه الجزيرة. هنا ، لعبت دورًا في أساطير وأساطير الثقافة البالية لعدة قرون. هذا المعبد هو أحد المعابد البحرية السبعة ؛ المعابد التي يطل كل منها على الآخر ومتصلة في شكل سلسلة في الجنوب الغربي من ساحل جزيرة بالي.   تاناه هي واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي ازدحامًا في بالي لأنها تحظى بشعبية كبيرة بين السياح. إنه مزدحم للغاية هنا ، خاصة في وقت متأخر بعد الظهر وقرب الغسق. المسافة بين موقف السيارات والمعبد عبارة عن دوامة كبيرة مليئة بالمحلات التجارية والأكشاك لشراء الهدايا التذكارية وأي شيء تريده يمكن العثور عليه هناك. بعد المرور عبر هذه الدوامة من متاجر الهدايا التذكارية ، سترى فجأة معبدًا تقدم قليلاً في البحر. استمتع بمشاهدة هذا المعبد وعجائبه!

1- منطقة أوبود بالي أهم مناطق سياحية في بالي

تقع أوبود ، التي تحتل مكانة عالية في قائمة مناطق الجذب السياحي في بالي ، في سفوح جبال بالي الوسطى بين حقول الأرز. تعتبر أوبود القلب الثقافي للجزيرة وهي موطن لأهم متاحف الجزيرة ، بما في ذلك متحف نيكا للفنون بمجموعته من لوحات بالينز. هناك موسيقى ورقص في المدينة كل يوم ، وستجد العديد من صالات العرض لتستكشفها. على الرغم من أن أوبود كانت منذ فترة طويلة مركزًا للثقافة البالية ، إلا أن شهرتها نمت بشكل كبير بعد ظهورها في الكتاب والفيلم “كل ، صلي ، حب” وكانت موجة السياح تتزايد كل عام. لحسن الحظ ، تكفي الدراجة للخروج من الزحام والضجيج والاستمتاع بحقول الأرز حول أوبود وتجربة السلام الأخضر والنضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *