الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في لندن
اماكن سياحية في لندن

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في لندن

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في لندن

اماكن سياحية في لندن . أصبحت لندن واحدة من أكثر الوجهات السياحية زيارة في العالم من خلال جذب 27 مليون سائح سنويًا. لكن اكتشف الرومان هذه المدينة لأول مرة وتطورت كثيرًا على مر القرون. ليس من المستغرب أن تكون لندن واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية. اليوم ، أصبحت لندن واحدة من أكثر المدن تنوعًا في العالم مع تاريخها الغني وتقاليدها وثقافتها ، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 9 ملايين شخص. تقع معالم لندن في أربعة اتجاهات: الشمال والغرب والجنوب والشرق ، وهي من بين أكثر المناطق حيوية في المدينة. يعتبر الجزء المركزي من لندن مكانًا تجاريًا ومركزًا شهيرًا للسياح.

مع أفضل المراكز التاريخية والفنية والترفيهية والتسوق والمطاعم .لكن أصبحت لندن مدينة يستحيل الشعور بالملل فيها. في هذه المقالة ، نلقي نظرة على أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في لندن حتى تتمكن من إعداد أفضل خطة سفر لنفسك.

 

1.اماكن سياحية في لندن هايد بارك 

حديقة هايد بارك هي من أشهر وأكبر المنتزهات في لندن. تتمتع هذه الحديقة بخلفية تاريخية مهمة .

بحيرة سربنتين ، التي تعتبر من أجمل المعالم السياحية في لندن ، تقع في هايد بارك وتنقسم إلى نصفين. في هذه البحيرة ، يمكنك قيادة قارب دواسة ورؤية البجع الجميل والاستمتاع بالهواء النقي في قلب المدينة.

2. وستمنستر 

اماكن سياحية في لندن
اماكن سياحية في لندن

تُعرف وستمنستر بأنها المحور السياسي في لندن ويقع البرلمان البريطاني في قصر وستمنستر. يقع برج ساعة بيج بن الشهير أيضًا على الجانب الشمالي الشرقي من مبنى البرلمان.لكن مرة واحدة كل ساعة ، يرن جرس هذه الساعة الأيقونية. ولكن تم إغلاق هذه الساعة الشهيرة لمدة 4 سنوات منذ 21 أغسطس 2017 للإصلاح وسيتم تثبيتها مرة أخرى في عام 2020. كاتدرائية وستمنستر هي معلم آخر من معالم لندن تقع في هذا الحي وهي مفتوحة للجمهور كل يوم تقريبًا. إذا كنت تخطط للاسترخاء في ساحة البرلمان ، فسترى أيضًا تماثيل السياسيين المشهورين مثل ونستون تشرشل ونيلسون مانديلا.

3.اماكن سياحية في لندن مدينة كامدن

هذا المكان الثقافي الشهير هو معلم آخر من معالم لندن يقع في شمال المدينة. وهي معروفة بثقافتها المتنوعة ويتكون سكانها من القوط والأشرار والروكابيلي (أسلوب موسيقى الروك آند رول) والسياح. كامدن حي نابض بالحياة وحيوي يضم العديد من متاجر الوشم والثقب.

يضم Camden Market مجموعة متنوعة من المتاجر ويمكنك العثور على الكثير من الأطعمة العالمية في الشوارع جنبًا إلى جنب مع المتاجر الفنية الفريدة. ابحث عن الملابس القديمة والكتب المستعملة والتحف الأخرى على أرفف هذه المحلات.

4. عين لندن

مشهد آخر في لندن ربما سمعت عنه أو شاهدته في بعض الأفلام والمسلسلات هو London Eye أو Millennium Wheel.لكن إذا سافرت إلى لندن ولم ترَ هذا الجذب السياحي ، فستكون رحلتك غير مكتملة. في الأصل ، تم بناء عجلة فيريس العملاقة هذه للاحتفال بالألفية وتتمتع بإطلالة فريدة على المدينة بأكملها من الأعلى. في الليل وفي المناسبات الخاصة ، تجذب هذه الدوامة ذات الأضواء الملونة أعين كل مشاهد.

بعد زيارة هذا الجزء ، يمكنك الذهاب إلى London Aquarium ، والذي يقع في مكان قريب ، والاستمتاع بمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات المائية مثل قناديل البحر وفرس البحر والتماسيح.

5. سوهو 

لوقت طويل ، عُرف هذا الحي كمنطقة ترفيهية في لندن. سوهو هي أشهر أماكن الحياة الليلية في لندن وهي موطن للمطاعم والمقاهي والبارات العصرية. بالإضافة إلى ذلك . لكن توجد أيضًا العديد من المسارح وقاعات الموسيقى في هذا المكان. خلال النهار ، لا يتضاءل سحر هذا المكان النابض بالحياة. توجه إلى Old Compton Street لتناول فنجان من القهوة والمعجنات الفريدة ومشاهدة الناس.

6.اماكن سياحية في لندن شورديتش 

شورديتش هي واحدة من أكثر الأحياء حداثة في مدينة لندن وقد خضعت مؤخرًا لعملية تجديد واسعة النطاق. في هذا المكان .لكن يمكنك قضاء أكثر الليالي حماسة في لندن. مع العديد من المطاعم والمقاهي ، يمكن أن ترحب Shoreditch بالعديد من السياح طوال اليوم وبعد الظهر.

7. هامبستيد هيث

هامبستيد هيث هو أحد أكبر المنتزهات في لندن ، حيث يغطي مساحة 320 هكتارًا. تقع هذه الحديقة في أعلى نقطة في المدينة وستكون خيارًا جيدًا للغاية لمشاهدة منظر رائع للندن. لكن تتميز هامبستيد هيث بأراضي مشجرة مع العديد من الأماكن للاسترخاء. هذه الحديقة هي إحدى مناطق الجذب في لندن التي تتيح للجميع الاستمتاع بالطبيعة.

تم ترتيب أماكن معينة لأولئك الذين لديهم الشجاعة الكافية للسباحة في الخارج. يمكن لعشاق التاريخ والفن أيضًا مشاهدة الأعمال الفنية والتماثيل الفريدة في Kenwood House.

8. معهد الفيلم البريطاني

معهد الفيلم البريطاني ، الذي يُشار إليه اختصارًا باسم BFI ، هو أحد الأماكن التي يجب أن يراها عشاق السينما في لندن. يقع هذا المكان في الجزء المركزي والشعبي من Southbank ، حيث يمكنك استعادة سلامك بعد استكشاف هذا الجزء المزدحم من المدينة.

في مؤسسة الفيلم البريطاني ، يتم عرض أفلام مختلفة كل يوم ، من الأفلام الحالية والشائعة إلى إعادة عرض الأفلام الكلاسيكية وحتى الأفلام المستقلة. توجد أيضًا مكتبة ومتجر خاص لعشاق السينما  في هذا المكان.

9. رحلة نهر التايمز 

نهر التايمز هو شريان الحياة لمدينة لندن وسمح للصناعة بدخول المدينة لعدة قرون. هذا النهر هو أطول نهر في إنجلترا وينتهي في بحر الشمال. تشكلت المجتمعات البشرية الأولى في هذا المكان في عصور ما قبل التاريخ. كان لنهر التايمز أهمية استراتيجية بالنسبة للرومانيين والملوك البريطانيين وأيضًا في الحروب العالمية.

الآن ، العديد من الشركات على استعداد لتقديم خدمات الشحن على هذا النهر. يمر مسار هذه السفن أيضًا عبر الأماكن الشهيرة في لندن مثل Tower Bridge و House of Parliament و London Eye.

10.اماكن سياحية في لندن الشارع الخباز

يعد شارع بيكر أحد أهم المراكز الثقافية في لندن ، ويشتهر بالشارع الذي عاش فيه آرثر كونان دويل ، مبتكر شيرلوك هولمز الشهير.

اليوم ، يمكنك العثور على متحف شرلوك هولمز بالقرب من محطة مترو الأنفاق في شارع بيكر. لكن أصبح هذا المتحف ذائع الصيت بين الناس بعد بث مسلسل “شيرلوك” على البي بي سي.

متحف مدام توسو قريب أيضا. هذا المتحف مشهور عالميًا ويمكن للزوار التقاط صور تذكارية بأشكال شمعية مصنوعة من مشاهير.

بعد زيارة المتاحف ، توجه إلى Regent’s Park للهروب من الزحام. يمكنك أيضًا الذهاب إلى قمة Primrose Hill والاستمتاع برؤية المدينة في أحد أكثر الأماكن روعة في لندن.

 

شاهد ايضا”

افضل وجهات سياحية في انجلترا

اشهر 10 مأكولات في انجلترا

افضل اوقات السفر الى انجلترا

نصائح السفر الى انجلترا

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في ليفربول

 

11. أكاديمية بريكستون

تمتلئ لندن بالأماكن والأماكن الخاصة لعشاق الموسيقى الحية.لكن يمكن لكل ذوق أن يجد مكانه المفضل. من الممكن أيضًا الاستمتاع بالموسيقى الحية في حانة محلية. من أفضل الأماكن لعشاق الموسيقى والمسرح هي أكاديمية بريكستون في جنوب لندن.

تم افتتاح هذه الأكاديمية في عام 1929 كمسرح وسينما باسم أستوريا. بعد خمسين عامًا ، تم تغيير اسمها إلى أكاديمية بريكستون ومنذ ذلك الحين استضافت بعضًا من أكبر حفلات موسيقى الروك والبوب ​​في العالم.

12. O2 Arena The O2 Arena

معلم آخر في لندن هو O2 Arena ، الذي تم بناؤه في الأصل لإحياء ذكرى الألفية. تقام العديد من المعارض في هذا المكان أيضًا.لكن اليوم ، البرنامج الرئيسي في O2 يشمل العروض والموسيقى الحية ، وقد أدى فيه مشاهير.

O2 Arena هي المكان المثالي لقضاء الوقت مع الأصدقاء. إذا كنت تبحث عن القليل من المغامرة ، فحاول الذهاب إلى قمة O2. هناك طرق محددة للوصول إلى سطح هذا المكان حتى تتمكن من مشاهدة منظر جميل للمدينة من الأعلى.

13.اماكن سياحية في لندن شارع بريك لين

تعود شهرة Brick Lane إلى تأليف الكتاب والفيلم الذي يحمل نفس الاسم. كما هو مذكور في قصة الكتاب ، فإن Bricklane هي مركز المجتمع البنغلاديشي في لندن. لكن بريك لين هو حي متنوع للغاية به لافتات مكتوبة باللغتين الإنجليزية والبنغالية. يشتهر هذا الشارع أيضًا بالعديد من المطاعم الهندية.

هذا الشارع هو أفضل مكان لتناول الطعام الساخن والتوابل ، ولكن لا تنس زيارة متاجر الحلويات الأصيلة لتجربة حلويات جنوب آسيا.

لإكمال التجربة الفنية لرحلتك ، ابحث عن معرض وايت تشابل أو تمتع ببساطة بفن الشارع حول بريك لين.

14. الحي الصيني

يقع الحي الصيني في لندن في شارع جيرارد بين سوهو وليستر سكوير.لكن من الصعب تصديق أن أي شخص سيفتقد هذا المكان النابض بالحياة على الرغم من الفوانيس الصينية والأقواس الحمراء المذهلة. الحي الصيني مليء بالمطاعم الآسيوية الأصيلة ومحلات السوبر ماركت والبارات تحت الأرض ، وهناك دائمًا شيء جديد للقيام به في هذا الحي.

15.اماكن سياحية في لندن الجادة الكهربائية

يقع شارع الكهرباء في بريكستون ، جنوب لندن. يشتهر بكونه أول سوق شارع في لندن يتم توصيله بالكهرباء. شارع الكهرباء هو أحد الأماكن الشهيرة في لندن ، والذي له أيضًا جانب تاريخي. الآن أصبح هذا الشارع هو الموقع الرئيسي لسوق بريكستون مع تنوع كبير وسوق للمواد الغذائية.

لا تنس أن تتجول وتتعرف على بعض المتاجر الفريدة التي تبيع الفن المصنوع يدويًا.

16. بيكاديللي سيركس 

ميدان بيكاديللي هو أحد الأماكن الشهيرة في لندن والتي يسهل التعرف عليها ؛ حقل مليء بالأضواء الساطعة وشاشة كبيرة. كان ميدان بيكاديللي حيًا تجاريًا وواحدًا من أكثر الأماكن ازدحامًا في لندن منذ القرن السابع عشر.

يقع عند مفترق طرق West End في لندن ويسهل الوصول إليه من بعض أكبر المسارح مثل مسرح Criterion والنوادي الليلية. التمثال المجنح في وسط السيرك هو مكان لقاء شهير وأحد مناطق الجذب السياحي في المدينة.

قم بزيارة متحف Ripley’s Believe it or Not للتعرف على حقائق جديدة حول أغرب قضايا العالم.

17. شارع أكسفورد

شارع أكسفورد هو أحد الشوارع الشهيرة للتسوق مع المتاجر الكبيرة والعصرية. ويوجد في هذا الشارع قرابة 300 محل تجاري يستقبل أكثر من 500 ألف زائر خلال النهار.

تتغير نافذة متجر المصممين المشهورين مع تغير الموسم ويتعاون المصممون المشهورون في تصميم نوافذ المتاجر هذه.

يأخذ مزاج هذا الشارع مظهرًا مختلفًا خلال عيد الميلاد ويجعل تجربة التسوق تجربة سعيدة ومبهجة للجميع.

18.اماكن سياحية في لندن ليستر سكوير

بالمشي في ساحة ليستر ، تسير على خطى نجوم هوليوود. حتى الآن ، تم إنتاج العديد من الأفلام الشهيرة في هذا المكان الرائع.لكن تعد ساحة ليستر أحد المعالم السياحية في لندن ، والتي أصبحت مركزًا للترفيه منذ القرن التاسع عشر.

هناك دور سينما شهيرة ومطاعم مختلفة حول هذه الساحة. تعد الحديقة الموجودة في وسط هذه المنطقة مكانًا مثاليًا لقضاء الوقت والاسترخاء.

قم بزيارة سينما الأمير تشارلز لمشاهدة أفلام العبادة وتجربة الليالي الملحمية.

خلال العام الصيني الجديد ، هناك العديد من البرامج للاحتفال في ليستر سكوير.

19. صالات العرض

تعد لندن واحدة من أكثر المدن مثالية لعشاق الفن ، حيث تضم العديد من المعارض الفنية التي تعرض الأعمال الكلاسيكية والمعاصرة. زيارة العديد من صالات العرض في لندن ، بما في ذلك المعرض الوطني في ميدان ترافالغار ، مجانية. في هذا المعرض ، يتم عرض أعمال Da Vinci و Turner و Van Gogh و Rembrandt.

للازدهار الحديث ، توجه إلى Tate Modern في الضفة الجنوبية. يعتبر بناء معرض الفن الحديث نفسه عملاً فنياً. لوحات بيكاسو وبول كاهلي وروبرت ديلون موضوعة على جدران هذا المعرض. بالإضافة إلى ذلك ، تقام معارض مؤقتة في كل طابق من هذا المبنى.

20. اماكن سياحية في لندن هارودز

اماكن سياحية في لندن
اماكن سياحية في لندن

هاردوز ، مع المتاجر الشهيرة والفاخرة ، هي واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها في لندن لمحبي التسوق. منذ عام 1824 وبداية هذا المتجر ، قام عملاء مشهورون مثل Oscar Wilde و Laurence Olivier والعائلة المالكة بالشراء منه.

تتجلى الفخامة والمظهر الفاخر في كل طابق وممر في مبنى هاردوز بمواضيع مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *