الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في ليفربول

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في ليفربول

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في ليفربول

اماكن سياحية في ليفربول . هي إحدى مدن إنجلترا. كانت هذه المدينة هي مسقط رأس فرقة البيتلز وتستضيف اليوم مجموعة متنوعة من المتاحف والمطاعم الجذابة. لمعرفة المزيد عن مناطق الجذب السياحي ومشاهد ليفربول ولمعرفة متوسط ​​الأسعار في هذه المدينة .

عن ليفربول

اماكن سياحية في ليفربول
اماكن سياحية في ليفربول

على عكس ماضيها الصناعي ولكن لم تعد ليفربول مدينة صناعية وملوثة ، بل على العكس ، فهي مليئة بالترفيه والثقافة والفنون والموسيقى. هذه المدينة هي مركز الأوركسترا الفيلهارمونية ومسقط رأس فرقة البيتلز.

يوجد بالمدينة العديد من المتاحف المجانية والمتنزهات الجميلة والمطاعم الفريدة والفاخرة. أثناء رحلتك إلى هذه المدينة ، حاول المشاركة في واحد أو اثنين من مهرجانات الشوارع. إذا كنت ذاهبًا إلى ليفربول في أغسطس ، فلا تفوّت مهرجان ماثيو ستريت واستمتع بأكبر حدث موسيقي في أوروبا.

يسافر الكثير من الناس إلى المدينة لمشاهدة كرة القدم وبسبب فريق البيتلز ، بينما تقدم ليفربول العديد من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية. سيساعدك دليل السفر هذا في التخطيط لرحلتك إلى ليفربول.

أفضل اماكن سياحية في ليفربول

مراكز التسوق في ليفربول:

ربما تكون زيارة أهم مراكز التسوق في المدينة من أكثر المعالم السياحية إثارة في ليفربول.حيث يوجد في هذه المدينة مراكز تسوق مهمة ومحدثة وفاخرة ، ويمكنك شراء أفضل العلامات التجارية في العالم هناك. يعد مركز نيو ميرسي للتسوق ومركز ستراند للتسوق ومركز بيل فالي للتسوق ومركز كلايتون سكوير للتسوق من بين أهم المراكز التي يمكنك رؤيتها

مشاهدة مباراة كرة قدم

كرة القدم مهمة جدا في هذه المدينة. لرؤية شغف سكان هذه المدينة بكرة القدم ، لكن لديك طريقة أخرى سوى زيارة مباراة كرة قدم. يمكنك مشاهدة مباريات ليفربول أو إيفرتون .

اماكن سياحية في ليفربول المتحف العالمي

 

اماكن سياحية في ليفربول
اماكن سياحية في ليفربول

يضم هذا المتحف ، الذي يقع بالقرب من قاعة سانت جورج ، مجموعة كبيرة ؛ من معرض إطلاق الصواريخ البريطاني إلى أفضل عرض مصري في المنطقة. مثل المتاحف الأخرى في ليفربول ، هذا المتحف مجاني.

معرض Blockett

يعرض هذا المعرض مجموعة من أعمال فناني هذه المدينة في مختلف مجالات الفن ، من الرسم والفنون البصرية إلى الموسيقى.لكن زيارة هذا المعرض مجانية وهي أفضل طريقة لمشاهدة فن سكان هذه المدينة.

اماكن سياحية في ليفربول متحف العبودية الدولي

اماكن سياحية في ليفربول
اماكن سياحية في ليفربول

يمثل هذا المتحف آثار العبودية ليس فقط في مدينة ليفربول ولكن في العالم كله. لكن على الرغم من أن هذا المتحف يتمتع بأجواء حزينة ، إلا أنه قام بتفصيل وتفصيل تاريخ هذه المدينة في هذه الفترة الزمنية.

اماكن سياحية في ليفربول زيارة متحف قصة البيتلز

هذا المتحف هو المتحف الوحيد المخصص بالكامل لفرقة البيتلز وليس من السيئ زيارته للتعرف على جزء من تاريخ الموسيقى. يحتوي هذا المتحف على بعض الآلات الموسيقية لهذه المجموعة وحقائق مثيرة للاهتمام عنها. – رسوم دخول هذا المتحف 15 جنيهاً استرلينياً.

اماكن سياحية في ليفربول مهرجان شارع ماثيو

في شهر أغسطس من كل عام ، تستضيف ليفربول أكبر مهرجان موسيقي في العالم. لكن تشارك مجموعات عديدة من جميع أنحاء إنجلترا في هذا المهرجان. إذا كنت مسافرًا إلى ليفربول هذا الشهر ، فلا تفوت هذا المهرجان.

 

شاهد ايضا”

افضل وجهات سياحية في انجلترا

اشهر 10 مأكولات في انجلترا

افضل اوقات السفر الى انجلترا

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في لندن

نصائح السفر الى انجلترا

 

اماكن سياحية في ليفربول جامعة ليفربول

تتمتع هذه الجامعة ببيئة فريدة للمشي وقضاء فترة ما بعد الظهيرة الجميلة.لكن يمكنك أيضًا القيام بجولات إرشادية لزيارة الحرم الجامعي والكليات.

كاتدرائية ليفربول

تعد كاتدرائية ليفربول من أفضل الأمثلة على العمارة القوطية في العالم. في الأيام الصافية ، يوفر برج هذه الكنيسة إطلالة خلابة على ليفربول وميرسيسايد.

أنفاق ويليامسون

في أوائل القرن التاسع عشر ، بنى تاجر تبغ يُدعى جوزيف ويليامسون هيكلًا من ألف نفق حول المدينة. سبب ذلك لا يزال مجهولا.لكن ليس من دواعي سروري أن نرى هذه الأنفاق.

مهرجان شارع ميرسيسايد الدولي

في منتصف شهر يوليو من كل عام ، تستضيف ليفربول مهرجان الفنون والموسيقى هذا الذي يستمر ثلاثة أسابيع. يجمع هذا الحدث مجموعة من الميزات الثقافية من جميع أنحاء العالم.

اماكن سياحية في ليفربول مول سانت جون

هذا المركز هو أكبر مركز تسوق في ليفربول. يوجد معرض واسع للمنتجات الغذائية وأكثر من 100 متجر في هذا المركز. هذه المجموعة الضخمة تحظى بشعبية كبيرة وشعبية.لكن في هذا المركز ، يمكنك التسوق والحصول على فرصة للدردشة مع سكان المدينة.

متحف ميرسيسايد البحري

 

يستضيف هذا المتحف العديد من المعارض التي تعرض التاريخ المثير لهجرة 9 ملايين شخص وجهودهم للوصول إلى أستراليا وأمريكا الشمالية.

اماكن سياحية في ليفربول مركز FACT الإعلامي

 

تعرض FACT ، أو Foundation for Arts and Creative Technology ، أفلامًا وفنًا رقميًا. يوجد في هذا المجمع معرضان وثلاث دور سينما تقدم أحدث الأعمال المسرحية. المقهى جاهز أيضًا للترحيب بالسياح في هذا المجمع.

ألبرت دوك

هذا المجمع هو واحد من أكبر مناطق الجذب السياحي في ليفربول. مجموعة من الأعمدة الحديدية ومباني من خمسة طوابق.لكن يوجد أيضًا العديد من المتاحف والمطاعم في هذا المجمع التي يمكنك الاستمتاع بها.

نهر ليفربول بيرهيد:

الرحلة إلى هذه المدينة غير مكتملة دون زيارة نهرها. حول هذا النهر ، يمكنك أيضًا رؤية جزء مهم من مناطق الجذب التاريخية.لكن تم تسجيل جزء من هذا التاريخ في التراث العالمي لليونسكو. شهد هذا النهر القديم أحداثًا تاريخية مهمة يمكنك التعرف عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *