الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في زيلامسي
اماكن سياحية في زيلامسي

السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في زيلامسي

السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في زيلامسي

اماكن سياحية في زيلامسي . تقع المدينة على بعد 90 كم من سالزبورغ ، وموقعها الرئيسي هو موقعها الجذاب. ذات مرة ، على ضفاف بحيرة زيلر سي الخلابة ، أسس الرهبان ديرهم الذي نشأت منه المدينة. بالنسبة لأولئك الذين يأتون إلى هنا في الصيف ، تصبح البحيرة مكان العطلات الرئيسي. مياهها شفافة ونظيفة ، ويمكن للغواصين الغوص حتى عمق 70 مترًا ، حيث تعيش الأسماك الغريبة وترقد السفن الغارقة مرة واحدة. سيجد عشاق الصيد مساحة واسعة: تم العثور على البايك والتينش والسلمون وسمك السلمون هنا ، ولا يُترك الصيادون المتحمسون بدون صيد.

وأولئك الذين لا يحبون الصيد يمكنهم فقط الاستمتاع بالهواء النقي والسباحة في مياه صافية بشكل مذهل. يمكنك استئجار مركب شراعي والمشي على البحيرة ، أو يمكنك فقط أخذ حمام شمس تحت أشعة الشمس ، خاصة وأن هناك شواطئ للاختيار من بينها – رملية ومكسوة بالحصى.

اماكن سياحية في زيلامسي
اماكن سياحية في زيلامسي

مناطق الجذب السياحي في منطقة زيلامسي السياحية في النمسا

تشتمل مناطق الجذب السياحي في منطقة زيلامسي السياحية في النمسا على مناطق الجذب التاريخية والطبيعية. تعد كنيسة القديس هيبوليت من أهم المعالم الثقافية لهذه المنطقة من النمسا ، والتي تم بناؤها على الطراز المعماري الرومانسكي. أعلى نقطة في هذه الكنيسة هو برج الكنيسة الذي تم بناؤه عام 1514. من خلال مراقبة هذا البرج الذي يبلغ ارتفاعه 36 مترًا ، يمكنك رؤية هيمنته على أفق مدينة Zell am CP. من بين عوامل الجذب الأخرى في هذه المنطقة ، يمكننا أن نذكر بحيرة Zell ، التي تصل إلى حد ما إلى الشمال وتمتد إلى نهر Salzach في الجنوب. هذه البحيرة التي تبلغ مساحتها حوالي 4.7 كيلومتر مربع . أدناه يمكنك مشاهدة مناظر كنيسة سانت هيبوليت

بالإضافة إلى ما سبق ، تعتبر منطقة زيلامسي السياحية في النمسا أيضًا جنة للمتزلجين لأن Zell am See توفر ظروف التزلج الشتوي على جبل Schmidt Hohe. في هذه المنطقة من زيلامسي ، تبلغ مساحة التزلج حوالي 138 كم وتشمل منحدرات Kisstein Horn و Kapuren Myskogel. لكن للتزلج في هذه المنطقة ، يجب أن تعلم أن منطقة التزلج تشمل المنطقة بأكملها ، بما في ذلك النقل من وإلى النهر الجليدي ، وهو مفتوح لعشاقه معظم أيام السنة. ومن أهم منحدرات التزلج في هذه المنطقة منحدرات التزلج التالية:

  • منتجع تزلج Trassabfahrt بمنحدر 75٪
  • منتجع ستاندردابفهرت للتزلج مع منحدر 60٪
  • منتجع تانوالدابفهرت للتزلج بمنحدر 63٪
اماكن سياحية في زيلامسي
اماكن سياحية في زيلامسي

ماذا ترى ، أين تزور

  زيلامسي هي مدينة نمساوية ممتعة. مبانيها الرئيسية هي كاتدرائية القديس هيبوليتوس مع برج يبلغ ارتفاعه 36 مترًا . ويمكن رؤيته من أي مكان في المدينة ، وقلعة دفاعية من القرون الوسطى ، داخل أسوار الفندق اليوم. أيضًا بالقرب من المنتجع ، يمكنك العثور على العديد من المتاحف والمعالم الطبيعية (شلال Sigmund-Thun-Klamm ، ونهر Kitzsteinhorn الجليدي . ومتنزه Hohe Tauern الوطني ، وما إلى ذلك) ومنصات المشاهدة على ارتفاعات عالية. وأخيرًا ، يتم منح المصطافين رحلات إلى سالزبورغ وإنسبروك وميونيخ ومدن أوروبية أخرى .

الممرات والمنحدرات والمصاعد

تعتبر مدينة زيلامسي في النمسا . جنبًا إلى جنب مع منتجع كابرون المجاور (ونهر كيتزشتاينهورن الجليدي) ، جزءًا من “منطقة الرياضة الأوروبية”. يصل الحد الأقصى لفرق الارتفاع هنا إلى 2275 مترًا ، كما أن مجموعة متنوعة من المسارات ترضي جميع عشاق التزلج دون استثناء: المبتدئين والمحترفين والمتزلجين . تتحد منحدرات المنطقة من خلال ممر تزلج مشترك وشبكة من المصاعد ومسارات حافلات التزلج.

في منطقة التزلج Schmittenhohe . لكن تنتمي مباشرة إلى Zell am See (فرق الارتفاع – 750-2000 متر) ، يوجد حوالي 75 كم من المنحدرات. تقع أكثر المسارات ازدحامًا بين محطات Schmittenhohe و Mittel ، وهي مصممة أساسًا لمستويات المهارات للمبتدئين والمتوسطين. يهتم الرياضيون المتمرسون أكثر بالمنحدرات السوداء لكابرون ونهر كيتزستينهورن الجليدي.

على منحدرات Zell am See ، يوجد أيضًا 4 مسارات للتزحلق ، ونصف أنبوب بطول 100 متر (مصعد Glocknerbahn) و 6 مدارس تزلج تقدم دروسًا جماعية وفردية لكل من البالغين والأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 58 كم من مسارات التزلج في المنطقة المجاورة للمنتجع ، وفي كابرون المجاورة ، يستمر التزلج الريفي على المنحدرات حتى الساعة 22:00.

شاهد ايضا”

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في سالوبورغ

اماكن سياحية في فيينا

افضل اوقات السفر الى النمسا

افضل 10 فنادق في فيينا

اجمل اماكن سياحية في النمسا

 

الشواطئ

بحيرة زيلر مصدر للصحة والمتعة. أنقى المياه . لكن يمكنك شربها مباشرة من البحيرة ، والشواطئ المجهزة جيدًا ، ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية (ركوب الأمواج ، والغوص ، والتزلج على الماء ، أو التجديف بالكاياك ، وما إلى ذلك) ، وهواء الجبل النقي – ولهذا السبب  مدينة زيلامسي في النمسا لا تقل شعبية عن الشتاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك في الصيف ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في الجبال أو لعب الجولف.

الينابيع والانتعاش

إضافة رائعة إلى الباقي في منتجع Zell am See في النمسا. العلاجات الحرارية العلاجية. أكبر مجمع حراري سبا تاورن بمساحة 48 ألف متر مربع. يقع m في كابرون. تشمل قائمة الخدمات زيارات إلى أنواع مختلفة من الحمامات والعلاج العطري والسباحة في المسبح الحراري البانورامي وعلاجات السبا والتدليك وما إلى ذلك. يحتوي المجمع على منطقة كيدشتاين منفصلة للأطفال مع مسبح للأطفال ومنزلقات (يدخل الأطفال دون سن 3 سنوات) شحن مجاني).

تعمل المراكز الحرارية على أساس العديد من فنادق Zell am See ، وتقدم للضيوف جميع أنواع برامج الاسترخاء والصحة.

الترفيه والاستجمام النشط

التزلج على جبال الألب ، والتزلج على الجليد ، والرياضات المائية في الصيف ، والجولف ، والتنس ، والممرات الجبلية ، واللياقة البدنية – تتمتع Zell am See في النمسا بظروف ممتازة لمجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية. كترفيه – مطاعم ، حانات ، ديسكو ، سينما ، بالإضافة إلى العديد من العطلات: عروض مدرب التزلج ، الألعاب النارية ، “مهرجان الجبل” في يونيو ، مهرجان ليلي في يوليو ، أسواق عيد الميلاد ، إلخ.

اماكن سياحية في زيلامسي
اماكن سياحية في زيلامسي

 

المأكولات المحلية والنبيذ

في المطاعم المريحة على منحدرات Zell am See (على سبيل المثال ، في Breiteckalm في Schmittenhohe) ، يتم تقديم الوجبات الخفيفة المحلية التقليدية . لكن الزلابية بالجبن مع النبيذ الساخن. تحتوي قائمة المطاعم الموجودة في المدينة نفسها على أطباق ليس فقط من المأكولات النمساوية . ولكن أيضًا من المأكولات المكسيكية أو الصينية أو البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في Zell am See زوجان من مطاعم البيتزا (Giuseppe أو Zum Cesar) ، وحلويات Vanini مع المعجنات الطازجة والعديد من البارات مع الموسيقى الحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *