الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في كابرون
اماكن سياحية في كابرون

السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في كابرون

السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في كابرون

اماكن سياحية في كابرون . يقع منتجع جبال الألب كابرون في منطقة فريدة من غرب النمسا. إنه يجمع بين نقيضين – الوجود المستمر للغطاء الثلجي في الجبال ، لأنه لا يذوب على النهر الجليدي حتى في يوليو ، ووادي دافئ ، حيث يمكن السباحة في البحيرة في الأيام الحارة. تعتبر Kaprun الهادئة والخلابة والجميلة للغاية مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة عائلية نشطة ، وهي مناسبة تمامًا لكل من المتزلجين والمتنزهين.

جغرافيا كابرون

بلدية كابرون هي جزء من منطقة زيل أم سي النمساوية. تقع القرية بجوار نهر Kitzsteinhorn الجليدي في الجزء الرئيسي من سلسلة جبال الألب في سالزبورغ. يبلغ أقصى ارتفاع لها 3203 مترًا ، وتقع كابرون نفسها عند القدم تقريبًا – 757 مترًا فوق مستوى سطح البحر. أقرب المدن هي منتجع السبا الشهير باد جاستين (33.5 كم) ، ومدينة المنتجع القديمة كيتزبوهيل (34 كم) ومركز حي لينز (49 كم).

تعد منطقة التزلج الواسعة ، والإعداد الفني عالي الجودة للمنحدرات مع فصل واضح لمستوياتها من الأسباب الرئيسية لشعبية هذا المنتجع. إنه يحتوي على كل ما تحتاجه لقضاء عطلة رائعة ، باستثناء وجود عدد قليل جدًا من وسائل الترفيه المسائية. ولكن بالنسبة لهم ، يمكنك الذهاب إلى Zell am See ، التي تقع على بعد نصف ساعة فقط من Kaprun.

أفضل وقت للسفر إلى كابرون

غطاء ثلجي يبقى في كابرون طوال العام تقريبا. يأخذ المنتجع استراحة صغيرة في العمل لبضعة أيام فقط في أوائل يوليو. في الشتاء ، يكون الجو باردًا جدًا وعاصفًا (من -5 درجة مئوية إلى -20 درجة مئوية). في الصيف ، يكون المناخ معتدلًا جدًا – خلال النهار + 17-24 درجة مئوية ، ولكن في الليل يمكن أن تنخفض درجة الحرارة إلى +4 درجة مئوية.يبدأ موسم التزلج في أكتوبر ، عندما تفتح منحدرات نهر كابرون الجليدي. يستمر حتى بداية مايو – هذا الشهر يأتي كل من المتزلجين وعشاق العطلة الصيفية في الجبال إلى المنتجع. أفضل وقت للتزلج في كابرون هو يناير ومارس ، حيث لا توجد صقيع شديد تقريبًا. عادة ما يستمر الطقس الملائم للمشي لمسافات طويلة مع العائلة وركوب الدراجات حتى منتصف سبتمبر.

نادرًا ما يكون هناك هدوء في كابرون – فبعد كل شيء ، يستريح الناس هنا طوال العام. لكن الفترة الأكثر متعة والأحداث تستمر من منتصف ديسمبر إلى النصف الأول من يناير ، عندما تأتي عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. في هذا الوقت ، يستضيف المنتجع الحفلات الموسيقية والمعارض والفعاليات الترفيهية المتنوعة والمسابقات الرياضية.

كيفية الوصول إلى كابرون

للوصول إلى Kaprun ، عليك أولاً الوصول إلى مدينة Zell am See (Zell am See). تغادر الحافلات المنتظمة من هنا عدة مرات في الساعة – تستغرق الرحلة حوالي نصف ساعة.أقرب المطارات الدولية إلى Zell am See تقع في سالزبورغ (80 كم) ، إنسبروك (101 كم) وميونيخ (حوالي 200 كم). من هنا سيكون عليك السفر بالقطار أو الحافلة أو السيارة. اعتمادًا على وسيلة النقل المختارة ، سيستغرق الطريق من 1 إلى 2.5 ساعة. تستغرق رحلة القطار من فيينا معظم الوقت – 4.5 ساعات ، ولكن على عكس السفر من ميونيخ ، هناك رحلات طيران مباشرة هنا ولا يتعين عليك إجراء رحلتين. يمكن العثور على جداول المواعيد وأسعار التذاكر على الموقع الرسمي للسكك الحديدية النمساوية.

 

اماكن سياحية في كابرون

قلعة كابرون

اماكن سياحية في كابرون
اماكن سياحية في كابرون
قلعة كابرون هي قلعة من القرون الوسطى بنيت على تل في قرية كابرون في ولاية سالزبورغ الفيدرالية. تم العثور على أول ذكر لمستوطنة كابرون ، التي كانت في ذلك الوقت قرية جبلية بسيطة ، في مصادر مكتوبة في عام 931.

اماكن سياحية في كابرون جورج سيغموند تون

يقع مضيق سيغموند ثون في ولاية سالزبورغ الفيدرالية النمساوية ، جنوب غرب بلدية كابرون. طول المضيق 320 متر. ترتفع الصخور التي تشكلها إلى 32 مترًا. يتدفق نهر Kapruner Ahe عبر المضيق ، ويشكل شلالًا منخفضًا ولكن رائعًا. منذ حوالي 14 ألف سنة …
اماكن سياحية في كابرون
اماكن سياحية في كابرون

اماكن سياحية في كابرون جبل كيتزشتاينهورن

يعد Mount Kitzsteinhorn جزءًا من سلسلة جبال Hohe Tauern في جبال الألب الشرقية الوسطى ويقع بالقرب من بلدية Kaprun. ارتفاع الجبل 3203 متر فوق مستوى سطح البحر. تم غزوها لأول مرة في عام 1828 من قبل المتسلق المحلي يوهان إنتاشر.
اماكن سياحية في كابرون
اماكن سياحية في كابرون

 

شاهد ايضا”

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في سالوبورغ

اماكن سياحية في فيينا

افضل اوقات السفر الى النمسا

افضل 10 فنادق في فيينا

اجمل اماكن سياحية في النمسا

 

 

أبرشية كنيسة القديسة مارغريت

على بعد خطوات قليلة من قلعة كابرون توجد كنيسة القديسة مارغريت ، والتي تم ذكرها لأول مرة في عام 1409. على الرغم من أن المعبد ، على الأرجح ، قد تم بناؤه قبل ذلك بكثير – في أواخر العصور الوسطى ، أي في القرن الثاني عشر. كنيسة القديسة مارغريت تقف على صخرة وتهيمن على سور .

أين تأكل في كابرون

توجد أفضل المطاعم في فنادق كابرون ، ولكن بصرف النظر عنهم ، يوجد مكان لتناول الطعام في المنتجع. يوجد العديد من المطاعم الإيطالية الجيدة في القرية نفسها ، ويمكن تذوق الأطباق النمساوية التقليدية في Hilberger’s Beisl. في المساء ، تحظى La Bomba و Baur Bar و Pavillon بشعبية كبيرة. للمتزلجين ، هناك العديد من المطاعم في محطة Alpincenter المتوسطة ومؤسسة صغيرة Bella Vista في أعلى نقطة من المنحدرات. لن يتم تقديم المأكولات الشهية هنا ، ولكن الأمر يستحق الزيارة للاستمتاع بالمناظر الجبلية الرائعة التي تطل عليها النوافذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *