الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في النرويج: اجمل اماكن سياحية في برغن

السياحة في النرويج: اجمل اماكن سياحية في برغن

السياحة في النرويج: اجمل اماكن سياحية في برغن

اماكن سياحية في برغن . برغن هي  ثاني أكبر مدينة في النرويج  وأكبر ميناء على ساحلها الغربي ، وهي واحدة من أكثر الموانئ ازدحامًا في هذه المنطقة. يعد ميناء هذه المدينة الجميل والملفت للنظر ، والذي تحيط به حلقة من التلال المعروفة باسم الجبال السبعة ، من أكثر المناطق السياحية شهرة في النرويج. تشمل مناطق الجذب في برغن ، بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة ، الهندسة المعمارية للمباني والمتاحف والسوق وقلعة برغنهاوس التاريخية والساحة ورصيفها الجميل. ابق معنا لمعرفة المزيد عن المعالم السياحية في برغن . 

اماكن سياحية في برغن بريجن هانسيتيك وارف

يعد Bryggen Hanseatic Wharf الملون أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في برغن. أزقتها الضيقة مع منازل التجار القديمة والمطاعم والاستوديوهات وورش العمل الفنية والبوتيكات تستحق الزيارة والاستكشاف.عند زيارة هذه المنطقة ، حاول زيارة متحف Bryggen ، الذي يضم العديد من الأعمال وكل من هذه الأعمال قديمة قدمها هو يعود إلى القرن الرابع عشر.

اماكن سياحية في برغن
اماكن سياحية في برغن

اماكن سياحية في برغن قلعة بيرجينهوس

تم بناء قلعة برغنهوس القديمة في القرن السادس عشر وتقع عند مدخل المرفأ. تعتبر هذه القلعة من أقدم القلاع المحمية في النرويج ، وقد شيدت القلعة الأصلية عام 1240 ، لكنها تضررت فيما بعد بسبب الحروب المختلفة ، وخاصة الحرب العالمية الثانية ، وأعيد بناؤها. في الماضي ، كانت هذه القلعة مقر إقامة الشعب الملكي لمدينة برغن ، واليوم تحولت إلى متحف.

كاتدرائية برغن

وفقًا للكتب التاريخية القديمة ، يعود تاريخ هذه الكاتدرائية إلى عام 1811. بعد حريق عامي 1623 و 1640 ، أعيد بناء المبنى وحصل على شكله الحالي. في عام 1880 ، قام مهندس معماري مسيحي بتغيير تصميمه الداخلي.

اماكن سياحية في برغن
اماكن سياحية في برغن

قطار برغن الجبلي (Fløyfjell)

تقع قلعة Fløyfjell شمال شرق برغن ، وهي قلعة يبلغ ارتفاعها 1047 قدمًا مع إطلالة رائعة على المدينة. هذا المنظر في الصباح فريد من نوعه ويخلق تجربة لا تُنسى للزوار. عادة ، يذهبون إلى قمة هذه القمة بقطار تسلق أو ترام ، لكن أولئك المهتمين بالتسلق يمكنهم أيضًا السير في هذا الطريق الطويل.

اماكن سياحية في برغن المقر الملكي

كان المقر الملكي في برغن ، والذي يُطلق عليه أيضًا اسم Gamlehaugen ، كما يوحي اسمه ، مقر إقامة العائلة المالكة في المدينة. تم بناء هذا القصر الجميل في عام 1901 لشخص يدعى كريستيان ميشيلسن ، الذي كان رئيس الوزراء في ذلك الوقت. في عام 1925 ، اشترت الحكومة النرويجية القصر وأعطته للملك. اليوم ، أجزاء من هذا القصر مفتوحة للجمهور.

متحف جريج 

يقع هذا المتحف على مسافة قصيرة من البحر جنوب مدينة برغن. متحف Grieg هو موطن الملحن النرويجي الشهير Edvard Grieg ، والذي تم بناؤه عام 1885 واليوم أصبح متحفًا مخصصًا لحياته وأعماله.

متحف هانسا

يقع متحف هانسا في أحد المنازل الخشبية القديمة في برغن. ينتمي هذا المتحف إلى فترة الرابطة الهانزية في مدينة برغن ويظهر في الواقع حياة التجار الألمان الذين عاشوا بجوار الميناء. يتم عرض أسلحة وأثاث ومعدات هؤلاء الأشخاص في القرن الثامن عشر في هذا المتحف.

شاهد ايضا”

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في فلورنسا

اجمل اماكن سياحية في روما

افضل اوقات السفر الى ايطاليا

 انشطة سياحية في روما

افضل 10 انشطة سياحية في اوسلو

نصائح السفر الى ايطاليا

افضل وجهات سياحية في ايطاليا

اماكن سياحية في برغن ساحة السوق

في جنوب شرق مدينة برغن ، يسمى مينائها الرئيسي ساحة السوق. هذه واحدة من أكثر الأماكن ازدحامًا في المدينة حيث يقام سوق السمك كل صباح. يقف هذا السوق في هذه الساحة منذ 700 عام.

 

متحف أولد برغن في الهواء الطلق

في الجزء القديم من المدينة المسمى Sandviken ، يمكنك السفر إلى ماضي برغن. متحف Bergen Old Town Open Air يستحق الزيارة. يضم المتحف 35 منزلاً خشبيًا تاريخيًا يمكن للسياح زيارتها ورؤية الهندسة المعمارية لمباني المدينة في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

اماكن سياحية في برغن جريج هول

إذا كنت مهتمًا بالهندسة المعمارية وترغب في الاستمتاع بالعمارة الجميلة لهذه المنطقة ، فمن الأفضل زيارة Grieg Hall. يعد هذا المبنى مثالًا رائعًا للعمارة الحديثة في هذا المجال ، ولكن بسبب الحفلات الموسيقية المختلفة التي تقام فيه وهي تحظى بشعبية بين المشاهير والمعروفين.

اماكن سياحية في برغن متحف كود

KODE هو أحد أكبر متاحف الفن والتصميم والموسيقى في منطقة الشمال. يضم المتحف مجموعة من منازل الفنانين والعديد من المباني في وسط مدينة برغن.

هذه المباني هي مكان المعرض المؤقت لأعمال الفنانين المعاصرين ومجموعة دائمة من أعمال الفنانين مثل Edvard Munch و Johann Christian Dahl و Nikolai Astrup والعديد من الفنانين الآخرين. تأكد من زيارة هذا المتحف في رحلتك إلى برغن ومعرفة المزيد عن بعض أفضل الأعمال الفنية والثقافية في النرويج.

اماكن سياحية في برغن

قم بزيارة كنيسة Fantoft الخشبية

يمكن رؤية أحد الأمثلة الواضحة للتراث الوطني للنرويج في التفاصيل الدقيقة للكنائس الخشبية في البلاد ؛ من الكنائس ذات الهياكل البسيطة والمتفرقة إلى الكنائس ذات الأبنية المعقدة.

تم بناء كنيسة فانتوفت الخشبية عام 1150 لكنها احترقت بالكامل عام 1992. تعمد المغني النرويجي فارج فيكرنس إشعال النار في هذه الكنيسة. في وقت لاحق قتل أحد أعضاء فرقته.

ما يمكن رؤيته من هذه الكنيسة اليوم هو بقاياها المستعادة. لكنها لا تزال مثالاً بارزًا للفن والتصميم والتراث النرويجي.

متحف Old Bergen

في القرن التاسع عشر ، كانت برغن تعتبر واحدة من أكبر المدن في أوروبا. كانت هذه المدينة عرضة للعديد من الحرائق بسبب مبانيها الخشبية. تم بناء متحف Old Bergen للحفاظ على تراث وذكريات مدينة سريعة التغير.

تجول في شوارع بيرغن بمبانيها القديمة والجذابة واشعر بأجواء شوارع المدينة القديمة. المحلات التجارية وورش العمل وتفاصيل كل قسم تمثل تاريخ هذه المدينة وكأنها عادت إلى عالم اليوم.

اماكن سياحية في برغن قلعة برغنهاوس

تم بناء قلعة بيرغنهوس في عام 1240. هذا المبنى في القرون الوسطى لقد تم بناؤه وحمايته على مر السنين بأفضل طريقة ممكنة. حتى عام 1300 م ، عندما كانت بيرغن عاصمة النرويج ، كانت هذه القلعة تعتبر قصرًا ملكيًا.

تقع المباني القديمة والمحمية للمدينة مثل قاعة Hakkon’s وبرج Rosenkrantz في هذه القلعة. اليوم ، يمكن لجميع الناس زيارة هذه القلعة.

تستضيف Bergenhaus الأحداث والحفلات الموسيقية والعشاء من وقت لآخر. إذا كنت تسافر إلى برغن ، فتأكد من زيارة هذه القلعة لمشاهدة الأحداث التاريخية وكيف تم تشكيل دولة النرويج. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتعلم المزيد عن تاريخ هذا البلد وحكامه ، من عصر الفايكنج إلى يومنا هذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *