الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في النرويج: اجمل اماكن سياحية في تروندهايم

السياحة في النرويج: اجمل اماكن سياحية في تروندهايم

السياحة في النرويج: اجمل اماكن سياحية في تروندهايم

اماكن سياحية في تروندهايم . (بالنرويجية: تروندهايم) هي ثالث أكبر مدينة في النرويج ، وتقع في مقاطعة سور تروندلاغ ، .

كانت هذه المدينة أول عاصمة للنرويج ، والتي تم نقلها لاحقًا إلى أوسلو .

تم بناء المدينة من قبل الفايكنج عام 997 م كمنطقة تجارية وكانت عاصمة النرويج حتى عام 1217.

تم بناء تروندهايم على شبه جزيرة وهي متصلة بالبر الرئيسي في نهايتها الغربية.

تحظى هذه المدينة بشعبية بين الناس كوجهة تسوق وثقافة ، ويمكن رؤية المتاجر في أجزائها المختلفة.

مثل مدن النرويج الأخرى (على الأقل مناطقها الشمالية) ، لا تعاني تروندهايم من الظلام من منتصف مايو إلى منتصف يوليو.

اجمل اماكن سياحية في تروندهايم

  1. اماكن سياحية في تروندهايم كاتدرائية نيداروس:

هذه الكنيسة بناها الملك أولاف. تُعرف هذه الكنيسة على نطاق واسع بأنها الكنيسة الأكثر روعة في الدول الاسكندنافية . هذه الكنيسة هي بلا شك جوهرة في هذه المدينة وتعتبر واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في هذه المنطقة.

الملوك مدفونون في هذا المكان. تم بناء جناح الكنيسة على الطراز الرومانسكي وتأثر بالعمارة النورماندية في إنجلترا.

تم تدمير النصف الغربي من هذه الكنيسة بالكامل بعد ثلاث حرائق في أعوام 1531 و 1708 و 1719.

  1. ميناء تروندهايم:

هذا الميناء هو أحد مناطق الجذب التي يجب عليك زيارتها عند السفر إلى هذه المدينة القديمة. يجب عليك تخصيص ساعات لزيارة هذه المنطقة الرائعة وإلقاء نظرة على المستودعات الخشبية القديمة المبنية على ركائز المياه. تم تحويل معظمها إلى بوتيكات جميلة وتستخدم للإقامة.

أفضل وأجمل منظر لهذه المباني الجذابة هو من خلال المياه.

تأكد من زيارة متحف تروندهايم البحري أثناء تواجدك في المنطقة. يوضح هذا المتحف الارتباط العميق لهذه المدينة بالبحر.

اماكن سياحية في تروندهايم
اماكن سياحية في تروندهايم
  1. اماكن سياحية في تروندهايم ساحة السوق:

النقطة المحورية في تروندهايم هي ساحة السوق في هذه المدينة. أحد عوامل الجذب الرئيسية هو العمود الطويل المثمن في وسط الساحة ، والذي تم بناؤه عام 1923.

  1. مونكيغاتا:

Munkegata هو الشارع الرئيسي في المدينة الذي يمتد من كنيسة Trondheim المركزية إلى Ravnkloa وهو مكان عام مفتوح بجوار المرفأ. هذا الشارع عبارة عن طريق تصطف على جانبيه الأشجار وهو رائع للمشي. لذلك من الأفضل أن تزور هذا الشارع عندما تسافر إلى هذه المنطقة.

تشمل فرص مشاهدة معالم المدينة زيارة Tinghus بأبوابها البرونزية والنقوش الخزفية التي تصور تاريخ المدينة. في هذه المنطقة يمكنك الاستمتاع بالكاتدرائية المدرسية التي تعود للقرن الثامن عشر ومتحف Nordenfjeld للفنون بتصميمها الإسكندنافي الحديث.

  1. قصر ومتحف رئيس الأساقفة:

قصر رئيس الأساقفة ، الذي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى ، ليس فقط أقدم مبنى من نوعه في الدول الاسكندنافية ، ولكنه أيضًا أحد أفضل القصور المحفوظة في أوروبا .

يعود تاريخ بناء هذا المبنى إلى نهاية القرن الثاني عشر ، ويستضيف الجزء الغربي حاليًا معارض تاريخية مثل معرض التاج النرويجي Regalia ، حيث يتم الاحتفاظ بالجواهر والتيجان النرويجية. في هذه المنطقة أيضًا ، يمكنك زيارة متحف الجيش ، الذي يركز بشكل جيد على تاريخ جيش تروندهايم من وقت الفايكنج إلى الحرب العالمية الثانية.

في الجزء الجنوبي ، يقع متحف قصر رئيس الأساقفة ، والذي يحتوي على منحوتات أصلية واكتشافات أثرية بالقرب من كاتدرائية نيداروس.

  1. اماكن سياحية في تروندهايم المتحف الوطني للفنون الزخرفية:

يستضيف المتحف الوطني للفنون الزخرفية مجموعة ضخمة من الأعمال الحديثة والتاريخية مثل الأثاث والفضة والزجاج والمنسوجات والسيراميك والتصاميم التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر. المتحف نفسه هو عمل فني جذاب وجميل. تم بناء الجزء الداخلي من هذا المتحف من قبل المهندس المعماري الشهير هنري فان دي فيلدي في عام 1907. يمكن لعشاق الفن الاستمتاع بمجموعة الأعمال الفنية التي يعود تاريخها إلى عام 1850.

  1. اماكن سياحية في تروندهايم Stiftsgarden:

تم بناء Stiftsgarden عام 1778 من قبل كريستين شولر ، وقد استخدمته العائلة المالكة النرويجية كمقر إقامة رسمي في تروندهايم . هذا المبنى هو أحد أكبر المباني الخشبية في أوروبا وقد استضاف العائلات المالكة وضيوفهم منذ عام 1800.

  1. الجمعية النرويجية للعلوم والآداب:

تأسس المقر الرئيسي للجمعية النرويجية للعلوم والآداب في عام 1760 ولقرون عديدة كان يضم وثائق مهمة تتعلق بتاريخ البلاد الغني. اليوم ، تضم المجموعة الضخمة المحفوظة في هذا المكتب مكتبة من المخطوطات التاريخية جنبًا إلى جنب مع الأعمال المكتشفة من مختلف المجالات بما في ذلك علم النبات وعلم المعادن وعلم الحيوان وفن الكنيسة والأعمال القديمة.

 

شاهد ايضا”

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في فلورنسا

اجمل اماكن سياحية في روما

افضل اوقات السفر الى ايطاليا

 انشطة سياحية في روما

افضل 10 انشطة سياحية في اوسلو

نصائح السفر الى ايطاليا

افضل وجهات سياحية في ايطاليا

 

 

 

  1. اماكن سياحية في تروندهايم متحف رينجف:

افتتح متحف Ringve في عام 1952 ، وهو متحف النرويج الوطني للموسيقى والآلات الموسيقية . يستضيف المتحف معرضين دائمين ، أحدهما متحف في البيت الكبير ، والذي يضم الآلات الموسيقية الأوروبية التقليدية. عندما تكون في المنطقة ، تأكد من زيارة أحدث متحف في المدينة ، متحف روكهايم .

هذا المتحف مخصص لموسيقى البوب ​​والروك ويعرض الموسيقى الشعبية للنرويجيين من عام 1950 حتى اليوم.

اماكن سياحية في تروندهايم
اماكن سياحية في تروندهايم
  1. مهرجان القديس أولاف في تروندهايم:

المهرجان هو احتفال لمدة عشرة أيام يكرم القديس الشهير.

يتضمن هذا المهرجان برامج مختلفة مثل إقامة حفل موسيقي.

السمة الرئيسية لهذا المهرجان هي الأداء التقليدي لـ Nidaros ، الذي يضم 9 ممثلين.

  1. مونكولمن:

تقع جزيرة Munkholmen على بعد ميل واحد فقط خارج تروندهايم في Trondheimfjord . يمكن للزوار مشاهدة برج دير Nidarholm المحفوظ جيدًا في هذه المنطقة عن قرب .

  1. Fjellseter Gråkallen:

رحلة ممتعة من تروندهايم هي Fjellseter ، وهي منطقة شهيرة لأنشطة مثل التزلج.

هذه المنطقة على بعد 5 أميال من غرب المدينة. الطريق يؤدي إلى Gråkallen Peak على ارتفاع 1،824 قدم ، والتي تتمتع بإطلالة جميلة على Trondheimfjord والجبال على طول الحدود السويدية.

يمكن الحصول على منظر جيد آخر للمدينة من مطعم Aegon في Tyholt-tarnet .

أين يجب أن نبقى عندما نكون في تروندهايم؟

تتجمع مناطق الجذب السياحي واماكن سياحية في تروندهايم في وسط المدينة وهذا هو أفضل مكان للإقامة. معظم هذه الفنادق قريبة جدًا من مناطق الجذب في المدينة مثل الكاتدرائية وساحة السوق والميناء .

في ما يلي ، سوف نقدم بعض الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها :

  • الفنادق الفاخرة : لا يوجد الكثير من الفنادق الفخمة في هذه المدينة ، ولكن بعض الفنادق الجميلة التي يمكن العثور عليها في هذه المنطقة مذكورة أدناه. يقع فندق Clarion Hotel & Congress Trondheim بالقرب من الميناء وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المدينة التي تستضيف العديد من المؤتمرات. يقع Pirbadet ، أكبر مجمع مسابح في النرويج ، وروكهايم أيضًا بالقرب من هذا الفندق. يقع فندق Scandic Nidelven أيضًا بالقرب من المرفأ والمحطة المركزية في تروندهايم ، وهو مشهور بين الناس بوجبة إفطار مجانية ولذيذة. يحتوي فندق Radisson Blu Royal Garden أيضًا على مسبح وميزات ملونة.
  • فنادق متوسطة السعر : يقع فندق Scandic Bakklandet على بعد 10 دقائق فقط من الكاتدرائية ومناطق الجذب الرئيسية الأخرى في المدينة. يقع هذا الفندق على بعد 6 دقائق فقط من محطة تروندهايم المركزية.
  • الفنادق الرخيصة : إذا كنت ترغب في استخدام وسائل النقل العام ، فإن فندق BEST WESTERN Chesterfield Hotel يقع على بعد دقائق قليلة من محطة القطار ويوفر غرفًا جميلة. يقع فندق وشقق City Living Scholler أيضًا على بُعد بضعة كتل من الأبنية من الكاتدرائية والمتاجر والمطاعم والمقاهي القريبة. سيكون هذا الفندق مثاليًا للإقامات الطويلة بسبب هيكله الشبيه بالشقق. يحتوي P-Hotels Brattora أيضًا على غرف نظيفة ويقع بالقرب من محطة Trondheim المركزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *