الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في المانيا: افضل انشطة سياحية في برلين
انشطة سياحية في برلين

السياحة في المانيا: افضل انشطة سياحية في برلين

السياحة في المانيا: افضل انشطة سياحية في برلين

انشطة سياحية في برلين. إذا كنت تخطط لرحلة إلى برلين ولا ترغب في دفع الكثير من المال ، فمن الأفضل معرفة المزيد عن الترفيه المجاني في العاصمة الألمانية.

رحلة إلى برلين، واحدة من أرخص الرحلات مقارنة بالعواصم الأخرى أوروبا يكون؛ ولكن على أي حال ، فإن زيارة المتاحف والمعالم السياحية يمكن أن يفرغ جيبك. ابق معنا في هذا المقال حتى إذا كنت ترغب في السفر إلى برلين بميزانية صغيرة ، يمكنك الاستفادة من هذه الأنشطة المجانية.

1.انشطة سياحية في برلين اذهب إلى حفل موسيقي مجاني

الهندسة المعمارية لمبنى أوركسترا برلين الفيلهارمونية في منطقة Kulturforum مذهلة بحد ذاتها. تم تصميم هذا المبنى ذو المنظر المكاني والهيكل الخماسي من قبل “هانز شارون” في عام 1960 ، وهو اليوم أحد أفضل الفرق الموسيقية في العالم.ألمانيا المضيفينالحفلات الموسيقية مجانية في المساء ما عدا الخميس. ما لم تضطر أحيانًا إلى دفع رسوم رمزية للغاية. إذا كنت مهتمًا أكثر بموسيقى الجاز ، فإن برلين لديها برنامج خاص لك. كل يوم أربعاء ، يمنحك بار B Flat لموسيقى الجاز الأسطوري ، الذي يضم فنانين محليين ، ليلة مثيرة وستكون مشغولاً للغاية.

انشطة سياحية في برلين
انشطة سياحية في برلين

2.انشطة سياحية في برلين بجولة في المدينة

إذا لم يكن لديك متسع من الوقت ، فقم بجولة إرشادية لتظهر لك مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة. قد تقدم لك بعض الجولات رسومًا غير معقولة ؛ ولكن في برلين ، يمكنك البحث عن جولات بأسعار معقولة في ساعات مختلفة من اليوم تسمى “جولات برلين البديلة” التي لا تتطلب حجزًا وليس لها تكلفة محددة. إنهم يطلبون منك نصيحة بأدب فقط. تستمر كل جولة لمدة ثلاث ساعات حيث يمكنك رؤية كل شيء من المزارع إلى لوحات الشوارع وإلقاء نظرة على قلب المدينة وتلمس ثقافة الناس.

3. انظر الجدار التذكاري

أثناء تقسيم برلين ، تم إغلاق محطات القطار التي تعبر هذه الحدود. ثلاثة خطوط فقط من برلين الغربية دخلت برلين الشرقية ؛ لكن في بعض المحطات ، لا يتوقف القطار أبدًا ، وهو ما يسمى “محطات الأشباح”. وكانت محطة “نوردبانهوف” إحدى هذه المحطات التي تستضيف اليوم معرضاً للتصوير الفوتوغرافي تخليداً لذكراها. تستغرق زيارة المعرض 30 دقيقة ويمكنك الانضمام إلى رواية قصص الناس أمام وتحت هذه المحطات. بعد زيارة المعارض الموجودة تحت الأرض ، اتجه شرقًا من مخرج Bernauer Strasse إلى النصب التذكاري.جدار برلين يصل هنا سيكون لديك وصول إلى المعلومات التي أعيد بناؤها وسترى الشريط الحدودي وبرج المراقبة و “كنيسة المصالحة” التي تم بناؤها بجوار الكنيسة القديمة التي نسفتها سلطات ألمانيا الشرقية.

4.انشطة سياحية في برلين استمتع بالمعارض الفنية

في قلب الحي القديم Auguststraße ، هناك العديد من المعارض الفنية التي يمكن زيارتها. في الشوارع المرصوفة بالحصى في هذا الحي ، سترى العديد من عروض الفيديو المثيرة للاهتمام كما لو كنت قد ألقيت في لوحة “جاكسون بولوك”. إذا كنت مهتمًا برؤية المعارض الكبيرة في برلين ، فمن الأفضل أن تخطط لزيارتك في أيامهم الخاصة ، حيث أن الدخول إلى أماكن مثل أكاديمية الفنون ومتحف Bröhan مجاني.

5. قم بزيارة مناطق الجذب في بوتسدام

يوم واحد إذا كنت تريدخارج برلين اذهب إلى بوتسدام. هذه المدينة ، التي كانت في السابق موطن الملوك البروسيين والأباطرة الألمان ، تبعد ساعة واحدة عن برلين بالقطار. في أكبر مكان سياحي في بوتسدام ، يمكنك مشاهدة منتزه “سانسوسي” بقصور حجرية رائعة تقع في هذه الأرض الخضراء. تشتهر مدينة بوتسدام بالعديد من البحيرات والمناظر الطبيعية الخلابة ، حيث ستستمتع بغاباتها الخضراء ومروجها وأنهارها المتدفقة وقرىها الخلابة.

6.انشطة سياحية في برلين قم بنزهة في الحديقة التايلاندية

عندما تسافر بميزانية محدودة ، يمكن أن يكون شراء البقالة أمرًا مزعجًا ؛ لكن في الحديقة سوف يكون Thai Park ممتعًا سواء كنت تنفق المال أم لا. يقام هذا الحدث المذهل في Preussenpark كل يوم أحد وأحيانًا يوم السبت في الصيف. هنا سترى نساء تايلانديات تحت المظلات الملونة يقطعن الفول السوداني ، ويقطعن الفلفل الحار والبابايا ، والتي ستكون جذابة للسياح. إلى جانب مشاهدة هذه الأحداث ، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمساحات الخضراء.

انشطة سياحية في برلين
انشطة سياحية في برلين

 

شاهد ايضا”

افضل اماكن سياحية في هامبورغ

 انشطة سياحية في ميونيخ

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

 اماكن سياحية في كولون

افضل 15وجهة سياحية في المانيا للعرب

اماكن سياحية في ميونخ

 

 

7.انشطة سياحية في برلين العب بينج بونج

يجب زيارة برلين من أجل تصاميم الجرافيتي ، والمتاجر الليلية ، وما إلى ذلك أطباقه الشهيرة  أنت تعرف لكن قد لا تعلم أن طاولة البينغ بونغ هي رمز آخر لهذه المدينة! سوف تجد هذه الطاولات في جميع الأماكن المفتوحة ، مثل الحدائق والأرصفة الواسعة ، وقد لا تصدق أن هناك 1000 طاولة في جميع أنحاء المدينة. تعد طاولات البينج بونج وسيلة للترفيه والحركة بالإضافة إلى إقامة علاقات اجتماعية بين سكان برلين ، وشعبيتها كبيرة لدرجة أنه تم إنشاء موقع ويب للعثور على أفضل الأماكن التي تحتوي على طاولات بينج بونج.

 

8. جولة في مركز تسوق اليكسا

مركز تسوق Alexa هو أحد مراكز التسوق الداخلية في برلين وواحد من أفضل مناطق التسوق في برلين ، والذي يقع على بعد خطوات قليلة من ميدان Alexanderplatz المهم للغاية. سبب أهمية مركز التسوق هذا هو موقعه في وسط المدينة وسهولة الوصول إليه. مركز تسوق اليكسا بمساحة 56 ألف متر مربع ويحتوي على 180 متجرًا. بصرف النظر عن المتاجر المختلفة ، يحتوي مركز التسوق هذا على 17 مطعمًا. يفتح المجمع بأكمله من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً ، لذا يمكنك بسهولة زيارة جميع أجزائه.

انشطة سياحية في برلين
انشطة سياحية في برلين

9. جولة في مركز تسوق Korforostandam

من بين مراكز التسوق في برلين ، يعد Korfuorstendamm شارع التسوق الأسطوري في برلين الغربية في منطقة شارلوتنبورغ. يتمتع شارع Korforistandam الشهير والكبير بخلفية تاريخية رائعة. يوجد في هذا الشارع العديد من المحلات التجارية لكل من السياح والمقيمين في برلين. سبب شهرة هذا الشارع هو وجود متاجر KaDeWe و Peak و Cloppenburg. أيضًا ، فإن رؤية متجر Kadyway وحده هو سبب كاف للذهاب إلى Korforostandam. هذا المتجر الفريد الذي تبلغ مساحته أكثر من 60 ألف متر مربع يستحق قضاء بضع ساعات لزيارة هذا المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم هذا المتجر مجموعة واسعة من المنتجات من مستحضرات التجميل إلى الآلات الموسيقية والأثاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *