الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في المانيا: افضل انشطة سياحية في ميونيخ
انشطة سياحية في ميونيخ زيارة

السياحة في المانيا: افضل انشطة سياحية في ميونيخ

السياحة في المانيا: افضل انشطة سياحية في ميونيخ

انشطة سياحية في ميونيخ . ميونيخ هي عاصمة بافاريا في ألمانيا. المدينة عبارة عن مزيج مثير للاهتمام من المناظر الطبيعية الجميلة والكنائس الباروكية الرائعة والمتاحف المثيرة للاهتمام. الحقيقة هي أن هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في هذه المدينة بحيث لا يمكنك أن تقرر من أين تبدأ. حتى أسبوع واحد لا يكفي لرؤية جميع الأماكن في ميونيخ.

في البداية ، كانت مدينة ميونيخ مجرد دير ، ولكن بعد إقامة دوق بافاريا في هذه المنطقة ، أصبحت تدريجياً مدينة. بينما تتجول في المدينة ، لا يزال بإمكانك متابعة أسوار المدينة القديمة عبر الأزقة الضيقة حتى تصل إلى بوابات المدينة الثلاثة الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، ميونيخ مدينة تحب المرح وتستضيف العديد من المهرجانات والمعارض على مدار العام. لذلك عندما تأتي إلى ميونيخ ، انغمس في الحياة المحلية للمدينة ، واذهب إلى أحد هذه المهرجانات واستمتع بها. بالطبع ، مدينة ميونيخ لديها الكثير لتراه أكثر من هذه الكلمات ، تابع هذا المقال من مجلة Alibaba Tourism Magazine لمعرفة المزيد عن المعالم السياحية في ميونيخ.

اين ميونيخ

ميونيخ هي ثالث أكبر مدينة في ألمانيا وتقع على ضفاف نهر إيزار في سفوح جبال الألب البافارية. يمكنك بسهولة مشاهدة منظر جبال الألب من أعلى مباني المدينة.

شيء آخر يمكنك رؤيته في هذه المدينة هو بعض أشهر العلامات التجارية الألمانية مثل BMW و FC Bayern. تمامًا مثل العديد من المدن الألمانية الأخرى ، تعرضت ميونيخ لقصف شديد بعد الحرب العالمية الثانية. ولكن بفضل التجديدات الاحترافية للغاية ، لحسن الحظ ، عادت المدينة إلى مجدها السابق.

1-انشطة سياحية في ميونيخ ميونيخ ريزيدينز

تم بناء قلعة ميونيخ ريزيدينز في القرن الرابع عشر كمقر إقامة الملوك وعلى مر السنين أصبحت قصرًا ضخمًا وجميلًا به العديد من الحدائق و 130 غرفة للملوك والأباطرة والدوقات الألمان. ربما لا يمكنك رؤية قصر بهذا الحجم وهذا الكم من الأعمال الفنية والمذهلة في يوم واحد ، لذلك إذا أمكنك ، خصص يومين على الأقل لاستكشاف هذا القصر الجميل.

إذا لم يكن لديك هذا القدر من الوقت ولا يمكنك البقاء في ميونيخ ريزيدنس بالاس إلا ليوم واحد ، فعليك اختيار المكان الذي تريد رؤيته بعناية. المكان الأول الذي يجب أن تزوره هو قصر أنتيكواريوم

أقدم غرفة في القصر بأكمله وبالطبع أكبر وأروع قاعة في شمال جبال الألب بالكامل. أمر الدوق ألبريشت الخامس ببناء هذه القاعة بين عامي 1568 و 1571 لإيواء مجموعته من المنحوتات العتيقة. ولهذا السبب سميت هذه القاعة بقاعة التحف.

أمر الدوق فيلهلم الخامس ، الذي خلف الدوق ألبريشت الخامس على عرش بافاريا ، بتحويل هذه الغرفة إلى مكان للاحتفالات والاحتفالات. تنتمي معظم الزخارف والشنق في هذه الغرفة إلى هذه الفترة.

بالطبع ، بعد عصر فيلهلم الخامس ، تمت إضافة منحوتات ولوحات من القرنين السابع عشر والثامن عشر إلى هذه المجموعة. بشكل عام ، أثناء المشي في هذه القاعة وعالمها السحري ، ربما يمكنك تخيل رجال يرتدون ملابس أنيقة ونساء جميلات يرقصون في هذه القاعة.

مكان آخر يجب عليك زيارته في ميونيخ ريزيدنس هو ساحاته. يحتوي هذا القصر على حوالي 10 أفنية تم بناؤها لربط المباني عند بناء أجزاء جديدة من القصر. يعد Comité Courtyard واحدًا من أجمل الساحات ، وهو مذهل حقًا بمسرحه وسقفه الزجاجي.

صمم فرانسوا كوفييه هذا الفناء والمسرح بين عامي 1751 و 1755. لكن لسوء الحظ ، تم تدمير معظمها في قصف الحرب العالمية الثانية. واليوم بقيت ساحة اللجنة في مكانها ، لكن المسرح أعيد بناؤه في زاوية فناء آخر من هذا المجمع.

 

2-انشطة سياحية في ميونيخ Marienplatz و Neues Rathaus

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام وإثارة في Marine Platz هو عصرها المذهل. من المثير للاهتمام أيضًا التفكير في أن هذه الساحة كانت قلب ميونيخ منذ عام 1158. عندما تخطو إلى هذه الساحة ، يمكنك أن تتخيل الألمان في العصور الوسطى الذين أقاموا أسواقًا يومية على هذه الأحجار المرصوفة بالحصى ورقصوا ودوسوا أثناء الاحتفالات والمهرجانات.

حتى بقايا قاعة المدينة القديمة بقيت بجوار المبنى الجديد لقاعة المدينة في زاوية ساحة مارين بلاتز. مشهد آخر لهذا المربع هو العمود الطويل الذي بني عليه تمثال السيدة العذراء.

يعتبر هذا الجزء من المدينة من بين المعالم التاريخية للمدينة. تذكرك الهندسة المعمارية لمبانيها بالحكايات الخيالية ، خاصة خلال عيد الميلاد عندما تضاء الساحة بأكملها

بالطبع ، تم تدمير العديد من المباني في هذا الجزء من المدينة خلال الحرب العالمية الثانية. لكن عملية إعادة البناء الدقيقة والكاملة أعادتهم إلى شكلهم السابق. يمكنك قضاء ساعات في المشي حول Marine Platz والشوارع المحيطة بها ، والاستمتاع بالمباني والمنازل التاريخية للمشاهير ونوافير البلدة القديمة.

بالطبع ، يجب ألا تكون جميع المعالم السياحية في هذا المربع قديمة. يعد New Town Hall (Neues Rathaus) أحد أكثر المباني جاذبية في هذه الساحة ، والذي تم الانتهاء منه في عام 1892. يُعد الطراز المعماري لهذا المبنى من الطراز القوطي الجديد ، مما يعني أن قاعة مدينة ميونيخ الجديدة تبدو تمامًا مثل قلاع قصص الرعب القديمة. يمكن رؤية الأبراج والأسوار والمساجد القديمة في جميع أنحاء واجهة المبنى. يمكنك حتى العثور على تماثيل لملوك بافاريا الأربعة الأوائل على واجهة هذا المبنى. يوجد مصعد داخل المبنى يمكنك استخدامه للوصول إلى قمة البرج الذي يبلغ ارتفاعه 80 مترًا. من هناك ، يمكنك رؤية منظر المدينة بأكملها ، حتى في الأيام التي لا تكون فيها السماء غائمة ، يمكنك رؤية جبال الألب.

3-انشطة سياحية في ميونيخ زيارة الحديقة الإنجليزية (Englischer Garten)

حديقة عامة جميلة في قلب المدينة أمر لا بد منه لقضاء يوم في الخارج في ميونيخ. تغطي الحديقة بأكملها مساحة تبلغ حوالي 370 هكتارًا وهي أكبر حديقة حضرية في العالم (أكبر من سنترال بارك في نيويورك!). إذا كنت تعتقد أنك تناولت الكثير من الطعام البافاري اللذيذ في اليوم الآخر وتحتاج إلى بعض التمارين اليوم ، يمكنك المشي لساعات في الحديقة ، والمرور عبر العشب المثالي بجانب النهر ، والمشي بجانب البحيرة في وسط الحديقة والجلوس تحت ظل أشجار الحديقة.

تم بناء الحديقة الإنجليزية عام 1789 بأمر من كارل تيودور على ضفة نهر إيزار. تم اختيار اسم “الحديقة الإنجليزية” لأن هذه الحديقة صممت على طراز الحدائق الإنجليزية. في الوقت الحاضر ، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في الحديقة الإنجليزية: يمكنك الجري أو ركوب الدراجة في مسارات خاصة ، أو لعب كرة القدم مع هواة محليين في حديقة الحديقة ، أو يمكنك الجلوس على أحد تلال الحديقة ومشاهدة منظر المدينة. في عام 1972 ، تم بناء مقهى ياباني تقليدي في الجزء الجنوبي من الحديقة. تم بناء بيت الشاي هذا على جزيرة اصطناعية في نهر Schwabinger Bach ، ويُقام هناك حفل الشاي الياباني التقليدي بانتظام.

مكان آخر يجب مشاهدته في الحديقة الإنجليزية هو مطعم The Seehaus. قصر هذا المطعم قد أطلق عليه لقب جزيرة الفردوس.

في أي وقت من اليوم تكون فيه في تلك المنطقة ، يمكنك الذهاب إلى هذا المطعم لتناول الإفطار والشاي والكعك والغداء أو العشاء والاستمتاع بإطلالة رائعة وطعام. بعد الوجبة ، قم بزيارة البرج الصيني. يبلغ ارتفاع المعبد البوذي في هذا البرج 25 مترًا وقد تم بناؤه وفقًا لخطة عام 1789. تم تدمير البرج الصيني بأكمله عدة مرات على مر السنين ، وفي كل مرة أعيد بناؤه تمامًا مثل التصميم الأصلي.

إذا كنت تزور ميونيخ والحديقة الإنجليزية في الشتاء ، فلا تعتقد أنه لا يمكنك الذهاب إلى الحديقة الإنجليزية واستخدام معالمها ومرافقها. في فصل الشتاء ، يمكنك التزلج على تلال هذه الحديقة ، أو ممارسة التزلج على الجليد في البحيرة.

4- كنيسة القديس بطرس

كنيسة القديس بطرس هي أقدم كنيسة في ميونيخ وتم بناؤها عام 1100. تم تدمير هذه الكنيسة في حريق عام 1347 م وتم إعادة بنائها على الطراز القوطي. على مر القرون ، تم تطوير بناء هذه الكنيسة عدة مرات. بسبب هذه التطورات ، تحتوي الهندسة المعمارية لهذه الكنيسة على عناصر من عصر النهضة والعمارة الباروكية.

حدث هذا المزيج من الأساليب المعمارية أيضًا في الأعمال الفنية في هذه الكنيسة ، عندما تدخل إلى هذه الكنيسة ، يمكنك رؤية اللوحات القوطية من القرن الحادي عشر لجون بولوك تحت السقف الباروكي الذي صممه يوهان بابتيست زيمرمان. يعطي هذا المزيج إحساسًا بالانتعاش للمبنى بأكمله ، مما يجعل زيارته أكثر إثارة من أي وقت مضى. تأكد أيضًا من القيام بإحدى جولات Kisa الناطقة باللغة الإنجليزية عند زيارة هذه الكنيسة.

الشيء الجيد في هذه الجولات هو أنها لا توفر لك الكثير من المعلومات حول الكنيسة والمبنى وتاريخه فحسب ، بل تتعلم أيضًا دروسًا حول الأساليب الفنية في العمارة والرسم. ربما ، بعد زيارة هذه الكنيسة ، يمكنك التعرف على أسلوبها وفتراتها التاريخية من خلال النظر إلى اللوحات الكلاسيكية المختلفة ، حتى لو لم تكن فنانًا أو طالبًا فنيًا. ممتع ، أليس كذلك؟

شيء آخر مثير للاهتمام يمكنك القيام به عند زيارة كنيسة القديس بطرس هو تسلق 306 درجة من برج الكنيسة. من هناك يمكنك إلقاء نظرة على أسطح المنازل التاريخية المحيطة ، أو استخدام التلسكوب الذي وضعوه هناك لمشاهدة معظم معالم ميونيخ من الأعلى. في الأيام التي تكون فيها السماء صافية ، يمكن رؤية جبال الألب بالعين المجردة. صعود هذه السلالم حقا يستحق كل هذا العناء. صدقه!

5-انشطة سياحية في ميونيخ زيارة المتحف الألماني

بعد عصر النهضة ، كان لألمانيا واحدة من أفضل المباني وأكثرها تقدمًا في العالم. لذلك ، من الطبيعي زيارة المتحف الألماني والاطلاع على تاريخ التطور التكنولوجي في هذا البلد. يقع المتحف الألماني على جزيرة على نهر إيزار وهو أحد الأماكن التي يجب أن تراها في ميونيخ والتي يجب أن تقضي يومًا كاملاً فيها.

في الواقع ، تنوع عوامل الجذب في هذا المتحف كبير جدًا لدرجة أنه ربما يجب عليك التفكير في مجالات اهتمامك أولاً ثم اختيار قاعات المتحف وفقًا لذلك. تم تجهيز كل قاعة من قاعات هذا المتحف بأجهزة عرض فيديو تفاعلية تتيح لك ولأطفالك تجربة العناصر التاريخية للمتحف بشكل شخصي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا المتحف على قسم خاص للأطفال ، حيث يتم إزالة الأجزاء الأكثر تعقيدًا من الاختراعات العلمية ويتم شرح كل شيء بلغة أبسط.

انشطة سياحية في ميونيخ زيارة
انشطة سياحية في ميونيخ زيارة

الأشياء التي تجدها في هذا المتحف مختلفة حقًا. من علم الفلك إلى علم الأحياء البحرية ، ومن تكنولوجيا النانو لاستخراج المواد من المناجم إلى الساعات ، ومن الآلات الموسيقية إلى الأدوية والأجهزة الطبية. لهذا السبب يجب عليك اختيار منطقتك المفضلة قبل الدخول إلى المتحف.

الشيء المهم هنا هو أنه أيًا كان من هذه المجالات التي تختارها ، سترى من الأمثلة الأولى للتكنولوجيا في هذا المجال ، إلى الكتب الأولى المكتوبة وأول الأشخاص الذين نشطوا في هذا المجال. فقط تخيل أن تكون قادرًا على رؤية خلية باستخدام أول مجهر في العالم ، أو رؤية أول سيارة تعمل بالغاز في العالم عن قرب ، أو تخيل أنك تمشي داخل نموذج خلية بشرية مكبرة 350،000 مرة. هذه تجربة لا يجب أن تفوتها ، خاصة إذا أتيت إلى ميونيخ مع عائلتك.

6-انشطة سياحية في ميونيخ زيارة متحف BMW

يطلق سكان ميونخ أيضًا على متحف BMW صحن سلطة. تم تصميم وبناء هذا المتحف في نفس الوقت الذي كان فيه المقر الرئيسي لهذا المصنع. صمم المهندس المعماري كارل شوانزر هذا المبنى على شكل دوامة غوغنهايم وأكمل بنائه في عام 1973.

وبسبب هذه الهندسة المعمارية الخاصة ، فإن غرف هذا المتحف كبيرة وجيدة التهوية وباردة بشكل طبيعي. إن الشعور الذي ينتابك عند زيارة تاريخ نمو وتطور مصنع BMW هو الإحساس بالحداثة والتكنولوجيا.

انشطة سياحية في ميونيخ زيارة
انشطة سياحية في ميونيخ زيارة

السيارات القديمة والطائرات القديمة والدراجات النارية والتوربينات والمحركات القديمة هي مشاهد لا مفر منها في المتحف. لكن بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن ترى التصاميم الغريبة للسيارات في العقدين الماضيين. حتى BMW لمغني موسيقى الروك أند رول الشهير إلفيس بريسلي محتفظ بها في هذا المتحف وهو يستحق المشاهدة.

إذا كنت تحب السيارات وخاصة ماركة BMW ، فستعجبك بالتأكيد هذا المتحف. لأن جميع السيارات التي صنعها هذا المصنع أو كان ينوي صنعها تقريبًا محفوظة في هذا المتحف.

من المحتمل أن ترى نماذج لم تحلم حتى برؤيتها عن قرب. بالطبع ، هذا المتحف ليس فقط للموديلات القديمة ، كما يتم عرض أحدث التقنيات التي تستخدمها BMW في سياراتها في هذا المتحف.

بجانب مبنى هذا المتحف ، يوجد مبنى آخر حديث وجميل تابع لشركة BMW. هذا المبنى هو معرض السيارات الأكثر لفتًا للنظر في العالم بأسره. ينوي الأشخاص الذين يأتون إلى هذا المبنى في معظم الأوقات شراء أحد أحدث طرازات BMW.

حتى إذا كنت لا تخطط لشراء سيارة جديدة ، فلا يزال بإمكانك زيارة هذا المبنى لمعرفة عملية شراء سيارة طراز BMW. من المحتمل أن تأخذ هذه العملية أنفاسك ، تخيل سيارة أحلامك يتم رفعها بواسطة مصعد وتدخل تلقائيًا إلى صالة عرض الزجاج.

يمكنك حتى الجلوس خلف عجلة القيادة في أحدث طرازات BMW وحتى قيادتها إذا قمت بالتسجيل في اختبار القيادة مقدمًا. إذا كنت لا تستطيع شراء سيارة BMW ، فقم بزيارة متجر الهدايا التذكارية التابع للشركة واحصل على الأقل على قميص تذكاري لتتذكره إلى الأبد.

 

شاهد ايضا”

افضل اماكن سياحية في هامبورغ

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

 اماكن سياحية في كولون

افضل انشطة سياحية في برلين

افضل 15وجهة سياحية في المانيا للعرب

اماكن سياحية في ميونخ

 

 

7- الحديقة الأولمبية (أوليمبيابارك)

في معظم مدن العالم ، بعد إقامة الألعاب الأولمبية ، تم نسيان الحديقة الأولمبية. لكن ميونيخ ليست كذلك. في ميونيخ ، لا يزال الناس يحبون الذهاب إلى هذه الحديقة لقضاء يوم مشمس في عطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بنزهة لطيفة مع أسرهم.

بالطبع ، هناك العديد من الأنشطة الرياضية التي يمكنك تجربتها في هذه الحديقة. على سبيل المثال ، يمكنك ركوب خط الانزلاق المثير في الحديقة ، أو ممارسة الرياضات المائية في الصيف. في فصل الشتاء ، يمكنك أيضًا التزلج على تلال الحديقة. في فصل الصيف ، يتم أيضًا إنشاء متنزهات ترفيهية مؤقتة ، وبالطبع توجد أكشاك للطعام ،

وفي موسم الصيف ، تقام العديد من الحفلات الموسيقية والعروض في هذه الحديقة ، بما في ذلك مهرجان تولوود. إذا حددت وقتًا لرحلتك إلى ميونيخ بعناية أكبر ، فيمكنك بالتأكيد مشاهدة إحدى هذه الحفلات الموسيقية أو المهرجانات وإضافة ذلك إلى ذكريات سفرك.

كما تم بناء برج تليفزيوني في هذا المكان عام 1968 ، وتم تغيير اسمه تكريما لدورة الألعاب الأولمبية. يمكنك الذهاب إلى أعلى هذا البرج ومشاهدة منظر المدينة من إحدى شرفاته. يوجد أيضًا مطعم دوار في أحد الطوابق العليا من البرج حيث يمكنك الذهاب لمشاهدة منظر 360 درجة للمدينة وشرب فنجان من القهوة وتناول الطعام والاستمتاع بالمنظر.

8- أليانز أرينا

بالحديث عن كرة القدم ، هل ترغب في الذهاب إلى ميونيخ وعدم زيارة ملعب بايرن ميونيخ؟ حتى لو كان لديك القليل من الاهتمام بكرة القدم ولا تتابع الدوريين الألماني والأوروبي بجدية ، فلا يجب أن تفوتك تجربة مشاهدة كرة القدم في ميونيخ. لسببين: أولاً ، يعتبر بايرن ميونيخ من أفضل الفرق في البلاد وله مكانة خاصة في الثقافة والمجتمع الألماني ، وثانيًا ، تم بناء هذا الملعب منذ 10 سنوات فقط وهو من أجمل الملاعب وأكثرها حداثة في العالم. العالم.

حتى إذا كنت لا ترغب في قضاء ساعتين في مشاهدة مباراة كرة قدم ، على الأقل جرب جولة في الاستاد مدتها ساعة واحدة. ستظهر لك هذه الجولة جميع أجزاء الملعب. يمكنك حتى مشاهدة غرف تبديل الملابس ونفق مدخل الملعب والمقابلات بعد المباراة وقاعة المؤتمرات الصحفية.

يوجد أيضًا متحف بايرن ميونيخ في هذا الملعب ، حيث يمكنك التعرف على أعظم لاعبي هذا النادي عبر تاريخه. يمكنك مشاهدة صور فرانز بيكنباور وجيرد مولر ولوثر ماتيوس وغيرهم من عظماء الفريق .

9- مولرش فولكسباد

قد تعتقد أن حمام السباحة ليس مشهدًا كبيرًا ، أو أنه لا يستحق قضاء فترة ما بعد الظهيرة في أيام سفرك المحدودة ، لكنك مخطئ. لن يخيب ظنك بركة مولرسي في فولكسباد على الجانب الأيمن من نهر إيزار على الإطلاق. خاصة إذا كنت من محبي الفن والأعمال الفنية في الهندسة المعمارية.

بينما تستمتع بالسباحة والغطس في الساونا ، تحقق من أعمال Carl Hoschd الفنية على السقف والثريات المنقوشة ودرابزين المسبح الحديدي. عندما تم افتتاحه في عام 1901 ، كان أحدث الحمامات في جميع أنحاء أوروبا. من المثير للاهتمام أنه حتى اليوم ، استفاد حمام Müllersesh من تقنيات اليوم بنفس القدر. في الواقع ، حرص مديرو هذا الحمام على ألا تتأخر مرافق الحمام عن التكنولوجيا الحديثة في عصرهم.

قام باني هذا الحمام ، كارل مولر ، ببنائه وافتتاحه كهدية للفقراء في ألمانيا في ذلك الوقت. كان هدفه أن يتمكن فقراء المدينة أيضًا من استخدام الحمامات الرومانية / الأيرلندية التقليدية ومسبحين داخليين جميلين. حتى اليوم ، يعتبر حمام مولر بمنحوتاته البرونزية ولوحاته الجدارية هدية قيمة لشعب ميونيخ.

10-انشطة سياحية في ميونيخ زيارة هوفبراوهاوس

بعد حمام روحي في مبنى قديم وحديث ، هل تعرف ما الذي يعلق؟ بيرة بافارية تقليدية باردة! تحتل البيرة مكانة مهمة في الثقافة والاقتصاد البافاري. على الرغم من أهمية وجود مقهى بيرة حكومي في المدينة.

بالطبع ، هناك العديد من الأماكن في جميع أنحاء ميونيخ حيث يمكنك الجلوس وتناول كأس من المشروبات ، لكن فندق Hafenbräuhaus يتمتع بأجمل الأجواء. في الواقع ، كانت أفضل مصانع الجعة في ميونيخ موجودة في هذا الحي منذ عام 1589 ، ولكن تم نقل معظمها إلى ضواحي المدينة في عام 1897.

كان موزارت أحد الأشخاص الذين كانوا يأتون دائمًا إلى هذا المقهى لشرب البيرة. كان يعيش في هذا الشارع ويقضي معظم وقت فراغه في هذا المقهى. حول المقهى ، على الجدران ، يمكنك رؤية أكواب البيرة الكبيرة التي تنتمي إلى العملاء المشهورين أو العاديين للمقهى.

اجلس على إحدى الطاولات المشتركة الطويلة في المقهى واطلب كأسًا من البيرة البافارية الداكنة ، بينما يمكنك أيضًا الاستمتاع بصوت الموسيقى الحية والهندسة المعمارية الجميلة للمقهى. إذا استطعت ، لا تذهب إلى هذا المقهى في أمسيات الجمعة والسبت لأنك قد تنتظر حتى 45 دقيقة للحصول على مقعد فارغ وكوب من البيرة. للحصول على خدمة أفضل وأجواء أكثر هدوءًا ، حاول اختيار مساء الأحد للذهاب إلى هذا المقهى.

11-انشطة سياحية في ميونيخ مهرجان أكتوبر

بالحديث عن البيرة ، إذا كنت في ميونيخ بين سبتمبر وأكتوبر ، فلا تنسَ زيارة مهرجان أكتوبر. يزور هذا المهرجان حوالي سبعة ملايين شخص كل عام .

انشطة سياحية في ميونيخ زيارة
انشطة سياحية في ميونيخ زيارة

أقيم مهرجان أكتوبر فيست لأول مرة في الأسبوع الثالث من سبتمبر عام 1810. في ذلك الوقت ، بالطبع ، لم يكن هناك أي أخبار عن المهرجان وكانت المناسبة الاحتفال لمدة 15 يومًا من الاحتفال  بزواج الأمير لودفيغ من تزر ساكسن هيلبرهاوزن. في الاحتفال الأصلي ، تم إنشاء 14 خيمة كبيرة لشرب البيرة ، واليوم يتم الحفاظ على نفس الخيام الأربعة عشر ونفس تقليد شرب البيرة في مهرجان أكتوبر فيست. تمتلئ المقاعد الموجودة أسفل الخيمة بسرعة كبيرة ، وإذا كنت تريد أن تكون في قلب الحشد ، فيجب عليك الذهاب إلى هناك في الصباح الباكر.

كما يوجد تمثال عملاق لـ Ludwig في الساحة الرئيسية بمكان المهرجان الذي يستحق الزيارة. هذا التمثال الذي يبلغ طوله 18 مترًا ونصف متر مصنوع بالكامل من البرونز وهو فارغ من الداخل. يوجد داخل التمثال درج حلزوني يأخذك إلى أعلى التمثال. من الشرفة المبنية أعلاه ، يمكنك مشاهدة مشهد مهرجان أكتوبر بأكمله.

الكلمة الأخيرة

ميونيخ هي الأكثر تاريخية من المدن الألمانية الأخرى. عندما تمشي في شوارع هذه المدينة ، يمكنك بسهولة رؤية ألف عام من التاريخ والثقافة تحت قدميك وفي عيون الأشخاص الذين يسيرون بجانبك. تظهر لك أماكن مثل Müllersch Bath و St. Peter’s Church أنه حتى القصف التخريبي للحرب العالمية الثانية لا يمكن أن يقلل من المجد التاريخي لهذه المدينة.

في الوقت نفسه ، تذكرك مناطق الجذب مثل Eilens Arena ومتحف BMW أنه على الرغم من أن ألمانيا كانت شبه مدمرة تمامًا في الحرب العالمية ، إلا أنه تم تصميم وبناء أفضل وأحدث التقنيات في العالم اليوم في هذه المدينة. باختصار ، الأيام القليلة التي تقضيها في ميونيخ هي مزيج مثير للاهتمام من التاريخ والثقافة والتكنولوجيا ، وبالطبع فن إعادة بناء ألمانيا الدقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *