الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في المانيا: افضل اماكن سياحية في كولون
اماكن سياحية في كولونا

السياحة في المانيا: افضل اماكن سياحية في كولون

السياحة في المانيا: افضل اماكن سياحية في كولون

اماكن سياحية في كولون . تجذب المعالم السياحية في مدينة كولون بألمانيا  كل سائح. إذا كنت تخطط للسفر إلى ألمانيا ، فاحفظ هذا المقال لزيارة جميع المعالم السياحية في كولونيا بألمانيا والاستمتاع برحلتك.

مشاهد من كولون ، ألمانيا

تعد كولون رابع أكبر مدينة في ألمانيا ، وتقع على ضفاف نهر الراين ، ومثل العديد من المدن الأخرى في هذا البلد ، فإن جودة الحياة فيها عالية جدًا. على الرغم من أن هذه المدينة تعرضت لأضرار جسيمة خلال الحرب العالمية الثانية ودُمرت بالكامل تقريبًا ، إلا أن إعادة إعمار المدينة وترميمها أعادتها إلى حالتها السابقة.

لهذا السبب ، في هذه المدينة ، يمكنك أن ترى مزيجًا من الهندسة المعمارية الجديدة والقديمة ، والمباني المذهلة والمذهلة. يوجد في كولونيا أيضًا أقدم وأكبر الجامعات. هناك العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها في كولون ، ومع ذلك ، فإن الأشياء المذكورة أدناه هي أهم اقتراحاتنا لرحلة إلى كولون.

مدينة كولون

قبل التعرف على مناطق الجذب في مدينة كولون ، من الأفضل معرفة القليل عن هذه المدينة. يبلغ عدد سكان هذه المدينة أكثر من مليون نسمة وتعتبر في الواقع مدينة ثقافية حيث يتم تنفيذ مختلف الأنشطة العلمية والفنية والثقافية.
من الأحداث المذهلة لمدينة كولون في ألمانيا هو الكرنفال الشهير لهذه المدينة ، وهو معروف في جميع أنحاء العالم! يقام هذا الكرنفال في لحظة وساعة ويوم وشهر معينين كل عام في وسط المدينة.

الساعة 11:11 في اليوم الحادي عشر من الشهر الحادي عشر من العام ، وهو ما يعني نوفمبر من كل عام! في هذه اللحظة ، يتم الإعلان عن بداية الحفل في الساحة المركزية بالمدينة على صوت الطبول والأبواق. وغني عن القول أنه قبل 47 يومًا من عيد الفصح ، يتم إجراء هذا الاحتفال بشكل رائع في سبعة أيام متتالية. ولكن نظرًا لأن يوم عيد الفصح متغير في التقويم ، فإن وقت هذا الكرنفال ليس ثابتًا ويتغير ، وفي الواقع ، هذا الاحتفال هو نوع من مراسم الترحيب لفترة الصيام الكاثوليكية.

اماكن سياحية في كولونا
اماكن سياحية في كولونا

على الرغم من أن هذا الحفل له نكهة دينية أكثر ، إلا أنه مع مرور الوقت ، أصبح احتفالًا ، حيث يذهب الناس بسعادة ومرحة بالملابس والملابس الملونة ، وهم يحاولون إقامة هذا المهرجان والكرنفال قدر الإمكان.

 

اماكن سياحية في كولونا الطقس

بسبب الموقع الجغرافي لمدينة كولون ، التي تقع في غرب ألمانيا وفي ولاية ويستفاليا شمال نهر الراين ، تتمتع بمناخ رطب وماطر وتتأثر بالمحيط الأطلسي ؛ على الرغم من برودة الطقس في الشتاء إلا أنها لا تصل إلى نقطة التجمد. من خصائص مناخ كولون ، الذي يتميز بصيف معتدل ، الرياح القوية ، خاصة بين شهري نوفمبر ومارس.

 

11 من أفضل اماكن سياحية في كولونا

كاتدرائية كولونيا ، مكان لمشاهدة التاريخ والفن

توجد في مدينة كولون كنيسة كبيرة وشاهقة وهي في الواقع رمز هذه المدينة. تم تسجيل هذه الكاتدرائية في التراث العالمي لليونسكو وبصرف النظر عن ذلك ، فهي واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة وشعبية في كولونيا.

اماكن سياحية في كولونا
اماكن سياحية في كولونا

يعود تاريخ بناء هذه الكنيسة إلى عام 1248 واكتمل بناؤها عام 1880. إنه حقًا أشبه بمعجزة أن هذه الكنيسة تمكنت من النجاة من 14 قنبلة جوية خلال الحرب العالمية الثانية.

متحف الشوكولاتة

مشهد آخر يمكن رؤيته في كولونيا بألمانيا هو متحف Lindt Chocolate ، الذي يقع في مساحة 4000 متر مربع في ميناء Rheinau. الهيكل نفسه مذهل وله هندسة معمارية رائعة ومبني على شكل قارب.

بعد زيارة هذا المتحف ، يمكنك زيارة ورشة الشوكولاتة الخاصة به وطلب الشوكولاتة التي أعدها أفضل خبراء الشوكولاتة. نقترح على أي شخص يحب الشوكولاتة زيارة هذا المتحف.

اماكن سياحية في كولونا حديقة ازهار

يمكن للمهتمين بالزهور والنباتات والمساحات الخضراء الذهاب إلى حديقة الزهور الجميلة هذه في مدينة كولون. حديقة الزهور هذه هي أقدم حديقة تقليدية في كولونيا. منذ عام 1920 ، أصبحت هذه الحديقة حديقة نباتية وزهور ، ويمكن رؤية أكثر من 10000 نوع مختلف من النباتات والزهور فيها.

التلفريك فوق نهر الراين

يمكن لهذه الكبائن نقل 2000 شخص عبر النهر في نفس الوقت ، وتوفر هذه السيارات أيضًا إطلالة رائعة على المدينة. مع عربات التلفريك هذه فوق نهر الراين ، يمكنك الذهاب من حديقة حيوانات كولون في شرق نهر الراين إلى متنزه الراين في الغرب.

بالطبع ، يمكنك استخدام كابينة الكابلات هذه فقط في أشهر الصيف والصيف ، ومن أبريل إلى أكتوبر هو أفضل وقت. إذا كنت تبحث عن منظر رائع للنهر ، فيمكن أن تكون كبائن الكابلات هذه خيارًا جيدًا ، فهي بالتأكيد تستحق المحاولة.

جسر هوهنزولرن

من الجسور السبعة التي تعبر نهر الراين في كولون هو جسر هوهنزولرن ، وأشهرها يجب أن تدين شهرتها للكنيسة الواقعة بالقرب منه ، لأنها مشهد جميل ورائع ، وقد أدى ذلك إلى إنشاء جسر. بدأ البناء الأولي لهذا الجسر في عام 1907 واكتمل في عام 1911.

نظرًا لوجود هذا الجسر بالقرب من محطة القطار ، فإنه عادة ما يكون مكانًا مزدحمًا للمسافرين الذين ينزلون في هذه المحطة ويأتون إلى هذا الجسر لمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة.

مدينة كولونيا القديمة

أثناء زيارتك لعدد لا يحصى من الكنائس والمعالم الأثرية في كولون، ستصادف المدينة القديمة في كولونيا ، وهي مكان جميل توجد فيه بالفعل معظم المواقع التاريخية. بالإضافة إلى كنيسة سان مارتن القديمة ، تمتلئ أزقة هذه المنطقة بالمنازل القديمة والمعارض والمتاجر والمقاهي والمطاعم المتنوعة.

من بين عوامل الجذب الأخرى الموجودة في مدينة كولونيا القديمة هي قاعة مدينة كولونيا ، وهي أقدم مبنى عام في كولونيا ، ويعود تاريخ هذا المبنى إلى 900 عام.

 

شاهد ايضا”

افضل اماكن سياحية في هامبورغ

 انشطة سياحية في ميونيخ

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

افضل انشطة سياحية في برلين

افضل 15وجهة سياحية في المانيا للعرب

اماكن سياحية في ميونخ

 

 

اماكن سياحية في كولونا شيلديرجاسي

يجب على السياح المهتمين بالتسوق زيارة هذا الشارع ، وهو أكثر شوارع التسوق ازدحامًا في أوروبا. يعود ماضي هذا الشارع إلى زمن الرومان. يقع Schildergasse في وسط مدينة كولونيا ويضم العديد من المتاجر ومراكز التسوق.

 

ترتبط معظم المحلات التجارية في هذا الشارع بالأحذية. حتى الشوارع المحيطة بهذا الشارع مناسبة للتسوق. ‏ ‏

اماكن سياحية في كولونا كنيسة كولونيا ألتنبرغ

على مسافة 6 كيلومترات من كاتدرائية كولون ، توجد كاتدرائية أخرى تسمى ألتنبرغ ، والتي تسمى أيضًا كاتدرائية بيرجيشر وهي واحدة من أفضل الأمثلة على العمارة القوطية. تم بناء هذه الكنيسة عام 1259 وتم ترتيب وتزيين ديكورها الداخلي بأفضل طريقة ممكنة ولها زجاج ملون جميل.

 

كنيسة القديس جريون ، كولونيا

ربما تكون الكنيسة الأكثر غرابة في كولونيا هي كنيسة القديس جيرون ، وهي عبارة عن هيكل جذاب به ممر طويل جدًا مزين بالفسيفساء وأعمال العصور الوسطى القديمة.

البيت 4711

يمكن اعتبار House 4711 Cologne بلا شك أجمل بيت للعطور في كولونيا. هذا هو مكان إنتاج وولادة العديد من ماركات الكولون الشهيرة. تم بناء هذا المبنى في عام 1792 وكانت العطور الأولى التي تم إنتاجها هناك تُعرف باسم Echt Kolnisch Wasser (المعروفة الآن باسم الكولونيا).

الطابق الأرضي من هذا المبنى هو مكان لبيع العطور والكولونيا المشهورة عالميًا. يوجد في الطابق الأول متحف صغير عن تاريخ هذا المبنى أو كولونيا 4711. ‏ ‏

اماكن سياحية في كولونا مدينة لايبزيغ

لايبزيغ هي واحدة من أجمل مدن ولاية ساكسونيا الألمانية ، والتي تشتهر في الغالب بين السياح والفنانين بمناظرها الطبيعية وأعمالها التي تركها أعظم الموسيقيين المشهورين في العالم ، مثل باخ وريتشارد فينجر وفيليكس مينديلسون.

اماكن سياحية في كولونا
اماكن سياحية في كولونا

يمكن للسياح الاستفادة من الأداء الحي لموسيقى باخ في كنيسة سانت توماس بالإضافة إلى مشاهدة المعالم الأثرية في المدينة في جولة في ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *