الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في المانيا: افضل اماكن سياحية في ميونخ
اماكن سياحية في ميونخ

السياحة في المانيا: افضل اماكن سياحية في ميونخ

السياحة في المانيا: افضل اماكن سياحية في ميونخ

اماكن سياحية في ميونخ . تتمتع مدينة ميونيخ الجميلة ، التي تعد من  أشهر المدن السياحية في ألمانيا ، بالعديد من عوامل الجذب. نظرًا لوجود العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها في  ثالث أكبر مدينة في ألمانيا ، ميونيخ ، فقد لا يكون من السهل العثور على نقطة البداية. إذا أعطيت الأولوية بين هذه المعالم والمعالم السياحية ، فقد فعلت شيئًا حكيمًا. في ما يلي ، حددنا لك طريقًا لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك في ميونيخ.

اماكن سياحية في ميونخ ريزيدينز

اماكن سياحية في ميونخ
اماكن سياحية في ميونخ

يعد “ميونيخ ريزيدنس” من أروع القصور في أوروبا وأكبر قصر في ألمانيا ومقر دوقات وأمراء وملوك بافاريا (أكبر ولاية في ألمانيا). يقع هذا المجمع الواسع بين سبع مناطق خضراء ، وأجزائه الثلاثة الرئيسية هي: القصر الملكي “كونيغسباو” ، الذي يبلغ ارتفاعه 30 مترًا ، وقد تم بناؤه بين عامي 1825 و 1835 ويقع أمام ساحة ماكس جوزيف الكبيرة. جوزيف بلاتز) يقع ؛ “Old Residence” (Alte Residenz) ، التي تواجه Residenzstrasse ؛ و “Festsaalbau” الذي يطل على حديقة Hofgarten.

قاعة الآثار أو “Antiquarium” هي أول مبنى يتم بناؤه في هذا المجمع الضخم. تم بناء هذه القاعة الفخمة والرائعة في عام 1579 م وهي حاليًا جزء من متحف الإقامة الشهير. بعد بناء قصر كونيجسباو على الطراز الكلاسيكي الجديد ، تم بناء Festsaalbau والكنيسة الملكية (كنيسة المحكمة) ” تم الانتهاء من الإقامة القديمة “(Alte Residenz) في عام 1848.

اليوم ، “Residence” عبارة عن مجموعة من عدد من المباني والمتاحف التاريخية ، بما في ذلك متحف Residence و Treasury و Allerheiligen-Hofkirche ومسرح Cuvilliés. قم بزيارة القصر مع ساحاته القديمة الجميلة ، بما في ذلك “Court Garden” فضلا عن النوافير والبرك والحدائق الفريدة من نوعها.

العنوان:  Residenzstraße 1، 80333 München، Germany

اماكن سياحية في ميونخ مارينبلاتز

كانت “مارينبلاتز” هي الساحة المركزية لميونيخ منذ تأسيسها. في هذه الساحة ، تقام مسابقات رمي ​​الخيول في العصور الوسطى وحتى عام 1807 ، كانت سوقًا ومكانًا للبيع والشراء. بالإضافة إلى “Great New Town Hall” (Neues Rathaus) ، التي تغطي الواجهة الشمالية للميدان بالكامل ، ستجد “Old Town Hall” (Altes Rathaus) كبوابة في نهاية الواجهة الشرقية للميدان. ميدان. كانت قاعة المدينة القديمة على الطراز القوطي وكانت مخصصة للبلدية حتى عام 1874.

اليوم ، هذه القاعة التي تم ترميمها هي مبنى مجلس المدينة وبها برج وقاعة احتفالات كبيرة. معبر المشاة بين كارلسبلاتز ومارينبلاتز منطقة مزدحمة ومزدحمة بها العديد من المتاجر والمطاعم. في ساحة مارينبلاتز الكبيرة ، ستجد ” عمود ماري “(Mariensäule) و” Fishbrunnen “. تم بناء عمود القديسة مريم عام 1638 م ، والذي يقدس مريم بصفتها وصية ولاية بافاريا.

اماكن سياحية في ميونخ
اماكن سياحية في ميونخ

تم تدمير نافورة الأسماك ، التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى ، خلال الحرب العالمية الثانية ثم أعيد بناؤها في شكلها الحالي بأشكال برونزية من أوائل القرن 19. مارين بلاتز ، وهو مركز تسوق شهير يضم متاجر والعديد من المحلات والمطاعم. أيضًا ، تقام العديد من الاحتفالات والمهرجانات في هذه الساحة وهي واحدة من أكبر أسواق الكريسماس.

اماكن سياحية في ميونخ قاعة المدينة الجديدة (Neues Rathaus)

يطل “مجلس المدينة الجديد” (Neues Rathaus) بالكامل على ميدان Marienplatz ويقع على واجهته الشمالية. تحتوي هذه القاعة الكبيرة على 400 غرفة وواجهتها الرئيسية التي تواجه الساحة تمتد 100 متر وهي مزينة بأشكال جميلة وتفاصيل دقيقة. اقض بعض الوقت أمام الواجهة الرئيسية للمبنى ، على الطراز القوطي الجديد ، وانغمس في أعماله الحجرية الدقيقة.

يمكنك مشاهدة جميع أفراد عائلة Wittelsbach تقريبًا في ولاية بافاريا. يحتوي الجزء البارز من برج المبنى على تماثيل لملوك بافاريا الأربعة الأوائل ، وقد تضرر مبنى القاعة الذي اكتمل بناؤه عام 1892 في غارات ميونيخ الجوية عام 1944 وأعيد بناؤه بعد نهاية الحرب. الواجهة الرئيسية للقاعة مواجهة للميدان.منظرها الخلفي مجاور لحديقة صغيرة تسمى “ماريينهوف”. الطابق السفلي من المبنى مخصص لمطعم كبير يسمى “Ratskeller” يقدم الطعام البافاري التقليدي.

(Ratschlehr ، باللغة الألمانية ، تشير إلى مطعم يقع في الطابق السفلي أو بالقرب من قاعات المدينة.) في الطابق الأرضي ، يوجد “مركز المعلومات السياحية”. يبلغ ارتفاع البرج الرئيسي للمبنى 85 مترًا ، ومن خلال المصعد يمكنك الوصول إلى المعرض الأوسط والاستمتاع بمنظر المدينة ومناظرها ، وقد تم بناؤه عام 1908 ويحتوي على 43 جرسًا و 32 شخصية بحجم الإنسان.

قم بزيارة هذا البرج في الساعة 11 صباحًا أو 5 مساءً لمشاهدة تحركات شخصياته الميكانيكية ، ومبنى البلدية الجديد هو مقر مجلس المدينة ومكاتب العمد وجزء من الدائرة الإدارية. في عام 1874 ، تم نقل مبنى البلدية من مبنى البلدية القديم إلى مبنى البلدية الجديد.

العنوان:  Marienplatz 8، 80331 München، Germany

ساعات الزيارة:  9 صباحًا – 6 مساءً (الأحد: مغلق)

اماكن سياحية في ميونخ كاتدرائية فراونكيرش

تم الانتهاء من كنيسة Frauenkirche ، التي يعني اسمها حرفياً “كاتدرائية السيدة العذراء” ، في عام 1488. تعتبر هذه الكنيسة من معالم ميونيخ وهي رمز لعاصمة ولاية بافاريا. تعود شهرة Fraunkershe إلى الأبعاد الواسعة لمبناها الذي يبلغ طوله 109 أمتار وعرضه 40 مترًا. برجان توأمان ضخمان بارتفاع 100 متر ، مع قباب على طراز عصر النهضة ، وبرج فوق مبنى شاهق.

على الرغم من أن الاسم الآخر لهذه الكنيسة هو “Münchner Dom” ، إلا أن السكان المحليين يعرفونها باسم “Frauenkirche”. نظرًا لقانون تقييد الارتفاع للبناء في المنطقة ، يمكن رؤية أبراج الكنيسة بسهولة من مسافة ومن أي نقطة في المدينة. تم تدمير معظم المساحات الداخلية للمبنى خلال الحرب العالمية الثانية ، ولكن “آثار أقدام الشيطان “(Teufelstritt) التي تعد واحدة من أشهر المعالم الداخلية لهذه الكنيسة قد نجت. هذه البصمة الغريبة محفورة على أرضية بهو المدخل وفي وسط فسيفساء مربعة. هناك روايات مختلفة للقصص وراء هذه البصمة. ومن الروايات أن الشيطان وقف حيث تركت آثار أقدامه واستهزأ بالكنيسة التي رآها بلا نوافذ.

قصة أخرى هي أن الشيطان اتفق مع البنّاء على بناء كنيسة بلا نوافذ ، لكن هذا البناء لم يغط النوافذ إلا من منظر المدخل بالأعمدة ، وبعد أن أدرك الحيلة التي لعبها ، الشيطان وهو يقف في المدخل. في القاعة ، يجد نفسه غير قادر على الدخول ويطأ قدمه بغضب ، وتركت بصماتها. يمكنك صعود السلالم والحصول على منظر فريد لميونيخ. يمكنك أيضًا مشاهدة جبال الألب من أعلى هذا البرج.

العنوان:  Frauenplatz 12 ، 80331 München ، ألمانيا

اماكن سياحية في ميونخ كنيسة أسام

تم الانتهاء من كنيسة Asam الجميلة ، المكرسة للقديس يوحنا نيبوموك ، في عام 1746. هذا المبنى على الطراز المعماري الروكوكو. كانت الروكوكو مشهورة في القرن الثامن عشر ، وكانت سماتها وفيرة وزخارف منمقة واستخدام ألوان مبهجة ومشرقة ، وهو ما يتجلى أيضًا في كنيسة عزام. تم تزيين هذه الكنيسة بمنحوتات من الجبس ولوحات جدارية ولوحات زيتية.

المظهر الخارجي للكنيسة مذهل ، لكن من الداخل هو أكثر عجائب هذه الكنيسة التي لا تنسى. قبل دخول الكنيسة ستجد بوابة دخول كبيرة بها أعمدة ضخمة على كلا الجانبين. صورة القديس يوحنا ، التي تبرز على بوابة المدخل ، راكعة تصلي. ستجد في داخل الكنيسة العديد من الجمال ، بما في ذلك السياج الشبكي الحديدي الذي تم وضعه بين التماثيل الجصية للقديسين والقدّيسين. صحن الكنيسة منذ عام 1776. وتقع صالات العرض. في الجبس السقف ، تصور اللوحات الرائعة حياة القديس يوحنا.

أبرز ما يميز الداخل هو المذبح الفاخر والعالي المحاط بأربعة أعمدة لولبية وعليه وعاء زجاجي يحتوي على تمثال شمعي لقديس الكنيسة.

 

اماكن سياحية في ميونخ
اماكن سياحية في ميونخ

العنوان:  Sendlinger Str. 32 ، 80331 ميونخ ، ألمانيا

 

 

 

شاهد ايضا”

افضل اماكن سياحية في هامبورغ

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

 اماكن سياحية في كولون

افضل انشطة سياحية في برلين

افضل 15وجهة سياحية في المانيا للعرب

اماكن سياحية في ميونخ

 

 

حديقة ميونيخ الإنجليزية (Englischer Garten)

حديقة ميونيخ الإنجليزية” (Englischer Garten) ، ليست فقط أكبر حدائق مدينة في ألمانيا ، ولكنها أيضًا واحدة من أجمل حدائق المدينة في ألمانيا ، وتقع في وسط المدينة. كانت تسمى هذه الحديقة في الأصل “حديقة تيودورز” ، ولكن سرعان ما عرفت بالاسم الوصفي “الحديقة الإنجليزية”. الحديقة الإنجليزية هي نمط حديقة “عرض” تحاول توفير إطلالة مثالية على الطبيعة. ظهر هذا النمط في إنجلترا في أوائل القرن الثامن عشر وانتشر في جميع أنحاء أوروبا ، ليحل محل الحديقة الفرنسية المتماثلة (Jardin à la française) كنمط الحديقة الأوروبية الرئيسي.

تغطي الحديقة الإنجليزية في ميونيخ مساحة 370 هكتارًا من وسط مدينة ميونيخ إلى الشمال الشرقي. خلقت النباتات والأشجار التي تم وضعها معًا بشكل طبيعي ودقيق مناظر طبيعية موسمية متنوعة ، ووجود تيارات متعرجة بطول 9 كيلومترات وبحيرة اصطناعية يخلق منظرًا طبيعيًا وفريدًا. تم تصميم هذه الحديقة كحديقة عسكرية في عام 1785 وتم إعلانها رسميًا كمتنزه عام في ربيع عام 1792 وتم إتاحتها للجمهور.

تجذب ممرات المشاة ومسارات الخيول التي يبلغ طولها 78 كيلومترًا العديد من السكان المحليين والزوار للزيارة والمشي وركوب الدراجات. أيضا ، هذه الحديقة هي مكان لطيف لأخذ حمام شمس والذهاب في نزهة. في هذه الحديقة ، سوف تجد العديد من عوامل الجذب الأخرى ، بما في ذلك “المقهى الياباني” حيث يقام حفل الشاي ، أو “البرج الصيني” حيث يمكنك طلب المشروبات أو الطعام. أيضًا ، في جزء من المسار المائي الاصطناعي للحديقة ، تتوفر أيضًا إمكانية “ركوب الأمواج”.

العنوان:  ميونيخ ، ألمانيا

كنيسة القديس بطرس (Peterskirche)

كنيسة القديس بطرس الكاثوليكية هي أقدم كنيسة أبرشية في ميونيخ. يعرف السكان المحليون برج الكنيسة الذي يبلغ ارتفاعه 91 مترًا باسم “ألتر بيتر” وهو أحد رموز مدينة ميونيخ.

تقع هذه الكنيسة على تلة تسمى Petersbergl ، والتي كانت مأوى للرهبان في القرن الثامن عشر ، وهذا التل هو الأرض المرتفعة الوحيدة المهمة في مدينة ميونيخ القديمة التاريخية وبالقرب من الساحة البحرية ، وتقع بلاتز (Marienplatz). تم بناء كنيسة القديس بطرس عام 1368 على الطراز القوطي. هي واحدة من أشهر الكنائس في ميونيخ ، ولكن ليس بقدر كنيسة Frauenkirche التي لا تبعد سوى بضع دقائق. في عام 1636 ، في الطرف الشرقي من مبنى الكنيسة ، ثلاثة نتوءات متعددة الأضلاع ، بما في ذلك المذبح والمغنون الباروك تمت إضافة المكان ، واستعيض عن المئذنة المخروطية المخروطية للكنيسة على الطراز القوطي بإكليل خفيف ورياح.

بعض الأجزاء المثيرة للاهتمام من داخل الكنيسة تشمل: جرن المعمودية لهانز كرومبر ، والأعمال التاريخية لإيراسموس غراسر بالرخام الأحمر ، ومذبح شرينك ، الذي بني في القرن الخامس عشر. وقد بني على الطراز القوطي ويتضمن منحوتات ونقوش للمسيح المصلوب ويوم القيامة. ومن الأجزاء البارزة الأخرى مذبح الكنيسة الذي يبلغ ارتفاعه 20 مترًا والذي يضم تماثيل آباء الكنيسة الأربعة والقديس بطرس.

توجد اللوحات الزيتية التي رسمها جان بولاك على جدران مكان المطربين ، بالإضافة إلى مذبح سيدة الرحمة (مذبح مارياهيلف) من عام 1756. في النهاية ، يمكنك تسلق البرج المكون من 299 درجة والذي يصل ارتفاعه إلى 91 مترًا. حتى لا يفوتك المنظر الواسع للمدينة الذي يمتد إلى جبال الألب.

العنوان:  Rindermarkt 1 ، 80331 München ، ألمانيا

قصر نيمفنبورغ (شلوس نيمفنبورغ)

يقع Nymphenburg Palace في الضواحي الشمالية الغربية للمدينة. يعد هذا القصر وحديقته حاليًا من أشهر المعالم السياحية في ميونيخ وواحد من أفخم القصور الملكية في أوروبا. تم بنائه في القرن السابع عشر وعلى الطراز الباروكي ، وتمتد واجهة المبنى لحوالي 700 متر.

حافظت بعض الغرف على ديكورها الأصلي وعرضها على الطراز الباروكي حتى اليوم ، وأعيد تصميم الغرف الأخرى لاحقًا على الطراز الروكوكو أو الطراز الكلاسيكي الجديد. كان هذا المكان في الأصل القصر الملكي والإقامة الصيفية لعائلة Wittelsbach ، وهي عائلة أرستقراطية من بافاريا ، ألمانيا. يقع أحد جوانب هذا القصر الضخم على بعد 600 متر ، وهو أكثر من قصر فرساي (Château de Versailles) في فرنسا ، وهو محاط من جميع الجوانب بقناة Nymphenburg.

بعد المرور عبر المبنى الرئيسي ، تشعبت هذه القناة وتلتقي فروعها مرة أخرى في بركة مع نافورة أمام الواجهة الرئيسية للمبنى. يجب أن تكون محطتك الأولى في قصر Kolah Ferangi المركزي ، وهو قصر مكعب على طراز الفيلات الايطالية. تم الانتهاء من القصر في عام 1674 ، ويضم ثلاثة طوابق مزينة ببذخ “Steinerner Saal” والعديد من قاعات الاستقبال مع الفنون الجميلة والأثاث والديكورات.

في “قصر المصلى” ، انظر إلى اللوحات الموجودة على السقف والتي تروي بشكل جميل وبليغ حياة مريم المجدلية. بجوار القصر وفي مبنى Court Stables السابق ، يعرض “Marstallmuseum” مجموعة من عربات البلاط الجميلة.

العنوان:  Schloß Nymphenburg 1، 80638 München، Germany

متاحف فنية في منطقة كونستريل

“Königsplatz” (Königsplatz) تعني “King’s Square” هي ساحة مزدحمة ومركز ثقافي تم بناؤه عام 1862 على الطراز الكلاسيكي الجديد للقرن التاسع عشر ، وتوجد العديد من مناطق الجذب في المدينة ، بما في ذلك Kunstarial و Munich Gallery و ومنطقة المتاحف Kunstareal ، الذي يعني “مجال الفن” باللغة الألمانية ، هو اسم منطقة في وسط ميونيخ تضم مجموعة من المتاحف.

يعود تاريخ المتاحف في هذه المنطقة إلى عام 1816 ويتضمن معارض Pinakotheken الفنية. تشير كلمة “Pinacotheca” في العالم الحديث إلى المعارض الفنية العامة مع التركيز على الرسم.

تشمل معارض Pinakothek الفنية: “معرض الصور القديم” (Alte Pinakothek) مع مجموعات جميلة من اللوحات الهولندية والفلمنكية والإيطالية والفرنسية والألمانية والإسبانية والعصور الوسطى ؛ “معرض الصور الجديد” (Neue Pinakothek) يعرض أعمالًا فنية من Rococo إلى Art Nouveau ؛ و “المعرض الملكي للفن الحديث” (Pinakothek der Moderne) الذي يضم أعمال بيكاسو ووارهول.

من المتاحف الفنية الشهيرة الأخرى Glyptothek و Staatliche Antikensammlung ، والتي تعرض مجموعات كاملة من المنحوتات والآثار.

العنوان:  Gabelsbergerstraße 39 ، 80333 München ، ألمانيا

اماكن سياحية في ميونخ مسرح كوفيليس

تم بناء مسرح Cuvilliés في عام 1755 على الجانب الشرقي من Munich Residenz. هذا المسرح هو مثال فاخر على طراز الروكوكو في ألمانيا ، والذي يستفيد من مكان مشاهدة Ishkobe. تمت إزالة المنحوتات الرائعة لقاعة المعرض ، مع أربعة صفوف من المدرجات ، أحدها مصمم خصيصًا للأمراء ، وتم الحفاظ عليها جيدًا خلال الحرب العالمية الثانية قبل قصف المبنى ، ونتيجة لذلك ، تمكنوا من إعادة بناء هذا المبنى في عام 1958. تفعل

تم تجديد مبنى المسرح مرة أخرى من عام 2004 إلى عام 2008 وتم تجهيزه وتحديثه تقنيًا. تجعل الهندسة المعمارية المذهلة والأناقة الفريدة واستخدام الألوان الزاهية والدافئة في أسلوب الروكوكو من الداخل مكانًا فريدًا للأوبرا. اللون السائد المستخدم في الداخل هو الأحمر والذهبي ، وأربعة طوابق ، كل منها يحتوي على 14 مكانًا خاصًا ، تحيط بالطابق الأرضي من المبنى على شكل حدوة حصان.

قدمت عروض الأوبرا مثل “Idomeneo” لموتسارت أول عرض لها في هذه القاعة في عام 1781. لا تزال هذه الأوبرا والأوبرا الباروكية المتأخرة تُؤدى في بعض الأحيان في هذه القاعة. يمكنك زيارة مسرح كوفي بتذكرة منفصلة أو تذكرة مشتركة مع مجمع الإقامة.

العنوان:  Residenzstraße 1، 80333 München، Germany

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *