اماكن سياحية في ملبورن الحدائق النباتية الملكية في ملبورن

الحدائق النباتية الملكية في ملبورن هي حديقة تبلغ مساحتها أربعة وتسعين ألف هكتار. تقع حدائق ملبورن النباتية في قلب حديقة خضراء جنوب نهر يارا. تعد الحديقة موطنًا لأكثر من 10000 نوع من النباتات من جميع أنحاء العالم ،لكن بما في ذلك العديد من النباتات النادرة.

تزرع جميع أنواع النباتات المحلية النادرة في هذه الحديقة وتتمتع بإطلالة مذهلة تجعلك بلا شك مهتمًا باستكشاف الحديقة أكثر بعد رؤية هذه الحديقة الملكية. لذلك إذا كنت تبحث عن الاسترخاء وقضاء يومك في بيئة ملهمة . لكن نقترح عليك زيارة حدائق ملبورن النباتية. لكن إذا كنت فنانًا ورسامًا ، يمكنك الذهاب إلى هناك للحصول على الإلهام من المنظر الجميل لهذه الحديقة والبدء في إنشاء أعمال فنية رائعة.

اماكن سياحية في ملبورن معرض فيكتوريا الوطني

يعد معرض فيكتوريا الوطني أيضًا أحد الأماكن التي يجب زيارتها في ملبورن . إنه متحف فني في ملبورن ، أستراليا ، تأسس عام 1861 ويطلق عليه اختصارًا اسم NGV. في هذا المعرض ، يتم عرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية لفنانين مشهورين ومعروفين حتى يتمكن عشاق الفن من زيارة هذا المعرض.

ملعب ملبورن للكريكيت

أحد الأماكن التي يجب مشاهدتها في ملبورن هو ملعب ملبورن للكريكيت.لكن يتسع هذا الملعب لـ 100،000 شخص وهو أكبر ملعب رياضي في أستراليا. في ملعب ملبورن للكريكيت ، يتم لعب العديد من الألعاب مثل الكريكيت وكرة القدم والرجبي وما إلى ذلك. يرحب هذا الملعب بمشاهدين من دول مختلفة.

 

ميدان الاتحاد

تعد ساحة الاتحاد أيضًا واحدة من مناطق الجذب في ملبورن وتم افتتاحها في عام 2002. تقام الاحتفالات  والفعاليات الرياضية الكبرى في ساحة الاتحاد.

 

المعبد التذكاري

يعتبر المعبد التذكاري أيضًا أحد مناطق الجذب في ملبورن . المعبد التذكاري مستوحى من المعالم اليونانية المعروفة مثل البارثينون والأكروبوليس. لكن معبد الذكرى في ملبورن هو معماري كلاسيكي ويحتوي على العديد من النصب التذكارية مثل نصب جاليبولي التذكاري والنصب التذكاري للحرب العالمية الثانية.

سوق الملكة فيكتوريا

Queen Victoria Market أيضًا أحد الأماكن التي يجب زيارتها في ملبورن ، يعد التسوق من أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها أثناء السفر. Queen Victoria Market أحد أكبر الأسواق في ملبورن ويمكنك تصفح هذا السوق وشراء أي شيء تريده من الخضار والفواكه إلى الملابس والمجوهرات.

 

اماكن سياحية في ملبورن سانت كيلدا

تعد St. Kilda واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها في ملبورن حيث يمكنك المرور بها.لكن يوجد في هذا المكان شاطئ جميل به عدة منازل شاطئية ورصيف على هذا الشاطئ. إذا كنت ترغب في رؤية طيور البطريق ، فانتقل إلى St Kilda! يمكن رؤية طيور البطريق في St Kilda كل ليلة بعد غروب الشمس.