الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في استراليا: اجمل اماكن سياحية في جولد كوست
اماكن سياحية في جولد كوست

السياحة في استراليا: اجمل اماكن سياحية في جولد كوست

السياحة في استراليا: اجمل اماكن سياحية في جولد كوست

اماكن سياحية في جولد كوست . هل تخطط للسفر أو الهجرة إلى أستراليا وترغب في معرفة أروع الأماكن التي يمكنك زيارتها في أستراليا ؟ في هذه المقالة سنزودك بمعلومات عن مدينة جولدكوست الأسترالية . تعد Goldcast Australia واحدة من أفضل المدن في أستراليا لقضاء الإجازة. هذه المدينة التي تشتهر بشواطئها البكر ، وركوب الأمواج ، والمتنزهات الترفيهية ، ومراكز التسوق الكبيرة ، تستضيف العديد من المهاجرين والسياح من مختلف أنحاء العالم كل عام. تقع مدينة جولدكوست الأسترالية في جنوب شرق ولاية كوينزلاند. لكن في هذه المقالة ، نعتزم أن نقدم لك أكثر الأماكن المدهشة التي يمكنك زيارتها في أستراليا ، والتي ستساعدك على معرفة الأماكن التي يجب عليك زيارتها أثناء رحلتك إلى Goldcast City ، أستراليا.

اماكن سياحية في جولد كوست
اماكن سياحية في جولد كوست

اماكن سياحية في جولد كوست شاطئ سيرفرز بارادايس

يمتد Surfer’s Paradise Beach على طول الساحل الجنوبي الشرقي لولاية كوينزلاند ، من Coolangatta إلى Southport ، وهو أحد أشهر مناطق الجذب في أستراليا وأكثرها إثارة . تصطف ناطحات السحاب على شاطئ Surfer’s Paradise الجميل ، حيث ستجد الرمال الناعمة والمتاجر الفنية وأماكن الترفيه.

محمية كورومبين للحياة البرية

تعتبر محمية Currumbin Wildlife Sanctuary المفضلة لدى العائلات ، وهي حديقة حياة برية مشهورة مملوكة من قبل National Trust of Queensland في Goldcast ، أستراليا.لكن إذا كنت تحب الطيور وترغب في مشاهدتها تتغذى ، فتوجه إلى محمية كورومبين للحياة البرية. تشمل بعض مناطق الجذب في Currumbin Wildlife Sanctuary دورة حبال Tarzan Adventure Park وجولات Segway وقطار صغير يسعد الأطفال الصغار. بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الملاذ ، يمكنك التفاعل مع حيوانات الكنغر ، واحتضان الكوالا والابتعاد عن تماسيح هذه الحياة البرية.

اماكن سياحية في جولد كوست
اماكن سياحية في جولد كوست

اماكن سياحية في جولد كوست شاطئ كولانجاتا

بالقرب من حدود ولاية نيو ساوث ويلز ، يعد شاطئ Coolangatta شاطئًا مريحًا أقل جذبًا للسياح وأكثر هدوءًا من شاطئ Surfers Paradise. بعد قضاء يوم متعب ، لكن يمكنك الذهاب إلى شاطئ Coolangatta والمشي على الرمال الناعمة لهذا الشاطئ والاستمتاع بالطقس الجيد في Goldcast City ، أستراليا. إذا ألقيت نظرة على الخريطة السياحية لساحل جولد كوست ، سترى أن هذا الامتداد من الشاطئ يواجه الشمال ، مما يعني أن المياه عادة ما تكون أكثر هدوءًا وتتمتع بظروف سباحة ممتازة. يحضر الآباء أطفالهم هنا للعب وركوب الأمواج على طول الشواطئ. بالإضافة إلى استكشاف شاطئ Coolangatta والمشي على الرمال والاستمتاع بصوت البحر . يمكنك زيارة المقاهي والمتاجر المنتشرة حول الشاطئ. Coolangatta Beach هي حديقة ساحلية جميلة تصطف على جانبيها أشجار الصنوبر في نورفولك.مشاهدة المعالم السياحية في أستراليا ومشاهدة الحيتان والدلافين.

منتزه عالم البحار

Sea World هي أكبر حديقة في مدينة Goldcast بأستراليا . سيستمتع الصغار والكبار على حد سواء بالمعارض والبرامج التي تقام في هذه الحديقة ، مثل عروض الدلافين وأسود البحر وإطعام الدببة القطبية وطيور البطريق.لكن إذا كنت تخطط لزيارة مدينة Goldcast بأستراليا ، فتأكد من زيارة Sea World وركوب الأفعوانية والقطار الأحادي والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية في هذه المدينة.

شاهد ايضا”

الطقس في استراليا على مدار السنة

اشهر 10 مأكولات استرالية

نصائح السفر الى استراليا

السياحة في استراليا: اجمل اماكن سياحية في سيدني

افضل وجهات سياحية في استراليا

افضل اوقات السفر الى استراليا

اماكن سياحية في جولد كوست مدينة ملاهي Dreamworld

تعد مدينة ملاهي Dreamworld واحدة من المتنزهات الترفيهية المفضلة للسياح. في هذه الحديقة . يتم تقديم مجموعة متنوعة من العروض الحية. أيضًا .لكن إذا كنت ترغب في ركوب الأفعوانية ، فانتقل إلى مدينة ملاهي Dream World وجرب تجربة قطار ملاهي مختلفة. هل تحب زيارة الحيوانات بالإضافة إلى الذهاب ذهابًا وإيابًا في الحديقة ومشاهدة العروض والألعاب المختلفة؟ اذهب إلى مدينة ملاهي Dreamworld لمشاهدة التماسيح وحيوانات الكنغر الشجرية والدنغو عن قرب.

اماكن سياحية في جولد كوست
اماكن سياحية في جولد كوست

اماكن سياحية في جولد كوست حديقة لامينجتون الوطنية

حديقة Leamington الوطنية هي أحد مواقع التراث العالمي وتقع في جولد كوست ، أستراليا. لكن تعد حديقة لامينجتون الوطنية واحدة من أكثر الأماكن المدهشة التي يجب زيارتها في أستراليا بسبب مناظرها الجميلة وغاباتها المطيرة والعديد من الشلالات والحياة البرية الغريبة . يمكنك رؤية جميع أنواع الطيور في حديقة Leamington National Park. يوجد أكثر من 190 نوعًا من الطيور في هذه الحديقة ، ووجود مجموعات من الطيور في Leamington Park يمنح الحديقة جمالًا فريدًا.

حديقة سبرينغبروك الوطنية

حديقة Springbrook الوطنية هي واحدة من أكثر الأماكن المدهشة للزيارة في أستراليا وتضم منحدرات شاهقة وغابات مطيرة وشلالات وأودية. يقع Springbrook National Park بالقرب من Springbrook وفي جبال McPherson.لكن نمت أنواع نباتية مختلفة في هذه الحديقة . بالإضافة إلى ذلك ، تعد حديقة Springbrook الوطنية موطنًا لأكثر من 100 نوع مختلف من الطيور. أحد مناطق الجذب الشهيرة في Springbrook National Park هو جسر القوس الطبيعي حيث يتدفق شلال إلى كهف ومنح هذه الحديقة جمالًا فريدًا.

متنزه وارنر بروس موفي وورلد الترفيهي

في عالم أفلام وارنر براذرز ، يمكن للأطفال مقابلة الأبطال الخارقين وركوب الأفعوانية ومشاهدة العروض المختلفة. لكن إذا كان لديك طفل صغير وسافرت إلى مدينة Goldcast في أستراليا . وتنوي زيارة المعالم السياحية في أستراليا ، فانتقل إلى مدينة ملاهي Warner Bros. Movie World. في هذه الحديقة ، يمكن للأطفال رؤية شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديهم ، وركوب الأفعوانية ومشاهدة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

اماكن سياحية في جولد كوست جزيرة ساوث سترادبروك

تقع جزيرة ساوث سترادبروك أيضًا في كوينزلاند وتعتبر واحدة من أكثر الأماكن المدهشة للزيارة في أستراليا .لكن إذا كنت ترغب في الهروب من صخب المدينة  ، فإن جزيرة ساوث سترادبروك هي المكان المناسب لك. بالإضافة إلى الاسترخاء على شواطئ Goldcast بأستراليا الجميلة . يمكنك القيام بأنشطة مختلفة مثل السباحة وركوب الأمواج والغوص والتجديف بالكاياك وصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة في منتزه الجزيرة المحمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *