الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك
اماكن سياحية في انسبروك

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك

اماكن سياحية في انسبروك . تقع إنسبروك في “وادي إن” الشاسع عند تقاطع طريقين هامين للمرور ، الطريق الألماني الإيطالي وطريق فيينا – سويسرا. احتفظت إنسبروك ، إحدى الوجهات السياحية الشهيرة والتي تستقبل العديد من السياح كل عام . بنفس النسيج الحضري القديم ، بشوارع متعرجة ومنازل شاهقة على الطراز القوطي المتأخر.
أينما كنت في هذه المدينة النظيفة ، سترى منظرًا جميلًا لسلاسل الجبال الضخمة من حولك ؛ في الاتجاه الجنوبي الشرقي ، فوق Lanser Kopfe ، توجد قمة Patscherkofel التي يبلغ ارتفاعها 2247 مترًا ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المتزلجين.لكن  تم بناء المنشأة الرياضية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعامي 1964 و 1976 ، ولا تزال تستقطب حشودًا كبيرة من المتزلجين إلى المنطقة وتشهد مسابقات محلية ودولية كل عام.

1.اماكن سياحية في انسبروك Hofkirche ومعبد الإمبراطور هوفكيرش وقبر الإمبراطور

تم بناء الكاتدرائية الرائعة في إنسبروك ، هوفكيرش ، في عام 1563 على الطراز القوطي المتأخر العام. تتميز هذه الكنيسة التي تشبه الدهليز . بممراتها الثلاثة ومذبحها الخلفي الضيق وبرجها المركزي ، بالعديد من الميزات المبالغ فيها من حيث العمارة الداخلية . ولا سيما المذابح المركزية والجانبية التي تعود إلى القرن الثامن عشر ومذابح القرن السابع عشر. ميزة أخرى لها هي النصب التذكاري لأندرياس هوفر ، الذي تم إيداع جسده في هذا المكان عام 1823 ؛ لكن الجزء الأكثر أهمية في الكنيسة هو المعبد الرائع ومتحف الإمبراطور ماكسيميليان الأول ، الذي تم بناؤه في القرن السادس عشر. يعتبر من أجمل الأمثلة الباقية من عصر النهضة الألمانية. السمة الرئيسية والمركزية لهذا النصب .والتي تعتبر احتفالاً بالإمبراطورية الرومانية المقدسة ، هي شاهد قبر ضخم من الرخام الأسود (أو بالأحرى: نعش) مزين بشكل برونزي للإمبراطور ، يعود تاريخه إلى عام 1584.

اماكن سياحية في انسبروك
اماكن سياحية في انسبروك

2.اماكن سياحية في انسبروك السقف الذهبي

تشكل أقواس شارع هرتسوغ-فريدريش وبالتوازي معها منازل التجار الجميلة والقديمة قلب الحي الجنوبي للمدينة القديمة (البلدة القديمة) وأعلى هذه الأقواس هو أيضًا السقف الذهبي. بُنيت عام 1496 للاحتفال بزفاف ماكسيميليان الأول إلى بيانكا ماريا سفورزا .لكن وهي نافذة الشرفة الرائعة ذات الطراز القوطي المتأخر والمغطاة بالبلاط المطلي بالنحاس ، وهي بمثابة غرفة للاحتفال بالاحتفالات المحلية. قوس. تعتبر الشبكة الموجودة أسفل السقف الذهبي ، والتي تتكون من 1627 بلاطة نحاسية مطلية ، ذات قيمة أيضًا ومزينة بتصاميم لافتة للنظر من الشعارات الوطنية.

3.اماكن سياحية في انسبروك هوفبورغ هوفبورغ

قصر إنسبروك القديم ، المسمى هوفبورغ ، هو قلعة سكنية وأرستقراطية قديمة بنيت في القرنين الخامس عشر والسادس عشر.لكن  أعيد تشكيل هذا القصر على الطراز الباروكي والروكوكو بأمر من ماريا تيريزا في القرن الثامن عشر. هذا القصر ، الذي يعتبر الآن جزءًا من الوجهات السياحية . لكن يضم شققًا فاخرة وأسقفًا مطلية رائعة. ما يجعل هذه القلعة لا تُنسى بشكل خاص هي “القاعة الكبرى”: ردهة ضخمة مصنوعة من الرخام المصقول ومزينة بألوان بيضاء وذهبية بجميع أنواع الصور الرائعة لأفراد العائلة المالكة!

اماكن سياحية في انسبروك
اماكن سياحية في انسبروك

4. مدينة انسبروك القديمة 

تحتوي بلدة إنسبروك القديمة ، بمنازلها الضيقة والشاهقة ، والأبواب الفاخرة والسميكة ، ونوافذ الشرفات ، والتصميمات الخارجية المقوسة . على العديد من الأمثلة الجميلة للعمارة التيرولية القديمة والتأثيرات الفنية الجنوبية ، جنبًا إلى جنب مع المباني الرائعة من طراز عصر النهضة والباروك والروكوكو. وضعت يعد الحي شبه الدائري من البلدة القديمة ، المحاط بحلقة من الشوارع تسمى Graben (بمعنى الخندق) ، منطقة رائعة للمشي ومكان جميل لقضاء بعض الوقت. من بين المعالم البارزة في المسيرة الباروك Helblinghaus المعروف بواجهته الجصية الجميلة مع الملائكة المجنحة والديكورات الأخرى.

5.  كاتدرائية القديس جيمس كاتدرائية

في منطقة دومبلاتز ، أصبحت كاتدرائية إنسبروك . المعروفة سابقًا باسم أبرشية سانت جيمس ، رمزًا دينيًا رئيسيًا في عام 1964. هذا المبنى الذي يشتهر ببرقيه التوأمين على الجانب الجنوبي والقبة العالية فوق الجوقة ، تم بناؤه عام 1724 على الطراز الباروكي.لكن تم ترميم هذا المبنى وإحيائه بالكامل بعد الحرب العالمية الثانية. النقاط البارزة في الداخل هي: لوحات السقف وخاصة لوحة “تمجيد القديس جيمس” ، وأعمال الجبس التي قام بها الأخوان آسام ، والمذبح الرخامي الباروكي من عام 1732 مع صورة شهيرة لمريم العذراء والرائعة. منبر منحني يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر!

اماكن سياحية في انسبروك
اماكن سياحية في انسبروك

 

 

شاهد ايضا”

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في سالوبورغ

السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في زيلامسي

انشطة سياحية في فيينا

افضل اوقات السفر الى النمسا

افضل 10 فنادق في فيينا

الذ اكلات شعبية في النمسا

اجمل اماكن سياحية في النمسا

 

 

6. متاحف الدولة في تيرول

إنسبروك هي موطن لعدد من المتاحف ذات الشهرة العالمية . وخاصة تلك المصنفة تحت عنوان “متاحف ولاية تيرول”. ومن أهم هذه المتاحف متحف تيرولين للفنون الشعبية . والذي يقع بجوار Hofkirche في الدير الجديد ويضم مجموعة واسعة من الفنون الشعبية والمحلية.لكن من بين مجموعة متنوعة من الموضوعات التيرولية ، كرر صفوف المنازل المبنية من الطوب مع نوافذ الشرفة في Upper Inn Valley والمنازل نصف الخشبية في وادي Ziller ، بجوار متجر مليء بالملابس والأجهزة القديمة والأدوات والأواني الزجاجية والفخار ومن الأمثلة الواضحة والمذهلة على المنسوجات والأشغال المعدنية. مكان آخر يستحق الزيارة.

7.  شارع ماريا تيريزين 

بالتوازي مع صف من المتاجر والمنازل العديدة التي تعود إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر . سيوفر لك شارع Maria-Terezin الرائع إطلالة فريدة على الجبال الشمالية. لكن في وسط هذا الشارع القديم الواسع . أمام دار البلدية مباشرة . تم تشييد عمود أناسول في عام 1706 لإحياء ذكرى انسحاب القوات البافارية في عام 1703 في يوم أناسول. يوضع العصر الذي يبرز فيه تمثال السيدة العذراء على قاعدة بالقرب من القديس جورج ، شفيع تيرول وغيره من القديسين. الأماكن الأخرى ذات الأهمية هي النصب التذكاري للحرب الذي يبلغ ارتفاعه 14 مترًا ، ومتحف Alpine-Austria Link مع مجموعة ضخمة من معدات تسلق الجبال التاريخية وفن جبال الألب ، وكنيسة Servite  مع لوحة Holy Trinity الجدارية التي يعود تاريخها  إلى عام 1615.

8.اماكن سياحية في انسبروك نهر إن

لقضاء بعض الوقت في هذه المنطقة .لكن لا يوجد شيء أفضل من استكشاف ممشى النهر الجميل وممشى River Inn. تعتبر Mariahilfkirche مكانًا رائعًا لبدء مسيرتك . وهي مشهورة برسمها الباروكي Mariahilfkirche عام 1649 واللوحات الجدارية الفنية التي تعود إلى القرن السابع عشر. ثم قم بزيارة منطقة Hötting ، المنطقة التي تقع خلفها كنيسة الرعية القديمة ببرجها الجميل وكنيسة الرعية الجديدة من عام 1911. بعد ذلك ، تابع طريقك إلى Hoeting Road للحصول على منظر خلاب للمدينة والجبال.

9. Alpenzo Innsbruck-Tyrol ألبينزو إنسبروك تيرول

تقع قلعة Weiherburg التي تعود إلى القرن الخامس عشر على بعد كيلومتر واحد شمال مدينة إنسبروك القديمة . والتي تضم Alpenzo (حديقة حيوان Alpine). لكن حديقة الحيوانات الجميلة والطبيعية هذه عبارة عن مجموعة فريدة من الحيوانات الجبلية التي تم جمعها من مناطق جبال الألب حول العالم . من الثدييات والطيور إلى الزواحف. هذا المكان هو مكان مثير للاهتمام لكل من السياح والخبراء وعلماء الحيوان. يقال أنه يوجد أكثر من 2000 حيوان من 150 نوعًا مختلفًا من جبال الألب في هذا المكان ، وإلى جانب ذلك ، تستمر حياة الحيوانات المائية أيضًا في أكبر حوض مائي بارد في العالم هنا ؛ مساحة رائعة للأطفال وممشى يشبه المنتزه للجميع.

10.اماكن سياحية في انسبروك قصر أمبراس

على بعد مسافة قصيرة بالسيارة إلى الجنوب الشرقي من إنسبروك ، ستجد قصر أمبراس ، الذي كان مقر إقامة Grand Duke Ferdinand من 1563 إلى 1595.لكن يوجد في القلعة السفلية (Unterschloss) غرفتان تحتويان على مجموعة جميلة من الأسلحة والدروع.لكن في الطابق الأول من هذا المبنى شديد التفصيل ، ستجد مجموعة فنية قيّمة تحتوي على العديد من المنحوتات والأعمال الفنية. في القلعة العلوية (Hochschloss) ، يمكن رؤية غرفة نوم Filipina Welser ، زوجة فرديناند ، بجانب العديد من اللوحات والمنحوتات. أهم ما يميز هذا المكان هو القاعة الإسبانية الفاخرة بين القلاع العلوية والسفلية. يمكن رؤية أحد أقدم الأمثلة على الديكور الداخلي لعصر النهضة الألماني ، الذي بني بين عامي 1507 و 1571 ، هنا.

  كاتدرائية القديس ستيفن في فيينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *