الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » الذ 10 اكلات فرنسية شعبية

الذ 10 اكلات فرنسية شعبية

الذ 10 اكلات فرنسية شعبية

اكلات فرنسية شعبية . يشتهر المطبخ الفرنسي عالميًا بشهيته الرائعة ورائحته وطعمه. يعتمد المطبخ التقليدي لهذا البلد على مكونات بسيطة معززة بالنكهات الفرنسية الطبيعية والغنية.

تشتهر فرنسا  عالميًا  بالجبن  والمشروبات ، ولفهم الطعام الفرنسي بشكل أفضل ، يجب أن تجربها أولاً. تعتبر المشروبات والطعام أمرًا خطيرًا حتى في حفلات العشاء غير الرسمية.

في العديد من المطاعم الفرنسية ، يمكنك طلب طبق كبير من الجبن الطري وشبه الجاف والمضغوط والأزرق ، وعادة ما يتم تقديمه بعد الطبق الرئيسي وقبل الحلوى.

العثور على طعام فرنسي رائع يناسب ذوقك ليس بالأمر الصعب. العديد من الوصفات الفرنسية بسيطة بشكل مدهش بحيث يمكنك صنعها في المنزل ، لكننا نقترح عليك تجربة متعة تناول هذه الوجبات الخفيفة في فرنسا نفسها. فيما يلي قائمة تضم 32 من أفضل الأطباق الفرنسية التي يجب أن تجربها.

اكلات فرنسية شعبية راتاتوي  

عندما تأخذ اللقمة الأولى من هذا الطبق ، أغمض عينيك واستمتع بتذوق قطع الخضار المقطعة جيدًا بنكهة على الطريقة الفرنسية الخاصة. حتى لو لم تكن نباتيًا ، فلا تحرم نفسك من تناول هذا الطبق اللذيذ والمعروف عالميًا. عادة ما تكون الطماطم والكوسة والباذنجان والجزر والفلفل والثوم والبصل والريحان والزعتر والنباتات الخضراء الأخرى هي المكونات الرئيسية للراتاتوي ، والتي لم يتفق عليها الفرنسيون أبدًا.

اكلات فرنسية شعبية مولي  فريتس

من أشهى وألذ اكلات فرنسية شعبية هو مولي فرايت ، وهو مصنوع من المحار الأسود. يحتوي Moule Frit على وصفات مختلفة ظهرت بسبب الأذواق المختلفة ، ولكن في وصفته الأصلية ، يتم تقديم المحار الأسود مع البطاطس المقلية والخضروات العطرية والليمون الطازج.

حساء البصل

من أكثر أنواع الحساء اللذيذة والمثيرة في فرنسا هو “حساء البصل” ، والذي له وصفة محددة ومحددة ، لكن أفضل المطاعم تتنافس بشدة لتحضير وتقديم أفضل وأنقى حساء البصل ، وعادة ما تلجأ إلى مبادرات غريبة. قريب. يتم تحضير هذا الحساء من مزيج من البصل المكرمل والطحين واللحوم الحمراء مع الكثير من الزبدة ، وعند تقديمه ، يُسكب خبز الزبدة المقطعة في الطبق وهو لذيذ للغاية.

اكلات فرنسية شعبية كبد الأوز ( فوا جرا )

يحظى كبد الأوز بالعديد من المعجبين في أوروبا وخاصة في الفرنسيين ، حيث يتم تقديمه بطرق مختلفة مثل المقلي والطعام مع الخضار. لكن من المثير للاهتمام معرفة ما هو السعر الذي يتم تحضيره لهذا الطعام الشعبي والمكلف ؟! لتحضير الإوزة لتحضير الكبد الدهني ، يتم إدخال أنبوب معدني من حلق الحيوان إلى معدته لمدة 14 إلى 21 يومًا ، ويتم إطعام الحيوان قسرًا حتى يكبر كبد الطائر ويكبر (حتى 10 أضعاف حجمه). الحجم الأصلي). الهدف هو جعل الطائر يعاني من زيادة الوزن والسمنة ويعاني من مرض الكبد الدهني. يصل الوزن النهائي للكبد من حوالي 80 جرامًا إلى 600 إلى 1000 جرام وهو الآن جاهز للاستخدام في الطعام.

اسكارجوتس دي بورغوني

الحلزون المشوي بالزبدة هو طعام فرنسي شهير ومكلف يتم طهيه وتناوله عادة خلال الاحتفالات وأعياد الميلاد. لتحضير هذا الطبق الشعبي ، يتم طهي نوع من الحلزون الصالح للأكل بالزبدة والثوم ، ثم يتم تحضير صلصة خاصة تتكون من البقدونس المفروم والزبدة والثوم الطازج ، وأخيراً يتم تقديم الحلزون وصلصته في قشرة الحلزون نفسه .

اكلات فرنسية شعبية كروك مسيو 

اكلات فرنسية شعبية
اكلات فرنسية شعبية

Croque Monsieur هي وجبة خفيفة فرنسية شهيرة تحظى بالعديد من المعجبين. تم إخبار العديد من الأساطير حول كيفية اكتشاف هذه الوجبة الخفيفة اللذيذة ، لكن يعتقد معظم السكان المحليين أنه في يوم من الأيام ، لاحظ عدد قليل من العمال الفرنسيين أن الجبن على شطائر لحم الخنزير قد ذاب بسبب الحرارة وأدركوا مدى سخونة مزيج الجبن الساخن و الخبز يمكن أن يكون لذيذ.

اليوم ، يتم تحضير Croque Mousseau من خلال تحميص الخبز المحمص بالزبدة وجبن جودة الذائب وطبقات من لحم الخنزير. هناك منافسة غريبة بين المطاعم التي يقوم فيها المطعم بطهي الطعام ويقدم أفضل مطعم Croque Moussio ، لأنه يجب أن يكون محمصًا ومقرمشًا وزبدانيًا حتى يذوب في الفم.

 فريتس شريحة لحم

إنه طبق قد تراه وتسمع الكثير عنه في فرنسا. تبدو كوجبة بسيطة: قطعة لحم وجبل من البطاطس المقلية! ولكن ما هي النكهة والمذاق الذي يحتوي عليه هذا اللحم والبطاطس وأي نوع من اللحوم تختار لتشعر بالطعم الحقيقي للطعام ، هي من بين الأشياء التي يدركها الطهاة الفرنسيون تمامًا.

يعتقد الطهاة أن لحم الستيك يجب أن يحتوي على القليل من الدهون حتى يذوب في الفم بسهولة ، ويجب طهيه إلى الحد الذي لا يجف ، وأخيرًا يجب نقعه في صلصات خاصة لساعات حتى يكون مذاقًا جيدًا. ستيك فرايتس ، أو شرائح اللحم والبطاطس المقلية ، طبق فرنسي أصيل مشهور في جميع أنحاء أوروبا ، كان يستخدم لحم البوري في طهيه في الأيام الخوالي ، ويستخدم فيليه سكوتش (لحم الضلع) اليوم.

 

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في ليون

اجمل اماكن سياحية في ستراسبورغ

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في بوردو

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في كولمار

افضل 10 شواطئ في فرنسا

الذ 10 اكلات فرنسية شعبية

 

 

 كوك أو فين

اكلات فرنسية شعبية
اكلات فرنسية شعبية

Coq au vin هو الحساء الكلاسيكي والمفضل لدى معظم الفرنسيين ، لذا فهم يجعلونه كثيرًا في المنزل. لتحضير هذا الطبق ، يُطهى الدجاج ببطء في مشروب ويقدم مع صلصة خاصة مصنوعة من الفطر ولحم الخنزير المقدد والثوم.

اكلات فرنسية شعبية كيشي لورين 

كيشي لورين قطعة من كعكة الزبدة محشوة بلحم الخنزير والبقدونس والجبن. يعتبر هذا الطبق اللذيذ من الأطباق التقليدية بشرق فرنسا (منطقة لورين) وهو مصنوع من عجينة الخبز والبيض ولحم الخنزير المدخن. لا يوجد جبن في الوصفة الأصلية لهذا الطبق ، لكن الجيل الجديد من الفرنسيين يستخدم الجبن كتوابل.

كاسوليتس

Ceps هي واحدة من اكلات فرنسية شعبية التي تتطلب مهارات خاصة للطهي. لتحضيره ، يتم تحميص لحم البط وطهيه. ثم يتم فصل اللحم المطبوخ عن العظم ويقدم كطبقة مع نوعين من النقانق ، لحم الخنزير بالثوم وصلصة مصنوعة من الفاصوليا والبصل والمرق السميك. نقترح ألا يفوتك هذا الطبق اللذيذ.

 Moules marinières

Moules marinières عبارة عن مزيج من بلح البحر وشوربة كريمية مع خبز بالثوم. في تحضير هذا الطبق الخاص بالمأكولات البحرية ، بالإضافة إلى المحار ، البصل ، الثوم ، البقدونس ، أوراق النعناع ، الزعتر ، الزبدة ، ونوع من المشروب يتم استخدامهم بحيث يتم سكب جميع المكونات ماعدا المحار في وعاء كبير مملوءة بالماء ، اتركها تغلي. ثم يضيفون المحار ويسخنونه حتى يتكاثف ، ثم يقدمونه كحساء في طبق خاص.

اكلات فرنسية شعبية  فوندو الجبن

اكلات فرنسية شعبية
اكلات فرنسية شعبية

طعم ومذاق هذا الجبن المذاب فريد من نوعه ، خاصة في برد الشتاء ، هذا الجبن الدافئ لزج للغاية. يتم تحضير الفوندو بطرق مختلفة ولكن بشكل عام لصنعه يتم تسخين الجبن حتى تذوب. ثم وضعوه في وعاء خاص حتى يستمر تسخينه. أثناء الوجبات ، يغمس الخبز واللحوم والخضروات في هذا الجبن اللذيذ ويستهلك.

 شوكروت غارني

Choucroute Garnie هو مزيج رائع ورائع من اللحوم والملفوف. لتحضير هذا الطعام اللذيذ والشعبي ، يتم تقطيع الكرنب المطبوخ وإضفاء النكهة عليه في نوع مشروب ، ثم تضاف إليه قطع اللحم والسجق المدخن والبطاطس المطبوخة. هذا المزيج لذيذ للغاية ويوصى بشدة باختباره.

اكلات فرنسية شعبية ريليتس  

Rillette هو أحد اكلات فرنسية شعبية التي يتم تقديمها مع الخبز المحمص ويتم إعداده بطهي لحم الخنزير أو الأوز ببطء مع الكثير من الدهون والكثير من التوابل . يختلف طعم هذا الطبق حسب نوع وكمية التوابل المستخدمة.

 حساء

اكلات فرنسية شعبية
اكلات فرنسية شعبية

Bouillabass هو طبق مأكولات بحرية كلاسيكي مصنوع من الكرنب وسرطان البحر والأسماك ، ويعود أصله إلى مدينة مرسيليا. هذا الطبق ليس له وصفة خاصة ولكن الأهم هو استخدام أفضل المكونات وأكثرها طازجة. عادةً ما يكون السمك وسرطان البحر المستخدمان في البويلباس منكهين جيدًا بالزعفران والثوم والتوابل اللذيذة ، ويخلقان طعمًا لطيفًا بجانب البطاطس المطبوخة والمتبلة والملفوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *