الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » الذ اكلات شعبية في النمسا
اكلات شعبية في النمسا

الذ اكلات شعبية في النمسا

الذ اكلات شعبية في النمسا

اكلات شعبية في النمسا . النمسا هي واحدة من الدول القليلة في القارة الأوروبية حيث يمكنك مواجهة طرق طهي مختلفة وأطعمة مختلفة في ثقافة طعامها. يعود سبب هذا التنوع في الطعام في بلد مثل النمسا إلى خلفيتها التاريخية ، والتي كانت في الماضي البعيد جزءًا مهمًا من إمبراطورية شاسعة في أوروبا. انضم إلينا الآن للحصول على قائمة بأفضل الأطباق النمساوية ، وهي عبارة عن عرض كامل إلى حد ما للأطباق الإيطالية والروسية والفرنسية وما إلى ذلك ؛ تعرف على المزيد.

اكلات شعبية في النمسا سبارجوس سبارجل

إذا كنت مسافرًا إلى النمسا وفيينا في الربيع ، فنحن نقترح عليك بالتأكيد تجربة الهليون الربيعي النمساوي. الهليون الأخضر والأبيض جزء مهم من الطبخ النمساوي والعديد من الأطباق النمساوية تستخدم الهليون. يقدم النمساويون الهليون مع مجموعة متنوعة من أطباق اللحوم مثل الدجاج والسمك وشرائح اللحم. كما أنهم يقدمون الهليون بشكل منفصل كمقبلات لذيذة أو وجبة خفيفة لذيذة ولذيذة للغاية. الهليون الأبيض يقدم مع القليل من الزبدة والليمون الطازج وأحياناً الجبن والبقدونس ويمكنك طلبه في أغلب المقاهي والمطاعم.

الذ اكلات شعبية في النمسااكلات شعبية في النمسا
اكلات شعبية في النمسا

اكلات شعبية في النمسا تافيلسبيتز

يعتبر التافل سبيتز طبق لحم بالمعنى الكامل لثقافة الطعام النمساوية ، حيث يتم تحضيره وطهيه من خلال مزج بعض شرائح اللحم البقري على البخار مع الخضار مثل الجزر والبطاطس والفجل ، ثم يتم تحضيره وطهيه من أجلكم أعزائي. أفضل طريقة. قد يكون الشكل مشوهاً. من المثير للاهتمام معرفة أن تافيل سبيتز من أشهر الأطباق النمساوية نظرًا لوفرة اللحوم المستخدمة في تحضيرها ، ويمكنك أن تجد الكثير من محبي هذا النوع من الطعام اللذيذ في معظم أنحاء النمسا.

اكلات شعبية في النمسا
اكلات شعبية في النمسا

جولاش النمساوي

جولاش هو في الواقع طبق مجري ، لكنه دخل المطبخ النمساوي وأصبح أحد أشهر الأطباق النمساوية اليوم. سترى هذا الطبق في قائمة معظم المطاعم عندما تسافر إلى النمسا ، وخاصة فيينا. الجولاش هو نوع من الأطعمة التي يتم تحضيرها من لحم البقر أو الضأن مع الطماطم والبصل والفلفل الحلو. أجرى النمساويون تغييرات في هذا الطبق وعادة ما يتم تقديم الجولاش مع كرات اللحم اللذيذة المصنوعة من البطاطس والخضروات.

اكلات شعبية في النمسا سلطة البطاطس Erdäpfelsalat

تعتبر سلطة البطاطس واحدة من أكثر الأطباق شيوعًا حاليًا في أوروبا ، والتي يمكن العثور عليها في معظم الدول الأوروبية مع هذه السلطة اللذيذة والمغذية للغاية. في النمسا ، يتم تحضير سلطات البطاطس بأسلوب مختلف ، وبدلاً من استخدام المايونيز أو غيرها من الصلصات المنكهة ، يستخدمون الخل الأبيض لتتبيل البطاطس في هذه السلطة ، وعند التقديم ، بناءً على طلب العميل ، يتم استخدام وعاء من مرق اللحم أو يتم وضع مرق الدجاج بجانب طبق هذه السلطة النمساوية. وغني عن القول أن النمساويين يستخدمون هذه السلطة في كثير من الأحيان مع الهليون وشرائح اللحم.

اكلات شعبية في النمسا فطيرة التفاح

طبق نمساوي آخر أصبح مشهورًا في جميع أنحاء العالم اليوم هو فطيرة. اليوم ، فطيرة هو جزء من مطبخ دول أوروبا الشرقية ويتم تقديمه في جميع أنحاء العالم. عند السفر إلى النمسا ، يمكنك العثور على فطيرة التفاح في معظم محلات الحلويات والمخابز والمقاهي والمطاعم. يتم تحضير Strudel بعجينة فطيرة خفيفة ومقرمشة توضع فوق بعضها البعض ومليئة بالتفاح والسكر والزبيب والليمون والقرفة ، إلخ. ستكون الفطيرة الساخنة والطازجة بجوار فنجان من القهوة العطرية وجبة فطور ووجبة خفيفة فريدة من نوعها في فيينا.

شاهد ايضا”

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في سالوبورغ

السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في زيلامسي

انشطة سياحية في فيينا

افضل اوقات السفر الى النمسا

افضل 10 فنادق في فيينا

اجمل اماكن سياحية في النمسا

شريحة اللحم

لقد ذاقت بالتأكيد طعم شرائح اللحم المختلفة عدة مرات واستمتعت بتناول شنيتزل الدجاج! .لكن ربما لا تمانع في معرفة ثقافة الطعام والبلد الذي يتجذر فيه طعامك المفضل؟! نشأت Schnitzel من ثقافة الطعام للشعب النمساوي ، والتي تُعرف حاليًا باسم الطبق الوطني للنمساويين في العالم ، وفي الواقع ، كان النمساويون هم الذين تسببوا في تطوير وتوسيع هذا الطبق في العالم كله.

اكلات شعبية في النمسا سجق فيينا

طعام نمساوي آخر هو نوع من النقانق يسمى würstels. يحب النمساويون هذه النقانق ويأكلونها على الغداء والعشاء والوجبات الخفيفة. في مدن مختلفة مثل فيينا .لكن يمكنك رؤية الأكشاك والمأكولات الجاهزة المتنقلة التي تبيع هذا النقانق. هذه النقانق لذيذة جدا وتقدم مع الخبز أو البطاطس المقلية. تستخدم نقانق Verstrel في العديد من الأطباق النمساوية ويتم تحضير جميع أنواع البيتزا والطعام والأطباق المختلفة باستخدام هذه النقانق اللذيذة.

اكلات شعبية في النمسا

اكلات شعبية في النمسا معجنات المربى Powidltascherl

تعتبر هذه الحلويات اللذيذة فريدة من نوعها في النمسا وتباع في معظم المدن. بالطبع ، قد ترى هذه الحلوى في البلدان المجاورة والمجاورة مثل جمهورية التشيك . لكن يجب أن تعلم أنها جزء من الطبخ الأصيل والمأكولات النمساوية.

يتم وضع مربى البرقوق وأحيانًا البرقوق نفسه داخل هذه الحلويات وتزين بمسحوق السكر والجوز المفروم وما إلى ذلك. في معظم المطاعم والمقاهي في النمسا وفيينا ، يمكنك طلب هذه الحلوى اللذيذة مع فنجان من القهوة أو الشاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *