الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل 10 فنادق في فيينا
فنادق في فيينا

افضل 10 فنادق في فيينا

افضل 10 فنادق في فيينا

فنادق في فيينا . إذا اردت البقاء في  فيينا ولم يكن لديك الكثير من المال ، فهذا ليس مستحيلًا. يمكنك اختيار أحد الفنادق الاقتصادية التالية. تُعرف فيينا منذ فترة طويلة بأنها المركز الثقافي  لأوروبا  . بالمشي في شوارع هذه المدينة الرائعة ، ستصادف دائمًا تاريخها الطويل . في هذه المدينة يمكنك أن تجد  البوتيكات الفاخرة والقصور الكبيرة والفنادق الفخمة. قد يكون من الصعب على أولئك الذين يسافرون بميزانية محدودة العثور على سكن رخيص ، لكن لا داعي للقلق لأننا قمنا بتجميع قائمة بالفنادق الرخيصة وذات الميزانية المحدودة في هذه المدينة لتحقيق أحلامك.

1.فنادق في فيينا مينينجر واين دونتاون فرانز

يقدم “Meininiger Wien Downtown Franz”  لضيوفه وسائل الراحة الراقية والحديثة لفندق رائد ، بينما يتمتع في نفس الوقت بأجواء  مريحة وحميمة ، والتي ستكون مثالية للرحالة الذين تعبوا من الاماكن المزدحمة. تأتي الغرف العادية مع مطبخ مجهز بالكامل ، ولكن الأجنحة الفندقية مصممة على الطراز الاسكندنافي البسيط ويمنحها اللون الأحمر الشهير Meininger الدفء. إذا كنت ترغب في تجربة الطعام الأصيل والمحلي بسعر رخيص ، يمكنك زيارة Karmelitermarkt القريب.

فنادق في فيينا
فنادق في فيينا

2. فنادق في فيينا وينارت

يقع فندق ViennArt في منطقة المتاحف التاريخية. يعرض هذا الفندق البوتيكي الحديث ذو الأربع نجوم جميع ميزات الفخامة ، ولكن لا توجد أخبار عن الأسعار الفلكية. كما يمكنك التخمين من اسم الفندق ، هناك اهتمام خاص بالفن الحديث هنا. يقع متحف تاريخ الفن أيضًا في مكان قريب ، وإذا كنت من محبي الثقافة والفن ، فستستمتع بهذا القرب. كل الغرف مصممة بذوق مع ألوان جريئة.

فنادق في فيينا
فنادق في فيينا

3. فندق ميركيور جراند بيدرمير

ادخل إلى مدخل فيينا التقليدي لفندق Mercure Grand Biedermeier وتصميمه الداخلي الكلاسيكي مثالي لأي مسافر اقتصادي يحتاج إلى جو يشبه المنزل. يقع هذا الفندق الساحر على بعد 10 دقائق فقط من كاتدرائية St. Stephen’s Cathedral و Hundertwasserhaus أيضًا في مكان قريب. ستستمتع بالتأكيد بإقامتك في إحدى الغرف المزدوجة ذات التصميم التقليدي. يتم تغطية جميع المعدات التي يحتاجها السائح الحديث في تصميم هذه الغرف ، ويمكنك الاستفادة من الإنترنت المجاني والتلفزيون.

فنادق في فيينا
فنادق في فيينا

 

4.فنادق في فيينا في فيلهلمشوف

يعتبر Der Wilhelmshof فندقًا مثاليًا لمحبي الفن. إنه أحد أسرار فيينا المحفوظة ، وسيثير تصميمه الأنيق إعجاب أي شخص يسافر بميزانية محدودة. يمكنك العثور على هذا الفندق في قلب وسط مدينة فيينا. ويقدم لضيوفه مجموعة من الغرف الجذابة. تم تزيين كل غرفة من غرف ARTelier المزدوجة بطريقة فريدة ولها لون وموضوع مختلفان. لقد رسموا حتى لوحة جدارية خاصة في كل منهم. سواء كنت مسافرًا على الظهر أو تسافر مع العائلة ، كن مطمئنًا إلى أنه سيتم تلبية جميع احتياجاتك هنا.

5.فنادق في فيينا فليمينغز ديلوكس واين سيتي

يقع “Fleming’s Deluxe Wien City” في حي “جوزيفستادت” الأنيق والعصري. هذا الفندق قريب جدًا من مبنى البلدية  ومبنى البرلمان  وقصر هوفبورغ. تأكد من عدم وجود فندق يقدم لك هذا القدر من الثقافة الفيينية على بعد مسافة قصيرة. بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة ، يمكنك الذهاب إلى غرفتك الدافئة والناعمة والأنيقة والاسترخاء قليلاً. تم تجهيز جميع غرف الضيوف بسرير مزدوج مريح وأسرّة بيضاء ناعمة وحمام ومرحاض حديث وعصري. إذا كنت لا تزال غير مقتنع بالاختيار هنا ، فيجب عليك زيارة قسم العلاج المائي والتدليك.

6.فندق Carentnerhof هو أحد افضل فنادق في فيينا

إذا كنت ترغب في تجربة فندق هادئ وقديم ، فمن الأفضل أن تذهب إلى فندق Carentnerhof. يمكنك الاستمتاع بأطباق فيينا التقليدية في المطعم هناك.

يمكنك المشي من الفندق إلى كاتدرائية سانت ستيفن. تم بناء هذا الفندق في القرن التاسع عشر. تصميمه الداخلي عبارة عن مزيج من فن الآرت نوفو الفييني والطراز الفرنسي والإيطالي.

 

شاهد ايضا”

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في سالوبورغ

السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في زيلامسي

انشطة سياحية في فيينا

افضل اوقات السفر الى النمسا

اجمل اماكن سياحية في النمسا

 

 

7.فندق فيينا جيست هاوس

بالقرب من أوبرا فيينا ومتحف ألبرتينا ، يوجد فندق يسمى Guest House Vienna. تصميم هذا الفندق هو مزيج من الطراز الحديث والتقليدي. يمكن رؤية مناظر جميلة للمباني الشهيرة في المدينة من غرف هذا الفندق.

يقدم مطعم الفندق المأكولات اللذيذة والأسماك المحلية واللحوم والجبن.

8.فندق Das Opern Ring هو أحد الفنادق الموجودة في فيينا

فندق Das Opernring هو أيضًا فندق في فيينا. هذا الفندق عبارة عن مبنى قديم على طراز فن الآرت نوفو يعود إلى أوائل القرن العشرين. يعد التصميم الداخلي الكلاسيكي للفندق مكانًا مناسبًا لضمان راحة الضيوف.

يصنع صعود ونزول السلالم الخشبية للفندق إحساسًا ممتعًا لدى الضيوف. لا ينبغي تفويت الطعام والبرغر والمشروبات في هذا الفندق.

9.فندق داس ترييه

يقع فندق Das Trier Set في محطة في ديليجان. المحطة القديمة التي كانت الصلة بين مدينتي فيينا وتريست.

تم تصميم كل غرفة في الفندق بطريقة مختلفة وهذه واحدة من مناطق الجذب في هذا الفندق.

لكن جميع الغرف بها شرفة. يوجد حدائق حول الفندق تفصله عن باقي المباني في المدينة.

10.فندق امبريال

يقع فندق Imperial Hotel في منطقة Ringstrasse في فيينا. كان هذا الفندق في الأصل قصرًا. في عام 1873 ، تم تحويل هذا القصر إلى فندق. هذا الفندق القديم والجميل مفضل حاليًا للموسيقيين والكتاب والفنانين.

في السنوات الأخيرة ، أقام هناك مشاهير مثل ريتشارد فاجنر ويوري غاغارين والملكة إليزابيث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *