الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل 10 فنادق في تبليسي
فنادق في تبليسي

افضل 10 فنادق في تبليسي

افضل 10 فنادق في تبليسي

افضل فنادق في تبليسي . أسباب عديدة للسفر إلى جورجيا. الجمال الفريد لهذا البلد ، وعدم الحاجة إلى الحصول على تأشيرة ، والسعر المعقول للجولات ووجود مراكز التسوق المختلفة جعلت جولة جورجيا على قائمة الرحلات للسياح. إذا كنت ترغب في الحصول على رحلة ممتعة ومريحة إلى جورجيا ، فأنت بحاجة إلى التعرف على الفنادق ومراكز الإقامة الجيدة في جورجيا قبل بدء الرحلة. لذلك نقترح عليك البقاء معنا في هذه المقالة للتعرف على 10فنادق في تبليسي .

افضل فنادق في تبليسي فندق ماريوت

هذا الفندق ذو مبنى جميل ورائع ويقع في وسط تبليسي. اللوبى مصمم بالثريات الكريستالية الضخمة. فندق الماريوت يحتوى على 127 غرفة ، كلها مصممة كلاسيكيا وكبيرة. من الجيد أن تعرف أن فندق ماريوت هو أحد أقدم الفنادق في تبليسي ، والذي يبلغ عمره 100 عام. إن قرب فندق ماريوت من مبنى البرلمان في جورجيا والساحة الرئيسية للمدينة (ميدان الحرية) وقاعة الأوبرا ومراكز التسوق الكبيرة جعل هذا الفندق أكثر شهرة بين السياح الجورجيين. في هذا الفندق ، يتم تقديم الإفطار وخدمات الإنترنت المجانية ، حتى لو لم تكن من ركاب الفندق ، يمكنك استخدام خدمات مطعم أو ردهة فندق ماريوت. إذا كنت تستخدم غرفًا فندقية من الدرجة الأولى ، فيمكنك استخدام المرافق مثل خدمة نقل المطار وثلاجة بار صغير وغرفة ومشروبات وعشاء مجانًا.

عنوان فندق ماريوت تبليسي

جورجيا ، تبليسي 0108 ، شارع روستافلي شوتا

افضل فنادق في تبليسي

فندق البيت البريطاني تبليسي

يعود بناء هذا الفندق الأربع نجوم إلى القرن التاسع عشر. يقع فندق British House Hotel الجميل في وسط مدينة Tbilisi ، ويستخدم الطراز الأوروبي الإنجليزي لتزيين غرف هذا الفندق. اللوحات الإنجليزية الجميلة والشهيرة هي أمثلة جيدة جدًا على هذا النمط من الهندسة المعمارية والديكور في الفندق ، والتي تم تثبيتها على جدرانه. يتمتع فندق British House Hotel بإمكانية الوصول إلى معظم السفارات والأماكن السياحية ومراكز التسوق ومحطة قطار تبليسي. لذلك يمكن أن يكون خيارًا رائعًا للسائحين للإقامة في تبليسي. من السمات الفريدة لهذا الفندق وجود مطعم ممتاز يقدم الأطباق الجورجية والعالمية اللذيذة ، وهو مكان استراحة جيد للاجتماعات الرسمية أو عطلات نهاية الأسبوع للشعب الجورجي. إذا اخترت فندق British House من أجل إقامتك في جورجيا ، فستتوفر لك مرافق مثل وجبة إفطار مجانية وميني بار وإنترنت مجانًا.

عنوان فندق البيت البريطاني

جورجيا ، تبليسي ، 0108 ، شارع بيلنسكي
فنادق في تبليسي
فنادق في تبليسي

فنادق في تبليسي فندق كونتيننتال كراون بالاس

تم بناء فندق Continent Cron Palace في حي Ortachala في تبليسي. يقع مبنى الفندق على بعد 3 كيلومترات من ساحة الحرية الشهيرة ويمكنك الوصول بسهولة إلى معظم مناطق الجذب السياحي الرئيسية في تبليسي. تحتوي معظم الغرف في فندق كونتيننتال كراون بالاس على شرفة تطل على الجبال الجميلة وإطلالات أخاذة حول مدينة تبليسي ، مما يضيف إلى سحر هذا الفندق. يوجد في جميع غرف هذا الفندق مستحضرات تجميل ولوازم استحمام ومجفف شعر وتلفزيون وحمام خاص. أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع المعدات الكاملة لغرف فندق Continental ، يتم توفير خدمات مثل صالة الألعاب الرياضية والساونا والحمام التقليدي ، وهي ليست مخصصة لنزلاء الفندق فقط. من الجيد أن تعرف أن الردهة الجميلة في فندق Continent Hotel هي المكان المثالي لتناول مشروب رائع أو للتخلص من التعب اليومي.

عنوان فندق كونتيننتال كراون بالاس ، تبليسي

جورجيا ، تبليسي ، خيفاني الأول طريق مسدود ، الشارع الثاني

افضل فنادق في تبليسي

فندق غرف تبليسي

فندق Tbilisi Rooms Hotel Tbilisi هو أحد الفنادق الأربعة نجوم في هذه المدينة. الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في غرف الفندق هي النوع المعماري لمبناه ، والذي تم بناؤه مثل دار الطباعة القديمة. تتكون غرف الفندق بشكل عام من ثمانية طوابق وحوالي 140 غرفة. يوفر لضيوفه مرافق مثل الإنترنت المجاني ، ونقل المطار ، وغرف لغير المدخنين ، ومطعم ، وصالة ألعاب رياضية ومواقف خاصة للسيارات. ميزة أخرى جيدة في فندق رومز هو مطعمه ، حيث يتم طهي جميع أنواع الأطباق الجورجية المحلية وأطباق الوجبات النباتية والعالمية. من الجيد أن تعرف أن فندق رومز يقع على بعد 20 دقيقة من ساحة آزادي في تبليسي ، كما أنه قريب من محطة مترو روستافيلي ، لذا يمكنك الوصول بسهولة إلى معظم المناطق السياحية في تبليسي.

عنوان فندق رومز تبليسي

جورجيا ، تبليسي 0108 ، شارع ميراب كوستافا

 

شاهد ايضا”

افضل اوقات السفر الى جورجيا

اجمل مناطق سياحية في باندونق

السياحة في جورجيا: افضل اماكن سياحية في تبليسي

افضل اوقات السفر الى الاردن

اشهر اكلات جورجيا الشعبية

 

فندق هوليداي إن في تبليسي

فندق هوليداي إن تبليسي هو خيار جيد آخر للإقامة في تبليسي ، التي احتلت المرتبة الرابعة بين فنادق رجال الأعمال في تبليسي. بشكل عام ، يتم استخدام فندق هوليداي إن لاستيعاب السياح من رجال الأعمال ورؤساء الدول والشخصيات السياسية وغيرهم من الأشخاص. لذلك إذا كنت تفكر في فندق قريب من المطار مع مرافق جيدة ، يمكنك الإقامة في هوليداي إن. يحتوي هذا الفندق الرائع والمجهز جيدًا على 270 غرفة ، لكل منها تصميمات وأحجام مختلفة. على سبيل المثال ، تم تصميم بعض غرف فندق هوليداي إن لاجتماعات العمل. أحد أهم ميزات فندق Tbilisi Holiday Hotel هو موظفوه ، وجميعهم يجيدون اللغتين الروسية والإنجليزية. تشمل المرافق الأخرى في فندق هوليداي إن الإنترنت عالي السرعة وشرفة الحمامات الشمسية وصالون التدليك وحوض السباحة.

عنوان هوليداي إن تبليسي

جورجيا ، تبليسي 0171 ، ساحة 26 مايو

فنادق في تبليسي فندق راديسون بلو تبليسي

يقع فندق راديسون بلو في وسط مدينة تبليسي ، ويُعرف بأنه أحد أفضل ثلاثة فنادق في هذه المدينة. يحتوي مبنى فندق راديسون على واجهة زجاجية تتكون من 18 طابقًا. أثناء تجديد الفندق في عام 2009 ، تم بناء مسبح زجاجي جذاب في الطابق العلوي من الفندق ، والذي رحب به العديد من سائح تبليسي. من حيث إمكانية الوصول ، يقع فندق راديسون بلو في موقع جيد. يتمتع فندق Radisson Blu بوصول جيد جدًا إلى معظم مناطق الجذب السياحي ومحطة المترو ومحطة القطار ومطار تبليسي ، وهي إحدى مزايا الفندق. مسبح داخلي ، مسبح خارجي ، نادي رياضي ، واي فاي مجاني ، صراف آلي ، خدمات سياحية ،  غسيل ، فاكس ، نسخ ، مركز أعمال ، غرفة اجتماعات ، تأجير سيارات ، موقف مجاني للسيارات ، خدمة غرف ، صحيفة ، خزنة مربع من بين المرافق الجيدة في فندق راديسون بلو تبليسي ، تقدم قائمة فندق راديسون مجموعة متنوعة من الأطباق ، وخاصة الأطباق الإيطالية.

عنوان فندق راديسون بلو تبليسي

ساحة الثورة الوردية ، تبليسي ، جورجيا
فنادق في تبليسي
فنادق في تبليسي

افضل فنادق في تبليسي

فندق السفارة

تم بناء فندق جميل يضم 121 غرفة باسم Ambassadori في وسط مدينة تبليسي ، والذي يعتبر من بين أفضل عشرة فنادق في تبليسي. يُلهم الديكور الداخلي للفندق ضيوفه ببيئة دافئة ومريحة. يقع فندق Ambassador على مسافة قصيرة من ميدان آزادي ، لذا فهو يتمتع بوصول جيد إلى مناطق الجذب السياحي والمناطق المهمة في تبليسي. خدمة خاصة أخرى من فندق Ambassador هي أنه يقدم خدمات تأجير السيارات للضيوف ويمكنك بسهولة استئجار السيارة التي تريدها. المرافق الأخرى بالفندق تتضمن بالكون مشمس ومطعم وبار وتخزين الأمتعة ومركز تجارى ومتجر وانترنت مجانى وصالة ألعاب رياضية وساونا وخدمة تدليك وقاعة بلياردو.

عنوان فندق السفارة

جورجيا ، تبليسي ، Ioane Shavteli St

فنادق في تبليسي فندق جراند تبليسي

فندق جراند من أجمل وأفخم فنادق تبليسي. يقع هذا الفندق المكون من 5 طوابق على بعد 9 كيلومترات من ساحة الحرية في تبليسي ، لذلك مثل الفنادق الأخرى في هذه المنطقة ، يتمتع بوصول جيد إلى الأماكن السياحية في تبليسي. من بين السمات الهامة والمميزة لفندق Tbilisi Grand Hotel الصالات الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا وتنس الطاولة والإنترنت عالي السرعة والتلفزيون وتأجير السيارات للضيوف. من الجيد أن تعرف أن فندق جراند يقع على بعد 5 كيلومترات فقط من مطار تبليسي ، لذا فهو خيار ممتاز للسياح ورجال الأعمال. ومن السمات المميزة الأخرى لفندق Tbilisi Grand Hotel مطعمه الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الجورجية وقائمة عالمية للضيوف. تم بناء هذا المطعم في الطابق العلوي من فندق Grand.

عنوان فندق جراند

جورجيا ، تبليسي 0182 ، طريق كاخيتي السريع

فندق ميركيور تبليسي المدينة القديمة تبليسي

فندق مركيور Mercure تبليسي أولد تاون هو فندق فاخر من فئة الأربع نجوم يقع في مدينة تبليسي. يحتوي هذا الفندق على 102 غرفة ومن أهم مرافقه مواقف مجانية للسيارات ، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ، وخدمة حجز التذاكر ، ومكتبة ، وصندوق ودائع آمن ، وقاعة اجتماعات ، وتلفزيون. يحتوي هذا الفندق أيضًا على سبا أو مركز للعلاج المائي وحمامات كبريتية مفتوحة للجمهور. ميزة خاصة أخرى لفندق ميركيور هو موقعه الجغرافي ، الذي يتمتع بوصول جيد إلى جميع الأجزاء المهمة في تبليسي ؛ على سبيل المثال ، يقع فندق Mercure على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة Metekhi وقلعة Narikala ، وعلى بعد 400 متر من شارع Chardeni و 15 دقيقة من ساحة Azadi ؛ أيضا ، يقع مطار تبليسي الدولي على بعد 15 كم من فندق ميركيور ، وهناك العديد من المقاهي والمطاعم على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق.

عنوان فندق ميركيور في جورجيا

جورجيا ، تبليسي ، Vakhtang Gorgasali St

فنادق في تبليسي
فنادق في تبليسي

افضل فنادق في تبليسي

 بيج باي

يقع فندق BIG BAY في المنطقة التاريخية في تبليسي. يستجيب قسم الحجز أو الاستقبال بالفندق للضيوف على مدار 24 ساعة في اليوم ، ويتم توفير خدمة الإنترنت المجانية للمسافرين. يحتوي فندق Big Bay على 14 غرفة ، تحتوي جميعها على تكييف ومرافق مناسبة. مقارنة بالفنادق الأخرى في تبليسي ، يوفر هذا الفندق مرافق عادية. بالطبع ، يمكن للسياح الذين يبحثون عن فندق مناسب بمستوى خدمة عادي الإقامة في بيج باي. ميزة أخرى لهذا الفندق هي سهولة الوصول إلى أجزاء مهمة من مدينة تبليسي ، على سبيل المثال ، يقع الفندق على بعد 20 دقيقة من حديقة تبليسي المائية و 5 دقائق فقط من استاد دينامو تبليسي ، ومحطة القطار على بعد حوالي 3 كم ، وتبليسي الدولي يقع المطار على بعد حوالي 21 كم.

عنوان فندق بيج بي تبليسي

Georgia، Tbilisi 0119، Aakaki Tsereteli St

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *