الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل 10 فنادق في بوردو
فنادق في بوردو

افضل 10 فنادق في بوردو

افضل 10 فنادق في بوردو

إذا كنت تخطط للسفر إلى فرنسا ومدنها الجميلة مثل بوردو ؛ لاختيار أفضل فنادق في بوردو ، من الجيد قراءة هذا المقال . قالت فريا ستارك إن الاستيقاظ بمفردك في مدينة غريبة هو أحد أفضل الملذات في العالم. لكن البقاء في مدينة جميلة وحالمة وفندق ممتاز ومجهز يمكن أن يضاعف هذه المتعة ويجعل ذكرياتك أكثر جمالًا.

فنادق في بوردو
فنادق في بوردو

لمحة عامة عن فنادق في بوردو

في فرنسا ، تعد فنادق بوردو وباريس وريو أغلى من المدن الأخرى. تتراوح أسعار فنادق من 40 يورو إلى 350 يورو في الليلة حسب موقع ودرجة الفندق وبنائه الجديد وقربه من الأماكن السياحية ووسائل النقل. (من الشائع أيضًا الحصول على دولارات في بعض الفنادق في بوردو) من الجيد أيضًا معرفة أن المبلغ المعتاد للإكراميات لشركات نقل الأمتعة في فنادق بوردو هو 1 إلى 2 يورو لكل حقيبة ولا يوجد نزل .  ستجعل الإقامة في أفضل فنادق بوردو ليلة لا تنسى من رحلتك إلى فرنسا وتترك لك ذكريات سعيدة. من خلال الادخار ، يمكنك إعادة أموالك إلى جيبك .

فنادق في بوردو
فنادق في بوردو

معايير اختيار الفنادق في بوردو

إذا كنت ترغب في اختيار فندق من بين أفضل الفنادق من أجل إقامتك ، فمن الجيد أن تعرف أن اختيار فندق هو إلى حد كبير مسألة ذوق ووفقًا لاهتماماتك وميزانيتك. ، يجب أن يتم هذا الاختيار ، لكن بالتأكيد لا أحد يحب الإقامة في فندق متسخ مع طاقم عمل وقح أو في مكان بعيد بسعر باهظ ، ولكن يمكنك أن تكون مرتاحًا للبقاء في مدينة بوردو ، لأن بوردو مدينة تعتبر فخمة وفنادق جاهزة للخدمة بالديكورات  والطعام والعديد من المرافق. لذلك ، سنواصل تقديم أفضل الفنادق.

فندق Burdigala Bordeaux – MGallery by Sofitel

يحظى هذا الفندق الأنيق والمجهز جيدًا من فئة الأربع نجوم بشعبية كبيرة بين فنادق بوردو. تشمل مرافق هذا الفندق خدمة الإنترنت المجانية للركاب وصندوق ودائع آمن وتخزين الحقائب والأمتعة و 82 غرفة مجهزة وتأجير سيارات واستقبال على مدار الساعة وما إلى ذلك. يقع هذا الفندق على بعد 8 كم من Nouveau Stade Bordeaux وعلى بعد 4 كم من محطة قطار Bordeaux Saint Jean  وعلى بعد 10 كم من مطار Bordeaux إنه أحد أنسب الفنادق في بوردو لمحبي التسوق والطعام .

 فندق Une Chambre Chez Dupont

من أقدم الفنادق في بوردو ، والذي يحتوي على 5 نجوم ، والمسافة بين هذا الفندق ووسط المدينة 1.35 كم ، وإذا كنت ترغب في مشاهدة المعالم التاريخية لهذه المدينة الجميلة ، فأنت على بعد 10 دقائق فقط. من بين المرافق الرائعة لهذا الفندق ، والذي يعد من أفضل الفنادق ، يمكن القول أنه يحتوي على مطاعم أنيقة وفاخرة ، وأهم ما تحتاجه هو خدمة الواي فاي المجانية ومواصلات المطار المناسبة لراحتك. حصل هذا الفندق الجميل في مدينة بوردو على درجة 8.9 من وجهة نظر الضيوف ، مما يميز هذا الفندق عن الفنادق الأخرى في بوردو .

فنادق في بوردو
فنادق في بوردو

 فندق سيتي ريزيدانس بوردو سنتر

فندق فاخر وجذاب آخر جزء من فنادق بوردو. يحتوي على 79 غرفة ووسائل راحة أخرى تشمل تليفزيون كبير لمحبي الفيديو ومطبخ بكافة المرافق وموقف سيارات ، ولعل أهم ما يميز أفضل فنادق هو خدمة الواي فاي المجانية التي تم تجهيز هذا الفندق بها أيضًا. الدراجة مذكورة لعشاق الرياضة. لكن موقع هذا الفندق الفاخر هو محطتي ترام بالقرب من هذا الفندق بمسافة 200 متر و 15 دقيقة من محطة الترام الثانية ، والمحلات التجارية من 300 متر إلى 2.5 كيلومتر .

فندق إنتركونتيننتال بوردو لو جراند

من بين أفضل الفنادق في بوردو ، يعد هذا الفندق واحدًا من أغلى الفنادق ، ولكن بالنظر إلى المرافق والهندسة المعمارية وجودة الفندق ، فهو ميسور التكلفة للغاية. هذا الفندق يشبه إلى حد كبير قصرًا أو قصرًا ملكيًا بتصميمات وأنماط ملكية ، وهو ليس بعيدًا عن المتوقع لأن تاريخ هذا الفندق يعود إلى القرن الثامن عشر. لكنها فاخرة للغاية ومجهزة من حيث وسائل الراحة. مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وحمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية وما إلى ذلك ليست سوى عدد قليل من مرافق هذا الفندق الكبير.

 

فنادق في بوردو فندق بولمان بوردو لاك

فندق 4 نجوم حصل على متوسط ​​نقاط 8 من أصل عشرة من بين أفضل الفنادق في بوردو. سعر فندق بولمان لوك رخيص واقتصادي للغاية مقارنة بالأناقة والمجهزة تجهيزًا جيدًا. لقد أثبت هذا الفندق أن الفندق يمكن أن يكون مريحًا ونظيفًا مثل المنزل. تشمل مرافق وخدمات هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعمًا وقاعة استقبال ومسبحًا خارجيًا ومصعدًا وإنترنت لاسلكي في الأماكن العامة ومركز أعمال وغرفة اجتماعات وموقف سيارات.

فنادق في بوردو فندق يندو

لا تحكم بمظهر هذا الفندق! المظهر الخارجي لهذا الفندق من فئة الخمس نجوم قديم ، ولكن داخل الديكور والأعمال الفنية واللوحات الجميلة ستفاجئك. سيسعدك التصميم الإبداعي للغرف ذات الشكل الفني والخيالي. هذا الفندق من بين أفضل الفنادق في بوردو ، وهو قريب جدًا من وسط المدينة وعلى بعد 490 مترًا فقط من وسط مدينة بوردو . في هذا الفندق ، يمكنك استخدام والاستمتاع بإطلالة على الشرفة والحديقة ومرافق الراحة مثل الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي. تشتمل المرافق الإضافية في هذا الفندق الفني على خدمة الطعام ومجالسة الأطفال (مقابل رسوم إضافية) ومدفأة في الردهة.

فندق ماما شيلتر بوردو

يقع الفندق ذو النجمتين على بعد 280 مترًا فقط من وسط المدينة. سعر هذا الفندق أقل بكثير من أفضل الفنادق الأخرى في بوردو. المرافق المريحة والديكور الجذاب والمقاهي والمطاعم الممتازة والغرف النظيفة تجعل الإقامة في هذا الفندق مريحة. هذا الفندق قريب جدًا من مركز جان مولين الوطني ومتحف أكيتين. يحتوي هذا الفندق على 97 غرفة مجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية  ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة.

فندق الجودة مركز بوردو

يقع الفندق ذو الثلاث نجوم على بعد 510 أمتار من وسط مدينة بوردو وبجوار المسرح الكبير في المدينة. يوفر هذا الفندق خدمة الإنترنت المجانية للمسافرين ويحتوي على قاعة محاضرات ونادي رياضي ووجبة إفطار مجانية. الغرف نظيفة ومريحة بالكامل. من بين فنادق بوردو ، حصل هذا الفندق على درجة 8 من أصل 10 وتم منحه تصنيفًا جيدًا للغاية.

 

شاهد ايضا”

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في نيس

اماكن سياحية في شامونيه

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في بوردو

الذ 10 اكلات فرنسية شعبية

افضل انشطة سياحية في مرسيليا

افضل انشطة سياحية في ليون

فنادق في بوردو بورديغالا بوردو

فندق خمس نجوم بديكور رائع ، 56 غرفة كلاسيكية ، 12 جناحًا فاخرًا للغاية ، 7 غرف دوبلكس. يحتوي على إنترنت مجاني ، وجميع أنواع الأطعمة والمشروبات اللذيذة والممتعة. من بين أفضل الفنادق ، هذا الفندق أعلى من الفنادق الأخرى ، وهو قريب جدًا من المعالم الأثرية والأماكن السياحية. نظرًا لتصميم هذا الفندق في بوردو ، يمكنك أن تشعر أنك تقيم في متحف للأعمال الفنية الجميلة في جميع الأوقات ، ولكن مع راحة المنزل.

فندق La Porte Digiox Hotel La Porte

في هذا الفندق ذو النجمتين الواقع في المركز التاريخي لمدينة بوردو ، يمكنك أن تكون على بعد دقائق من ساحة جامبيتا ومتحف الفنون الجميلة . يقع هذا الفندق بالقرب من متحف فنون الحفظ وفندق ديل فالي بالاس. تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في هذا الفندق لإبقائك على اتصال. يوجد في هذا الفندق حمام خاص ومستحضرات تجميل ومغسلة. تتوفر مرافق الغرفة مثل الهواتف والصحف المجانية في هذا الفندق. تشمل الخدمات الإضافية في هذا الفندق خدمات الرحلات والتذاكر ومنطقة للنزهات. تتوفر وجبات إفطار كونتيننتال يوميًا مقابل رسوم.

فندق Adagio Bordeaux Gambetta Hotel Adagio Bordeaux Gambetta

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من جامبيتا إلى مدينة بوردو القديمة وبالقرب من الحي التجاري ، ويحتوي على 111 شقة مجهزة تجهيزًا كاملاً وغرفتين تتسعان لـ 4 أشخاص. نوصي بهذا السكن ذو الـ 4 نجوم كمكان مثالي لقضاء الإجازة أو العمل والسفر. يحتوي هذا الفندق على غرفة للياقة البدنية مع ساونا وحمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *