الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل 10 فنادق في بانكوك
فنادق في بانكوك

افضل 10 فنادق في بانكوك

افضل 10 فنادق في بانكوك

فنادق في بانكوك . تشتهر مدينة بانكوك بأنها من أشهر الوجهات السياحية حول العالم ، وتعد صناعة السياحة من مصادر الدخل الرئيسية لتايلاند وعاصمتها بانكوك ، وتعد من السمات الفريدة والمعروفة في هذه المنطقة السياحية ، مما يجعلها ذات شعبية متزايدة بين الناس.الذين يسافرون إلى بانكوك ، يمكننا أن نشير إلى تنوع مناطق الجذب السياحي في تايلاند ، وفي الوقت نفسه ، تتمتع هذه المدينة الكبيرة والتجارية في تايلاند بالإثارة والجاذبية الخاصة بها لجميع الناس جميع الأعمار والأذواق ومن مراكز التسوق الكبيرة والفخامة وأنتم أعزائي من المعالم التاريخية والثقافية والمتاحف العديدة لهذه المدينة إلى حدائق الحيوان والمتنزهات المائية أو مواضيع مختلفة في جولة بانكوك ستختبر في النهاية مجموعة متنوعة من الفنادق ومراكز الإقامة في هذه المدينة المزدحمة والسياحية والتي يصعب الاختيار من بينها ، ولديك إمكانية الاختيار حسب اهتماماتك وراحتك من القائمة التي لدينا اختر واحدة.

تعد فنادق بانكوك من بين أفضل الفنادق في تايلاند وسيحظى المسافرون بإقامة جيدة جدًا

نقدم لكم أفضل الفنادق في بانكوك

فندق رمادا بلازا

غرف فندق رمادا بلازا هي فندق 5 نجوم و 525 غرفة وهي فئة فرعية من سلسلة فنادق رامادا ، التي تقع على ضفاف نهر تشاو فرايا وتوفر لك إطلالة فريدة على النهر أو أفق المدينة. تشمل مرافق هذا الفندق مسبح خارجي ومركز سبا و 9 مطاعم ومقاهي وما إلى ذلك ، وفي نفس الوقت ، هذا الفندق قريب جدًا من منطقة “سيلوم” ، والتي قد تعرف أنها منطقة ترفيهية و مركز التسوق في بانكوك وتشمل مرافق غرف الفندق ما يلي:نظام تكييف الهواء والديكور التايلاندي الحديث والأجهزة الحديثة ، مع تلفزيون بقنوات فضائية ومكتب عمل وحمامات كبيرة وحديثة ، ويتوفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ، ومركز سبا الفندق مجهز بالكامل لراحة المسافرين والمسافرين. تتوفر مرافق المساج والساونا لضيوفه ، ويمكنك ممارسة الرياضة والاستمتاع في الجيم والسبا أثناء إقامتك في هذا الفندق والمطعم الشهير.

بقائمته المتنوعة والمثيرة يقدم لك عالمًا من المأكولات البحرية وجميع أنواع الكباب ويعرض إطلالة رائعة على المدينة وأن الخدمة داخل الغرف متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم ويهتم فندق رمادا بلازا بها. سعر جيد جدًا للمرافق الجيدة والكاملة التي يقدمها للضيوف ، لذلك لا تقلق ، تشمل مرافق الفندق الأخرى: خدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل من وإلى المطار وصالة رياضية وصالونات سبا ومواقف مجانية للسيارات وتصفيف الشعر مجفف ولوازم استحمام مجانية في الحمامات ، وشرفة ، ومسبح خارجي ، وثلاجة في الوحدات ، ونادي أطفال ، وساونا وجاكوزي ، وأجهزة الصراف الآلي ، وتحويل العملات ، واستقبال على مدار 24 ساعة ، وترفيه عائلي ، وقاعة مؤتمرات ومركز أعمال ، ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وصحف. ، خدمة الغرف و … وأشار.

فنادق في بانكوك
فنادق في بانكوك

 

فنادق في بانكوك فندق بولمان بانكوك جيه

يعد من أفخم وأفضل فنادق بانكوك الخمس نجوم ، وهو مشهور بين فنادق هذه المدينة بهندستها المعمارية الجميلة ، كما يقع هذا الفندق في واحدة من أفضل مناطق بانكوك ، بالقرب من منطقة سيلوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسافة بين هذا الفندق ومطار سوفارنابومي هي 5 دقائق فقط ، وللوهلة الأولى عند دخول غرف هذا الفندق ، يمكنك أن تفهم أنك دخلت فندقًا فخمًا وحديثًا تمامًا ، وهذا الفندق الجميل لديه 469 غرفة وجناحًا تم تصميمه بأقصى درجات الذوق وأحد النقاط القوية في هذا الفندق هو مطعمه ذو الجودة العالية ، ويقع مطعم Scarlett في هذا الفندق في الطابق 37 ويوفر إطلالة فريدة على بانكوك أمام سيتم تقديمك لك ، وتشمل مرافق الفندق الأخرى ما يلي:

خدمة الواي فاي المجانية ومسبح خارجي وصالة رياضية ومنتجع صحي وخدمة نقل مكوكية إلى المطار ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والمطاعم العالمية ومجففات شعر ولوازم استحمام مجانية في حمامات الوحدات وغرف الساونا والجاكوزي وقاعات الاسكواش والمنتجعات الصحية والتدليك، الإفطار في الغرفة ، ماكينة صنع الشاي والقهوة في الوحدات ، ماكينة صراف آلي ، تحويل العملات ، استقبال على مدار 24 ساعة ، مرافق ترفيه عائلي ، خدمة غسيل الملابس ، قاعة اجتماعات ، غرف مضادة للحساسية ، تأجير سيارات ، صحيفة ، خدمة غرف ، إلخ.

 

فنادق في بانكوك فندق ديفان بانكوك

يقع هذا الفندق في مدينة بانكوك القديمة يقع مع مرافق إقامة على الطراز العربي ويحتوي أيضًا على 43 غرفة توفر للضيوف مرافق ممتازة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ، بالإضافة إلى مسبح خارجي على سطح الفندق مع هذا المنظر، إطلالة فريدة ورائعة على المدينة ستغمرها السرور ، وعلى بعد خطوات قليلة من الفندق يوجد العديد من المعالم السياحية الهامة في هذه المدينة ، وهناك مطاعم طعام محلية حول الفندق. كن على علم بأن جميع الفنادق تحتوي الغرف على أسرّة مريحة وثلاجات وتلفزيونات بشاشات مسطحة وحمامات خاصة ومناشف ولوازم استحمام مجانية ، وموظفي الفندق ودودون معك ويخدمون نزلاء الفندق على مدار 24 ساعة ويتحدثون اللغة التايلاندية ويتحدثون اللغة الإنجليزية ، كما يوفر هذا الفندق مجانًا أقرب مطار لهذا الفندق هو مطار دون موينج الدولي ، حيث يبعد 28 كم عن الفندق،تشمل المرافق الأخرى للفندق: خدمة الواي فاي المجانية ، ومسبح خارجي ، وتكييف ، واستقبال على مدار 24 ساعة ، وفاكس / تصوير المستندات ، وخادمة يومية ، إلخ.

فنادق في بانكوك
فنادق في بانكوك

 

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في بوكيت

نصائح السفر الى تايلاند للعرب

اجمل مدن سياحية في تايلاند

افضل انشطة سياحية في بانكوك

افضل اكلات مشهورة في تايلاند

 

 

فندق رامبرانت

يوفر هذا الفندق إقامة هادئة في بانكوك وأن هذا الفندق يحتوي على 407 غرفة وثلاثة مطاعم فاخرة ومسبح خارجي بإطلالة رائعة على المدينة ومنتجع صحي مجهز بمرافق ممتازة بالإضافة إلى مطار سوفارنابومي الدولي على بعد 45 دقيقة بالضبط على بعد دقائق بالسيارة من الفندق ، مرافق الفندق تشمل غرف حديثة ، نوافذ كبيرة تعرض لك إطلالة جميلة على أفق مدينة بانكوك ، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة ، حمامات كبيرة مع مجففات شعر. ولوازم استحمام مجانية وغيرها ، وقد تم تجهيز هذا الفندق بسبا وجيم ، ويمكن للضيوف ممارسة الرياضة هناك ، وفي مطاعم الفندق:يتم تقديم أطباق مكسيكية وإيطالية وهندية وتايلندية ، وهي فريدة من نوعها ، وفي نفس الوقت فإن هذا الفندق له سعر معقول نظرًا للمرافق الكاملة التي يوفرها للضيوف ، ولهذا السبب يحظى بالعديد من المعجبين ، يتحدث موظفو الفندق اللغات التايلاندية والإيطالية ، ويتحدثون الهندية والفرنسية والإسبانية والإنجليزية.

مرافق الفندق الأخرى: واي فاي مجاني ، مسبح خارجي ، خدمة نقل من وإلى المطار ، غرفة عائلية ، صالة رياضية ، سبا ، ساونا ، فطور في الغرفة ، موقف سيارات عام مجاني ، صراف آلي ، تحويل العملات ، استقبال على مدار 24 ساعة ، تنظيف جاف ، قاعة اجتماعات هناك هي مرافق خاصة للمعاقين ، وخدمة الغرف ، وما إلى ذلك.

 

فنادق في بانكوك فندق سنترا جراند في سنترال وورلد

فندق Centra Grand Hotel at Central World هو من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في بانكوك ، والذي يقع في منطقة Pathumwan . وقد تم افتتاح هذا الفندق في عام 2008 وهو مصمم بأثاث وأجهزة حديثة وأنيقة . هذا الفندق الفاخر يحتوي على 505 الغرف والأجنحة وتشتهر بضيافتها التايلاندية الدافئة ويذهب آلاف السياح إلى هذه المدينة كل عام ، وفي نفس الوقت يقع هذا الفندق بالقرب من مبنى سلسلة المركز العالمي وسهولة الوصول إلى مراكز التسوق مثل MBK ، سيام، يوجد به باراجون وساحة سيام ، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى المطاعم والمقاهي الجيدة في بانكوك.

فنادق في بانكوك
فنادق في بانكوك

 

فنادق في بانكوك فندق شانغريلا بانكوك

يقع هذا الفندق بالقرب من نهر Chao Phraya الذي يسمى أهم نهر في بانكوك ، ويعتبر فندق Shangri-La فندق فخم للغاية وواحد من أفضل فنادق الـ 5 نجوم في بانكوك ، والذي يحتوي على 802 غرفة مع جميع الغرف الفريدة بالمناسبة ، يتم توفير المرافق للمسافرين والضيوف ، بالمناسبة ، يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بحجز غرفة في الطوابق العليا من هذا الفندق ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة وجميلة على هذا النهر ، ويحتوي هذا الفندق على 6 مطاعم مختلفة ومتنوعة القوائم.حتى تتمكن من اختيار الطعام الذي تريده بسهولة من بينها . عليك أن تعرف أن أحد هذه المطاعم يقدم المأكولات الصينية الشهيرة فقط ، والمطعم الآخر يقدم المأكولات التايلاندية والمطعم الآخر يقدم المأكولات الإيطالية فقط. وهذا 3 ستقدم لك المطاعم الأخرى أطباقًا عالمية.

إذا كنت ترغب في الذهاب للتسوق خارج الفندق ، يمكنك زيارة مركز التسوق Siam Paragon ، والذي يعد من أفضل وأقرب مراكز التسوق إلى Shangri-La ويقع على بعد 5 كيلومترات منه ، وبالطبع سوق بانكوك أيضا جدا جدا. على بعد خطوات قليلة.

فنادق في بانكوك آسيا بانكوك

فندق آسيا هو أحد أفضل فنادق بانكوك من فئة الأربع نجوم من حيث السياح ، وهو متصل مباشرة بمحطة المترو. هذا الفندق على بعد محطة واحدة فقط من مركز تسوق MBK وساحة سيام ، وهو ليس بعيدًا عن مناطق الجذب الأخرى في بانكوك. يوجد مسبح كبير جدًا في هذا الفندق ، حيث يمكنك السباحة فيه والاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية في بانكوك.

في هذا الفندق ، لرحلات العمل ، يوجد قسم منفصل تمامًا لعقد الاجتماعات والمؤتمرات الإدارية ، وموقع كمبيوتر ، ومرافق الفاكس والنسخ ، كما يتم توفير إمكانية رعاية الأطفال للعائلات، وقوف السيارات في فندق آسيا مجاني تمامًا ولا يتطلب الحجز المسبق ، كما أنه يحتوي على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، بحيث يمكن لأي شخص يستأجر سيارة في بانكوك استخدام موقف السيارات الآمن بالفندق.

تشمل المرافق الأخرى في فندق آسيا مكتب استقبال بدوام كامل . وتحويل العملات ، وماكينة صراف آلي ، ودليل سياحي . وتخزين الأمتعة ، وغسيل الملابس ، وإنترنت مجاني ، وغرف شهر العسل ، والصحف ، والمحلات التجارية ، والمصاعد ، ومصففي الشعر للنساء والرجال. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير مرافق مثل دورات المياه مع قضبان الدعم ومنحدرات الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

لاحظ أن الحيوانات الأليفة غير مسموح بها في هذا الفندق. يتحدث موظفو هذا الفندق التايلاندية والإنجليزية فقط. يجب أن تعرف أن موعد تسجيل الوصول في فندق Asia هو 14:00 ووقت تسجيل المغادرة هو 12:00. تأكد من استخدام مرافق هذا الفندق ، مثل حمام السباحة والجاكوزي وملعب التنس ونادي اللياقة البدنية وما إلى ذلك واستمتع بإقامتك في هذا الفندق على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *