الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل 10 فنادق في باريس
فنادق في باريس

افضل 10 فنادق في باريس

افضل 10 فنادق في باريس

فنادق في باريس . باريس هي عاصمة فرنسا الجميلة ، مع المباني التاريخية المذهلة والهندسة المعمارية والعديد من عوامل الجذب. بصفتك سائحًا ، قد ترغب في تجربة الأفضل والإقامة في فندق فخم . لكنك ربما تواجه السؤال ، ما هي أفخم الفنادق؟

افضل 10 فنادق في باريس

 

– فنادق في باريس فندق فور سيزونز جورجيا الخامس 

جورجيا واي فندق فورسيزونز من أجمل وأفخم فنادق باريس ، رمز للأناقة والرقي. لكن يشكل نهر السين والشانزليزيه وقوس النصر وبرج إيفل إطلالة فريدة على هذا الفندق ويمكنك الاستمتاع بهذه المعالم الخاصة والمذهلة حتى دون مغادرة غرفتك.
يقدم لك هذا الفندق الأيقوني غرفًا جميلة مع مرافق حديثة وديكورات رائعة على الطراز التقليدي. إذا لم تتمكن من العثور على الفندق ، يجب أن نقول إنه يقع مباشرة في شارع الشانزليزيه ، على بعد ساعة بالسيارة من مطار شارل ديغول الدولي و 40 دقيقة من فندق أورلي الدولي.

 

 

فنادق في باريس
فنادق في باريس

 

– فنادق في باريس فندق باريس بلازا

فندق باريس بلازا هو فندق آخر مذهل وواحد من أفخم وأجمل وأشهر الفنادق في هذه المدينة. الأناقة التي لا مثيل لها لهذا الفندق وإطلالة برج إيفل جعلت منه نموذجًا مثاليًا.
هنا يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة وإلقاء نظرة على الفناء أو الخروج وزيارة المحلات القريبة من الفندق. ثم يمكنك تناول العشاء في مطعم الفندق ، مع المأكولات الفرنسية وقضاء يوم رائع.

 

فنادق في باريس
فنادق في باريس

 

 

– فنادق في باريس لي موريس

يعد فندق Le Morris أحد أفخم الفنادق منذ عام 1835 وهو فريد من نوعه بهندسته المعمارية التي تعود إلى القرن الثامن عشر ومزيجًا من الهندسة المعمارية القديمة والجديدة. يقع هذا الفندق بين متحف اللوفر وساحة كونكورد.
وقد انعكس أسلوبه الكلاسيكي أيضًا في مجموعة من القطع الأثرية والفنية.لكن بفضل فيليب ستارك الذي أعاد افتتاح هذا الفندق ، يمكنك الاستمتاع بالهندسة المعمارية الحديثة جنبًا إلى جنب مع مظهره التقليدي. يعد هذا الفندق من أفضل الفنادق في العالم حيث يضم 160 غرفة وعدد كبير من المطاعم الممتازة مثل مطعم Le Morris الحاصل على 3 نجوم ميشلين.

 

فنادق في باريس
فنادق في باريس

 

 

– فندق بارك حياة – فيندوم

فندق Park Hyatt Vendome هو مكان يمكنك من خلاله رؤية الأناقة والجمال الفريد من حولك بسهولة. يلبي السلوك الودود للموظفين جميع توقعاتك وكل شيء مصمم بعناية حتى تحصل على تجربة رائعة.
يتكون هذا الفندق من 168 غرفة وجناحًا ، مع ميزات أوروبية كلاسيكية ومثيرة للإعجاب. يمكنك الاستمتاع بالبيئة الهادئة والودية هناك ومشاهدة المناطق المحيطة أو الاسترخاء في منطقتها الداخلية.

 

 

 

– فندق لي بريستول

يقع هذا الفندق على مسافة قصيرة من شارع الشانزليزيه ، ويقدم أفضل الخدمات ومزيجًا من الأناقة الفرنسية والسحر الإنجليزي.لكن  هذا الفندق رومانسي للغاية ومناسب للأزواج الباحثين عن مكان لقضاء شهر العسل في باريس.
يتكون هذا الفندق بديكوره الجميل من ألوان هادئة وأثاث خشبي ويخلق جوًا رومانسيًا حتى يشعر الضيوف بأفضل شعور ممكن. تحتوي غرف هذا الفندق على أثاث بتصميمات من القرن الثامن عشر وأعمال فنية جميلة جدًا.

 

 

– فندق لو رويال مينز إيه رافلز باريس

من بين الفنادق الرومانسية الأخرى في باريس ؛ يجمع فندق Le Royal Mens a Raffles بين الأناقة والميزات الحديثة. تم تجديد هذا الفندق أيضًا من قبل السيد فيليب ستارك.

في الداخل ، يمكنك رؤية مجموعة واسعة من الألوان والمناظر الفنية والجمال الرائع. يقدم لك هذا الفندق 85 غرفة و 64 جناحًا ، يمكنك أن تشعر فيها جميعًا بالراحة. يمكن للضيوف استخدام ثلاثة مطاعم والاستمتاع بالمأكولات الإيطالية والفرنسية.

 

فنادق في باريس
فنادق في باريس

 

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في ليون

اجمل اماكن سياحية في ستراسبورغ

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في بوردو

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في كولمار

افضل 10 شواطئ في فرنسا

الذ 10 اكلات فرنسية شعبية

 

 

 

– فنادق في باريس فندق فوكتس برير

يعد فندق Fouquets Barriere Paris خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال المدينة دون البحث عن هندستها المعمارية التقليدية. لكن هذا الفندق الفاخر يجعل أي شخص يشعر وكأنه ملك أو ملكة.
هذا الفندق ، الذي يقع في زاوية الشانزليزيه وجورجيا 5 ، يتمتع بموقع جيد جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو تعبير جيد عن الجمال الحديث. يؤدي درجه إلى 81 غرفة. تستفيد جميع الغرف من ميزات مثل خشب الماهوجني والمخمل والحرير والمرافق الحديثة مثل خدمة الواي فاي.

 

 

فندق شانغريلا باريس

هذا الفندق هو رمز للمدينة. تتكون مناظرها الطبيعية من برج إيفل ونهر السين وتتمتع ببيئة هادئة للغاية. الهندسة المعمارية للفندق مثيرة للإعجاب وتشمل ميزات مزخرفة من عام 1896.
التصميم الداخلي للفندق أنيق وجميل وينقل شعور العائلات الملكية. كان هذا منزل حفيد نابليون ، الأمير رولاند بونابرت. لكن هذا الفندق محاط بمناطق الجذب مثل متحف اللوفر و Les Invalides و Montmartre. يحتوي هذا الفندق على 45 غرفة كلها مزيج من ألوان الذهبي والأزرق والبيج.

 

 

 

-فنادق في باريس فندق ماندارين أورينتال

فندق Mandarin Oriental مناسب للأشخاص الذين يفضلون البيئات الحديثة. يقع هذا الفندق في زاوية Place Vendome وعلى بعد مسافة قصيرة من Tuileries Garden ومتحف اللوفر ومتحف Orsay ، في شارع St. Honoré ، أحد أكثر الشوارع أناقة في العالم.
غرف الفندق كبيرة للغاية ومصممة بشكل جميل.لكن يضم هذا الفندق 99 غرفة و 39 جناحًا ، تتميز جميعها بتصميمات داخلية أنيقة وجميلة وتفاصيل فنية. لا يخلو هذا الفندق من التعقيدات الخاصة به ويمكنك قضاء يوم عصري للغاية فيه.

 

 

فندق سانت جيمس باريس

يقع فندق Saint James ذو الهيكل القديم في وسط الجزء الحديث من باريس. يحتوي هذا الفندق على حديقة رومانسية مع أصوات عصافير وديكور جميل.
تم بنائه عام 1892 وهو قصر على الطراز الكلاسيكي الحديث. يحتوي على 48 غرفة ، كلها مصنوعة من الأثاث الفاخر والأنيق. يعد هذا الفندق بإطلالته الجميلة أحد أفضل الوجهات للسياح. يمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة أو السبا ، وقضاء بعض الوقت في غرفة البخار أو الجيم ، والاستمتاع بعشاء فريد على التراس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *