الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل 10 شواطئ في فرنسا
شواطئ في فرنسا

افضل 10 شواطئ في فرنسا

افضل 10 شواطئ في فرنسا

شواطئ في فرنسا هي إحدى دول أوروبا الغربية وثالث أكبر أرض في القارة الخضراء. الثقافة الفرنسية الفريدة في الفن والأدب والسينما وأسلوب الحياة رائعة ومليئة بالشعر. البلد السداسي له طبيعة فريدة من نوعها من جميع أنحاء العالم. فرنسا أرض ساحلية شبيهة بالجنة وبها جميع المرافق. تعد فرنسا واحدة من أكبر الوجهات للسياح الطبيعيين الذين يحبون الاستمتاع بالشواطئ. هذا البلد لديه شواطئ فريدة من نوعها في البحر الأبيض المتوسط ​​والمحيط الأطلسي. إذا كنت تبحث عن رحلة إلى أفضل الشواطئ الأوروبية ، فإن فرنسا لديها مجموعة من الشواطئ ذات الأنواع الطبيعية والبيئات الجغرافية المختلفة.

شواطئ في فرنسا
شواطئ في فرنسا

معالم الجذب الطبيعية في فرنسا ، من الجبال الفضية إلى الغابات البكر والقرى الرائعة ، ستكون لا تنسى بالنسبة لك. الشتاء في هذه الأرض معتدل والصيف حار. فرنسا بلد الكروم والزيتون والنبيذ والصناعة والفن والسياحة. اذهب إلى أرض الشانزليزيه وإيفل لتجربة رحلة على شواطئ فرنسا الحالمة ومتعة الانغماس في مياه المحيط. من المثير للاهتمام معرفة أن هذا البلد لديه أكثر من 70 مليون سائح كل عام. مع أكثر من 84 مليون زائر في عام 2013 ، كانت فرنسا الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم.

شواطئ في فرنسا PLAGE DE LA PALOMA ، وجهة خفية على شواطئ البحر الأبيض المتوسط

جرب الاسترخاء التام في هدوء الشاطئ وصوت البحر في شبه جزيرة سان جان كابفرا . يعد شاطئ بالوما مثالاً لأجمل الشواطئ في فرنسا ، والتي لم يزورها السائحون كثيرًا. بالوما هي وسيلة ترفيه فرنسية كلاسيكية وأنيقة للغاية في بعض الأحيان. الجمال الطبيعي لهذا الشاطئ سيكون متعة لا تتكرر. منحدرات بالوما المتلألئة فريدة من نوعها لتسلق الصخور ونباتاتها لمشاهدة معالم المدينة. يحتوي هذا الشاطئ على مرافق كاملة للسياح. بعد السباحة في مياه هذا الشاطئ ، يمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم الجميلة على الشاطئ وتجربة المأكولات الفرنسية أو البحرية بطعم فريد. يعد بالوما أحد الشواطئ المهمة لممارسة الرياضات البحرية مثل الإبحار والتزلج على الماء والتزلج على الماء.

شواطئ في فرنسا كورس دو سود ، مسقط رأس الإمبراطور نابليون

الجمال المطلق لهذا الشاطئ مذكور في كل مصدر يتحدث عن فرنسا. حولت الشواطئ الفريدة والمباني التاريخية جنبًا إلى جنب مع المرافق الممتازة هذا الشاطئ إلى منطقة مزدهرة. تعتبر دورة دوسود من أكثر الوجهات جاذبية للسياح الذين يحبون السباحة في المياه الفرنسية. سافر إلى المياه الزرقاء العميقة في أجاكسيو لتجربة إجازة لا تُنسى. تنتظرك الشواطئ الرملية الناعمة والمشمسة كمركز للجمال الفرنسي. كما ترحب بكم الفنادق الفخمة والمطاعم الحديثة.

شواطئ في فرنسا
شواطئ في فرنسا

 

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في ليون

اجمل اماكن سياحية في ستراسبورغ

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في بوردو

السياحة في فرنسا: اجمل اماكن سياحية في كولمار

الذ 10 اكلات فرنسية شعبية

افضل 10 فنادق في باريس

 

 

شواطئ في فرنسا نيس ، مدينة واسعة مثل المحيط

تعد مدينة نيس الساحلية من أشهر وأشهر الشواطئ في فرنسا ، والتي تجلب الهندسة المعمارية الجذابة والإبحار الفريد. تتمتع هذه المنطقة الساحلية بسمعة طيبة وهي الوجهة الأولى للسياح البحريين. من خلال السفر إلى هذه المدينة ، لن ترى شاطئًا مختلفًا فحسب ، بل ستصادف أيضًا أكثر الفنادق ومراكز التسوق جاذبية في أوروبا. مطاعم الشاطئ الجميل مثالية لتذوق الطعام الفرنسي الأصيل. إنه على بعد دقائق معدودة فقط من وسط نيس إلى شاطئها الحالى.لكن يبدأ هذا الشاطئ من بداية المدينة وهو واسع جدًا. يوجد 15 شاطئًا خاصًا في هذه المدينة. سافر إلى شواطئ نيس لتجربة حمامات شمسية ممتعة.

كوت سوفاج ، شواطئ ذات رمال ذهبية

سافر إلى شاطئ كوت سوفاج للاستمتاع بالسباحة بين الصخور الجميلة والشاطئ الذهبي. اختبر إجازة سعيدة وساحرة من خلال تذوق أفضل المأكولات البحرية في فرنسا. يشتهر هذا الشاطئ بجماله الفريد من نوعه في الطبيعة والجغرافيا. شبه جزيرة Quibron هي واحدة من أهم بيئات إنتاج السردين ، والتي تحتوي على مرافق جذابة للغاية للمسافرين. السباحة على شواطئ شبه الجزيرة هذه ممتعة للغاية وتحظى بشعبية لدى السياح.

شواطئ في فرنسا
شواطئ في فرنسا

   Domnam Beach ، شاطئ تاريخي

يعد Domnam Beach أحد أكثر الشواطئ تميزًا في أوروبا وفرنسا. من أشهر الوجهات التي يقصدها السائحون للمشي على الشواطئ ذات الرمال البيضاء التي تفوح منها رائحة التاريخ.لكن سوف تبهرك أجواء هذا الشاطئ بالكثبان الرملية والأحجار الجميلة. ستسعد برؤية أكواخ الصيادين والسباحة في المياه النظيفة لهذا الشاطئ. المناخ الخاص والمعمار الجميل للمدينة ساحر للمسافرين.

شواطئ في فرنسا نيس

باعتبارها واحدة من أكثر المدن الساحلية شهرة في فرنسا ، تقدم نيس للسياح ليس فقط الشواطئ الرائعة ، ولكن أيضًا أسلوب حياة جذاب. توفر هذه المدينة الجميلة للزوار مرافق متنوعة مثل التسوق والمطاعم والفنادق الممتازة ، مما يجعل رحلتهم إلى نيس تجربة لا تُنسى.

 

شاطئ بالوما

يقع Paloma Beach على الساحل الفرنسي ، وهو شاطئ عصري يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة بالإضافة إلى مناظر رائعة. بالوما هو شاطئ عام ويحظى بشعبية كبيرة لدى الفنانين الذين يأتون إلى هذا الشاطئ مع اليخوت الخاصة بهم. يعتبر هذا الشاطئ منطقة ترفيهية كلاسيكية في فرنسا.

 

 كورس دو سود

كان هذا الشاطئ الواقع في مدينة أجاكسيو مسقط رأس الإمبراطور نابليون. لكن تتمتع “كور دو سود” بهندسة معمارية تاريخية وشواطئ فريدة من نوعها ، وهي اليوم مزدهرة للغاية من حيث السياحة. في الوقت نفسه ، ستجعل شواطئها الرملية الناعمة ومياهها الزرقاء العميقة عطلة رائعة

شواطئ في فرنسا بوليو سور مير

مثال أخر بوليو موك هو شاطئ فرنسي آخر جميل وأنيق يحتوي على ترامبولين. يتيح هذا الترامبولين للسباحين الاستمتاع بتجربة خاصة وممتعة في هذا المكان. هذا الشاطئ محاط أيضًا بالمقاهي والبارات وهو مكان رائع للاسترخاء والاستمتاع بمتعة الصيف.

خلاصة

تعد الشواطئ الفرنسية من بين مناطق الجذب السياحي الشهيرة في هذا البلد.لكن تم تجهيز هذه الشواطئ بجميع المرافق الترفيهية والراحة. غالبًا ما توجد فنادق أنيقة ومطاعم ممتازة بالقرب من المياه الفرنسية. توجد مرافق حمامات الشمس والسباحة والرياضات المائية والتسوق والاسترخاء على الشواطئ الفرنسية. يشتهر الجمال الطبيعي ونقاء المياه الفرنسية في جميع أنحاء أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *