الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » السياحة في الامارات: افضل وجهات سياحية في رأس الخيمة
وجهات سياحية في رأس الخيمة

السياحة في الامارات: افضل وجهات سياحية في رأس الخيمة

السياحة في الامارات: افضل وجهات سياحية في رأس الخيمة

وجهات سياحية في رأس الخيمة . إمارة من الجنة ذات أشعة الشمس الساطعة والشواطئ الرملية البيضاء وأشجار المنغروف الخضراء والكثبان الرملية . رأس الخيمة ، إحدى الإمارات السبع لدولة الإمارات العربية المتحدة . والتي أصبحت وجهة مفضلة للسياح في السنوات الأخيرة. الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم و 4 نجوم ، والمنتجعات الشاطئية ، والشواطئ البكر ، والجمال الطبيعي ، وتذوق الثقافة العربية الأصيلة ليست سوى بعض الميزات التي تجعل رأس الخيمة فريدة من نوعها للمسافرين.

ما مدى معرفتك بهذه الوجهة الناشئة؟ هل تعرف معالم وجهات سياحية في رأس الخيمة أو كيف تستمتع في رأس الخيمة؟

رأس الخيمة هي رابع أكبر إمارة في الإمارات ويبلغ عمرها 7 آلاف سنة ، وتقع في أقصى شمال دولة الإمارات العربية المتحدة . يشترك هذا الميناء المزدهر . الذي اشتهر بلآلئها الثمينة في الماضي ، في حدود مع عمان وثلاث إمارات أخرى ، وهي أم القيوين والشارقة والفجيرة .

يقسم نهر هذه المدينة إلى قسمين . مدينة رأس الخيمة القديمة في الغرب والنخيل في الشرق. تعد الجزيرة الحمراء وخط وجزيرة المرجان ومسافي أجزاء مهمة من رأس الخيمة .

جزيرة المرجان ، التي ربما سمعت عنها كثيرًا ، هي عبارة عن مجموعة من 4 جزر مرجانية اصطناعية تشتهر بين السياح والمسافرين بفنادقها ومساكنها الفخمة.

إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول وجهة رأس الخيمة . قم بزيارة الموقع الرسمي للسياحة  لهذه الإمارة.

المسافة من رأس الخيمة إلى دبي

تبلغ المسافة بين رأس الخيمة ودبي حوالي 112 كيلومترا . إذا كنت تخطط للسفر إلى رأس الخيمة ، فلا داعي للقلق بشأن وسيلة النقل الخاصة بك. لأن هناك العديد من الطرق للسفر من دبي إلى رأس الخيمة ، من سيارات الأجرة والسيارات الخاصة إلى الحافلات والطائرات !

أرخص وسيلة للتنقل بين هاتين الإمارتين هي استخدام الحافلات العامة والخيار الأسرع والأكثر تكلفة هو استخدام رحلات الطائرة المائية . مع هذه الجولات . بينما تستمتع بالطريق الجميل ومناطق الجذب في دبي مثل برج خليفة وبرج العرب ، يمكنك الوصول إلى رأس الخيمة في أقل من 45 دقيقة . توفر حافلات هيئة رأس الخيمة للمواصلات (RAKTAK) خدمات يومية من محطة حافلات مترو الاتحاد في دبي إلى محطة حافلات الحمراء في رأس الخيمة ، وتوفر جولات مشاهدة المعالم السياحية في الإمارات العربية المتحدة للسائحين الذين يرغبون في رؤية دبي ويسهلون الاستمتاع بها. جمال رأس الخيمة. تستغرق الرحلة من دبي إلى رأس الخيمة بهذه الحافلات حوالي ساعتين وتتوقف في إمارة أم القيوين.

تتوفر خدمة نقل رأس الخيمة يوميًا من مطار دبي الدولي إلى رأس الخيمة ، وتنتقل 3 حافلات يوميًا من مطار دبي إلى رأس الخيمة. يتم تنفيذ هذه الخدمات 6 مرات في اليوم من الساعة 6 صباحًا حتى 1 صباحًا ، من المبنى 1 و 3 بالمطار ، وتستغرق الوصول إلى رأس الخيمة حوالي 45 إلى 50 دقيقة .

سعر السفر على حافلات Locus مع خدمة الواي فاي المجانية هو 30 درهمًا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة للبالغين ومجاني للأطفال حتى سن 12 عامًا .

نقرأ بعض وجهات نقل المطار في رأس الخيمة أدناه:

  • منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة
  • ريكسوس باب البحر
  • و …

باستخدام سيارة أجرة ، يمكنك الوصول إلى وجهتك في وقت أبكر من الحافلات العامة لدفع المزيد. المسافة بين دبي ورأس الخيمة بواسطة سيارات الأجرة بين المدن حوالي  ساعة و 20 دقيقة .

 

وجهات سياحية في رأس الخيمة جولات رأس الخيمة

 

وجهة صيفية مع أنشطة عائلية مثيرة ، فنادق فاخرة ، رحلات اقتصادية ورخيصة مقارنة بالوجهات المماثلة ومكان لتجربة الطبيعة البكر والمباني الحديثة . كل هذه تذكرنا برأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة. جعلت مرافق رأس الخيمة العديدة وتكاليف السفر المنخفضة إلى هذه الإمارة جولات في رأس الخيمة . تباع الجولات التي تستغرق 4 أيام في هذه الإمارة مع الإقامة في فنادق فاخرة من فئة 5 نجوم مثل ريكسوس باب البحر وفندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة .

رأس الخيمة أم أنطاليا ، أيهما أفضل وجهة صيفية؟

منذ سنوات ، عُرفت أنطاليا كوجهة صيفية بها فنادق ومرافق فاخرة بين عشاق السفر ؛ وجهة أدت جولاتها الباهظة الثمن إلى توقف العديد من السياح عن السفر إلى أنطاليا والبحث عن وجهة أرخص ، ولكن مع مرافق ووسائل ترفيه مماثلة : وجهة مثل رأس الخيمة . لؤلؤة الإمارات المجهولة . تُعرف رأس الخيمة بأنها وجهة عائلية وترفيهية جديدة بين جولات دبي.

فنادق UALL والمرافق الفاخرة والأنشطة المائية ومختلف الأطعمة والمشروبات العالمية في رأس الخيمة بتكاليف سفر منخفضة قد ثبطت الكثير من السائحين عن السفر إلى أنطاليا ويفضلون السفر إلى رأس الخيمة بسبب دفء الإمارات وحالة الحصول على تأشيرة. رأس الخيمة ليست فقط في فصل الصيف . ولكن أيضًا في مواسم أخرى مثل الخريف والشتاء مع طقس لطيف . فهي وجهة مثالية للعائلات التي ترغب في السفر إلى وجهة دافئة مع الأنشطة المائية المثيرة ، وأشعة الشمس الساطعة والشواطئ الجميلة في فصل الشتاء .

ما هي الوجهة التي تفضلها لرحلاتك الصيفية؟ هل تبحث عن وجهة جديدة بها معالم جذب ومفاجآت جديدة أم تفضل السفر إلى أنطاليا بجولات باهظة الثمن؟ هل تعرف المعالم السياحية والترفيهية التي تنتظرك في رأس الخيمة؟ أطول مسار انزلاقي في العالم بين جبال الحجر . والشواطئ الرملية المتلألئة ، والقرى القديمة ذات الهندسة المعمارية الأصلية ، والحديقة المائية والمتاجر المتنوعة . ومجموعة فريدة من المرافق والترفيه في انتظارك.

وجهات سياحية في رأس الخيمة

يتذكر السياح رأس الخيمة ليس فقط بتراثها الطبيعي والثقافي ، ولكن أيضًا بمناطق وجهات سياحية في رأس الخيمة والمرافق الترفيهية . سجلت هذه الإمارة 4 أعمال قديمة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي المؤقت. بالإضافة إلى ذلك ، من الحصون التاريخية ، وجبال الحجر ، والشواطئ الرملية ذات المياه الفيروزية للخليج . إلى ملاعب الجولف ، والمعسكرات الصحراوية . والمغامرة الجبلية مع أطول مسار انزلاقي في العالم ، والمنتجعات والمطاعم ذات المستوى العالمي ، هذه الوجهة لديها العديد من الخيارات الترفيهية ل مسافر مغامر.

 

وجهات سياحية في رأس الخيمة قلعة الزايح

وجهات سياحية في رأس الخيمة
وجهات سياحية في رأس الخيمة

من بين الجبال الجافة والوديان الخصبة بالتمر . يمكن رؤية حصن قديم يعود إلى عدة آلاف من السنين ، يُطلق عليه قلعة ضاية . هذا الحصن هو حصن التل الوحيد المتبقي في دولة الإمارات العربية المتحدة ويعود تاريخه إلى 1300-1600 قبل الميلاد . تحتوي أسوار وأبراج هذه القلعة القديمة على العديد من الذكريات المرة والحلوة وشهدت العديد من الأحداث المهمة والمعارك الشديدة بين القوات البريطانية والقبائل المحلية .

تقع قلعة الداية ، التي ورد اسمها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي المؤقتة ، على تل يبلغ ارتفاعه 70 مترًا ، بين حدائق النخيل وجبال جبل جيس . يكفي الوقوف فوق هذه القلعة القديمة لرؤية مناظر فريدة للجبال وأشجار النخيل والحقول الخضراء. نظرًا لقلة الإضاءة ووسائل الراحة . من الأفضل اختيار الساعات الأولى من اليوم لزيارة هذه القلعة .

وجهات سياحية في رأس الخيمة جزيرة الحمراء

وجهات سياحية في رأس الخيمة
وجهات سياحية في رأس الخيمة

جزيرة الحمرا هي قرية قديمة بها منازل تقليدية وغير مأهولة تعود للقرويين الذين عاشوا في الماضي على صيد الأسماك وصيد اللؤلؤ وتركوا هذه القرية في الستينيات . تم تسجيل هذه القرية في القائمة المؤقتة للتراث الثقافي لليونسكو وتمثل أقواسها البسيطة والجميلة العمارة والتخطيط الحضري للشرق الأوسط.

 

مقابر حجرية في الشمال

تحكي المقابر الحجرية الدائرية في شمال عن 4000 عام من تاريخ إمارة رأس الخيمة. عمل يمكن رؤية اسمه في القائمة المؤقتة للتراث العالمي لليونسكو. أكثر من 100 مقبرة حجرية موزعة على 3 كيلومترات في السهول وغابات الأكاسيا على سفوح جبال الحجر.

وجهات سياحية في رأس الخيمة مدينة جلفار المفقودة

مدينة جلفار المفقودة هي إحدى المدن الساحلية في رأس الخيمة ، والتي كانت عاصمة كبيرة يبلغ عدد سكانها 50.000 إلى 70.000 نسمة في القرنين الرابع عشر والسادس عشر . تشير الخزفيات الصينية المكتشفة في المدينة والبحيرات التي كانت ذات يوم موانئ للسفن الكبيرة إلى التجارة الضخمة التي كانت موجودة في المدينة في الماضي. هذه المدينة . المسجلة أيضًا في القائمة المؤقتة للتراث العالمي لليونسكو . كانت محمية  بجدران ارتفاعها 5 أمتار وطولها 7 كيلومترات ، والتي امتدت من البحيرة إلى الجبال.

مسجد الشيخ زايد

يعد مسجد الشيخ زايد من أشهر وجهات سياحية في رأس الخيمة ، حيث يقع على طريق كورنيش القواسم القديم . يعد هذا المسجد من أقدم دور العبادة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يتميز بواجهته من الحجر المرجاني والصخور الساحلية .

وجهات سياحية في رأس الخيمة متحف رأس الخيمة الوطني

تعد زيارة المتاحف دائمًا جزءًا ثابتًا من الجولات وتعرفنا على فترات الصعود والهبوط في تاريخ المنطقة وثقافتها الأصلية. متحف رأس الخيمة الوطني هو الخيار الأفضل لرحلة إلى قلب تاريخ هذه الإمارة . يقدم هذا المتحف للزوار مجموعة فريدة من الهياكل القديمة التي يعود تاريخها إلى 7000 عام والآثار والإثنولوجيا.

 حديقة صقر

إذا كنت تبحث عن مكان للمشي والاستكشاف واللعب للأطفال في رأس الخيمة ، فإن صقر بارك في انتظارك على مدار السنة. حديقة صقر هي أكبر حديقة في رأس الخيمة ، ببحيرتها الاصطناعية ، وشلالات المياه وقوارب الدواسة ، وملعب تنس ، وملعب ، ومسارات للدراجات ، وعجلة فيريس ، وأفعوانية وركوب سيارات ، ولا يقتصر الأمر على الأطفال فحسب ، بل يستمتع الكبار أيضًا! تعد هذه الحديقة ذات الأشجار العالية ومرافق الشواء الخاصة مكانًا رائعًا لقضاء نزهة ودية أو عائلية .

وجهات سياحية في رأس الخيمة شاطئ فلامينجو

أفضل مكان لممارسة الرياضات المائية والتشمس على شاطئ هادئ وهادئ هو Flamingo Beach . يقع هذا الشاطئ ذو الكثبان الرملية البيضاء بين وسط مدينة رأس الخيمة وقرية الحمرا. تجعل المياه الدافئة والضحلة لهذا الشاطئ مكانًا مثاليًا للاستراحة للعب والسباحة وقضاء الإجازات العائلية والودية ، وهو موطن لطيور النحام التي تأتي لصيد الأسماك بمناقيرها المنحنية وريشها الوردي. حتى إذا كنت تحب المنافسة والمنافسة ، يمكنك اختبار نفسك من خلال اللعب في ملعب كرة الطائرة الشاطئية Flamingo.

قمم جبل جيس الرائعة

 

قم بزيارة سطح عرض جيس للحصول على منظر رائع ورائع للصخور الضخمة وقمة جبل جيس. هذه الحديقة ، على ارتفاع 1250 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، تأخذك إلى قلب جبال جيس ؛ سلاسل الجبال التي تظهر عظمتها وجمالها تاريخها الطويل ، منذ حوالي 70 مليون سنة. تحتوي هذه الحديقة على 7 منصات عرض مع 12 كاميرا ، والتي تصور صورًا بانورامية ساحرة للمناظر الطبيعية المحيطة بصحراء النخيل وقمم الجبال والمياه الفيروزية للخليج أمام عينيك. إلى جانب الشعور بالاسترخاء أثناء مشاهدة غروب الشمس أثناء احتساء القهوة المرة ، تمتع بتجربة ذروة الإثارة والأدرينالين من خلال ركوب أطول مسار انزلاقي في العالم ، “جاسي فلايت” . هذه الحديقة مفتوحة من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً وفي يومي الجمعة والسبت من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً .

وجهات سياحية في رأس الخيمة ينابيع القات الحارة

لا تنتهي معالم رأس الخيمة فقط بمساجدها وحصونها القديمة وشواطئها الجميلة. تعتبر Katt Springs ، مع حمامات السبا المليئة بالمعادن ، خيارًا رائعًا للسياح المهتمين بالصحة. حول هذه الينابيع ، يمكن رؤية العديد من المواقع القديمة ، من مقابر ما قبل التاريخ إلى الأبراج الدفاعية من القرن التاسع عشر.

 

شاهد ايضا”

معالم قطر السياحية

وجهة سياحية في فصل الشتاء

السياحة في الامارات: افضل وجهات سياحية في عجمان

السياحة في قطر: افضل اماكن سياحية في الدوحة

وجهات سياحية في الشارقة

 

وجهات سياحية في رأس الخيمة فنادق في رأس الخيمة

سواء كنت تبحث عن فندق فاخر شامل كليًا من فئة 5 نجوم أو فيلات ومنتجعات شاطئية ، فإن رأس الخيمة لديها العديد من الخيارات للسائحين للإقامة. هنا نريد أن نذكر فقط عددًا قليلاً من أفضل الفنادق والمنتجعات في رأس الخيمة:

فندق انتركونتيننتال رأس الخيمة

إذا كنت تبحث عن فندق فخم جديد مع إطلالة لا تُنسى على الخليج العربي ، فلا تفوّت زيارة فندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة ذو الـ 5 نجوم (منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب) . تم افتتاح هذا الفندق في فبراير 2022 في جزيرة الحياة ، وقد استوحت هندسته المعمارية من العناصر الرئيسية الثلاثة لهذه المنطقة ، وهي الصحراء والجبل والبحر .

فندق هامبتون باي هيلتون رأس الخيمة

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع مرافق فندق 5 نجوم عن طريق حجز منتجع 4 نجوم ، فاختر منتجع هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة. يذكرك هذا الفندق ، وهو أكبر فندق هامبتون باي هيلتون في العالم ، بتجربة الإقامة في فندق 5 نجوم من خلال تقديم خدمات شاملة. يرحب هذا الفندق بالضيوف بأكبر شاطئ خاص في الجزء الشمالي من الإمارات العربية المتحدة. إذا قررت الذهاب إلى هذا الفندق مع أطفالك ، ولكن لديك القليل من المعلومات حول هذا الموضوع ، فما عليك سوى النقر على المقالة ”

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

يعتبر فندق والدورف أستوريا من فئة الخمس نجوم في رأس الخيمة ، مثل برج خليفة في دبي ، معلمًا فريدًا من نوعه. تم تصميم هذا الفندق . وهو جزء من علامة هيلتون التجارية ، بإلهام من قصر الحمراء ، أحد المعالم المعمارية الإسلامية في العالم. ما عليك سوى الدخول إلى بهو هذا الفندق لمشاهدة فن وعلامات التجارة الأصلية لأهالي رأس الخيمة ، وهي اللؤلؤ والأسماك .

فندق ريكسوس باب البحر ، رأس الخيمة

هذا المنتجع هو منتجع شاطئي فريد من نوعه تذكر هندسته المعمارية بأهرامات مصر العظيمة وعجائب الدنيا السبع. يقع منتجع ريكسوس باب البحر من فئة الخمس نجوم في جزيرة المرجان في رأس الخيمة ويوفر لك كل ما تريده مع جميع الخدمات.

إذا كنت تسافر إلى رأس الخيمة مع عائلتك ، فلا تتردد في اختيار هذا الفندق. لكي تتمكن من اتخاذ قرار أفضل في هذا المجال والتعرف على خدمات هذا الفندق ،

وجهات سياحية في رأس الخيمة مراكز التسوق

السفر بدون تسوق دائما يفتقر إلى شيء! ستفاجئك رأس الخيمة بمراكز التسوق الكبيرة إلى جانب مراكز الترفيه والألعاب.

مينار مول أو مركز مينار للتسوق

يقع المنار مول في منطقة العريبي مع مجموعة واسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية ومحلات البيع بالتجزئة العالمية والأكشاك ومحلات السوبر ماركت ومتاجر الأجهزة المنزلية . هذا المركز هو أكبر مجمع تجاري وترفيهي في رأس الخيمة وواحد من أفضل مراكز التسوق التي يمكنك زيارتها. لا يهم ما تبحث عنه ، من ماركات الملابس ZARA و H&M إلى مستحضرات التجميل من Sephora . لن تفرغ عربة التسوق الخاصة بك أبدًا في هذا المركز التجاري ؛ وفي الوقت نفسه ، لا داعي للقلق بشأن أطفالك ، فالمنتزه الترفيهي الداخلي والسينما متعددة الأبعاد ستسعدهم جيدًا أثناء انشغالك بالتسوق.

رأس الخيمة مول (رأس الخيمة) أو مول رأس الخيمة

يعد مركز رأس الخيمة للتسوق (مول رأس الخيمة) أكثر مراكز التسوق شهرة في هذه الإمارة حيث يضم مجموعة من المطاعم الفريدة وقاعة طعام وهايبر ماركت كبير . إذا كنت تبحث عن تذكار صغير لنفسك ، فإن البوتيكات المحلية والعلامات التجارية العالمية لهذا المركز التجاري تقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات. مركز التسوق في رأس الخيمة ليس فقط للتسوق . سيبقيك مركز الترفيه “سباركي” في هذا المركز التجاري أنت وأطفالك مشغولين لساعات مع الألعاب المثيرة مثل البولينج والكارتينج الداخلي والسينما خماسية الأبعاد وألعاب الفيديو .

متجر الحمرا

يقع Alhamra Mall في قلب واحدة من أقدم المناطق السكنية في رأس الخيمة ، جزيرة الحمراء. على الرغم من أن هذا المركز التجاري ليس كبيرًا جدًا . إلا أنه يضم أكثر من 130 متجرًا من العلامات التجارية المحلية والعالمية ومتاجر الأجهزة المنزلية. في هذا المركز التجاري . بالإضافة إلى التسوق .يمكنك الاستمتاع بصالات الطعام والأطعمة المتنوعة والمركز الترفيهي للأطفال.

ترفيه في رأس الخيمة

كما ذكرنا ، في رأس الخيمة ، يتم الجمع بين المعالم الثقافية والقديمة مع الفخامة والترفيه الحديث ، مما يخلق وجهة مثالية لكل الأذواق. بخلاف القلاع القديمة ومراكز التسوق الفاخرة والمطاعم العالمية ، تقدم لك رأس الخيمة أنشطة ترفيهية مثيرة.

وجهات سياحية في رأس الخيمة حديقة آيسلندا المائية

وجهات سياحية في رأس الخيمة
وجهات سياحية في رأس الخيمة

لا شيء يتفوق على طقس الصيف الحار مثل رذاذ الماء. آيسلندا ووتر بارك مع منحدراتها البيضاء الثلجية ومنازلها القطبية وطيور البطريق التي تنظر إليك من أعلى المنحدرات . ستأخذك على بعد أميال إلى الجبال الثلجية في أيسلندا والقطب الشمالي. 30 منزلقًا مثيرًا ومسبحًا وشاطئًا جميلًا ستجعلك ذكريات لا تُنسى.

أطول مسار انزلاقي في العالم

 

ما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة من ركوب أطول مسار انزلاقي في العالم في قلب جبال جيس ؟ “جيس فلايت” هو أطول مسار انزلاقي في العالم بطول 283 كيلومترًا ، ويقع في حديقة “جيس مشاهدة الذروة” على ارتفاع 1680 مترًا فوق مستوى سطح البحر. بمجرد أن تصعد على متن الطائرة . يستغرق الأمر 3 دقائق للمرور عبر جبال جيس بسرعة 120 إلى 160 كم / ساعة وتجربة ذروة الإثارة والأدرينالين. Jais Flight ليس هو النشاط المثير الوحيد الذي يمكنك تجربته في هذه الحديقة ، فسوف تطير فوق الجبال مع رحلة Jais Sky و ziplines المتنوعة.

مغامرة في مركز الوادي للفروسية

 

للمغامرة في صحراء رأس الخيمة والاستمتاع بركوب الجمال وركوب الخيل . لا تفوت فرصة زيارة مركز الوادي للفروسية . من الخيول العربية الجميلة إلى الجمال القوية والطبيعة البكر . ستتمتع بتجربة أصلية لا تُنسى مع عائلتك في مجمع الوادي لركوب الخيل. إذا ذهبت إلى هذا المجمع ، فلا تنس المشاركة في دروس ركوب الخيل والتجول في الكثبان الرملية وركوب الجمال ومشاهدة المناظر المحيطة من أعلى التلال.

مخيم في رأس الخيمة

التخييم تحت ضوء القمر ، مع الجولات الليلية والأضواء النارية التي تدفئ الجو ، تجربة رائعة للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بجمال الطبيعة لوجهتهم. يوفر مخيم “Sonara Camp Al Wadi” للسائحين فرصة لتجربة الحياة البدوية مع الأنشطة الممتعة من خلال تقديم باقات خاصة وطعام وأنشطة وأنشطة متنوعة ، من ركوب الجمال إلى ركوب الرمال والكرة الطائرة.

رأس الخيمة وجهة لجميع الأذواق

لا يهم ما إذا كنت تبحث عن زيارة المتاحف والآثار القديمة والصحاري الرملية وجبال الحجر . أو تحب التسوق أو التخييم في الصحراء أو اللعب في الحديقة المائية أو حتى قضاء إجازة عائلية هادئة في فنادق ALL و UALL من فئة 5 نجوم . رأس الخيمة لديها العديد من الخيارات لمسافريها. النقل السهل والخالي من المتاعب من مطار دبي إلى فنادق رأس الخيمة والهدوء الذي لا يوصف لغروب الشمس الجميل لهذه الإمارة مع العائلة جنبًا إلى جنب مع المنظر الجميل للخليج يغري كل مسافر لزيارة هذه الوجهة الهادئة والفاخرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *