الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل وجهات سياحية في ايطاليا
وجهات سياحية في ايطاليا

افضل وجهات سياحية في ايطاليا

افضل وجهات سياحية في ايطاليا

وجهات سياحية في ايطاليا . من أفضل الوجهات السياحية في الدول الأوروبية بلا شك رحلة إلى إيطاليا . نظرًا لموقعها في وسط مياه البحر الأبيض المتوسط ​​، تتمتع إيطاليا عمومًا بمناخ مناسب جدًا بالإضافة إلى مناطق الجذب الطبيعية الرائعة جدًا التي يمكن أن تخلق تجربة ممتعة للسياح.

في هذا الجزء ، سنقدم ونراجع مناطق  وجهات سياحية في ايطاليا (من وجهة نظر المستخدمين والسياح) ونقدم لك أفضل الأماكن التاريخية والترفيهية في هذا البلد.

وجهات سياحية في ايطاليا
وجهات سياحية في ايطاليا

السياحة في إيطاليا

تعد إيطاليا من أنسب الدول الأوروبية ، حيث تبلغ مساحتها أكثر من 300 ألف كيلومتر مربع. نظرًا لموقع المراكز السياحية والتاريخية في هذا البلد ، فمن الممكن استضافة عدد كبير من السياح إلى هذا البلد كل عام.

بالإضافة إلى البيئات السياحية ومناطق الجذب الطبيعية في هذا البلد ، فهي مناسبة للمهتمين بالأعمال القديمة ، لأن المباني التاريخية والهياكل ذات الأبنية الخاصة تقع في إيطاليا ، والتي ستكون بلا شك مثيرة للغاية للمهتمين.

 

أجمل وجهات سياحية في ايطاليا

إذا كنت تخطط للسفر إلى دول أوروبية ولم تقم بعد بالاختيار الصحيح بين دول القارة الأوروبية ، يمكنك اختيار إيطاليا كواحدة من أفضل الدول الأوروبية للسفر إليها ، لأن هذه الدولة جذابة وطبيعية وسياحية يمكن أن تمنحك الأماكن التاريخية متعة لا توصف. في ما يلي ، نعتزم تقديم ومراجعة  وجهات سياحية في ايطاليا.

 

1- وجهات سياحية في ايطاليا ساحل أمالفي

مما لا شك فيه أن أحد أولى مناطق الجذب السياحي في إيطاليا التي يمكن أن تدهشك هو ساحل أمالفي على طول الحافة الجنوبية لشبه جزيرة سورينتين ، الواقعة في منطقة كامبانيا بإيطاليا. في الواقع ، ساحل أمالفي عبارة عن خط ساحلي بطول 50 كيلومترًا يضم 13 مدينة صغيرة.

ترتبط جميع هذه المدن ببعضها البعض من خلال طريق سريع يعرف باسم SS163 ، ويمكن أن تكون القيادة على الطريق السريع SS163 واحدة من أكثر المحركات التي لا تنسى والخاصة في حياتك لأن التآكل تسبب في فقدان جزء من المناطق الساحلية ويمكن رؤيته العديد من الشواطئ الصغيرة والمتعددة التي يتم تجميعها معًا بشكل جميل قدر الإمكان.

2- وجهات سياحية في ايطاليا قناة البندقية الكبرى

لا بد أنك سمعت اسم مدينة البندقية! هناك مناطق جذب مذهلة وفريدة من نوعها في هذه المدينة جعلتها واحدة من أفضل المدن السياحية وأكثرها شهرة في إيطاليا. ومع ذلك ، يوجد في هذه المدينة شارع رئيسي وكبير يسمى القناة ، والتي يمكن اعتبارها بلا شك واحدة من أفضل وأنسب مناطق الجذب في إيطاليا.

توجد على جانبي هذه القناة أراضٍ رطبة وخزانات جميلة جدًا تضيف إلى جمال هذه القناة ، إلا أن هذه القناة ، التي يبلغ طولها 3.8 كيلومترات ، تقع في وسط المدينة .

من عوامل الجذب المرئية في هذه القناة استخدام الحافلات المائية أو سيارات الأجرة المائية أو الجندول ، والتي أعطت جاذبية خاصة للغاية لقناة البندقية الكبرى.

3- التعرف على مدينة فلورنسا

تم اختيار مدينة فلورنسا كواحدة من أفضل وأجمل وجهات سياحية في ايطاليا من وجهة نظر السائحين. إذا كنت تخطط للسفر إلى إيطاليا ، فيجب عليك زيارة هذه المدينة التاريخية والمذهلة للغاية بحيث يمكن للهندسة المعمارية والمعالم السياحية في هذه المدينة أن تضيف جمالًا

هذه المدينة هي مهد الإبداع في مختلف مجالات العمارة والفن ، وهي مليئة باللوحات الفنية . كولت أبراهام هو أحد أشهر الفنانين الذين تركوا العديد من الأعمال في فلورنسا بإيطاليا. إنه فنان استخدم الملصقات اللاصقة لإنشاء أعماله الفنية.

ومع ذلك ، فإن الرحلة إلى هذه المدينة ستجلب لك مناطق جذب سياحية وطبيعية جذابة للغاية. من بين أشهر وأفضل مناطق الجذب في هذه المدينة ، يمكننا أن نذكر سان جيوفاني  ، كاتدرائية دومو في فلورنسا ، متحف التحف الكاتدرائية ، معرض أوفيزي ، كنيسة سانتا ماريا نوفيلا ، بونتي فيكيو ، حدائق بابولي ، متحف بارجيلو الوطني.

 

4- وجهات سياحية في ايطاليا الكولوسيوم – أشهر مدرج في روما القديمة

لا يمكنك السفر إلى إيطاليا دون زيارة المدرج الشهير والفريد من نوعه في روما القديمة المسمى الكولوسيوم. هذا المدرج هو في الواقع أحد أكبر المباني التقليدية وأكثرها خصوصية في روما القديمة ، حيث يسافر العديد من السياح إلى هذه المنطقة كل عام للاستمتاع بجمال هذا المدرج.

وفقًا للقياسات التي تم الحصول عليها من الكولوسيوم ، يبلغ طوله 189 مترًا وعرضه 156 مترًا في هذا المبنى الجميل والتقليدي. تبلغ الطاقة الاستيعابية لهذا المبنى التاريخي الضخم حوالي 50000 شخص ، ويمكن الدخول إليه من خلال 80 بابًا مخصصًا له.

إذا انتبهت إلى صورة هذا المبنى . فسترى 4 طوابق ، الطوابق العلوية من هذا المبنى كانت مناسبة للنساء والناس العاديين . وتم تجهيز الطابق الأرضي لمواطنين من الدرجة الأولى.

تأكد من زيارة أكبر مدرج في روما القديمة في رحلتك إلى إيطاليا. إن رؤية نصب تاريخي بهذا الحجم وبهذه العمارة يمكن أن يجلب لك بلا شك تجربة ممتعة لعملية السفر.

وجهات سياحية في ايطاليا
وجهات سياحية في ايطاليا

 

شاهد ايضا”

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في فلورنسا

اجمل اماكن سياحية في روما

افضل اوقات السفر الى ايطاليا

 انشطة سياحية في روما

افضل 10 انشطة سياحية في اوسلو

نصائح السفر الى ايطاليا

 

 

5- أطلال بومبي – من أفضل وجهات سياحية في ايطاليا

تعد مدينة بومبي واحدة من أكثر المدن إثارة التي يمكن أن يطلق عليها أفضل المعالم السياحية وأكثرها مثالية في إيطاليا. تقع هذه المدينة في روما القديمة ، مما جعل الحياة مظلمة في هذه المدينة بسبب ثوران بركان جبل فيزوف عام 97 قبل الميلاد.

من أشهر الجبال البركانية في إيطاليا جبل فيزوف . والذي لا يزال يعرف باسم البركان الصامت بعد حادثة بومبي ، لكنه لا يزال يعرف باسم بركان التحذير.

بعد تفعيل بركان جبل فيزوف ، انتشرت غازاته الفتاكة والمواد المنصهرة بأسرع ما يمكن في المدينة بأكملها ولم يُسمح بأي حركة. اليوم ، نتيجة لهذا البركان ، هناك العديد من الآثار الجميلة لهذه الظاهرة في هذه المدينة . ويزور العديد من السياح بومبي كل عام لمشاهدة هذه الآثار. حتى التماثيل الحجرية للأشخاص الذين فقدوا حياتهم بسبب هذا البركان وفيرة في هذه المدينة.

6-وجهات سياحية في ايطاليا برج بيزا المائل

برج بيزا المائل هو أحد أشهر الأبراج المائلة في إيطاليا . والذي تم إنشاؤه بناءً على حسابات خاطئة لمهندس معماري. أصبح برج العظمة هذا الذي يبلغ وزنه 14.500 طن من أشهر الأبراج في العالم اليوم ، ويسافر العديد من السياح إلى إيطاليا لمشاهدة هذا البرج.

تصميم هذا البرج رائع للغاية واستخدام العديد من الأعمدة والأقواس الموضوعة على شكل قوس في هذه الواجهة يظهر بشكل عام عاملي الوزن ومقدار الحمل . بالإضافة إلى المعرفة الواسعة بالهندسة المعمارية الإيطالية في وجه كل المعماريين في العالم.

الشيء الوحيد الذي لم يكن المهندس المعماري في ذلك الوقت . والذي لا يزال اسمه لغزًا بين جميع الناس ، هو عدم حساب أساس برج بيزا المائل . والذي نراه أخيرًا مثل هذه الهندسة المعمارية الجميلة والفريدة من نوعها في مدينة بيزا بإيطاليا .

وجهات سياحية في ايطاليا
وجهات سياحية في ايطاليا

7- تسلق الجبال في منتزه جران باراديسو الوطني

تعد حديقة جران باراديسو الوطنية من أحدث مناطق الجذب السياحي في إيطاليا في عام 2020. تقع هذه الحديقة الطبيعية بين جبال الألب وبالتالي أصبحت وجهة رائعة ومثالية لتسلق الجبال ومشاهدة المناظر الخلابة لجبال الألب.

تم إنشاء هذه الحديقة الوطنية لحماية الماعز الجبلي المعرض لخطر الانقراض . ولكن اليوم وفي عام 2020 ، تعد هذه الحديقة ملاذًا آمنًا لجميع الحيوانات والطيور التي تعيش في هذه الحديقة الوطنية. يمكن ذكر هذه الحديقة كواحدة من أوائل المنتزهات الوطنية في إيطاليا . والتي توفر لك فرصًا مناسبة جدًا للسياحة الطبيعية وتسلق الجبال.

8-وجهات سياحية في ايطاليا بحيرة كومو أو لاريو

كومو هو اسم مدينة تقع على بعد 25 كم من ميلانو ، وبجانب هذه المدينة توجد بحيرة مساحتها 146 كم ، وهي على شكل حرف Y ولكن في الاتجاه المعاكس . مما أدى إلى خلق عوامل جذب بصرية ومرئية لهذه المنطقة. على جانب هذه البحيرة ، يمكنك رؤية قرية كومو الجميلة ، وعلى الجانب الآخر ، يمكنك رؤية طبيعة جبال الألب.

هذه البحيرة هي واحدة من ثالث أكبر وأعمق البحيرات في إيطاليا . ويصل عمقها إلى 400 متر! من أجل الاستمتاع بهذه المنطقة على أكمل وجه ، يمكنك الاستمتاع باستخدام القوارب والسفن على سطح بحيرة كومو. بالإضافة إلى ذلك . يمكنك استخدام طبيعة Coco الجميلة جدًا والاسترخاء في هذا المكان.

استنتاج:

يوجد في إيطاليا العديد من مناطق الجذب السياحي ، وفي هذا القسم من المدونة . قدمنا ​​واستعرضنا أفضل وجهات سياحية في ايطاليا. إذا كنت تخطط للسفر إلى دول أوروبية . فيمكنك اختيار إيطاليا كأحد خيارات السفر الرئيسية وفقًا لما سبق. مما لا شك فيه أن رؤية المعالم الطبيعية والسياحة في إيطاليا يمكن أن يمنحك شعورًا ممتعًا للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *