الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل وجهات سياحية في انجلترا
وجهات سياحية في انجلترا

افضل وجهات سياحية في انجلترا

افضل وجهات سياحية في انجلترا

وجهات سياحية في انجلترا . بالنسبة لمجموعتي السائحين الذين اختاروا السفر إلى دولة أجنبية لأول مرة ، أو المسافرين الذين سافروا عدة مرات إلى أجزاء مختلفة من العالم . تعد أرض إنجلترا الشاسعة خيارًا جيدًا للسفر. على الرغم من أنك سترى في إنجلترا وجود لغات من جميع أنحاء العالم ، فإن المسافرين الذين يتحدثون الإنجليزية لن يواجهوا حواجز ومشاكل اللغة في هذا البلد.
وجهات سياحية في انجلترا
وجهات سياحية في انجلترا
 غالبًا ما يفضل السياح الذين يسافرون إلى هذه الأرض لأول مرة زيارة بعض المعالم السياحية الشهيرة والمعروفة .والأماكن السياحية مثل Westminster Abbey أو مركز التسوق في Knightsbridge في لندن أو University City أو Stonehenge من هذه الحالات. غالبًا ما يميل السائحون الذين سافروا إلى إنجلترا عدة مرات إلى الانخراط في أنشطة مختلفة مثل المشي في السهول أو زيارة الخلوات والقرى ذات المناظر الخلابة أو استكشاف التراث الإنجليزي.تجربة حجز فندق رحلة جيدة عبر الإنترنت. جدير بالذكر أن أفضل  الأماكن السياحية في إنجلترا تقدم خدمات سياحية لأصحاب الأذواق المختلفة. فيما يلي نقدم لكم بعض الوجهات السياحية المهمة في هذه الأرض:

10 _وجهات سياحية في انجلترا برايتون

منذ منتصف القرن التاسع عشر تقريبًا ، أصبحت برايتون ، التي تقع على ساحل ساسكس ، وجهة سياحية شهيرة على شاطئ البحر. في الواقع .اكتسبت هذه السمعة بسبب قربها من مدينة لندن ومرافق التنقل اليومية للمسافرين يمكنك أن ترى المنازل الفيكتورية القديمة التي تقدم اليوم وسائل الراحة السياحية في المنطقة الساحلية. يرغب معظم السياح في المشي على قصر الواجهة البحرية الشهير أو الاستمتاع بعظمة الحدائق الإنجليزية التقليدية. في هذه المدينة . تعيش حياة ليلية سعيدة ومثيرة ويعيش فيها العديد من الفنانين والرياضيين.

9 – ليك ديستريكت (مقاطعة البحيرة)

تقع ليك ديستريكت في كمبريا في الجزء الشمالي الغربي من إنجلترا وهي أكبر حديقة وطنية في البلاد. هذه البحيرة هي واحدة من أجمل مناطق الجذب الطبيعية ولها إطلالة رائعة. تشتهر هذه المنطقة الجبلية بشكل خاص بالتنزه والتسلق وتعتبر وجهة سياحية شهيرة تمكنت من جذب أكثر من 15 مليون سائح سنويًا. تقع أعلى قمم إنجلترا في منطقة البحيرة . وتعد Scafell Peak واحدة من أعلى الجبال في إنجلترا التي يمكنك رؤيتها في هذه الحديقة . وبحيرة Windermere أكبر وأطول بحيرة في إنجلترا.

8 – مدينة سانت ايفيس

مدينة سانت آيفز هي منطقة سكنية تقع على الساحل الجنوبي الغربي لإنجلترا. كانت هذه المدينة تُعتبر مدينة صيد في الماضي . واليوم ينتمي الميناء الوحيد في كورنوال ، جنوب شرق إنجلترا ، إلى هذه المدينة. يصل عدد سكان المدينة إلى ما يقرب من 12 ألف شخص ويمكن القول أن سانت آيفز أصبحت اليوم وجهة سياحية شهيرة. تجدر الإشارة إلى أنه في عامي 2010 و 2011 .
تم اختيار سانت آيفز كأفضل مدينة ساحلية في إنجلترا. عند السفر إلى هذه المنطقة من الأفضل إحضار أحذية مشي مريحة للوصول إلى التلال .ولا تنس زيارة الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى والمغطاة بالمباني ذات الهندسة المعمارية الغريبة والجذابة وكذلك صالات العرض قم بزيارة هنري.

7-وجهات سياحية في انجلترا مدينة باث

تعتبر مدينة باث من المدن التاريخية في إنجلترا ، ونظرًا لوجود المنتجعات الصحية والينابيع الساخنة ، تم بناء الحمامات الرومانية القديمة في هذه المنطقة من قبل الرومان عام 60 بعد الميلاد .وهي من أهم مناطق الجذب السياحي .وتعتبر هذه المدينة من أهم المعالم السياحية.
يجب أن يقال أن هذه المدينة حصلت على اسمها من هذه المعالم. خلال سنوات الحكم الجورجي ، سافر العديد من الأثرياء إلى المدينة للسباحة في الينابيع المعدنية ، مما جعل مدينة باث تحظى بشعبية كبيرة. بالإضافة إلى شهرة المدينة بمياهها المعدنية ، تتمتع المنطقة بأمثلة فريدة من العمارة الجورجية. اليوم . يمكن مشاهدة المشاهد الثقافية النشطة في المدينة ويمكن للسياح زيارة المسارح الحية والاستمتاع بالطعام اللذيذ للمدينة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المدينة الواقعة في جنوب غرب إنجلترا تعد مركزًا مناسبًا للتنقل وزيارة مدينة ستونهنج.

6 – كمبريدج سيتي

كامبردج هي مدينة تاريخية أخرى في إنجلترا ، والتي تبعد حوالي 80 كيلومترًا (50 ميلًا) عن شمال لندن ، وتقع جامعة كامبريدج الشهيرة .والتي تعد واحدة من أفضل الجامعات في العالم في هذه المدينة. تم بناء هذه الجامعة عام 1209 م،و يبلغ عدد سكان المدينة 123000 نسمة ، 20٪ منهم طلاب في هذه الجامعة. يمكن للسياح زيارة الحرم الجامعي من خلال القيام بجولات في الجامعة . ويفضل بعض المسافرين الاسترخاء على ضفاف نهر كام ، أو زيارة متحف فيتزويليام ومجموعته الضخمة من القطع الأثرية القديمة. شاهد ذلك يفضل الكثير من السائحين السير على الجسر الرياضي الذي يقال إنه أفضل من جسور البندقية.

5-وجهات سياحية في انجلترا الساحل الجوراسي

وجهات سياحية في انجلترا
وجهات سياحية في انجلترا
يقع الساحل الجوراسي على طول القناة الإنجليزية في جنوب غرب إنجلترا ، ويمتد تقريبًا من بورنماوث إلى إكسماوث. هذه المنطقة لا تزال منذ ملايين السنين . ولهذا السبب يهتم صائدو الحفريات بشكل خاص بهذا المجال. خلال الوقت الذي تم فيه ضغط القارات وفصلها عن بعضها البعض ، تشكلت الصخور في هذه المنطقة ، والتي يعود تاريخها إلى 185 مليون سنة مضت. على طول الطرق ، توجد متاحف تشرح كل منها الأحداث التاريخية للمنطقة ؛ يجب أن يقال أن تشارماوث هي أفضل مكان للعثور على الحفريات.
يجب على صائدي الأحافير وجميع السياح قضاء بعض الوقت في المشي على طول الساحل الجوراسي للاستمتاع باستكشافهم. من الأفضل أيضًا زيارة المدن الصغيرة المثيرة والمذهلة على طول الطريق. يُعرف الساحل الجوراسي بأنه المنطقة الأولى في العالم لاستكشاف الحفريات وهو ثاني نصب تذكاري طبيعي بريطاني يتم إدراجه في قائمة اليونسكو. كن حذرًا عند السير بالقرب من الصخور ، فهناك احتمال لسقوط هذه الصخور.

4- أكسفورد

و يعود تاريخ أكسفورد وعصورها القديمة إلى زمن السكسونيين في إنجلترا . عندما كانت تُعرف باسم Oxenafordda أو مكانًا للماشية لعبور النهر. اليوم هذه المدينة هي موطن لجامعة أكسفورد . وهي واحدة من أفضل وأقدم الجامعات الناطقة باللغة الإنجليزية في العالم .
والتي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر. إنه مقر مقاطعة أوكسفوردشاير في جنوب شرق إنجلترا.و يمكن للسياح إلقاء نظرة فاحصة على بقايا قلاع نورمان وكاتدرائية المسيح .وهي كنيسة صغيرة داخل الكلية والكاتدرائية التي تقع في أحد المباني. ونظرًا لوجود طلاب من جميع أنحاء العالم في هذه الجامعة ، يمكن القول أن المدينة بها الكثير من التنوع العرقي.

3-وجهات سياحية في انجلترا يورك

يورك هي أقدم مدينة في شمال إنجلترا وهي محاطة بسور تم بناؤه في القرن الثالث عشر لحماية المدينة. تتمتع هذه المدينة بتراث غني وتقع بجوار نهري فاس وأوس. يمكنك مشاهدة المتاحف والمطاعم والمقاهي والعديد من المعالم السياحية المثيرة المليئة بالسياح من خلال المرور في الشوارع المرصوفة بالمدينة ذات التاريخ الغني. تعد كنيسة York Minster (York Minster) واحدة من أهم المعالم والمباني في المدينة .
حيث يوجد بها حقل من العشب الطبيعي ويمكنك رؤية الأعمال الفنية القيمة للغاية فيه.لكن يتمتع برج كليفورد القديم والعصور الوسطى . الذي بناه ويليام الفاتح وتحويله إلى هيكل حجري من قبل هنري الثالث في القرن الثالث عشر ، بإطلالة رائعة على المدينة.

2 – ستونهنج وأفيبري

من المعالم السياحية الهامة والمذهلة الأخرى في إنجلترا نصب ستونهنج الذي يعود إلى عصور ما قبل التاريخ ، والذي تم اكتشافه في ويلتشير. حوالي 2500 قبل الميلاد . خلال العصر الحجري الحديث والعصر البرونزي . جلب سكان المنطقة أحجارًا كبيرة جدًا من ويلز ومارلبورو داون إلى ويلتشير لبناء مبنى كبير ، وتم الانتهاء من بناء هذا النصب في عام 1600 قبل الميلاد. بالانتقال إلى ستونهنج .
يمكنك أيضًا القيام برحلة ما قبل التاريخ إلى منطقة إيوبري في الشمال .و حيث توجد دائرة حجرية أكبر. وتجدر الإشارة إلى أن هناك قيودًا قليلة على زيارة هذه المنطقة ، والأهم من ذلك أنه يمكنك الاستمرار في الاستكشاف بسلام دون ازدحام ووجود العديد من السياح.

1-وجهات سياحية في انجلترا مدينة لندن

 مدينة لندن هي عاصمة إنجلترا  . ولكن وصف لعظمتها لن يكون بعيدًا عن الواقع.و يمتد تاريخ هذه المدينة الصاخبة من كنيسة وستمنستر إلى قصر باكنغهام. يراقب العديد من السياح تغيير الحرس الملكي في لندن. يمكنك شراء هدايا تذكارية للسفر من Knights Bridge إلى شارع Carnaby . واستكشاف المدينة في حافلات ذات طابقين حمراء ومترو الأنفاق الذي يذكرنا بأغنية Mind the Gap. تعد مدينة لندن مكانًا خاصًا للمسارح الحية التي يجب ألا تفوتك فرصة مشاهدتها. تذوق متعة المطاعم الشهيرة في المدينة وزيارة مناطق الجذب السياحي الأخرى في لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *