الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل فنادق في سراييفو
افضل فنادق في سراييفو

افضل فنادق في سراييفو

افضل فنادق في سراييفو

افضل فنادق في سراييفو . فنادق الخمس نجوم هي فنادق من أعلى فئة ، وتتميز بمستوى عالٍ من الخدمة ومجموعة واسعة من الخدمات المقدمة.

اخترنا لك أفضل الفنادق في سراييفو بمستوى خدمة 5 نجوم. يمكنك اختيار الفندق الذي يعجبك وحجز غرفة من خلال نظام الحجز الأكثر شهرة.

هنا يمكنك العثور على فنادق فاخرة باهظة الثمن بأفضل قيمة مقابل المال. أسعار الإقامة سارية في وقت إضافة الفندق إلى قاعدة بياناتنا وقد تختلف عن الأسعار في التواريخ التي اخترتها.

  • السعر من: 8500 فرك. (134.16 دولارًا)
  • السعر باليورو من: 126.02 EUR
  • مراجعة مثيرة للاهتمام:
    موقع جيد ، موقف سيارات خاص ومجاني ، غرفة مريحة مع سرير ممتاز ، شبكة Wi-Fi مستقرة ، إفطار جيد.
افضل فنادق في سراييفو
افضل فنادق في سراييفو

افضل فنادق في سراييفو رادون بلازا

DZEMALA BIJEDICA 185 ، 71000 سراييفو ، البوسنة والهرسك

يضم الفندق ذو الـ 5 نجوم مركزًا صحيًا مع مسبح داخلي وساونا وحمام تركي ومركز للياقة البدنية. يتم توفير مواقف مجانية للسيارات للضيوف. تم تجهيز كل غرفة في الفندق بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس. يتميز الحمام الخاص بنوافذ كبيرة وإضاءة طبيعية وفيرة ، ويحتوي على حوض استحمام وبيديه. تتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة من المطعم الدوار في الطابق الخامس عشر حيث يتم تقديم وجبة الإفطار. تشمل خدمات الأعمال 5 غرف مؤتمرات تتسع لما يصل إلى 1000 شخص. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وغرفة بلياردو ومصفف شعر في مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستفادة من غسيل الملابس وخدمة الغرف ، وكذلك طلب العديد من علاجات التدليك والتجميل مقابل رسوم إضافية. يمكن الوصول بسهولة إلى وسط مدينة سراييفو على بعد 7 كم بوسائل النقل العام. يقع مطار سراييفو على بُعد 2.5 كم ، وتتوفر خدمة نقل مقابل تكلفة إضافية.

افضل فنادق في سراييفو
افضل فنادق في سراييفو
  • السعر من: 17200 فرك. (271.47 دولارًا أمريكيًا)
  • السعر باليورو من: 255.01 EUR
  • مراجعة مثيرة للاهتمام:
    مجمع السبا: حمام السباحة والساونا والحمام والتدليك

افضل فنادق في سراييفو سويسوتيل سراييفو

1 فربانيا ، 71000 سراييفو ، البوسنة والهرسك

يقع الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 1.8 كم من جسر لاتين وعلى بعد 2.1 كم من شارع باسكارسيا. يوفر غرفًا حديثة. تقدم المطاعم في الموقع المأكولات الشرق أوسطية والتقليدية. تحتوي جميع الغرف والأجنحة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي / القهوة وحمام خاص مع دش. نوافذ كبيرة تطل على المدينة. يفتح مقهى Swiss طوال اليوم ويقدم الإفطار.

يوجد مجموعة كبيرة من الوجبات الخفيفة وقائمة غداء عمل. يقدم مطعم Fusion المأكولات الشرق أوسطية والتقليدية ، بينما تقدم Swiss Lounge القهوة والحلويات. لا يقدم الفندق المشروبات الكحولية. يضم Golden Rain Spa مسبحًا داخليًا ، ويقدم مجموعة من علاجات التجميل والسبا. تتوفر مرافق الاجتماعات ومركز لرجال الأعمال. يقع مركز التسوق في وسط المدينة بجوار الفندق. يمكن الوصول إلى مناطق الجذب القريبة مثل نافورة Sebil في غضون 10 دقائق بالسيارة. يبعد مطار سراييفو الدولي مسافة 8.1 كم.

  • السعر من: 7400 فرك. (116.79 دولارًا أمريكيًا)
  • السعر باليورو من: 109.71 EUR
  • مراجعة مثيرة للاهتمام:
    الغرفة ممتازة – كل ما تحتاجه موجود ، نظافة ، سرير مريح. الإفطار بوفيه رائع مع الكثير من التنوع وكل شيء لذيذ للغاية! تم تصميم المنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية بشكل جميل

فندق ومنتجع هيلز سراييفو كونغرس آند ثيرمال سبا

BUTMIRSKA CESTA 18 BULIDING، 71000 SARAJEVO، البوسنة والهرسك

فندق السبا والمنتجع هو جزء من مجمع Riviera Ilidža الحراري ، الذي يحتوي على عدد كبير من حمامات السباحة الداخلية والخارجية. يقع الفندق على بعد كيلومترين من مطار سراييفو. ويضم العديد من المطاعم والبارات ونادي كبير للأطفال ومدينة ملاهي للأطفال والكبار. تحتوي الغرف والأجنحة الفسيحة على شرفة خاصة. تم تزيين الديكورات الداخلية بأسلوب حديث.

كما تحتوي على تكييف وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تم تجهيز جميع الحمامات مع حوض استحمام أو دش وبيديه ومجفف شعر ونعال ولوازم استحمام مجانية. يحتوي الفندق على العديد من المطاعم التي تقدم التخصصات البوسنية والأطباق العالمية. يقع أحد المطاعم في منطقة المسبح والآخر في مدينة الملاهي. بالإضافة إلى حمامات السباحة يحتوي المجمع الحراري على مركز سبا مع ساونا وأحواض استحمام ساخنة وغرف مساج ومركز للياقة البدنية. يمكن الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية وكذلك تنس الطاولة والبلياردو في الموقع. يقع وسط سراييفو على بعد 10 كم. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. يمكن ترتيب خدمة نقل المطار بتكلفة إضافية.

افضل فنادق في سراييفو
افضل فنادق في سراييفو
  • السعر من: 6700 فرك. (105.75 دولارًا أمريكيًا)
  • السعر باليورو من: 99.34 EUR
  • استعراض مثير للاهتمام:
    الموقع ، الإفطار ممتاز ، الغرفة جيدة

 

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في كوساموي

افضل 20 وجهة سياحية في البوسنة

السياحة في البوسنة: اجمل اماكن سياحية في سراييفو

نصائح السفر الى البوسنة للعرب

السياحة في البوسنة: اجمل اماكن سياحية في بانيا لوكا

افضل انشطة سياحية في البوسنة

 

افضل فنادق في سراييفو فندق أوروبا

فلاديسلافا سكاريكا 5 ، 71000 سراييفو ، البوسنة والهرسك

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم ، الذي يعود تاريخه إلى أكثر من 130 عامًا ، في وسط مدينة سراييفو. ويوفر مسبحًا مجانيًا وجيم ، فضلاً عن مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. جميع مناطق الفندق مكيفة. تم تجهيز الغرف بجهاز تلفزيون مع قنوات الكابل. يشتمل المركز الصحي في الموقع على حمام تركي وساونا وغرف مساج / تجميل. يقع الفندق في موقع مناسب بين المدينة العثمانية القديمة في Bascarsija ووسط سراييفو مع المباني النمساوية المجرية. يقدم Bečka Kafana في فيينا قهوة لذيذة. يتخصص المطعم الانتقائي في الأطباق المحلية والعالمية. ضمن دائرة نصف قطرها 300 متر من الفندق توجد جميع مناطق الجذب التاريخية والثقافية الرئيسية في المدينة ، مثل الكاتدرائيات والمساجد والمعابد اليهودية. إلى السوبرماركت المطاعم والحانات والمنتزه – 50 متر. يقع الفندق على بعد 3 كم من محطات القطار والحافلات و 12 كم من مطار سراييفو الدولي.

  • السعر من: 6800 فرك. (107.32 دولارًا)
  • السعر باليورو من: 100.82 EUR

افضل فنادق في سراييفو فندق ملك ريجنسي

HRASNIČKA CESTA BB ILIDŽA ، 71000 سراييفو ، البوسنة والهرسك

يقع الفندق في Ilidza على بعد 12 كم من سراييفو. ويضم مسبحًا داخليًا وساونا ومركزًا للياقة البدنية. تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع. تم تجهيز جميع الغرف المزينة بأناقة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار. تحتوي بعض الغرف أيضًا على شرفة. يحتوي الحمام الخاص على دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. لراحتك سوف تجد أرواب حمام ونعال. لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذا الفندق. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا ، بينما يقدم المطعم الموجود في الموقع الأطباق المحلية والعالمية. يحتوي الفندق على محل لبيع الهدايا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يبعد مطار سراييفو الدولي مسافة 4.2 كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *