الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل اوقات السفر الى جورجيا
افضل اوقات السفر الى جورجيا

افضل اوقات السفر الى جورجيا

افضل اوقات السفر الى جورجيا

افضل اوقات السفر الى جورجيا . جورجيا هي إحدى الدول القريبة من إيران والحدود بين أوروبا وآسيا والتي كانت تعرف باسم أوراسيا في الماضي. إنها ليست دولة كبيرة بها العديد من مناطق الجذب السياحي ولديها الكثير من الأشخاص المهتمين في جميع أنحاء العالم. تشتهر جورجيا في العالم بجبالها الخضراء وطعامها اللذيذ وخاصة رقصاتها الشهيرة. من حيث المناخ ، تتمتع جورجيا بمناخ قاري ويجب اعتبارها دولة ذات أربعة فصول ، ومن الشرق إلى الغرب يمكنك تجربة الطقس البحري والساحلي إلى الطقس البارد والجبلي. لكن السؤال الذي يدور في أذهان الكثير من الناس هو أن أي شهر وموسم من السنة هو أفضل وقت للسفر إلى جورجيا؟

جورجيا بلد الفصول الأربعة

قبل أن نجيب على سؤالك ، سيكون من الجيد أن نعرف المزيد عن جورجيا ولدينا المزيد من المعلومات عنها. تقع دولة جورجيا في منطقة قفاز وحدود غرب آسيا وأوروبا الشرقية ولها حدود مشتركة مع روسيا وتركيا وأرمينيا وجمهورية أذربيجان.

عاصمة جورجيا هي تبليسي ، والتي أصبحت في السنوات الأخيرة واحدة من أكثر المدن السياحية ترددًا في البلاد واستحوذت على حصة كبيرة من شراء تذاكر الطيران للرحلات السياحية والسياحة في شركات الطيران المحلية.

في دولة جورجيا ، اكتسبت شعبية كبيرة بين السياح من خلال معالجة القضايا في صناعة السياحة واستخدام جميع التسهيلات المتاحة للراحة والراحة في السفر ، حتى أنه في عام 2017 ، زار ما يقرب من 2 مليون شخص جورجيا. وجهة سفرهم.

افضل اوقات السفر الى جورجيا
افضل اوقات السفر الى جورجيا

على الرغم من أن جورجيا معروفة كدولة أوروبية ، إلا أن تكاليف السفر فيها منخفضة وهذا سبب آخر لشعبيتها. من ناحية أخرى ، جورجيا مدرجة في قائمة البلدان التي لا تتطلب تأشيرة للسفر ، وهي أيضًا فعالة جدًا في تقليل تكاليف السفر.

يوجد في جورجيا العديد من الأماكن الطبيعية والتاريخية التي تلعب دورًا مهمًا في مجال السياحة. أيضا ، هناك العديد من المرافق الترفيهية والترويحية في هذا البلد الأوروبي لتلبية جميع أذواق المسافرين والسياح.

في مناقشة مراكز التسوق والمتاجر الكبيرة والمتسلسلة ، تحظى جورجيا بشعبية كبيرة وحتى أن الغرض من سفر بعض المسافرين إلى جورجيا يجب تقديمه كتسوق. إذا كنت تفكر في نفقات السفر ، فلدينا أخبار جيدة لك. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق للوصول إلى جورجيا ، ويمكنك الاختيار من سيارة خاصة إلى طائرة ، أو حتى شراء تذاكر القطار واستخدام خطوط السكك الحديدية.

 

ما هو افضل وقت في السفر الى جورجيا؟

يجب أن يكون هذا السؤال قد خطر ببالك متى يكون أفضل موسم أو شهر للسفر إلى جورجيا؟ بشكل عام ، في مناقشة السياحة والسفر ، يعتبر اختيار وقت السفر وموسم السفر من الأسئلة التي تشغل أذهان الناس ، وحول جورجيا ، يجب أن نجيب على سؤالك مثل هذا: جورجيا بلد الفصول الأربعة ؛ هذا يعني أنه يمكنك الذهاب إلى جورجيا في جميع شهور وفصول السنة والعودة بحقيبة مليئة بالذكريات والصور الجميلة.

يمكننا القول تقريبًا أنه في جورجيا ، لا يمكننا تقديم أي موسم كنقطة ذروة أو ركود في الرحلة! لأنه بالإضافة إلى مناطق الجذب السياحي الخاصة بها ، فهي تتمتع بمناخ متنوع ويمكنك دائمًا العثور على مكان لتجربة ممتعة في رحلتك. هناك العديد من مناطق الجذب السياحي والأماكن ذات الأهمية في جورجيا .

 

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في الاردن

اجمل مناطق سياحية في باندونق

اشهر 10 اكلات اردنية عليك تجربتها

افضل اوقات السفر الى الاردن

اشهر اكلات جورجيا الشعبية

 

افضل اوقات السفر الى جورجيا في الربيع

بشكل عام ، الربيع هو الوقت المناسب للاستمتاع بالطبيعة والهواء دائمًا ما يكون منتعشًا وممتعًا للغاية. لذلك ، يجب أن نقدم موسم الربيع وشهور أبريل إلى يونيو كواحد من أفضل الأوقات للسفر إلى جورجيا. في الأشهر من مارس إلى مايو ، وهي الأشهر من أبريل إلى يونيو . يكون الطقس ليس شديد البرودة ولا شديد الرطوبة.

في الأشهر من أبريل إلى يونيو ، لديك أفضل وقت ممكن لزيارة جورجيا وزيارة مناطقها الطبيعية والبكر. بالطبع نوصيك بإحضار مظلتك وتذكر احتمالية هطول الأمطار. في الربيع ، كواحد من أفضل الأوقات للسفر إلى جورجيا ، يمكنك زيارة البحيرات الطبيعية لهذا البلد الأوروبي الآسيوي.

عيد الاستقلال في جورجيا ، وهو أحد أهم أيام البلاد ، هو أيضًا في فصل الربيع . ويمكنك الاستمتاع باحتفالاته في فصل الربيع أيضًا. تأكد من زيارة تبليسي كعاصمة جورجيا في الربيع. لأن المدينة تأخذ لونًا جديدًا في بداية العام.

في الربيع ، عندما يكون الهواء منعشًا بشكل خاص ، يمكنك زيارة جسر السلام في تبليسي ، أحد مناطق الجذب السياحي في تبليسي ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

 

الصيف هو افضل اوقات السفر الى جورجيا

من يونيو إلى أغسطس ، وهو موسم الصيف لدينا ، تستضيف جورجيا أكبر عدد من المسافرين. درجة الحرارة تزداد دفئًا ولا داعي للقلق بشأن الطقس البارد أو الأمطار المفاجئة بعد الآن . فهي فرصة جيدة للاستمتاع بالمرافق الترفيهية والسياحية على أكمل وجه.

بالطبع ، إذا كنت تفكر في نفقات السفر الخاصة بك ، فنحن لا نقترح عليك اختيار الأشهر من يوليو إلى سبتمبر. لأنه عادة ما يتم إضافة نسبة مئوية إلى نفقات السفر الخاصة بك في جميع الأقسام. أيضًا ، إذا قررت السفر إلى جورجيا بنية التسوق ، فإن موسم الصيف ليس موسمًا جيدًا جدًا وقد لا تحصل على خصومات جيدة.

من ناحية أخرى في فصل الصيف . يمكنك الذهاب إلى المناطق الساحلية في جورجيا والاستمتاع بحمامات الشمس والمشاركة في الأنشطة المائية والشاطئية. الصيف في جورجيا حار قليلاً ولكنه مليء بالسياح ومزدحم للغاية. في تبليسي كعاصمتها تصل درجة الحرارة أحيانًا إلى 40 درجة ، وإذا كانت لديك مشكلة مع الحرارة فمن الأفضل عدم السفر إلى جورجيا في الصيف.

إذا كنت من عشاق السياحة الطبيعية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية . فلديك فرصة جيدة لزيارة المناطق الجبلية في جورجيا في شهري يوليو وأغسطس في موسم الصيف. نقترح عليك زيارة المناظر الطبيعية الجميلة لجبل توشتي في جولتك الطبيعية. بالطبع لا تهمل مشاهد جبل كازبيجي ، لأن جبال كازبيجي من رموز جورجيا ، وأفضل وقت للسياحة الطبيعية في جورجيا هو موسم الصيف.

 

 السفر الى جورجيا في الخريف

في فصل الخريف ، الذي يمتد من سبتمبر إلى نوفمبر ، يكون الطقس أكثر برودة وأحيانًا باردًا أمامك في رحلتك إلى جورجيا. يحظى موسم الخريف بالعديد من المتحمسين والمعجبين ، وتخيلوا مدى جمال وروعة دولة خضراء مثل جورجيا في فصل الخريف.

الخريف في جورجيا هو موسم الأشجار الملونة واحتفالات الخريف والمهرجانات ، وموسم لشخصين! في الخريف . يمكنك تجربة أجمل لحظاتك في جورجيا. الاستمتاع بالمشي على أوراق الخريف الملونة والرذاذ المفاجئ والأشجار الملونة والشوارع المغطاة باللون البرتقالي والأحمر والبني!

بالطبع ، لا تنشغل بالحلم لدرجة أنك تنسى إحضار مظلة وملابس دافئة معك. عادة ، تقام معظم الجولات في جورجيا في فصل الخريف. لذا . إذا كان هدفك هو السفر إلى جورجيا للتسوق ، فلا تختار موسم الخريف. على الرغم من أن عدد المسافرين أقل مقارنة بالصيف ، إلا أن الأسعار لا تزال مرتفعة بعض الشيء والخصومات أقل.

افضل اوقات السفر الى جورجيا
افضل اوقات السفر الى جورجيا

في فصل الخريف ، ستتاح لك الفرصة للمشاركة في مهرجان Tibalizuba ، الذي يصادف عيد ميلاد تبليسي ويقام في شهر مهر. في عيد الخريف الجميل هذا ، كل أنواع الأطعمة الشهية والحلويات تحت تصرفكم للترحيب بالضيوف.

لديك الفرصة للمشاركة في احتفالات تبليسي وباتومي ، وإذا كنت من عشاق السياحة الطبيعية واكتشاف المناطق البكر في جورجيا . فإن أفضل وقت للسفر لزيارة السهول والبرك الجميلة والمنخفضة الارتفاع جورجيا هو هذا الفصل. تعد حدائق تبليسي النباتية واحدة من المعالم السياحية ومناطق الجذب التي يجب أن تزورها في موسم الخريف بجورجيا. غابة ملونة وجميلة تصبح جنة على الأرض في الخريف.

 

 السفر الى جورجيا في الشتاء

يمتد الشتاء الجورجي من ديسمبر إلى فبراير ، حيث ستشعر بأبرد أيام السنة. تنخفض درجة الحرارة إلى ما دون الصفر ليلاً ، وأحيانًا ستشهد تساقطًا كثيفًا للثلوج. بالطبع لا تقلق! شتاء جورجيا مذهل للغاية وستتاح لك الفرصة للاستمتاع بالرياضات الشتوية مثل التزلج على الجليد.

إذا كنت تبحث أيضًا عن التسوق أثناء رحلتك ، فيمكننا تقديم فصل الشتاء باعتباره أفضل وقت للسفر إلى جورجيا للتسوق. بسبب الطقس الجيد وكثرة هطول الأمطار في شتاء جورجيا ، هناك العديد من الرحلات الشتوية والمعالم السياحية من ديسمبر إلى مارس. إذا كنت تبحث عن أجمل مناطق الشتاء الثلجية ، فيمكنك زيارة غابات وجبال جورجيا الشهيرة ، على سبيل المثال ، الذهاب إلى منطقة كازبيجي أو زيارة كنيسة جيرجيتي ترينيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *