الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل اوقات السفر الى ايطاليا
اوقات السفر الى ايطاليا

افضل اوقات السفر الى ايطاليا

افضل اوقات السفر الى ايطاليا

اوقات السفر الى ايطاليا . تعد إيطاليا واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة التي تروق لكل شخص تقريبًا بكل ذوق. السفر في جميع أنحاء هذا البلد له مفاجآت خاصة به. ولكن للذهاب إلى المدن السياحية في إيطاليا ، فأنت بحاجة إلى معرفة أفضل وقت للسفر من حيث الطقس وأرخص وقت للسفر. للعثور على إجابات لهذه الأسئلة ومعرفة أفضل اوقات السفر الى ايطاليا تابع معنا الى نهاية هذا المقال.

أفضل اوقات السفر الى ايطاليا

المدن الإيطالية في الصيف لديها المزيد من السياح وطوابير طويلة وارتفاع الأسعار. لكن من ناحية أخرى ، في الشتاء يكون الطقس باردًا ورطبًا وتكون الأسعار أقل ، لذا فهو أفضل وقت للسفر إلى إيطاليا بأقل سعر لهذا الموسم.

خلال هذه الأيام عندما يذهب السكان المحليون في رحلات ، تكون المدن فارغة تقريبًا ، وحتى المتاجر مغلقة ، وقد حان الوقت للسائحين للاستفادة من عزلة المدن.

بين شهري يونيو وأغسطس (منتصف يونيو إلى منتصف سبتمبر) ، يصل عدد السياح إلى ذروته. خلال إجازات عيد الفصح وعيد الميلاد .

تعد روما وميلانو من أشهر المدن السياحية في إيطاليا. إذا كنت تبحث عن أرخص وقت للسفر إلى إيطاليا وهاتين المدينتين المهمتين ، فإننا نوصي باختيار الشتاء لرحلتك. سيكون سعر شراء تذاكر الطيران في إيطاليا وحجز الفنادق في إيطاليا رخيصًا جدًا هذا الموسم. بالطبع ، مناطق التزلج الواقعة في شمال إيطاليا ليست رخيصة في الشتاء.

إذا كنت ترغب في زيارة المتاحف والمعارض في إيطاليا دون إزعاج حشود السياح ، فاختر الشتاء بين نوفمبر ومارس (منتصف نوفمبر إلى منتصف أبريل) لرحلتك. بالطبع ، يجب أن تكون قادرًا على تحمل البرد!

تتمتع المناطق الجنوبية من إيطاليا بشكل عام بمناخ أكثر دفئًا. الشتاء معتدل والصيف أكثر سخونة وجفافًا. في الربيع والخريف ، لا يمكن التنبؤ بالطقس في إيطاليا ، ولكن هذه هي الأوقات الأكثر هدوءًا للسفر إلى إيطاليا ، وفي بعض الأحيان يمكنك الحصول على خصومات جيدة على الإقامة.

يعتبر موسم الربيع بين مارس ومايو (منتصف أبريل إلى منتصف يونيو) وقتًا مثاليًا لمحبي الطعام ، لأنه عندما تقام مهرجانات الطعام في إيطاليا. يجعل الطقس الجيد والمساحات الخضراء الرائعة لموسم الربيع من إيطاليا وجهة مثالية لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة ومحبي الطبيعة. لا يزال الطقس في إيطاليا حارًا في شهري سبتمبر وأكتوبر ، خاصة في جنوب البلاد ، وستكون الأسعار أقل في المقابل.

اوقات السفر الى ايطاليا روما

تمتلئ مدينة روما التاريخية بالآثار التاريخية والمعارض والمتاحف وما إلى ذلك. هذه المدينة هي واحدة من الوجهات السياحية الشعبية بين السياح من جميع أنحاء العالم. هناك العديد من عوامل الجذب في روما التي يجب أن تقضي بضعة أيام لزيارة هذه المدينة.

في أي وقت من السنة يكون الطقس في روما دافئًا ولكن ليس حارًا جدًا في الربيع والخريف. لذلك ، فإن أفضل وقت للسفر إلى روما هو خلال هذه الفصول حيث يذهب العديد من السياح إلى هذه المدينة والاستمتاع بالمشي في الشوارع المرصوفة بالحصى والشاطئ. أسوأ وقت للسفر إلى روما هو أغسطس (منتصف أغسطس إلى منتصف سبتمبر) عندما تكون حرارة روما لا تطاق تقريبًا ، لكن الأسعار رخيصة جدًا. إذا كنت تخطط للسفر إلى هذه المدينة الإيطالية الشهيرة

اوقات السفر الى ايطاليا
اوقات السفر الى ايطاليا

فصول الشتاء في روما أكثر اعتدالًا من المدن الإيطالية الأخرى ، وإذا كنت لا تمانع في الطقس البارد ، فيمكنك زيارتها في هذا الوقت بدون حشود السياح.

اوقات السفر الى ايطاليا توسكانا

تقع توسكانا على بعد مسافة قصيرة من المدن التاريخية مثل بيزا وفلورنسا المشهورة بأراضيها الزراعية وكروم العنب. هذه المنطقة لديها أكثر من 230 كيلومترا من الخط الساحلي. يمكنك رؤية فلورنسا وبيزا في رحلة ليوم واحد.

أغسطس هو أفضل وقت لزيارة هذه المدن الإيطالية تمامًا مثل المدن الأخرى في هذا البلد. في الصيف ، بين مايو ويوليو (منتصف مايو إلى منتصف أغسطس) هو أكثر الأوقات ازدحامًا لزيارة توسكانا . لكن أفضل وقت لزيارة توسكانا هو الربيع بين أبريل ومايو (منتصف أبريل إلى منتصف مايو) والخريف بين أكتوبر ونوفمبر (منتصف أكتوبر إلى منتصف نوفمبر). في هذا الوقت ، يكون الطقس أكثر اعتدالًا وعدد السياح أقل.

الشتاء بارد وغائم وممطر ، ولكن إذا كنت ترغب في زيارة المتاحف وصالات العرض في فلورنسا ، فإن الشتاء هو الوقت المثالي. خلال هذه الفترة ، يمكنك الاستفادة من الخصومات والأسعار المنخفضة للفنادق والمعالم السياحية في توسكانا.

اوقات السفر الى ايطاليا البندقية

يعرف الجميع تقريبًا البندقية ، مدينة أحلام إيطاليا ، وهي مدينة تاريخية بها قنوات مائية ومعالم تاريخية من القرون الماضية ، مما يجعل الرحلة إلى البندقية ممتعة لكل سائح. جعل موقع البندقية بجوار مياه البحر الأدرياتيكي هذه المدينة ممطرة دائمًا. في الأشهر الباردة ، تكون رطوبة الهواء وهطول الأمطار أقل ، ولكن في الصيف وفي الأشهر الحارة ، يزداد هطول الأمطار. في لحظة ، يمكن أن تصبح سماء البندقية مظلمة وتمطر بغزارة ؛ يؤدي المطر الذي يؤدي إلى الفيضانات وعدم وجود أحذية مقاومة للماء إلى صعوبة المشي في المدينة.

اوقات السفر الى ايطاليا
اوقات السفر الى ايطاليا

يعتبر مناخ البندقية أكثر توازناً في الربيع والخريف ويمكن القول إنها تعتبر أفضل وقت للسفر إلى البندقية . في هذا الموسم ، لا توجد أخبار عن حر الصيف والسيول ، والطقس البارد ليس مزعجًا في هذه الأشهر.

تجذب مهرجانات البندقية على مدار العام الكثير من الناس إلى هذه المدينة الإيطالية الجميلة. يجلب مهرجان البندقية السينمائي ، الذي يقام في هذه المدينة كل عام ، العديد من السياح إلى هذه المدينة لمشاهدة الأفلام. كرنفال البندقية هو أحد عوامل الجذب الأخرى في المدينة. الكرنفال الذي يقام كل عام في أوائل فبراير. تم تضمين هذا الكرنفال في قائمة مناطق الجذب السياحي في البندقية.

ومع ذلك ، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في البندقية حتى لو لم تقم بزيارة المدينة خلال الكرنفال أو المهرجانات ، فلن يفوتك أي شيء. عليك فقط التحقق من الطقس قبل رحلتك لتجنب هطول الأمطار الغزيرة. ببساطة ، باتباع بعض النصائح البسيطة ، يمكن أن يكون أي وقت هو أفضل وقت للسفر إلى البندقية ، إيطاليا.

 

شاهد ايضا”

السياحة في ايطاليا: اجمل اماكن سياحية في فلورنسا

اجمل اماكن سياحية في روما

 انشطة سياحية في روما

افضل 10 انشطة سياحية في اوسلو

نصائح السفر الى ايطاليا

افضل وجهات سياحية في ايطاليا

 

 

أرخص وقت للسفر إلى إيطاليا

تعد إيطاليا إحدى الوجهات السياحية باهظة الثمن نسبيًا ، خاصة خلال ذروة وقت السفر ، أي أشهر الصيف من منتصف مايو إلى منتصف سبتمبر. تختلف تكلفة السفر إلى إيطاليا حسب المنطقة والمهرجانات والاحتفالات والمناسبات التي تجذب السياح.

اوقات السفر الى ايطاليا
اوقات السفر الى ايطاليا

في الربيع والخريف ، يمكنك دفع أسعار أقل مقابل إقامتك ، والحصول على تذاكر اللحظة الأخيرة إلى إيطاليا.

اوقات السفر الى ايطاليا مهرجانات إيطالية

يحب الإيطاليون الحفلات والاحتفالات ، ولهذا تقام العديد من المهرجانات في إيطاليا. فيما يلي نقدم لكم بعض أشهر المهرجانات في إيطاليا.

كرنفال البندقية

كرنفال البندقية هو أحد أشهر الاحتفالات في البندقية بإيطاليا. في هذا المهرجان الذي يقام في فبراير (منتصف فبراير إلى منتصف مارس) يرتدي الناس أقنعة وملابس ملونة ويخرجون إلى الشوارع. في هذا الوقت ، يكون الطقس في البندقية باردًا بعض الشيء ، لكن الطقس البارد لا يمنع هذا الاحتفال.

أسبوع عيد الفصح في روما

مدينة الفاتيكان هي المقر الرئيسي للديانة الكاثوليكية في روما ، والتي تحتفل بعيد الفصح بالكامل. خلال أسبوع عيد الفصح ، يسافر العديد من السياح إلى هذه المدينة لمشاهدة حفل هذه المدينة عن قرب.

سباقات الدراجات الايطالية

يقام سباق Giro d’Italia في إيطاليا في مايو. 2 يونيو ، وهو يوم الجمهورية الإيطالية ، تقام في هذا البلد العديد من المهرجانات والحفلات الموسيقية. عادة ما يتم إغلاق المطاعم الإيطالية ومناطق الجذب السياحي في هذا اليوم.

يعد Palio di Siena أحد أشهر المهرجانات في إيطاليا

يعد هذا المهرجان من أشهر المهرجانات في إيطاليا .و يقام سباق خيول مرتين في السنة في 2 يوليو و 16 أغسطس في الساحة الرئيسية لسيينا. تجري هذه المنافسة بين مناطق مختلفة من إيطاليا وكانت موجودة منذ فترة طويلة. على الرغم من أن التقاليد ، بما في ذلك الأزياء وقواعد المنافسة ، قد تغيرت قليلاً.

ريجاتا هيستوريكا دي

المهرجانات التاريخية لإيطاليا ويقام سنويًا. المهرجان عبارة عن سباق إبحار يقام يوم الأحد الأول من شهر سبتمبر على القناة الرئيسية لمدينة البندقية. سيكون من الممتع للغاية رؤية قناة البندقية مع العديد من القوارب ذات الأشكال والأحجام المختلفة.

مهرجان البندقية السينمائي الدولي

في سبتمبر ، مهرجان البندقية السينمائي ، وهو أحد أقدم المهرجانات السينمائية في العالم. إذا كنت من محبي الأفلام ، فلا تفوت رحلة إلى البندقية هذا الموسم.

مهرجانات الطعام في ايطاليا

مهرجان Alba White Truffle هو أحد مهرجانات الطعام اللذيذة في إيطاليا. يمكنك تجربة أكثر الأطعمة شعبية ولذيذة في بلد مشهور بطعامه!

خطط لأفضل اوقات السفر الى ايطاليا

في هذه المقالة ، حاولنا أن نقدم لك أفضل وقت للسفر إلى إيطاليا. ومع ذلك ، عندما تخطط للسفر إلى إيطاليا ، فمن الأفضل التخطيط مسبقًا والعثور على أفضل الأوقات وأكثرها تكلفة. ربما يكون شراء تذكرة اللحظة الأخيرة إلى إيطاليا خيارًا جيدًا للقيام برحلة رخيصة إلى هذا البلد الأوروبي الشهير.

سواء كنت تسافر إلى هذا البلد لزيارة المتاحف الإيطالية أو لحضور المهرجانات وحتى الاستمتاع بالشواطئ ، فإن إيطاليا هي واحدة من الوجهات الأوروبية الأكثر شعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *